للعناية ببشرة الرضع .. 8 منتجات من زيوت الأطفال

للعناية ببشرة الرضع .. 8 منتجات من زيوت الأطفال

يضرب المثل دائماً بنضارة ونعومة بشرة الأطفال الرضع لكنها في المقابل تكون بالغة الرقة وشديدة الحساسية تجاه العوامل المحيطة والمؤثرات الخارجية، بناء على ذلك فإنها تحتاج إلى عناية فائقة من أجل الحفاظ على تلك النضارة بالإضافة إلى توفير الحماية والوقاية من المشاكل الصحية الشائعة لدى الأطفال في تلك المرحلة مثل الالتهابات والطفح الجلدي وغيرها.

تعد منتجات زيوت الأطفال من الوسائل الأكثر فعالية في هذا الصدد؛ حيث تعمل على ترطيب وتلطيف بشرة الطفل كما تعمل على إمدادها بالعناصر اللازمة لتعزيز صحة الجلد وزيادة قدرته على مكافحة الملوثات والعوامل الضارة المختلفة.

 

1- زيت Baby Massage Oil من BICONI

يمتاز هذا النوع من مستحضرات العناية بالبشرة بتركيبته الطبيعية 100% التي تمزج بين مجموعة من الزيوت الباردة والعضوية في مقدمتها زيت اللوز وزيت جوز الهند بالإضافة إلى زيت الجوجوبا، يصلح استخدامه لأغراض مختلفة ويساهم علاج عدد من المشاكل الجلدية الشائعة لدى الأطفال مثل علاج طفح الحفاض وتهدئة أعراض الأكزيما علاوة على مرطباً وملطفاً.

تتوفر من المنتج عبوات صغيرة ” Handy Bottle ” حجم 10 مل بسعر 3.60$ بينما يبلغ حجم العبوات الكبيرة 50 مل وهي متوفرة بسعر 14.5$.

زيت Baby Massage Oil من BICONI

 

2- زيت الأطفال Childs Farm بخلاصة جوز الهند

يحتوي تركيب هذا النوع من زيوت الأطفال على مزيج أربعة أنواع من الزيوت المغذية للبشرة ولكن يبقى أبرزها زيت جوز الهند العضوي المعروف بقدرته الفائقة على ترطيب الجلد وحفظ نضارة البشرة. يناسب الزيت – بفضل مكوناته الطبيعية – مختلف أنواع البشرة وآمن للاستخدام مع الأطفال حديثي الولادة وأصحاب البشرة الحساسة.

المنتج حائز على اعتماد The Vegan Society وهو متوفر في عبوات حجم 75 مل بسعر 10$.

زيت الأطفال Childs Farm بخلاصة جوز الهند

 

3- زيت التدليك NEWBORN من Aroma Baby

يتكون هذا المنتج بشكل رئيسي من زيت الجوجوبا العضوي منخفض التحسس والذي يتميز بكون متشابهاً بنسبة كبيرة مع الزهم الطبيعي في خلايا الجلد، كما أنه معزز بواسطة فيتامين (هـ) مما يمنحه المزيد من الخصائص الوقائية والعلاجية، إذ يزيد مستوى مرونة الجلد ويعمل على ترطيبه ويسرع وتيرة الشفاء من الأمراض الجلدية ويحد من احتمالات التعرض لها.

يناسب المنتج جميع أنواع البشرة ويدرج ضمن منتجات العناية بالبشرة الحساسة بشكل خاص وهو متاح في عبوات 125 مل بسعر 30$.

زيت التدليك NEWBORN من Aroma Baby

 

4- مستحضر Botanical Gentle Baby Balm من Peluzzi Organica

تم تصميم هذا النوع من منتجات التجميل ورعاية البشرة من أجل توفير أعلى مستويات العناية ببشرة الأطفال؛ إذ يمتاز بتركيبه الذي يحتوي على مزيج المكونات الطبيعية والعضوية في مقدمتها زيت اللوز وزيت عباد الشمس وشمع العسل، جميعها غنية بالعناصر المغذية لبشرة الأطفال الرقيقة بالإضافة لما لها من قدرة فائقة على ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل البيئية.

