حلاقة ذقن آمنة وسريعة ب 10 انواع من أفضل معجون حلاقة

حلاقة ذقن آمنة وسريعة ب 10 انواع من أفضل معجون حلاقة
حلاقة ذقن آمنة وسريعة ب 10 انواع من أفضل معجون حلاقة

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 5 فبراير 2020 · تحديث: 23 مارس 2024

يسعى كل الرجال للحصول على حلاقة ذقن سريعة وفعالة من دون التعرض لاحتمالات الجروح أو إحمرار وتهيج الجلد وكثيراً ما تتحقق كل تلك المميزات في المرة الواحدة، لذا قمنا في "تجميلي" بجمع مجموعة من أفضل منتجات كريم الحلاقة للرجال والتي توفر رغوة الحلاقة الغنية والسلسة لحلاقة لا تُنسى.

1-كريم الحلاقة للرجال PROTECTIVE SHAVE CREAM من Otisskincare

كريم الحلاقة للرجال PROTECTIVE SHAVE CREAM من Otisskincare
كريم الحلاقة للرجال PROTECTIVE SHAVE CREAM من Otisskincare

يعتبر هذا الكريم الفرنسي من افضل معجون حلاقة قد تستعمله، فتركيبته قادرة على منح الوجه التغذية والنعومة المطلوبة، بلا أي علامات تهيج أو احمرار.  يحتوي الكريم على الجلسرين المرطب وزبدة الشيا لتغذية وحماية بشرتك واستعادة ليونة الجلد، في حين أن زيت المشمش يخفف لحيتك بحيث تنزلق شفرة الحلاقة بسهولة فوق بشرتك من المرة الأولى دون الحاجة إلى إعادة تطبيقها، بالإضافة إلى الألوة فيرا وزيت شجرة الشاي لتنقية بشرتك وتقليل الاحمرار والتهيج. 

متوفر في أنبوب 100 ml بسعر45 دولار.

2-معجون الحلاقة SENSITIVE SKIN SHAVE FOAM من Cwbeggs

معجون الحلاقة SENSITIVE SKIN SHAVE FOAM من Cwbeggs
معجون الحلاقة SENSITIVE SKIN SHAVE FOAM من Cwbeggs

يوفر هذا الكريم رغوة حلاقة لطيفة مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة حيث لا تسبب تهيج أو احمرار للجلد وتمنع الشعور بالحروق الناتجة عن الحلاقة.

أهم المكونات الرئيسية: مستخلص تسمانيا بيري الذي يهدئ على الفور أي تهيج أو احمرار، مستخلص الصبار، زبدة الشيا التي توفر أقصى قدر من الترطيب وتدعم تجديد البشرة، ثلاثي إيثانول أمين، الأيزوبيوتان، الصوديوم لوريل الجلوكوز الكربوكسيل، عصير باربادينسيز، بوتيروسبيرموم باركي، الصوديوم C14-16 الأولفين سلفونات. 

متوفر بسعر 15 دولار.

3-زيت الحلاقة HOLI (SKIN) SHAVE OIL من shop.beauty-heroes

زيت الحلاقة HOLI (SKIN) SHAVE OIL من shop.beauty-heroes
زيت الحلاقة HOLI (SKIN) SHAVE OIL من shop.beauty-heroes

يوفر هذا المنتج صيغة جديدة عما هو متعارف عليه من معجون الحلاقة، وهو زيت الحلاق  والذي يوفر رغوة حلاقة خفيفة مصنوعة من آذريون المهدئ والبابونج لإعداد البشرة لحلاقة ناعمة وملساء، كما أنه يكافح ويخفف احمرار وتهيج الجلد. يمتاز المنتج بأنه خفيف الرغوة، يضمن حلاقة سلسة وناعمة، غني برائحة الجريب فروت وخشب الصندل، كل المطلوب أن تمزج قليل من الزيت مع الماء للحصول على الرغوة المطلوبة قبل الحلاقة.  يمكن اعتبار HOLI (SKIN) SHAVE OILافضل معجون حلاقه ويتكون من زيت المشمش، زيت الأرغان، البابونج، آذريون، زيت الجوجوبا، واللافندر. متوفر في عبوة 100 ml بسعر 42 دولار.

4- كريم الحلاقة للرجال Caring Shaving Cream من boerlind

كريم الحلاقة للرجال Caring Shaving Cream من boerlind
كريم الحلاقة للرجال Caring Shaving Cream من boerlind

استمتع بتجربة منعشة طبيعية من كريم حلاقة ناعم ورطب، علماً بأنه يتميز بمستوى عال من النقاء والجودة الميكروبيولوجية التي لا تشوبها شائبة. مصنوع من مكونات طبيعية مختارة بعناية مثل الألوة فيرا وجذر عرق السوس، البوتاسيوم باليت، الجلسرين، محلول الصوديوم، سيليكات الصوديوم، الليمونين، بنزوات البنزيل، هيكسيل سينامال، سترونيلول، الكومارين.  الكريم متوفر في عبوة 75 ml.

5-معجون حلاقة Max-i-mum Smooth Shave Soap من momaxgivesback

معجون حلاقة Max-i-mum Smooth Shave Soap من momaxgivesback
معجون حلاقة Max-i-mum Smooth Shave Soap من momaxgivesback

تم تصميم Max-i-mum Smooth بشكل شخصي من قبل Maxwell لمنح كل رجل تجربة حلاقة فريدة وفاخرة بفضل رغوة الحلاقة الغنية التي يوفرها مع الرائحة المميزة لخشب الصندل والخزامى. يوفر جل حلاقه ميزة الحلاقة السلسة بفضل إضافة طين البنتونيت المتميز الذي يضمن رائعًا وتجربة حلاقة فريدة. المنتج متوفر في عبوة صغيرة بسعر 15 دولار.

