تونر اسكينول لبشرة نظيفة وأكثر انتعاشاً

تونر اسكينول لبشرة نظيفة وأكثر انتعاشاً

يبحث كثير من الناس عن منتجات العناية بالبشرة والتي تعمل على تطهيرها وتنظيفها بعمق، وقد أفاد عدد كبير ممن جربوا تونر اسكينول – من خلال مراجعاتهم للمنتج – بضرورة تضمينه إلى روتين العناية بالبشرة، يرجع ذلك إلى قدرته الفائقة على تخليص البشرة من الشوائب المسببة للعديد من المشاكل الصحية، فضلاً عن فوائد هذا النوع من المستحضرات حيث لا تقتصر على التنظيف فقط إنما تتمتع بجانب ذلك بالعديد من الخصائص الوقائية والعلاجية التي تضمن الحصول على بشرة أكثر نقاءً وانتعاشاً.

تونر اسكينول لبشرة نظيفة وأكثر انتعاشاً

 

أنواع وفوائد تونر ESKINOL 

توفر العلامة التجارية Eskinol باقة متنوعة من منتجات تونر البشرة تختلف من حيث المكون الرئيسي وكذا من حيث الفوائد المحققة منها وأوجه استعمالها بخلاف دورها الرئيسي المُتمثل في توفير التنظيف العميق للبشرة ودعمها صحياً، وتتمثل أبرز أنواع تونر اسكينول فيما يلي:

العناية بالبشرة بتونر اسكينول

 

1- منظف الوجه العميق والمنعش Refreshing Facial Deep Cleanser

تمت صياغة تونر اسكينول بالخيار من تركيبة فعالة وآمنة مخصصة لمنح شعوراً أقوى بالراحة والانتعاش، ذلك يرجع لاحتوائه على خلاصة الخيار النقي كعنصر أساسي بتركيبه، يساعد هذا التونر على تبييض البشرة بصورة فعالة، كما أنه يساهم في السيطرة على الإفرازات الدهنية الزائدة وهو متوفر بسعر 69 بيسو فلبيني أي ما يعادل نحو 1.4 دولار أمريكي.

منظف الوجه العميق والمنعش Refreshing Facial Deep Cleanser

 

2- منظف الوجه العميق للتخلص من البقع Spot-less White Facial Deep Cleanser 

يستمد هذا النوع من منتجات تونر البشرة فعاليته من مكوناته الغنية التي تحتوي على مستخلص كالامانسي النقي، وينعكس هذا المستحضر على البشرة بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية في مقدمتها قدرته على التخلص من البقع الداكنة بسرعة وفعالية، إذ يمكن ملاحظة تأثيره الفارق في هذا الصدد خلال أسبوع واحد فقط من بدء استعماله وهو متاح بسعر 1.8 دولار أمريكي للعبوات حجم 225 مل.

منظف الوجه العميق للتخلص من البقع Spot-less White Facial Deep Cleanser

 

3- منظف الوجه المُتحكم بالزيت Oil-Control Facial Deep Cleanser

يخصص تونر اسكينول بالليمون لتوفير العناية بالبشرة الدهنية وذلك يرجع إلى قدرته الفائقة على التحكم في الإفرازات الزيتية الزائدة والحد منها، كما يعمل على تطهير البشرة بلطف وعمق في آن واحد ويخلصها من الشوائب، فضلاً عن أن تأثيره يمتد لفترات طويلة تصل حتى 8 ساعات كاملة وهو متوفر في عبوات صغيرة 75 مل بسعر 1 دولار فقط.

منظف الوجه المُتحكم بالزيت Oil-Control Facial Deep Cleanser

 

4- منظف الوجه العميق الغالق للمسام Ice pore Minimizing Facial Deep Cleanser

يحقق هذا النوع من مجموعة تونر اسكينول عدة فوائد تجميلية للبشرة في صدارتها مساهمته في حل مشكلة المسام الواسعة المُسببة للإزعاج، كما يمتاز بأنه فعال ويحقق نتائج شبه فورية ويمكن ملاحظة الفارق بمجرد تطبيقه على البشرة للمرة الأولى ويصل متوسط سعره لنحو 2 دولار أمريكي.

منظف الوجه العميق الغالق للمسام Ice pore Minimizing Facial Deep Cleanser

 

5- منظف الوجه الأبيض الكلاسيكي Classic White Facial Deep Cleanser

يوفر المنظف الكلاسيكي العناية المطلوبة بالبشرة عن طريق تخليصها من الشوائب والتحكم في إفرازات الزيت، ويناسب تونر اسكينول للبشرة المختلطة بالمقام الأول ويحد بنسبة كبيرة من احتمالات تعرضها للمشاكل الصحية، كما أنه ذو فاعلية أيضاً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة الأخرى بفضل تركيبته الآمنة. يتوفر المنتج بأحجام متعددة بأسعار تتراوح ما بين 1.5: 3 دولار أمريكي تقريباً.

منظف الوجه الأبيض الكلاسيكي Classic White Facial Deep Cleanser

 

6- منظف الوجه المقاوم للبثور Pimple-Fighting Facial Deep Cleanser

تعد بثور الوجه إحدى المشاكل الشائعة المسببة للإزعاج وقد صُمم منظف الوجه هذا من Eskinol خصيصاً للمساهمة في التخلص منها، وهذا النوع من منتجات العناية بالوجه مُثبت الفعالية بهذا الصدد؛ إذ أنه ذو قدرة على التخلص من بثور الوجه واستعادة صفاء البشرة في غضون أيام من الاستعمال المنتظم ويُقدر سعره بمتوسط 1.5 دولار أمريكي تقريباً.

منظف الوجه المقاوم للبثور Pimple-Fighting Facial Deep Cleanser

 

7- منظف الوجه العميق للمراهقين Mild For Teens Facial Deep Cleanser 

تعمل تركيبة تونر الوجه المنظف من اسكينول على العناية ببشرة المراهقين ويساهم في الحماية من المشاكل الشائعة بتلك المرحلة العمرية؛ حيث يعمل التونر على إزالة الرواسب العميقة وكذا يساعد على علاج الرؤوس السوداء والبقع البيضاء الدقيقة ويحد بنسبة كبيرة من احتمالات ظهور البثور وهو متوفر بما يعادل 1.20 دولار أمريكي.

منظف الوجه العميق للمراهقين Mild For Teens Facial Deep Cleanser

 

8- تونر الوجه مانع للرؤوس السوداء Classic White Blackhead Prevent Facial Deep Cleanser

يجمع تونر Eskinol من هذا النوع بين الخصائص العلاجية والوقائية في آن واحد، حيث يتكون من تركيبة فائقة ومبتكرة مخصصة للتعامل مع مشكلة الرؤوس السوداء؛ إذ تعمل على علاجها والتخلص منها بصورة فعالة وكذا تساهم في الحد من احتمالات تكرار ظهورها مرة أخرى. وهو متاح بعدة أحجام (72، 135، 225 مل) بأسعار تتراوح ما بين 1.5 : 3 دولار أمريكي فقط.

تونر الوجه مانع للرؤوس السوداء Classic White Blackhead Prevent Facial Deep Cleanser

 

9- منظف الوجه بالبابايا Papaya Smooth White Facial Deep Cleanser

يستمد هذا النوع من منتجات تنظيف البشرة فعاليته من مستخلص ثمار البابايا وهو يحمل العديد من الفوائد الصحية للبشرة؛ إذ يساهم في تفتيح لون البشرة في غضون أسبوع تقريباً، هذا إلى جانب فعاليته في ترطيب البشرة بعمق وفعالية فضلاً عن دوره الرئيسي المُتثمل في تنقية خلايا الجلد من الشوائب والرواسب المختلفة ومتوسط سعر العبوات 225 مل حوالي 1.75 دولار أمريكي.

منظف الوجه بالبابايا Papaya Smooth White Facial Deep Cleanser

 

إرشادات استعمال تونر البشرة اسكينول 

تستخدم منتجات تونر البشرة من Eskinol لأغراض متعددة وتحقق فوائد بالغة التنوع للبشرة، إلا أن الاستفادة الكاملة من خصائص التونر الوقائية والعلاجية وتحقيق النتائج المأمولة من خلاله تشترط الالتزام بإرشادات الاستعمال الموصى بها والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يغسل الوجه جيداً بالماء قبل كل مرة استعمال.
  2. تنقع قطعة قطن نظيفة في التونر المرغوب استعماله.
  3. يُستخدم القطن في تطبيق التونر المنظف على الوجه والرقبة بالكامل.
  4. يمكن بدلاً من ذلك وضع بضعة قطرات مباشرة على راحة اليد.
  5. الضغط بكلتا اليدين على البشرة مع التأكد من توزيع التونر جيداً.
  6. ينصح باستعمال التونر بصفة يومية لتحقيق أقصى استفادة منه.

إرشادات استعمال تونر البشرة اسكينول

 

تجارب تونر الوجه من اسكينول 

قام عدد كبير من مستعملي مختلف أنواع تونر Eskinol بمشاركة تجاربهم الشخصية مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت، وفيما يلي نرصد مجموعة من أبرز تلك المراجعات:

1- التخلص من حب الشباب

تقول “نيكي” أن فوائد تونر اسكينول للبشرة الدهنية متعددة ويساهم في علاج العديد من مشاكلها الصحية، حيث أنها قد عانت من أحد أنواع حب الشباب شديدة الإزعاج ألا وهو حب الشباب الكيسي، وبناءً على نصيحة إحدى الصديقات استعملت تونر البشرة الكلاسيكي الذي ساعدها على استعادة توازن البشرة كما أن النتوءات الكيسية قد اختفت تماماً في غضون أيام ولم تعاود الظهور مرة أخرى.

تجارب تونر الوجه من اسكينول 

 

2- العناية بالبشرة الحساسة

قامت شانون “24 عاماً” بمشاركة تجربتها مع تونر ESKINOL عبر الإنترنت مُعربة عن سعادتها البالغة بالنتائج التي حققتها، حيث قالت أنها من أصحاب البشرة الحساسة وبالتالي فإنها من أكثر الأشخاص عُرضة لمشاكل البشرة الصحية، إلا أن الأمور تحسنت بصورة كبيرة بعدما أدرجت تونر أكسينول إلى روتين العناية بالبشرة والذي وفر لها العناية والحماية المطلوبة ومكنها من الحصول على بشرة أكثر نقاءً وإشراقاً.

تجارب تونر الوجه من اسكينول العناية بالبشرة الحساسة

 

3- تونر العناية المتكاملة بالبشرة

انتظمت السيدة – صاحبة هذه التجربة – في استعمال تونر البشرة اسكينول على مدار 3 سنوات كاملة، جربت خلالها عدة أنواع لكن يظل تونر اسكينول بالليمون هو المفضل بالنسبة لها، أشادت بقدرته على تطهير الخلايا وشد المسام وعلاج بثور الوجه الملتهبة، كما تطرقت للناحية العملية وأشادت بالسعر المعتدل للمنتج خاصة أن العبوة الواحدة تكفي للاستخدام المنتظم لمدة 3 أشهر تقريباً.

العناية المتكاملة بالبشرة

 

4- منظف ومزيل مكياج فعال

وصفت “لوري” علاقتها بمنتجات ESKINOL بأنها أقرب للعلاقة العاطفية وأنها مغرمة بتونر الليمون بشكل خاص، حيث أنها منتظمة في استعماله منذ فترة طويلة لقدرته على إنعاش البشرة برائحته اللطيفة والجذابة، بجانب فعاليته في علاج بثور الوجه وتنقية خلايا الجلد، كما أنها كثيراً ما تعتمد عليه كأحد منتجات إزالة المكياج.

منظف ومزيل مكياج فعال

 

5- تجربتي مع تنظيف البشرة

أشارت الفتاة صاحبة التجربة إلى أن والدتها اعتادت استعمال تونر الوجه اسكينول وقدمته لها منذ أن كانت في عمر المراهقة، بناءً على هذا فإنها استعملته بشكل دوري لعدة أعوام وجربت أنواع مختلفة منه جميعها كانت ذات قدرة فائقة على تنقية البشرة وتطهيرها من الشوائب، وقد أفادت بالنهاية أنها لا تتوقف عن استعماله إلا حين ترغب في عمل “تان” وذلك لأن مساهمته الفائقة في تفتيح البشرة تتعارض مع تلك الغاية.

تجربتي مع تنظيف البشرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

قائمة بمقترحات لتونر مناسب للبشرة الدهنية

غلو تونر بيكسي

10 منتجات تونر لبشرة نقية و نظيفة في الصيف

لنعومة البشرة 10 ماركات من افضل منتجات تونر الوجه

أفضل منتجات التونر والمقشرات لتجديد البشرة

10 تونرات طبيعية لبشرة صحية و ملمس ناعم