علاج حب الشباب نهائيا مع أفضل منتجات لحب الشباب

علاج حب الشباب نهائيا مع أفضل منتجات لحب الشباب

تتسم مشاكل البشرة المحتملة بقدر كبير من التعدد والتنوع لكن يبقى حب الشباب هو الأوسع انتشاراً والأشد إزعاجاً بينها، حيث تؤرق تلك المشكلة ملايين النساء والرجال لما لها من تأثير سلبي بالغ على الإطلالة العامة، لكن الأمر في النهاية ليس بهذا السوء إذ توجد العديد من الأساليب التي يمكن من خلالها علاج حب الشباب نهائيا والتخلص من آثاره. نستعرض فيما يلي مجموعة من الباقات العلاجية التي تحتوي على عدد من منتجات العناية بالبشرة التي تطورت خصيصاً من أجل التغلب على تلك المشكلة والقضاء على حب الشباب بفاعلية وأمان.

 

 

1- كريم علاج حب الشباب بسرعه PIECE ACNE KIT من Jenette Skincare

تمت صياغة المستحضر من تركيبة خفيفة وفعالة يسهل تضمينها إلى برنامج العناية الروتينية بالبشرة، تعمل التركيبة الغنية على مكافحة البكتيريا الضارة وبالتالي تساهم في التخلص من حب الشباب واثاره واستعادة نضارة البشرة وحيويتها، كما أن المنتج آمن على البشرة ولا يتسبب في انسداد المسام علاوة على خلوه من المواد الكيميائية القاسية.

يساهم المستحضر في علاج حب الشباب بسرعة إذ تشير التجارب السريرية إلى أن نتائجه تظهر في غضون أيام قليلة من بدء الاستخدام، يتوفر ضمن باقة متكاملة مكونة من 4 منتجات العناية بالبشرة من Jenette Skincare بسعر 187$.

كريم علاج حب الشباب بسرعه PIECE ACNE KIT من Jenette Skincare

 

2- علاج حب الشباب نهائياً Acne Treatment Kit من CLN & DRTY

مجموعة متكاملة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة صممت خصيصاً من أجل المساهمة في التخلص من حب الشباب نهائياً والحصول على بشرة متوهجة، هذا بفضل تركيبته التي تتضمن العديد من المستخلصات الطبيعية المغذية للبشرة في مقدمتها خل التفاح وزيت الأركان والطين ومستخلص شجرة الشاي.

يتغلغل المستحضر إلى الأعماق ويعالج حب الشباب تحت الجلد كما يحقق عدة فوائد تجميلية أخرى مثل ترطيب البشرة ومكافحة الشيخوخة، تشمل تلك الباقة زجاجتين من المستحضر بالإضافة إلى كريم للبشرة بسعر 88$.

علاج حب الشباب نهائياً Acne Treatment Kit من CLN & DRTY

 

3- مجموعة علاج حب الشباب واثاره Acne Clearing Kit من Tula

تتألف تلك الباقة من ثلاثة أنواع من منتجات العناية بالوجه وتشمل جل علاج حب الشباب نهائياً ومطهر البشرة بالإضافة إلى الكريم المرطب للبشرة، يمكن الاعتماد على المنتجات الثلاثة في إعداد روتين العناية بالبشرة الشامل والمتكامل، كما أن الجل الهلامي فعال في علاج حب الشباب الملتهب لاحتوائه على حمض الساليسيليك والبروبيوتيك والأزيليك. 

توفر الباقة عناية متكاملة بالبشرة وتساعد على ترطيبها مما يضمن الوقاية من حب الشباب والحد من احتمالات التعرض له مرة أخرى، يبلغ حجم عبوة جل التخلص من حب الشباب نهائيا (1 أوقية) والمجموعة كاملة متوفرة بسعر 95$.

مجموعة علاج حب الشباب واثاره Acne Clearing Kit من Tula

 

4- مجموعة Get Over Zit Kit للعناية بالبشرة من Murad

صممت المجموعة من أجل ترطيب الجلد وتوفير عناية صحية شاملة ومتكاملة للبشرة، تتضمن المجموعة ثلاثة منتجات هم منظف للبشرة وعلاج حب الشباب والزيت الملطف، تستهدف المجموعة تشققات الجلد وتعمل على زيادة مرونة الجلد بجانب علاج حب الشباب واثاره واستعادة نضارة البشرة. 

لتحقيق أقصى استفادة وضمان التخلص من حب الشباب واثاره ينصح بتطبيق علاج Outsmart Acne Clarifying على المناطق المصابة يومياً، المجموعة كاملة متوفرة بسعر 29$.

 

مجموعة Get Over Zit Kit للعناية بالبشرة من Murad

 

 

5- مجموعة علاج حب الشباب نهائيا ACNE / OILY SKIN REGIMEN من VERDURA naturalternatives 

تم تأليف تلك المجموعة العلاجية بهدف التخلص من حب الشباب نهائيا كونها تضم أربعة من المستحضرات الفعالة في هذا الصدد، أبرزها ماسك لعلاج حب الشباب من الطين الأسود المعزز بواسطة منتج منظف الوجه والكريم المرطب، جميع المنتجات آمنة على البشرة كونها مصنوعة من مستخلصات طبيعية بنسبة 100%.

يعمل المستحضر على زيادة مرونة الجلد والحفاظ على نضارته بجانب دوره الأساسي باعتباره ماسك لعلاج حب الشباب والتخلص من آثاره، كما يمتاز بخلوه من المركبات الضارة بالبشرة مثل البارابين والألوان والروائح الصناعية، المجموعة كاملة (4 منتجات) متوفرة بسعر 196$.