6-معجون Ultra Sensitive Shaving Foam من recipeformenusa

معجون Ultra Sensitive Shaving Foam من recipeformenusa
معجون Ultra Sensitive Shaving Foam من recipeformenusa

يوفر هذا المنتج رغوة حلاقة غنية بتركيبة خفيفة للغاية لذا تعد مثالية للبشرة الحساسة، كما تساعد في تحقيق حلاقة سريعة من أول مرة، كما يساعد مع كثرة الاستخدام على تكثيف اللحية. يعتبر جل حلاقة الذقن هذا غنياً بمقتطفات من القرفة والعناصر التي ترطب البشرة وتزيل الزهم الزائد في نفس الوقت، مثل الشوفان الطبيعي الذي يمنح تأثيرات مهدئة ومضادة للالتهابات لتهدئة الحلاقة وتجنب الاحمرار، مام يجعل البعض يراه افضل معجون حلاقه.

متوفر في عبوة 100 ml بسعر 18 دولار فقط.

7-جل حلاقة الذقن Shaving Cream Orange Sandalwood من eshave

جل حلاقة الذقن Shaving Cream Orange Sandalwood من eshave
جل حلاقة الذقن Shaving Cream Orange Sandalwood من eshave

جل حلاقه يولد رغوة الحلاقة التي تتمناها لحلاقة قريبة ومريحة خالية من التهيج والاحمرار بأقل كمية منه، كما أنه يغلف الشعر ويتيح له الانزلاق بسهولة تامة، حيث أنه يفتح المسام، ينعم الشعر ويحمي البشرة، ويزيل تهيج الحلاقة. يتكون جل حلاقه من الجليسرين وزيت جوز الهند لترك البشرة ناعمة ورطبة بعد الحلاقة، وفي نفس الوقت فهو خالي من البارابين الكبريتات والألوان الصناعية، وهو في ذلك مشابه لتركيبة كريمات إزالة الشعر للرجال.

متوفر في عبوة 118 ml بسعر 24 دولار.

8- كريم حلاقه PRORASO SHAVING CREAM, MENTHOL AND EUCALYPTUS من westcoastshaving

كريم حلاقه PRORASO SHAVING CREAM, MENTHOL AND EUCALYPTUS من westcoastshaving
كريم حلاقه PRORASO SHAVING CREAM, MENTHOL AND EUCALYPTUS من westcoastshaving

واحد من أفضل منتجات الحلاقة الأكثر مبيعاً في إيطاليا لشهرته وقِدم اسمه وإن كان قد تم إنتاج تركيبة جديدة منه تحتوي على زيت جوز الهند، الأوكالبتوس والمنثول وهو مزيج غني جداً مناسب لكل أنواع البشرة.  متوفر في أنبوب 150 ml بسعر 10 دولار.

9-كريم الحلاقة للرجال SUPERIOR GRADE SHAVING CREAM من Dukecannonwholesale

كريم الحلاقة للرجال SUPERIOR GRADE SHAVING CREAM من Dukecannonwholesale
كريم الحلاقة للرجال SUPERIOR GRADE SHAVING CREAM من Dukecannonwholesale

كريم حلاقة لأصحاب الذوق الرفيق بمكونات طبيعية تضمن لك سهولة إزالة الشعر دون تهيج أو ألم، وأهمها  

الألوة فيرا للراحة، زبدة الشيا للترطيب، زيت البندق المكاداميا لأقرب حلاقة ممكنة، مستخرج آذريون للتعافي.

يعتبره البعض أفضل جل حلاقة الذقن لكثرة التعليقات الإيجابية التي حصل عليها وكذلك لشهر شركة Duke Cannon المنتجة له.

 متوفر في عبوة 6 أوقية بسعر 9 دولار.

10- كريم حلاقه SHAVING CREAM من منتجات Murdocklondon

يوفر هذا الكريم حلاقة سلسة وواثقة تضمن لك سرعة التخلص من شعر الذقن بلا ألم ولا إحمرار للجلد لترك بشرتك ملساء وبل جروح بفضل تركبته المصنوعة من خلاصة الملوخية التي تنعم وتهدئ البشرة المريحةن لذا فإنه مناسباً للبشرة الحساسة.

كريم حلاقه SHAVING CREAM من منتجات Murdocklondon
كريم حلاقه SHAVING CREAM من منتجات Murdocklondon

يحتوي المنتج على: حامض دهني، جليسرين، حمض جوز الهند، حمض البوتاسيوم، حمض المريستي، عصير الفينوكسي إيثانول، توكوفيرول، جليسريل كابريلينات، هيدروكسي أسيتوفينون، بانثينول، كلوراموتينيا مستخلص قشر البرتقال، مستخلص حمضيات الليمون، بيسابولول، زيت بذور الباذنجان هيليانثوس أنويوس (عباد الشمس)، بروتين القمح المهدرج، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس، الصوديوم بنزوات، حمض الستريك ليمونين، لينالول.

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 44 دولار.

 اقرأ أيضاً

تكثيف اللحية

علاج تساقط الشعر للرجال

للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

للرجال فقط..مجموعة من زيوت اللحية لمظهر جذاب ومتألق

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...