للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية

للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية
للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية

حاصلة على دبلوم التحاليل الطبية من جامعة المنوفية عام 2008 بتقدير جيد جداً، عملت في مجال التحاليل الطبية لأكثر من 10 أعوام، حصلت على تمهيدي ماجستير في مجال الفسيولوجيا من كلية العلوم

إنشاء: 8 نوفمبر 2021 · تحديث: 8 نوفمبر 2021

يسعى الإنسان للظهور دائماً ببشرة صافية خالية من البثور، لكن قد يعاني بعض الأشخاص من وجود حب الشباب الذي يعد من الأمراض الجلدية المزعجة. يحتاج العلاج لفترة من الزمن مع المتابعة والمواظبة، ولا تقتصر تلك المشكلة على فترة المراهقة فقط بل قد تستمر خلال بعض المراحل العمرية الأخرى. يرجع سبب ظهور الحبوب  إلى بعض التغييرات الهرمونية، بالإضافة إلى بعض العوامل المرتبطة الأخرى كتناول الأطعمة غير الصحية.فيما يلى نستعرض 8 منتجات تساعد على علاج حب الشباب ومنع من ظهورها مجدداً وتساعد علي العناية بالبشرة.

البشرة الدهنية وحب الشباب 

حب الشباب هو حالة التهابية جلدية مزمنة نتيجة لحدوث عدوى بكتيرية بسبب تراكم الدهون التي تفرزها الغدد الدهنية تحت الجلد للمحافظة على ترطيب الجلد ومرونته ولكن أحيانا مع انسداد المسام وهي الفتحات الدقيقة في البشرة يتجمع السائل الدهني وخلايا الجلد الميت والشعر في بصيلات الشعر تحت مسام الجلد، الأمر الذي يوفر بيئة خصبة لحدوث العدوى والالتهابات التي تظهر في شكل البثور الحمراء أو الرؤوس السوداء وأحيانا العقيدات، في حالة البشرة الدهنية فهي بالفعل تعاني من زيادة إفراز الدهون لذلك مع غياب الرعاية اللازمة من التنظيف والترطيب الملائم لنوع البشرة تكون أكثر عرضة لمشكلة ظهور حب الشباب.

1- Alpha Clear Exfoliate من شركة Niora Naturals

هذا المستحضر يساعد على تقشير البشرة ويعزز في إصلاح خلاياها وعلاج حب الشباب وإخفاء البثور. تحتوي تركيبته على بعض المستخلصات النباتية التي تخلو تماماً من أي مكونات حيوانية أو كحولية.كما يعمل على العناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب وترطيبها وتقشير البقايا الخلوية التى تتراكم على سطح البشرة المعرضة لحب الشباب. له دور فىي تقليل التجاعيد وتخفيف ظهور بقع تقدم السن والإحمرار.

يستخدم مستحضر Alpha Clear Exfoliate على كل من الوجه والرقبة. يحتوي على مجموعة من أحماض الفواكه ألفا هيدروكسى وزيت الجوجوبا العضوي الذهبي. كما يحتوي على الصبار والجلسرين النباتي وبعض المكونات الآخرى. مكونات المقشر تتفاعل معاً لتقلل من الالتهابات الجلدية التي تؤدي لظهور حب الشباب، كما تساعد على شد المسام. متوفر بحجم  4 أوقية بسعر 13.95$.

Alpha Clear Exfoliate من علامة Niora Naturals
Alpha Clear Exfoliate من علامة Niora Naturals

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- Acne Control Foundation من Oxygenetix

كريم أساس فعّال يمنحك الثقة من خلال مكياج ثابت لساعات طويلة، فتحتوي تركيبته على الصبار الذي يعمل كمضاد للبكتريا وملطف للبشرة بعكس القواعد الزيتية والمائية. هذه القاعدة تساعد على إعطاء بريق يدوم طول اليوم لأنها مقاومة للماء وغير قابلة للذوبان و يساعد علي تنظيف البشرة المعرضة لحب الشباب . يناسب Acne Control Foundation جميع أنواع البشرة كما يعمل على تهدئة التهابات البشرة الحساسة ويحمى من UVA\UVB مع معامل حماية SPF30. كما يساعد على تحفيز إنتاج الخلايا وامتصاص البشرة للأكسجين. وجود حمض الصفصاف ضمن مركباته يساعد على علاج حب الشباب متوفر بعبوة بحجم 15 ml بسعر 76,00$.

Acne Control Foundation من Oxygenetix
Acne Control Foundation من Oxygenetix

3- Purity Face Wash من Kosmoderma

يعد غسول Purity ملائم للبشرة المعرضة لحب الشباب. يساعد البشرة لتبقى خالية من الشوائب حيث أنه يزيل الأوساخ والبكتيريا. يحتوى الغسول على مستخلص الشاي الأخضر الذي يعطي حماية للبشرة. كما أنه لديه القوة لمحاربة حب الشباب BHA\AHA، ويحفز الجهاز المناعي للجلد عن طريق منع ظهور حب الشباب بشكل متكرر.

Purity Face Wash من Kosmoderma
Purity Face Wash من Kosmoderma

4- جهاز CLEAR RAYZ من QuasarMD

يساعد جهاز CLEAR RAYZ على التخلص من حب الشباب، فيعمل بتقنية ثنائى الإضاءة (الأحمر والأزرق) مما يساعد على مضاعفة القوة للسيطرة الكاملة على حب الشباب. يعمل الطول الموجى للضوء الأزرق على إزالة البثور من خلال قتل البكتيريا المسببة للحبوب التى تتراكم على سطح البشرة وداخل المسام. كما يعمل الطول الموجي للضوء الأحمر على تقليل الاحمرار والالتهابات الناتجة عن حب الشباب. ما يميز هذا الجهاز أنه آمن لجميع أنواع البشرة وخالي من أي مواد مخدرة أو مواد كيميائية. يبلغ سعر الجهاز 159,00$

.

جهاز CLEAR RAYZ من QuasarMD
جهاز CLEAR RAYZ من QuasarMD

5- Adult Acne Clarifying Cleanser من Anjali MD Dermatology

 منظف للبشرة يتكون تركيبه من الجل ، الذي يعتمد على مستخلصات من نباتات قوية وأحماض AHAs (أحماض ألفا هيدروكسى ) مما يمكنه من التحكم فى حب الشباب الهرموني للبالغين. يستهدف Adult Acne Clarifying Cleanser مسببات لحب الشباب، فيقلل من افرازات الغدد الدهنية و الالتهابات وتهيج الجلد فهو يحمي البشرة المعرضة لحب الشباب. يتكون الجل من خلاصات عشبية طبيعية مثل زيت شجرة الشاي وحمض الساليسيليك الذي يكافح حب الشباب من مصدره. كما يقوم كلا من حمض الجليكوليك وحمض اللينيك على إزالة الشوائب وتفتيح المسام. هذا بجانب جل الصبار الذي يعمل على تهدئة الالتهابات غير المرغوب فيها الناتجة عن التغيرات الهرمونية والتلوث البيئي. يحتوي كذلك على خلاصة الليمون الذي يعطي رائحة عطرية نفاذة بجانب تأثيره المفتح للبشرة الباهتة ويقلل من ندبات حب الشباب كما يتحكم فى إنتاج الزيوت ثم يترك البشرة نقية تماماً. متوفر هذا المنتج فى عبوة 30 مل ( 1.0 للأوقية) بسعر 36$.

Adult Acne Clarifying Cleanser من Anjali MD Dermatology
Adult Acne Clarifying Cleanser من Anjali MD Dermatology

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6- SHAVE CREAM NO. 1 FINE BEARDS من VMV HYPOALLERGENICS

يعمل كريم الحلاقة كمضاد للأكسدة نظراً لاحتوائه على الشاي الأخضر. ويعد من الكريمات المثالية لإحتواءه على زيت جوز الهند البكر والجليسرين اللذان يساعدان على الترطيب الفعّال للبشرة يستخدم للبشرة المعرضة للاصابة بحب الشباب . كما يحتوي على بعض المكونات القوية التي تساعد على مكافحة حب الشباب. يستخدم بوضع كمية مناسبة تغطى اللحية ويدلك جيداً ثم يتم حلق اللحية والشطف بالماء الجارى. والعبوة متوفرة  في حجم 120 مل / 4 وقيات بسعر 19.20$.

SHAVE CREAM NO. 1 FINE BEARDS من VMV HYPOALLERGENICS
SHAVE CREAM NO. 1 FINE BEARDS

7- Essential Oil, Grapefruit (Pink) من Dropwise Essentials

الجريب فروت(Citrus paradisis) من الزيوت التى تستخدم على نطاق واسع فى المجال الطبي . إلى جانب استخدامه في مكافحة حب الشباب، يستخدم كمنشط لمفاوي يجعله مفيداً في علاج السيلوليت والحفاظ على الترطيب الداخلي لأنسجة الجلد. كما إنه معروف بخصائصه كمضاد للإكتئاب. متوفر بعبوة 10 ml بسعر 9.00 $ل.

Essential Oil, Grapefruit (Pink) من Dropwise Essentials
Essential Oil, Grapefruit (Pink)

8- ANTI-ACNEIC SERUM من  Dumato

يحتوى المصل على خلاصة زيوت الجوافة، الكوبينا، الأنديروبا والبراكسى التى تتمتع بخصائص طبيعية مضادة للالتهابات وتساعد على التخلص من حب الشباب. يجب تنظيف المنطقة المعنية مسبقاً وتجفيفها بقطعة قماش نظيفة، ثم يستخدم بحافة ملفوفة لتسهيل الإمتصاص. يتوفر المصل فى عبوة 10 ml ب 16 €.

اقرأ أيضاً :

ديفرين جل لعلاج حب الشباب

حفر الوجه

ماسك الكولاجين

انواع حب الشباب

العناية بالبشرة المختلطة

كيفية التخلص من حب الشباب

علاج حب الشباب نهائيا مع أفضل منتجات لحب الشباب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...