مجموعة علاج حب الشباب نهائيا ACNE OILY SKIN REGIMEN من VERDURA naturalternatives

 

 

6- باقة منتجات التخلص من حب الشباب واثاره ANTI-ACNE KIT من Dr. TWL 

تتم صياغة منتجات Dr. TWL بالكامل من مستخلصات طبيعية وعضوية فعالة تعزز صحة البشرة وتستعيد رونقها الجمالي، بما في ذلك تلك الباقة التي طورت لتكون إحدى وسائل علاج حب الشباب بسرعه والتخلص منه نهائياً، تضم المجموعة الكريمات المرطبة وسيروم البشرة والمستحضرات المضادة للتصبغات، تحقق المجموعة العلاجية نتائج فعالة خلال شهر واحد من بدء الاستعمال.

تمتاز باقة علاج حب الشباب واثاره من Dr. TWL  بأنها آمنة وتناسب مختلف أنواع البشرة، المجموعة كاملة متوفرة من خلال عرض خاص بسعر 321$ بدلاً من 369$.

 

باقة منتجات التخلص من حب الشباب واثاره ANTI-ACNE KIT من Dr. TWL

 

7- باقة علاج حب الشباب للبشرة الحساسة Indie Lee Clarity Kit من Credo Beauty

تتضمن الباقة أربعة أنواع من منتجات ترطيب وتطهير مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة الأكثر عرضة للمشاكل الصحية المختلفة ومنها حب الشباب، تتألف من ثلاثة منتجات هم غسول الوجه النقي وتونر البشرة والمرطب النشط، جميعها متوفرة في عبوات صغيرة (حجم السفر). 

تحتوي تلك المنتجات على تركيبة مميزة من مزيج المستخلصات الطبيعية الفعالة بالنسبة لأنواع البشرة التي تحتاج مستوى خاص من العناية إذ تعمل على علاج حب الشباب للبشرة الحساسة وكذلك البشرة الجافة، المجموعة كاملة (3 قطع) متوفرة بسعر 29$.

 

باقة علاج حب الشباب للبشرة الحساسة Indie Lee Clarity Kit من Credo Beauty

 

8- مجموعة Clarifying Kit Level II من DermaMed Solutions

تشمل الباقة مجموعة من مستحضرات تقشير البشرة وإزالة السموم والتي تساهم في علاج حب الشباب والبقع السوداء للبشرة الدهنية بالأخص كما أنها فعالة في التغلب على مشاكل حب الشباب الملتهب أو المتقدم، حيث أن التركيبة الخفيفة للمنتجات تتغلغل بخلايا الجلد وتنظفها بعمق، من ثم تعمل على التخلص من الدهون الزائدة وتعيد التوازن للبشرة وتحسن مظهرها وملمسها بشكل فعال.

تضم باقة علاج حب الشباب والبقع السوداء للبشرة الدهنية عبوة منظف للبشرة (177 مل) ومصل ماندلي (18 مل) بالإضافة إلى ماسك لعلاج حب الشباب (50 مل)، تساهم المجموعة مجتمعة في توفير العناية الكاملة بالبشرة وتعيد إليها التوهج وتجعلها أكثر نضارة وحيوية.

 

مجموعة Clarifying Kit Level II من DermaMed Solutions

 

9- مجموعة Acne Care Plus Kit من Bea-Skincare

تشكل المجموعة -المكونة من 6 منتجات- كورساً علاجياً متكاملاً للتخلص من مشاكل البشرة الأكثر شيوعاً؛ إذ تعمل المستحضرات على علاج حب الشباب والبقع السوداء للبشرة الدهنية التي تحتاج إلى عناية فائقة بسبب طبيعتها الخاصة، كما أنها فعالة في القضاء على حب الشباب تحت الجلد وعلاج الحالات المتقدمة لاحتوائها على تركيزات عالية من مضادات الالتهابات والعناصر المكافحة للبكتيريا.

تمتاز تلك الباقة بعدد من الخصائص الوقائية حيث تساعد في الوقاية من حب الشباب ومنع تكرار ظهوره كما تكفل للبشرة الحماية من أشعة الشمس الضارة وتعزز قدرتها على مقاومة الملوثات البيئية. المجموعة كاملة متاحة بسعر 274$.

مجموعة Acne Care Plus Kit من Bea-Skincare

 

10- مجموعة Acneic Skin Kit من Evolue

تضم الباقة أربعة من منتجات العناية بالبشرة المطهرة والمرطبة والمقشرة التي تمت صياغتها في الأساس بهدف القضاء على مسببات مشاكل البشرة بدلاً من علاج الأعراض فقط مما يحقق نتائج أفضل تدوم لفترات أطول، تحقق مجموعة العناية بالبشرة من Evolue على علاج حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء وشد مسام الجلد، كما أنها تساهم في تحقيق التوازن للبشرة وإزالة الندوب وعلاج فرط التصبغ. 

يوصى باستعمال المنتجات بصفة دورية بمعدل 3: 4 مرات أسبوعياً ابتداءً بمطهر البشرة ثم المستحضر المقشر وأخيراً المرطبات، المجموعة كامل متوفرة بسعر 190$.

مجموعة Acneic Skin Kit من Evolue

 

 

اقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

حفر الوجه

ماسك الكولاجين

انواع حب الشباب