أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية 

أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية 

تهتم النساء بإظهار جمال العين لأنها تعتبرالبوابة الرئيسية للجمال وأول ما يلفت النظر في الوجه. يعتبر الاهتمام بالرموش هي الخطوة الأولى لجمال العين. تضفي المسكرة للرموش التكثيف والإطالة مما يمنح العين نظرة خلابة. وفيما يلي نستعرض 10  من أفضل منتجات ماسكارا من ماركات عالمية .   

 

 

1- DOLL LASHES | MASCARA من SRTA STYLE COSMETICS

تعمل تركيبة الماسكرا على تكثيف وزيادة حجم الرموش، مما يضفي للعين مظهر جذاب. تساعد بللورات هيالورونات الصوديوم على ترطيب الرموش. يعمل الراتينج على إظهار الرموش بحجم أكبر. تحتوي على فيتامينات E&C اللذان يعملان على الحماية من الشوارد الحرة وزيادة الترطيب. تعمل على تغليف الرموش لمدة تستمر طوال اليوم. تتوفر بحجم 45 أوقية بسعر 24$.

 

DOLL LASHES MASCARA من SRTA STYLE COSMETICS

 

 

2- MASCARA DIVIN من CHADO

تعمل على إطالة وتكثيف الرموش بطريقة متميزة. تندمج مكونات المسكرا لتعمل على الحماية من الجفاف. تكسب العين نظرة ساحرة لما تضفي على الرموش لون جميل. تعتبر من أفضل أنواع المسكرة التي تعطي إطالة للرموش طوال اليوم.

 

MASCARA DIVIN من CHADO أفضل منتجات ماسكارا

 

 

3-BLACKOUT SEXY AF MASCARA من DECK of SCARLET

تعطي لون أسود داكن جريء للعين. تعمل الماسكرا على تطويل الرموش بصورة غير مشوهة. تزيد من حجم الرموش مما يعطيها كثافة ملحوظة. تتوفر بسعر 21,00$.

 

BLACKOUT SEXY AF MASCARA من DECK of SCARLET

 

 

4- LashControl® PROSqueeze من LASH CONTROL

تتميز بتنوع ألوانها مما يضفي للعين المظهر المتفرد. تحتوي على فرش مختلفة مرنة تتيح رسم الرموش بسهولة. تعطي المسكرة الحماية للرموش بجانب التكثيف والإطالة الطبيعية. تتوفر بسعر 18,00$.

 

LashControl® PROSqueeze من LASH CONTROL أفضل منتجات ماسكارا

 

5- Longer Lash من Green esthetics

تساعد على نمو الرموش في فترة تتراوح ما بين 4-6 أسابيع. تعتبر من أفضل أنواع الماسكرا، وذلك بسبب مكوناتها الطبيعية. تمتزج الفيتامينات مع الزيوت الأساسية والببتيد لتعطي ترطيب وتكثيف للرموش لا يقارن. تخلو من البارابين والعطور الصناعية. تتوفر بحجم 0.17 أوقية(5 مل) بسعر 69,95$.

 

Longer Lash من Green esthetics أفضل منتجات ماسكارا

 

6- Waterproof Mascara – Sable من BRYSOCRE’MA

تعمل على تنسيق شكل الرموش وإعطائها شكل متناسق. تعتبر مفضلة للعديد من النساء لأنها ماسكرا مقاومة للماء. تعطي طول للرموش مع تكثيفها وترطيبها. تخلو من العطور أو البارابين. تتوفر بحجم 8 مل بسعر 12,00 جنيه استرليني.

Waterproof Mascara - Sable من BRYSOCRE'MA أفضل منتجات ماسكارا

 

7- Waterproof Mascara من ShaBoom BEAUTY

تعمل تركيبة المسكرة على إكساب  العين إطلالة جذابة أكثر من أي وقت مضى. تحدد شكل الرموش مع إعطائها تكثيف مثالي. تتميز بأنها مسكرة ضد الماء ولا تتقشر مما يجعلها تدوم لفترة طويلة من الوقت. تتوفر بحجم 0.35 أوقية بسعر 9,57$.

 

Waterproof Mascara من ShaBoom BEAUTY أفضل منتجات ماسكارا

 

8- Organic Volume Black Mascara من mg  Naturals

تعتبر من أفضل أنواع المسكرة للعين الحساسة لما تحتويه من عناصر طبيعية. تعزز من نمو الرموش كما تعطي تكثيف وإطالة متميزة. يمتزج جل الصبار مع مستخلص الشاي الأخضر، الجوجوبا وزيت الخروع ليعطى تركيبة نباتية طبيعية مثالية. تتميز بأنها مقاومة للبقع ولكن يمكن إزالتها بسهولة. تتوفر بحجم 10 مل بسعر 320,37 جنيه أسترالي. 

 

Organic Volume Black Mascara من mg  Naturals

 

9- Beautycounter Volumizing Mascara من EWG’s Skin Deep

تم عمل العديد من الأبحاث على هذه المسكرة حتى توفر أكبر قدر من الأمان عند استخدامها. تعمل على إطالة الرموش وتكثيفها. يوجد بعض العناصر فيها قد تسبب حساسية. 

 

Beautycounter Volumizing Mascara من EWG's Skin Deep

 

10-  Double Extension Mascara Carbon Black 6ml من COSMETIFy

تعتبر ماسكارا  لوريال باريس من أفضل منتجات ماسكارا وهي مناسبة لمن يبحث عن الظهور بمظهر طبيعى متألق. تتكون من مكونات تضفي طول للرموش القصيرة، كما أنها تعمل على إعطائها الكثافة المطلوبة. يضفي اللون الأسود الكربوني على العين مزيد من الجاذبية والسحر. تحتوي على فيتامينات طبيعية تساعد على تغذية ونمو الرموش بصورة أفضل. تتوفر بحجم 6 مل بسعر 11,99 جنيه استرليني.

 

Double Extension Mascara Carbon Black 6ml من COSMETIFy

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

حبوب الكولاجين

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها

10 منتجات تونر لبشرة نقية و نظيفة في الصيف