مجموعة شامبو لوريال أمنيكسيل المتطورة

شامبو لوريال أمنيكسيل

الشعر الصحي هو علامة من أهم علامات الجمال لذا فقد أولت السيدات منذ القدم عناية فائقة بمظهر الشعر وحيويته وجماله ؛ وفي الآونة الأخيرة تصدرت منتجات لوريال قائمة مستحضرات العناية بالشعر بفضل مكوناتها عالية الجودة وفعاليتها المثبتة ونتائجها الرائعة ؛ ومن بين منتجات لوريال للعناية بالشعر برزت مجموعة شامبو لوريال امينيكسيل وامبولات لوريال بتركيبتهم المتطورة والمتخصصة في اعادة بناء الشعر التالف وانباته من الجذور وحتى الأطراف بفعالية ممتازة . حيث يعد شامبو لوريال امينيكسيل برنامجا مكثفا بمفعول مزدوج لشعر ناعم ، وبفضل احتوائه على الأمينيكسيل والأوميغا 6 يوفر شامبو لوريال التغذية الأساسية لتحفيز نشاط الجذور وحماية كثافة الشعر من الجذور لشعر صحي وقوي ولامع .

 احصل على مجموعة لوريال أمينيكسيل  

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

 ما هو شامبو لوريال أمينيكسيل ؟

مجموعة Shampoo and vials L’Oreal Aminexil Advanced هي احدى منتجات شركة لوريال المصممة خصيصا للشعر الخفيف والمتكسر . تم تصميمها بتركيبة مزدوجة من مركب أمينكسيل وأوميغا 6 المغذي والمعروف باسم فيتامين F . L’Oreal Aminexil Advanced يعزز من كثافة الشعر الضعيف بشكل كبير ويقوي بنية الشعر المتكسر كما أنها تذيد من ترطيب وكثافة الشعر من الجذور إلى الأطراف حتى يبدو الشعر أكثر صحة وتألقا . تتكون المجموعة من شامبو لوريال 300 مل الى جانب أمبولات لوريال 30*6 مل .

شامبو لوريال

 احصل على مجموعة لوريال أمينيكسيل  

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

ما هي مكونات شامبو لوريال أمينيكسيل ؟

  1. الأمينيكسيل : يقوي ألياف الشعر المرتبطة بفروة الرأس .
  2. أوميغا 6 : يحفز نشاط الجذور حيث يتم تحويل أوميغا 6 إلى دهون وسيراميد للمساعدة في بناء ألياف الشعر .
  3. مكونات أخرى : زيت الخروع المرطب Peg-40 ، بانتوثينات الكالسيوم ؛ بيريدوكسين هيدروكلوريد ، نياسيناميد .

لماذا يستخدم شامبو لويال أمينيكسيل ؟

  1. يمتلك شامبو لوريال تأثيرا مضاعفا ضد تساقط الشعر .
  2. يحارب شامبو لوريال فقدان الكولاجين ويقلل من تساقط الشعر بشكل ملحوظ .
  3. تعمل مجموعة لوريال أمينيكسيل على تغذية وتطويل الشعر .

 احصل على مجموعة لوريال أمينيكسيل  

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

متى تحصل على أفضل النتائج ؟

  1. لن تمنعك طبيعة شعرك من الحصول على أفضل النتائج ؛ فأيا ما كانت طبيعة فروة رأسك فسوف يتناسب معها هذا المستحضر .
  2. يفضلر المواظبة على استخدام مجموعة محلول وشامبو لوريال مرة أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج .
  3. تحتاج علاجات الشعر الى بعض الصبر فعادة ما تبدأ ملاحظة النتائج في نهاية الشهر الثاني من الإستعمال المنتظم .

هل لوريال خالي من الصوديوم ؟

يعتبر شامبو لوريال خال تماما من مادة الصوديوم ذات التأثير الضار على الشعر .

هل لوريال شامبو مضر بشعرك ؟

شامبو لوريال غير ضار بشعرك اطلاقا بفضل مكوناته عالية الجودة ولأنه خال من كافة العناصر التي قد تلحق التلف بشرك .

 احصل على مجموعة لوريال أمينيكسيل  

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

هل يحقق لوريال شامبو النتائج المتوقعة ؟

يعمل شامبو لوريال على ايقاف فقدان مادة الكولاجين ومقاومة تساقط الشعر ؛ كما أنه غني بمادة الامنيكسيل التي تعيد بناء ألياف الشعر مما يعزز من متانة الشعر ويعيد بناء بصيلاته لذا فهو مركب فعال لاستعادة صحة شعرك ؛ وبناء على تجارب المستخدمين فإن محلول وشامبو لوريال قد حققوا النتائج المتوقعة منهم بشكل جيد .

ما هي آراء العملاء في مجموعة لوريال ؟

حصلت مجموعة لوريال أمينيكسيل المتطورة على تقييمات مرتفعة الى جانب استحسان ورضى أغلب المستخدمين .. 

تقول احدى السيدات : ” لوريال أمينيكسيل المطور هو منتج جيد جدًا لعلاج الشعر حيث يأتي مع العديد من الفوائد . أنصح باستخدامه أسبوعيًا أو مرتين في الشهر . يتحكم في تساقط الشعر ومناسب لجميع أنواع الشعر . سهل الاستخدام وسريع الامتصاص كما أنه يقوي ألياف شعرك ويمنع ترقق الشعر ” .

وتقول سيدة أخرى : ” لوريال شامبو هو المنتج المثالي لشعري يمتاز بسرعة امتصاصه كما أنه مناسبة لجميع أنواع الشعر ؛ امبولات لوريال هي علاج مكثف للعناية بالشعر التالف والمتساقط حيث أنها تحفز الدورة الدموية في فروة الرأس ؛ وهو عموما منتج سهل الاستخدام وفعال يمنع ترقق الشعر ويقوي ألياف الشعر ” . 

وتقول أخرى : ” أعمل في مجال تصفيف الشعر منذ 9 سنوات ؛ بالنسبة لي ساعدني لوريال شامبو في تجديد شعري التالف في خلال مدة زمنية قصيرة ؛ تمكنت من خلاله من استعادة لمعة ونعومة شعري التي فقدتها نتيجة الافراط في استخدام ادوات تصفيف الشعر ، فساعد في بناء البصيلات التالفة وجعل شعري أكثر نعومة ؛ أما  زبائني فلطالما أحبوا دائمًا منتجات l’oreal ووثقوا بها ” .

وتقول سيدة أخرى : ” تم اقتراح استخدام أمينيكسيل من قبل خبير الشعر في الصالون لأنني أعاني من مشاكل تساقط الشعر وقد كلفني المنتج 300 درهم إماراتي وكان يحتوي على 6 زجاجات صغيرة من المحلول مع زجاجة شامبو بسعة 300 مل ؛ كانت النتائج بطيئة لكنني أحسست بالفرق ؛ بصيلات شعري أصبحت أقوى وبدأ التساقط بالتوقف تدريجيا ” .