مركز لندن

مركز لندن

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دبي، طريق عود ميثاء، مدينة دبي الطبية، بناية الرازي، بلوك E، الطابق الرابع، الوحدة 4017،, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز لندن
مركز لندن
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز لندن للجراحة التجميلية في عام 1990 في شارع هارلي في لندن، قبل أن يوسع نطاق العمليات ليشمل منطقة الشرق الأوسط، حيث افتتح فرعه في دبي عام 2008 على يد الأخوين د. موريزيو ود. روبرتو فيل، وهما جراحان بخبرة تزيد عن 25 عامًا، وهما مؤهلان وحاصلان على شهادات دولية في الجراحة التجميلية من الاتحادات المشهورة في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

يلتزم مركز لندن للجراحة التجميلية بتقديم أعلى مستوى من العلاج الطبي والتجميلي، بالاستعانة بنخبة من الأطباء المتمرسين وبوجود أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المعتمدة عالميًا وفق معايير الجودة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز لندن للجراحة التجميلية إجراء جراحات التجميل، إجراءات التجميل غير الجراحي، تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز خدمات شد الوجه، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوج "اللغلوغ"، شفط الدهون، شد البطن، نحت الجسم، نحت الخصر، نحت الجسم بتقنية الفيزر، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، شد الترهلات، عملية تجميل الأذن البارزة، حقن الدهون في اليدين، شد ترهلات الظهر، شد ترهلات الجسم.

يتيح المركز خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البلازما الغنية بالصفائح للوجه لتجديد النضارة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، ماسك الوجه لعلاج التصبغات، إزالة التصبغات بالليزر، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، حقن فيلر البشرة، فيلر الوجه، فيلر لنفخ الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، تجديد البشرة بتقنية راديو فريكونسي، تقنية المكياج الدائم.

الفريق الطبي

يستعين مركز لندن للجراحة التجميلية بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم العيادات فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء، تحت إدارة وإشراف الأخوين د. موريزيو فيل ود. روبرتو فيل وهما جراحي التجميل، ويعمل بالفريق الطبي كل من كانديس واتسون متخصص في الصبغ المجهري والمكياج شبه الدائم، د. بشير آثماني، بالإضافة إلى د. كريستينا فيليبس.

الموقع

يتميز مركز لندن للجراحة التجميلية بموقعه الإستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في مدينة دبي الطبية، بناية الرازي، بلوك E، الطابق الرابع، الوحدة 4017، طريق عود ميثاء، دبي، الإمارات، وتتميز بإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل المراكز الطبية في العالم العربي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج