للعناية بشعر صحي مجموعة من أفضل 12 شامبو من الماركات الموثوقة

يعد الشعر تاج الجمال بالنسبة للرجل والمرأة على السواء لهذا يولي الجميع اهتماماً بالغاً برعايته والاعتناء به من أجل حمايته من المشاكل الصحية والحفاظ على رونقه الجمالي، للعناية بشعر صحي 12 منتج من الشامبو من ماركات موثوقة واستخدام منتجات من غسول والشامبو للعناية بالشعر لتطهير الشعيرات وفروة الرأس بصفة دورية وبشكل منتظم لضمان الحقيقي للحصول على شعر ذو مظهر صحي ومتألق على الدوام.

بلوغ تلك الغاية لا يكون من خلال الانتظام في غسل الشعر فحسب، إنما لابد من انتقاء منتج الشامبو المناسب لنوع الشعر والآمن تماماً والخالي من المركبات الكيميائية الضارة، فيما يلي نقدم لك مجموعة من أنواع الشامبو – من ماركات موثوقة – لتوفير أعلى مستويات العناية الصحية بالشعر.

 

1- غسول الشعر Moondust Collection: Hair Wash من OWA Hair care

صمم هذا النوع من منتجات من غسول والشامبو للعناية بالشعر من مزيج عوامل التنظيف اللطيفة مما يكفل إمكانية تكرار استعماله دون الإضرار بسلامة الشعر، يعمل المنتج على تنقية الشعيرات وفروة الرأس من الملوثات والرواسب كما يساعد على تنعيم الشعر وفض تشابك الشعيرات، كما يمتاز المنتج بكونه ملائماً لمختلف أنواع الشعر.

للاستفادة القصوى من غسول الشعر ينصح بتطبيق كمية قليلة منه على الشعر المبلل لتنشيط الرغوة ثم تدليك فروة الرأس به قبل شطفه بالماء، المنتج متوفر في عبوات بحجم 2 أوقية (56 gm ) بسعر 29$.

1- غسول الشعر Moondust Collection Hair Wash من OWA Hair care

 

2- قالب غسول الشعر بعطر الفانيليا والياسمين من BORA BORA

يتوفر منتج غسول الشعر في صورة قوالب SHAMPOO BAR ويتضمن تركيبه مزيج من عدة مستخلصات نباتية وطبيعية مغذية للشعر، أبرزها زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو وزيت الشيا وزيت بذور المشمش، تمتاز تلك المكونات باحتوائها على نسب عالية من فيتامينات الشعر والعناصر المغذية له، مما يمنح المنتج خصائص مطهرة ومرطبة فعالة بالنسبة لمختلف أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الجاف، كما أنه يحل محل بلسم الشعر لغناه بخلاصة الياسمين والفانيليا الفرنسية.

تمتاز منتجات من غسول والشامبو للعناية بالشعر بخلوها من البارابين والفثالات ويمكن استعماله عن طريق التطبيق المباشر على الشعر الرطب أو من خلال صنع رغوة في اليد ثم تدليك فروة الرأس بها، يوصى بتخزين المنتج في قالب صابون -مع فتحات التصريف- مع تجنب تعرضه للماء. يبلغ حجم قالب الغسول نحو 2: 2.5 بوصة بوزن 56 gm تقريباً وهو متاح بسعر 12$.

قالب غسول الشعر بعطر الفانيليا والياسمين من BORA BORA

 

3- شامبو الشعر Super Charge Detangling Shampoo من Fairy Tales

يتضمن تركيب شامبو الشعر من هذا النوع عدداً من المستخلصات والمركبات المعززة لصحة الشعر، مثل زيت بذور الجوجوبا وحامض الستريك والبروتينات المستخلصة وغيرها، تلك التركيبة الفعالة تحقق عدة فوائد في مقدمتها تنعيم الشعر وإضفاء لمسة حريرية عليه مما يسهل عملية التحكم به، كما يمنح الشعر ترطيباً يدوم لفترات أطول ويحد من درجة ظهور التجاعيد، كما أنه معزز بمستخلصات الكيراتين التي تدعم صحة الشعر وتحفز نموه بشكل صحي وتجعله أكثر قدرة على مقاومة الملوثات والعوامل الضارة.

يمتاز المنتج بتوفير رغوة غنية تسهل استخدامه كما أنه يتناسب مع مختلف أنواع الشعر، المنتج متاح بثلاثة أحجام مختلفة أصغرهم عبوات 3.3 أوقية بسعر 7$ وعبوات متوسطة 354 ml بسعر 10$ والعبوات الكبيرة بحجم 32 أوقية بسعر 26$.

 

شامبو الشعر Super Charge Detangling Shampoo من Fairy Tales

 

4- شامبو CLEANSE + Ultra Moisturizing من Girl + Hair

يوفر هذا النوع من منتجات من غسول والشامبو للعناية بالشعر تنظيفاً عميقاً ويعمل على إنعاش فروة الرأس، الفضل في ذلك يعود إلى تركيبه المحتوي على العديد من المستخلصات المغذية للبصيلات وعلى رأسها زبدة الشيا ومستخلص شجرة الشاي وزيت بذور النيم، يمتاز المنتج بفعاليته في علاج حالات جفاف فروة الرأس ومنع الشعور بالحكة، كما يتفوق على أنواع الشامبو التقليدية بخلوه من الكبريتات الضارة.

يعد المنتج أحد مستحضرات العناية بالشعر الآمنة نظراً لخلوه من الكبريتات والبارابين والكحول، متاح في عبوات بحجم 10 أوقية (300 ml ) بسعر 13$.

شامبو CLEANSE + Ultra Moisturizing من Girl + Hair

 

5- شامبو الشعر الطبيعي Seaweed Shampoo للرجال والنساء من Leon Gorman

يتكون تركيب غسول الشعر Leon Gorman من عناصر لطيفة مما يجعله ملائماً بالنسبة لأصحاب فروة الرأس الحساسة والشعر الدهني، نظراً لأنه مصنوع من مستخلصات الأعشاب البحرية التي تعتبر من أغنى المصادر بالفيتامينات والمعادن -وغيرها من العناصر- التي تعمل على ترطيب الشعر وإزالة الشوائب بفعالية.

من أجل الحصول على النتائج المرجوة من المنتج لا ينصح بتطبيقه على الشعر الجاف المجعد، المنتج متوفر بسعر 30$.  

شامبو الشعر الطبيعي Seaweed Shampoo للرجال والنساء من Leon Gorman

 

6- مستحضر Fall + Regrowth Shampoo من Bio Royale

يمتاز هذا النوع من منتجات الشعر بقوامه الخفيف وتركيبه اللطيف مما يجعله غسولاً مثالياً للاستعمال اليومي، خاصة أن تركيبته خالية من الكبريتات والبارابين الضارة، كما أن فوائد شامبو Fall + Regrowth Shampoo تتجاوز حد التطهير والتنقية من الشوائب؛ إذ يتمتع بعدة خصائص وقائية وعلاجية مثل تحفيز نمو الشعر ومكافحة تساقط الشعر وتجديد خلايا فروة الشعر.

تتمتع منتجات من غسول والشامبو للعناية بالشعر ببعض الخصائص التجميلية أيضاً حيث يساهم في تمليس الشعر ويصفي عليه بريقاً ولمعاناً، متوفر في عبوات بحجم 150 ml بسعر 35$.

 

مستحضر Fall + Regrowth Shampoo من Bio Royale

 

7- غسول الشعر booster Shampoo من Trionics

يرتكز تركيب هذا الشامبو على العناصر الطبيعية المستخلصة من الأعشاب البحرية، يمتاز بقدرته الفائقة على اختراق فروة الرأس مما يضمن تطهيراً أكثر فعالية من الشوائب والملوثات، كما أن العناصر المحتوي عليه تمنح الشعر ترطيباً يدوم لفترات أطول، كما تعمل على تمليس الشعر مما يجعله سهل التمشيط ويجنبه التعرض للعديد من مشاكل الشعر مثل التقصف والتجعد.

يترك هذا المستحضر الشعر مع لمسة حريرية بالغة النعومة وهو يتناسب مع الشعر متوسط الكثافة، يتوفر بأحجام متنوعة العبوات الصغيرة حجمها 8 أوقية بسعر 7$ والعبوات الكبيرة بحجم 32 أوقية بسعر 17$.

 

غسول الشعر booster Shampoo من Trionics

 

8- منتج REVERSE Shampoo من EVOLIS

يتكون تركيب شامبو الشعر evolis® Reverse Shampoo من مزيج المستخلصات الطبيعية ومضادات الأكسدة المعززة بواسطة بروتين القمح وكيراتين الشعر، مما يمنحه العديد من الخصائص العلاجية بجانب الخصائص المنظفة والمطهرة، كما أنه يعتبر فعالاً بالنسبة لمن يعانون من الشعر الخفيف؛ إذ يعمل على تغذية الشعيرات من الجذور وحتى الأطراف مما يزيد درجة سمكها وبالتالي يؤدي إلى تكثيف الشعر -وفي حالة استعماله مع محفزات نمو الشعر المناسبة- يمكن ملاحظة الفارق خلال 90 يوماً تقريباً من الاستعمال المنتظم.

يوفر المنتج الترطيب والحماية اللازمان لكافة أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الجاف وحتى الشعر المترقق بالغ الهشاشة، يتوفر في عبوات 8.5 أوقية (250 مل) بسعر 40$.

 

منتج REVERSE Shampoo من EVOLIS

 

9- الشامبو المنظف Protein Keratinized Cleanser من BioTHIK

تم تصميم منتج شامبو الشعر المنظف والمطهر من BioTHIK ليكون أحد مستحضرات العناية الروتينية بالشعر؛ إذ أن قوامه اللطيف يجعله ملاماً للاستعمال اليومي كما أنه يناسب مختلف أنواع الشعر وكذلك كافة أنواع البشرة وفروة الرأس، يمزج المنتج بين أحماض الفواكه ومستخلصات شجرة الخروب المعززة بالعديد من العناصر والمركبات المغذية للشعر، كما أنه يساهم في إصلاح الشعر المجعد ويزيد قوته بنسبة تصل إلى 40,9%.

يعد هذا الشامبو مرطباً فعالاً لمختلف أنواع الشعر ويسهل عملية تمشيطه والتحكم به، المنتج متاح في عبوات بحجم 6,7 أوقية (200 ml ) بسعر 19.5$.

 

الشامبو المنظف Protein Keratinized Cleanser من BioTHIK

 

10- منتج AVIVA HYDRACREME SHAMPOO من AVIVA HAIR

صمم المنتج من تركيبة فعالة وآمنة -خالية من الكبريتات والبارابين- مما يجعلها ملائمة لمختلف أنواع وحالات الشعر، بما في ذلك مجموعة الحالات الاستثنائية مثل الشعر المصبوغ أو الشعر المعالج كيميائياً، هذا بفضل تركيبه الذي يمزج بين إحدى عشر مستخلصاً نباتياً فعالاً في تعزيز قوة الشعر واستعادة رونقه الجمالي.

تساهم تركيبة هذا النوع من غسول الشعر في تهدئة فروة الرأس وهو متوفر في عبوات 8.5 أوقية (250 ml ) بسعر 30$، مع توافر إمكانية استرداد مبلغ الشراء كاملاً خلال 30 يوماً في حالة عدم الرضا عن جودة المنتج.

 

منتج AVIVA HYDRACREME SHAMPOO من AVIVA HAIR

 

11- غسول Extra Strength Dandruff Shampoo

تتمثل الفائدة الرئيسية من منتجات من غسول والشامبو للعناية بالشعر في إزالة الشوائب والرواسب وتنقية الشعيرات وفروة الرأس، بينما تميزه الحقيقي يكمن في قدرته الفائقة على التخلص من قشور فروة الرأس بمختلف أنواعها وبالأخص القشور الناتجة عن التعرض لأحد الأمراض الجلدية مثل مرض الأكزيما أو الصدفية وغيرهما.

يتكون المستحضر من تركيبة فائقة الجودة -خالية من SLS- لطيفة على الشعر وآمنة على البشرة، يتوفر في عبوات بحجم 250 ml بسعر 30.5$.

 

غسول Extra Strength Dandruff Shampoo

 

12- SOOTHING SCENTS SHAMPOO BAR باللافندر والروزماري من PIP & LOLA’S

يوفر قالب الشامبو رغوة غنية تضمن تنظيفاً فعالاً وعميقاً للشعر كما أنها تساهم في تهدئة فروة الرأس، كما يتمتع المنتج بالعديد من الخصائص التجميلية حيث يساهم في ترطيب الشعر مما يسهل عملية تصفيفه والتحكم به، علاوة على استعادة رونقه الجمالي وإضفاء المزيد من البريق واللمعان عليه.

يتوفر قالب غسول الشعر بوزن 99 g بسعر 8.75$ كما أن الشركة المنتجة له تقدم عروضاً خاصة في حالة الاشتراكات الشهرية كما تمنح خصماً خاصاً على تكلفة الشحن في حالة الشراء بمبالغ تتجاوز 25$.

 

قالب غسول الشعر  SOOTHING SCENTS باللافندر والروزماري من PIP & LOLA’S

 

اقرأ أيضاً :

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

زيت باراشوت لشعر طويل وناعم

كبسولات الشعر

علاج الشعر الخفيف

حلاقة ذقن آمنة وسريعة ب 10 انواع من أفضل معجون حلاقة