الطريقة المثلى لاستعمال المنتج هي تدليك الطفل بلطف بعد الاستحمام مباشرة، يتوفر في عبوات حجم 75 جرام بسعر 20$.

مستحضر Botanical Gentle Baby Balm من Peluzzi Organica

 

5- غسول جسم الأطفال Les Petits من Seascape

يوفر المستحضر العناية الروتينية للبشرة نظراً لأنه خفيف وملطف ويصلح للاستخدام اليومي ابتداءً من سن ثلاثة أشهر، يتكون المنتج من مستخلصات طبيعية 100% أبرزها زيت الزيتون وزبدة الشيا واللافندر، جميعها غنية بالعناصر الضرورية لتغذية وترطيب البشرة ومكافحة الالتهابات وكافة المشاكل الجلدية الشائعة لدى الأطفال الرضع.

يتميز المنتج بخلوه من البارابين والسيليكون والألوان الصناعية مما يجعله آمناً تماماً لجميع الأطفال بما في ذلك حديثي الولادة، المنتج متوفر في عبوات 300 مل بسعر 12.5$.

غسول جسم الأطفال Les Petits من Seascape

 

6- مستحضر Bum Balm Blues – Diaper Rash Balm من Lowen’s

صمم المستحضر -المغذي والمرطب- من أجل الإسهام في علاج كافة المشاكل الجلدية لدى الأطفال الرضع والحد من شدتها والوقاية منها، حيث يساهم في علاج القشور الجلدية والطفح الجلدي بالإضافة إلى حماية البشرة من الجفاف،  نظراً لأن تركيبه معزز بواسطة العديد من العناصر الطبيعية المغذية والداعمة لصحة البشرة.

يمكن استعمال المستحضر بصفة يومية لتوفير العناية اللازمة للبشرة وكذلك يمكن تطبيقه مع كل تغيير حفاض للوقاية من الالتهابات والطفح الجلدي بشكل خاص. يتوفر المنتج في عبوات 10 جرام بسعر 7.5$ وعبوات 75 جرام بسعر 22$.

 

مستحضر Bum Balm Blues – Diaper Rash Balm من Lowen’s

 

7- بلسم الأطفال الطبيعي DIAPER BALM من Era Organics

يشمل تركيب المنتج مجموعة متنوعة من المستخلصات والزيوت الطبيعية مثل زيت عباد الشمس وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزبدة الكاكاو ومستخلص الروزماري وغيرهم، مما ينعكس على صحة جلد الأطفال الرضع بالعديد من الآثار الإيجابية في مقدمتها خفض شدة الالتهابات ومكافحة الفطريات والجراثيم وعلاج الطفح الجلدي بالإضافة إلى علاج مشاكل البشرة الجافة بفضل خواصه المرطبة.

المنتج خالي تماماً من المركبات الكيميائية وجميع العناصر الداخلة في تركيبه معتمدة من وزراة الزراعة الأمريكية (USDA) وهو متوفر بسعر 26$.

 

بلسم الأطفال الطبيعي DIAPER BALM من Era Organics

 

8- غسول Baby & Kids من Dr. Barbara Sturm

يوفر المستحضر عدة فوائد لبشرة الطفل بفضل تنوع المكونات الطبيعية الداخلة في تركيبه، حيث يعمل مستخلص البابونج على تهدئة البشرة وعلاج الالتهابات، بينما يساهم زيت اللوز الحلو والجوجوبا على تليين وتنعيم البشرة، كما أن المنتج معزز بواسطة فيتامين (هـ) الذي يعزز صحة البشرة ويزيد قدرتها على مكافحة العوامل الخارجية الضارة.

يوفر المنتج العناية اللازمة لبشرة الأطفال الرضع شديدة الحساسية وهو متاح في عبوات بحجم 150 مل بسعر 60$.

غسول Baby & Kids من Dr. Barbara Sturm

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

فوائد الكولاجين للوجه

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها