فوائد الفيلر للشعر

فوائد الفيلر للشعر

يؤثر الشعر على المظهر العام إيجاباً وسلباً بدرجة كبيرة، لذا يولي الرجال والنساء على السواء اهتماماً بالغاً بالعناية به ولا يترددوا في فعل ما يتوجب عليهم بهدف الحفاظ على نعومته وكثافته ورونقه الخاص، وفي مقابل ذلك الاهتمام حرصت الشركات المُصنعة للمواد الطبية على ابتكار وتطوير العديد من المستحضرات والمواد التي تحافظ على صحة الشعر وتلبي رغبات العملاء.

يعد فيلر الشعر أحدث صيحات تلك المواد الخاصة بالعناية بصحة الشعر وسلامته، وهو عبارة عن مستحضر يتكون من عِدة مركبات طبيعية مثل الزانثالين والكيراتين وزيت شجر الأرجان، تُمثل تلك المركبات المادة الفعالة لفيلر الشعر وتسمى المادة المالئة، حيث أنها تتغلغل داخل الشعيرات وتزيد من درجة سُمكها وبالتالي تجعله أكثر قوة وكثافة وتعيد إليه بريقه ولمعانه.

اكتسب فيلر الشعر منذ ظهوره شهرة كبيرة في عالم التجميل وحقق انتشار واسع في فترة زمنية قصيرة نسبياً، و تعددت الأنواع المتوفرة منه نتيجة زيادة معدلات الطلب عليه، فترى ما فوائد الفيلر للشعر وما آثاره التي تم إثباتها من خلال تجارب استخدامه؟

Turkey Clinic

فوائد فيلر الشعر

 

فائدة الفيلر للشعر

يُشاع عن فيلر الشعر أن فوائده تنحصر في مساهمته في استعادة البريق واللمعان ومن ثم تحسين المظهر العام، بينما الحقيقة أن فوائد الفيلر للشعر أكثر تعدداً وشمولاً من ذلك، ومن أهم الآثار الإيجابية لاستخدام تلك المواد ما يلي:

يزيد كثافة الشعر ويعالج الترقق

رصدت الدراسات الإحصائية أن مشكلة الشعر الخفيف أو المُترقق من الدوافع الرئيسية لزيادة معدلات الإقبال على عمليات زراعة الشعر للنساء، رغبة منهم في زيادة عدد شعيرات الرأس وبالتالي زيادة كثافته و استعادة تألقه، إلا أن تلك الأحلام تصطدم عادة بأسعار عمليات زراعة الشعر المُرتفعة نسبياً، إلى جانب أن ترقق الشعر ينتج عن عوامل عديدة وليس بالضرورة قلة عدد الشعيرات.

إلا من أهم فوائد  الفيلر للشعر أنه يساهم في علاج ترقق الشعر بعكس المواد التجميلية الأخرى؛ حيث أن المواد المستخدمة في الفيلر تعمل على تغذية الشعيرات وملأها من الداخل، ومن ثم تزيد سُمك الشعيرات مما يؤدي إلى تقويتها وعلاج الترقق وزيادة كثافتها.

تاثير الفيلر للشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

يقاوم تقصف أطراف الشعر

يعد تقصف أطراف الشعر من المشكلات التي يعاني منها الكثير وخاصة النساء نظراً لطول شعيرات الرأس، إلا أن علاج هذه الظاهرة يعد أحد أوجه فائدة الفيلر للشعر وآثاره الإيجابية.

يحتوي مركب الفيلر على عنصر الزانثالين الذي يعمل على فرد ألياف الشعر وجعلها أكثر مرونة، وبالتالي يقلل من احتمالات تعرضها لمشاكل الهيشان وتقصف الأطراف، كما يحتوي فيلر الشعر على مركب الكيراتين الذي له تأثير مماثل لتأثير الزانثالين بالإضافة إلى أنه يُغلف الشعيرات ويزيد قوتها ودرجة مقاومتها للملوثات والأتربة.

 

آمن للاستخدام وطبيعي بنسبة 100%

يتردد الكثيرون في استخدام مستحضرات الكيميائية أو الخضوع لواحدة من عمليات التجميل تخوفاً من المضاعفات التي قد تأتي مترتبة على اللجوء إليها، إلا أن تجارب الفيلر للشعر أثبتت أن ليس له أية آثار جانبية ولا تنتج أية مضاعفات عن استخدامه.

يرجع السر في ذلك إلى تركيب فيلر الشعر من مواد طبيعية بنسبة 100%، تعمل على تقوية الشعر وعلاج الهيشان والتقصف وزيادة بريقه ولمعانه، كما أنها آمنة تماماً ولا تسبب تساقط الشعر على المدى البعيد ولا تضر بفروة الرأس بعكس مستحضرات التجميل الأخرى المُصنعة من مركبات كيميائية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن منتجات فيلر الشعر مُصرح باستخدامها من قبل منظمة الصحة العالمية دون ضوابط أو محاذير، حيث أثبتت الدراسات الراصدة لتأثير هذه المستحضرات أن لا ينتج عن استخدامها أي آثار جانبية، وأنها آمنة تماماً للاستخدام حتى بالنسبة للأطفال ابتداءً من عمر ثلاث سنوات إذا كانوا يعانون من تساقط الشعر أو انخفاض الكثافة.

الفيلر طبيعي وآمن

 

دوام التأثير لفترات طويلة نسبياً

قد يرى البعض أن تكلفة فيلر الشعر مرتفعة نسبياً مُقارنة بمواد فرد الشعر الأخرى، خاصة أن الخبراء يوصون بضرورة اختيار الأنواع الجيدة الموثوقة وتلك الأنواع تتراوح أسعارها ما بين 30 إلى 200 دولار أمريكي للجلسة الواحدة قابلة للزيادة، لكن إن نظرنا إلى  فوائد الفيلر للشعر سندرك أن التكلفة مناسبة، خاصة أن تأثير الفيلر العلاجي والجمالي يدوم لفترات طويلة.

رصدت الدراسات الإحصائية أن من جربت الفيلر للشعر لم تضطر إلى إعادة استخدامه بصفة دورية، حيث أن فائدة الفيلر للشعر لا تقتصر على الشعر الذي يستخدم عليه فقط بل أنها تعمل على تغذية وعلاج بصيلات الشعر نفسها، مما يعني أن الشعر الذي ينمو فيما بعد ينبت على نفس الدرجة من السُمك والكثافة والقوة.   

 

تعدد الخيارات

من أهم فوائد الفيلر للشعر أو بمعنى أدق مميزاته أنه يضع المستخدم أمام خيارات متعددة، يمكنه انتقاء ما يُناسب حالته وغايته من بينها. فرغم أن مكونات مستحضر الفيلر شبه ثابتة إلا أن نسبتها تختلف من نوع لآخر وبالتالي يختلف تأثيرها، بشكل عام تتوفر ثلاثة أنواع رئيسية من ذلك المستحضر كالآتي:

  • فيلر الشعر العلاجي
  • فيلر الصبغ أو فيلر تلوين الشعر
  • فيلر فرد الشعر وعلاج التجاعيد

تعدد خيارات وانواع فيلر الشعر

 

نتائج وآراء حول تجارب الفيلر للشعر

حقق فيلر الشعر ثورة في عالم الجمال والعناية بالشعر، نظراً لما له من آثار إيجابية عديدة تشتمل على فوائد تجميلية وأخرى علاجية، كما أن أثره دائم ولا يحتاج من يستخدمه إلى الخضوع لجلسات الفيلر بصورة دورية.

رصدت بعض الهيئات والمؤسسة المعنية بالشئون الطبية عامة ومستحضرات التجميل على وجه الخصوص آراء من جربت الفيلر للشعر من النساء، وكانت تقييمات التجارب إيجابية بنسبة تقارب 95% تقريباً، ومن الآراء التي قيلت عن تجارب الفيلر للشعر ما يلي:  

كريستين – واشنطن  

تقول كريستين (30 عاماً) أنها لاحظت تساقط شعرها بنسب متزايدة على مدار خمسة أشهر، في البداية توقعت أن يكون الأمر ناتج عن عوامل وراثية أو أنه أحد الآثار الجانبية للنظام الذي العلاجي الذي كانت تتبعه.

سمعت فيما بعد عن فوائد فيلر الشعر من خلال الإعلانات وقررت تجربتها، وبالفعل بدأت الحالة الصحية لشعرها في التحسن ابتداءً من الجلسة الثانية من جلسات الفيلر، حيث توقف تماماً عن التساقط وتسعى حالياً للخضوع للمزيد من الجلسات بهدف علاج الأضرار التي لحقت به والمتمثلة في ترقق الشعيرات وانخفاض كثافتها.

 

إيفي – لندن

تقول إيفي أنها اعتادت لفترة طويلة على تصفيف شعرها في صورة جديلة مشدودة للوراء وأن ذلك ألحق ضرراً كبيراً بالمنطقة الأمامية من الرأس، حيث لاحظت أن شعرها بدأ ينحسر من ناحية الجبهة بصورة مخيفة وأن ذلك كان يؤثر على مظهرها بشكل سلبي، نصحها مصفف الشعر الخاص باستخدام الفيلر، رغم أنه لم يحقق النتائج التي كانت ترغب بها بالكامل إلا أنه ساهم في تحسين مظهرها بصورة كبيرة.

نتائج وتجارب استخدام الفيلر للشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

جوي – نيويورك  

تعتبر جوي (20 عاماً) نفسها من سعداء الحظ ممن استفدن من تجارب الفيلر للشعر وحققن نتائج مُبهرة، حيث أنها كانت تعاني من الاكتئاب بسبب تلف الشعر عند مقدمة الرأس وهو ما تسبب في تشويه مظهرها وحرمها من تصفيفه بالطريقة التي تفضلها، إلا أن الأمر اختلف بصورة كاملة بعدما استخدمت الفيلر بناءً على نصائح من جربت الفيلر للشعر من صديقاتها، كما تؤكد على أنها بدأت في ملاحظة الفرق ابتداءً من الجلسة الأولى.

 

فيلا – أريزونا

عبرت فيلا (31 عاماً) عن سعادتها باغتنام فوائد الفيلر للشعر معتبرة استخدام تلك المنتجات من أفضل الأشياء التي قامت بها في حياتها، حيث أنها تمتلك شعراً بنياً داكناً مُجعد بصورة طبيعية، إلا أنها لاحظت في وقت لاحق تضرر الشعيرات خاصة في مقدمة ووسط الرأس، وذلك بسبب اعتيادها على ارتداء القبعات لفترة طويلة أو عقد شعرها خلف الرأس.

تواصل فيلا أنها كانت متشككة في مستوى النتائج التي ستحصل عليها في النهاية اعتقاداً بأن المُعلنون يبالغون في وصف تأثير مادة الفيلر، لكن تجارب الفيلر للشعر التي قامت بها خلال الجلسات أثبتت لها عكس ذلك؛ حيث أن ذلك المستحضر ساعدها في التخلص من مشكلة تقصف الأطراف.

بعض التجارب الواقعية للفيلر

لوري – نيويورك

اكتفت لوري بمصطلح “ساحر” لوصف مستحضر فيلر الشعر الذي قامت باستخدامه، مؤكدة أنها حققت نتائج أكثر وأفضل مما كانت تتوقعه، وتمكنت أخيراً من التغلب على كافة مشاكل الشعر التي كانت تؤرقها وتصيبها بحالة من الاكتئاب.

 

دون يونايتس

رفضت دون ذكر سنها أو موطنها لكنها أكدت على فعالية فيلر الشعر معتبرة تجربتها معه ناجحة بكل المقاييس، يرجع السر في ذلك إلى أنها لم تكن تتصور أن الأمر سينجح معها رغم نصائح من جرب فيلر الشعر من صديقاتها، حيث أنها تمتلك شعراً مُتدرج اللون بين البني الداكن واللون البني المائل للاحمرار.

تؤكد دون -بموجب تجربتها- أن نوع الشعر ولونه وطبيعته لا يشكلوا أي عائق أمام مستحضرات الفيلر، حيث أنها استفادت منه بشكل كامل وتمكنت من التغلب على هيشان الشعر وتقصف أطرافه، كما أنه أصبح أكثر قوة وقدرة على مواجهة الأتربة والملوثات المختلفة.

Turkey Clinic
[ssba]