للعناية بالشعر المصبوغ 8 منتجات من ماركات عالمية

  للعناية بالشعر المصبوغ 8 منتجات من ماركات عالمية

تعطي كل امرأة اهتماماً كبيراً بشكل شعرها وحيويته وجماله، لذلك تلجأ بعض السيدات لصبغ الشعر من باب الظهور بشكل مختلف والتغلب على الروتين والتجميل بشكل عام، ولكن تسبب الصبغات الكثير من المشاكل للشعر وتسبب له التلف. ولكن مع العناية اليومية بالشعر المصبوغ يمكن التغلب على أضرار الصبغات والاستمتاع بشكل ولون شعرك الجديد. نقدم لك في هذا المقال أفضل 8 منتجات عالمية في مجال العناية بالشعر المصبوغ.

 

1- Unicorn hair color conditioner

يعمل هذا المنتج على زيادة لون الصبغة في الشعر من خلال إنعاش اللون مرة أخرى وزيادة إضاءة اللون، وذلك بفضل السيلكون الذي يساعد على توفير أقصى درجات الحماية من الحرارة، كما يتوفر من هذا المنتج عدة أنواع أخرى تتناسب مع لون صبغة الشعر التي تم اختيارها للحصول على درجة لون شعر سحرية. احصل على Unicorn Hair Color Conditioner  بحجم 230 مل لتر فقط بسعر 277.35 جنيه مصري.

UNICORN HAIR COLOR CONDITIONER

 

2- Marco® anti freez leave in- conditioner with collaen color guard 

تعمل هذه التركيبة الفريدة من نوعها والمضادة لتجعد الشعر على ثلاث نقاط أساسية هي إصلاح وترميم وإعادة بناء الشعر مرة أخرى، مما يحسن من فروة الشعر وتجديد حالة الشعر الجديد وتعزيز حيويته ونعومته ويجعله سهل التسريح ذو مظهر سلس وصحي.

يتكون هذا المنتج من عدة منتجات طبيعية مثل جوز الهند، فيتامين E وهو أقوى مضادات الأكسدة التي تحمي الشعر من العوامل المحيطة بما في ذلك التلوث وتجعد الشعر والإجهاد. يحتوي هذا المنتج أيضاً علة زيت المشمش الذي يحارب جفاف الشعر بالإضافة إلى عوامل الترطيب الطبيعية، كلوريد الستريمونيوم الذي يعد أكثر العناصر فعالية في علاج تجعد الشعر ضد درجات الحرارة المختلفة وتستمر الآثار لمدة تصل إلى 72 ساعة حتى عند شطفها بالماء. احصل على Marco® anti freez leave in- conditioner with collaen color guard  بحجم 237 مل فقط بسعر 36.50 دولار.

 

Marco® anti freez leave in- conditioner with collaen color guard

 

3- GDY Steal My Sunshine

جاء هذا المنتج خصيصاً لأصحاب الشعر الأصفر المؤكسد تجمع بين الصبغات ذات الدرجات الاحترافية والمكونات الجيدة التي تعمل على تقوية الشعر وتهيئته للصبغة مع قاعدة كريمية تعمل كقناع للشعر لاستمرارية للون تصل من 4 إلى 6 أسابيع.

يمتاز المنتج بإحتوائه على مستخلص عباد الشمس الغني بالفيتامينات A و C و E، ومعطر برائحة البرغموت المنعشة ورائحة الحمضيات التي تمنحك الشعور بالسعادة والحيوية.

لا تقلقي على شعرك أبداً مع هذا المنتج فهو خالي من الأمونيا والبيروكسيد، خالي من الفورمالدهايد والكبريتات والبارابين وخالي أيضاً من النيكل والريسورسينول، MEA لذلك فهو آمن لكل أنواع الشعر.

احصل على GDY Steal My Sunshine بحجم 148 مل لتر فقط بسعر 18 دولار.

 

GDY Steal My Sunshine

 

4- Artofcare moistursing conditioner 

يمتاز هذا المنتج بأنه طبيعي 100% ذو تركيبة منخفضة في الرقم الهيدروجيني، وخالية من الكبريتات والبارابين ويحتوي على مزيج من المكونات العضوية المعتمدة للاستخدام اليومي، أو الاستخدام الأسبوعي للحفاظ على لون شعر مصبوغ وواضح.

يحتوي المنتج على الشوفان الأسود والليسيثين اللذان يساعدان على الاحتفاظ باللون مما يحسن بنية الشعر والسطح الخارجي مما يجعله سهل التمشيط ويترك الشعر أملساً ولامعاً. 

احصل على Artofcare moistursing conditioner بحجم 1000 مل لتر/ 33.8 oz.fl فقط بسعر 54 دولار.

 

Artofcare moistursing conditioner

 

5- Tint Rinse

معالج احترافي يعمل على إنعاش اللون وتعزيزه بألوان غنية وأكثر حيوية، لإبراز أفضل ظلال للشعر وتحسين اللون الطبيعي بالإضافة إلى احتواءه على الكولاجين وبروتين القمح الذي ينعم البشرة ويضيف له القوة واللمعان.

احصل على Tint Rinse بحجم 115 مل لتر أو ما يكافئه 3.9fl oz فقط بسعر 15 دولار.

 

Tint Rinse

 

6- Root Touch Up Makeup for Hair

تتميز هذه الفرشاة بشكل خاص بقدرتها على الوصول إلى جذور الشعر مما تساعدك على الحصول على لون غني وتغطية لا تقاوم، وتناسب كل أنواع الشعر بألوانه المختلفة من الأسود والأصفر والأحمر والكستنائي وغيرها. توفر لك هذه الفرشاة استخدام أكثر من 60 مرة ويمكنك استخدامها على الفور بعد الشامبو للحصول على شعر رائع ليلاً ونهاراً بإطلالة جذابة ولون طبيعي ومفعم بالحيوية. احصل على Root Touch Up Makeup for Hair فقط بسعر 34.50 دولار.

 

Root Touch Up Makeup for Hair 

 

7- Keranique Tint & Texture, Color Density Treatment

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات التي تعمل على إخفاء مناطق ترقق الشعر وتملأ الفراغات الموجودة الظاهرة في الشعر، فهو يوفر لوناً طبيعياً مؤقتاً دون أن يترك الشعر هشاً أو جافاً أو بمظهر غير صحي.

بتركيبة بدون ألياف توفر مظهراً كثيفاً طبيعياً للشعر ويجعله مرناً وخفيف الوزن، وتوفر لون عميق وتقلل من تجعد الشعر، خالي من الألياف وخالي من الكبريتات والبارابين. احصل على Keranique Tint & Texture, Color Density Treatment بحجم 3.7fl. oz فقط بسعر 34 دولار.

 

Keranique Tint & Texture, Color Density Treatment

 

 

 8- Color Protection Conditioner

يعيد هذا المنتج الترطيب الطبيعي للشعر المعالج كيميائياً والتالف بفضل احتوائه على مستخلصات الأعشاب الطبيعية للحصول على قوة وحيوية وتألق مشرق، مما يجعل الشعر ناعم وأملس ويقلل من تلاشي لون الصبغة.

احصل على Color Protection Conditioner بحجم 236 مل لتر فقط بسعر 19.95 دولار.

 

Color Protection Conditioner

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج الشعر الدهني المتساقط

فوائد الفيلر للشعر

فرد الشعر للرجال

العناية بالشعر المصبوغ

تطويل الشعر