مجموعة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة

مجموعة من منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة

يشكل الاستحمام متعة كبيرة لذا كان لابد من البحث عن أفضل العناصر وأنواع الغسول المناسبة للاستحمام والتي تحقق غرض النظافة وفي نفس الوقت الحفاظ على الجلد وإنعاشه بأشكال مختلفة وفعالة. نقدم لكم مجموعة من منتجات الاستحمام المبتكرة ومن ماركات عالمية موثوقة لتجربة استحمام فريدة.

 

 

 

1-   صابون Mermaid Bath Bomb Cupcake With Bubble Bath من منتجات shea shea la bomb

تعد جميع منتجات Shea Shea La Bomb مخصصة لتجعل تجربة الاستحمام ممتعة  ومنها غسول الاستحمام هذا الذي يتوفر على شكل حلويات لذيذة تجعلك تتساءل هل هذا للاستحمام أم للأكل؟

هذا الغسول متوفر بأشكال وأحجام متعددة وكذلك أسعار مختلفة.

 

Mermaid Bath Bomb Cupcake With Bubble Bath

 

 

2-   غسول متعدد الأغراض  CALM + CLEAN LAVENDER BODY + HAND WASH من Cuccio

يضمن لك هذا المنتج التنظيف بلطف دون تجفيف للبشرة؛ لاحتوائه على أجود المكونات حيث يساعد الملح على شعور العضلات بالحيوية والنشاط بعد التمارين، كما تساعد مجموعة زبدة الشيا Pro-Vitamin B5 على إبقاء بشرتك رطبة بعد الاستحمام، بالإضافة إلى مزيج من الزيوت العطرية المهدئة في زيت اللافندر للمساعدة في التخلص من التوتر والقلق.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 40 دولار.

 

CALM + CLEAN LAVENDER BODY + HAND WASH 8oz

 

3-   غسول استحمام The Brightening Body Wash + Bubble Bath من منتجات lab to beauty

غسول منظف مثالي للاستحمام ويوفر ترطيب الهيالورونيك النباتي لبشرة متألقة، حيث ينظف بشرتك بلطف ويغذيها، كما ينعش حواسك برائحة الروزماري.

تأتي من أهم مكونات الغسول: الألوة فيرا، زيت أوراق النعناع (بيبرمينت)، إكليل الجبل، زيت أوراق الحمضيات (برتقال)، جيرانيوم، الجلسرين، مستخلص القنب CBD، زبدة الشيا، فيتامين C، حمض الهيالورونيك (نباتي)، البانثينول، حمض الكابريليك، وحامض الستريك.

متوفر في زجاجة 8 أوقية بسعر 50 دولار.

 

The Brightening Body Wash + Bubble Bath

 

4-   غسول الاستحمام MILK SHOWER GEL من شركة Atlanta Bath Company

يمنحك هذا المنتج تجربة استحمام فريدة مع رائحة طازجة وخفيفة من حليب جوز الهند (بدون عسل) مع خواص تقشير الجلد للمساعدة في محو الجلد الميت والجاف والتمتع ببشرة نظيفة بلا زوائد.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 12 دولار.

 

MILK SHOWER GEL منتجات الاستحمام

 

 

5-   غسول الاستحمام Island Life Salty Coconut Bath Soak من The soak life

يمتاز هذا المنتج بقدرته على نقلك في ثواني إلى المناطق الاستوائية، لأنه مصنوع يدوياً في أستراليا بمكونات غنية بالمعادن تساعد على الاسترخاء وتغذية البشرة مع تخليصها من آثار الإجهاد وزيت جوز الهند الذي يساعد على مكافحة الجذور الحرة وكذلك التطهير وإزالة السموم من الملح الهيمالايا الوردي وملح البحر الأسترالي وهو مطهر طبيعي ومقشر.

كل المطلوب هو إضافة بعض من المنتج إلى حمام دافئ بعد رج العبوة جيداً قبل الاستخدام؛ لأن بعض العناصر تكون قد استقرت في الأسفل.

متوفر في عبوة 280 جرام بسعر 23 دولار أسترالي.

 

Island Life Salty Coconut Bath Soak منتجات الاستحمام

 

 

6-   غسول الاستحمام RELAX MILK BATH SOAK  من Anita Grant 

هذا الغسول مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، لأنه مصنوع من مكونات طبيعية خفيفة ومضادة للأكسدة وفي نفس المؤقت مهدئة بفضل احتوائه على جوز الهند العضوي والفانيليا التي تغذي وترطب وتنعم البشرة.

تعد أهم المكونات الرئيسية لهذا المنتج: حليب جوز الهند مع مزيج مغذي للغاية من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك الحديد والسيلينيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والتي تعد جميعها عناصر غذائية تساعد في الحفاظ على مرونة ومرونة الجلد، بالإضافة إلى منظف الكاولين كلاي، والفانيليا وكذلك حمض الهيالورونيك.

متوفر في زجاجة 200 جرام بسعر 40 يورو.

 

RELAX MILK BATH SOAK منتجات الاستحمام

 

 

7-   منظف Bath Salts (USDA Organic) Calming Spa Seaweed ) من Earth’s Enrichments

يتكون هذا المنتج الملحي من مزيج من Seaweed و Rosemary Mint وهو الحل  المثالي لتنظيف الجسم تماماً، حيث أن الأملاح العضوية في الحمام تزيل سموم جسمك وتجلب الشعور بالهدوء، بخلاف احتوائه على أوراق النعناع والأعشاب البحرية وإكليل الجبل.

توفر أملاح الاستحمام بالأعشاب البحرية Calming Spa مزيجاً من الأعشاب البحرية و Rosemary Mint التي تعمل على سحب الشوائب من الجلد وكذلك مكافحة التهاب الجلد وتهيجه، ومنحك إحساساً بالاسترخاء والراحة، كما لو أنك تملك سبا في منزلك.

متوفر في عبوة 16 أوقية بسعر 25 دولار.

 

BATH FIZZIES منتجات الاستحمام

 

8-   منتج الاستحمام BATH FIZZIES من Sensefusion

تم تحضير هذا المنتج يدويا في كولدينج بالدانمارك، ليمنح هذه اللمسة الطبيعية لحمام الاستحمام هي الطريقة المثالية لتدليل نفسك وقت الاستحمام، حيث تم صياغة هذا اللوتس الأخضر ليمنحك تأثيراً واضحاً على تلطيف البشرة.

يتكون المنتج من: حامض الستريك، بيكربونات نيتريك، الزيوت العطرية العضوية من أجل العلاج العطري، الطين الأخضر الفرنسي وما له من قوى ماصة هائلة حيث يتشرب الزيت الزائد والمواد السامة من الجلد كما ينشط الدورة الدموية، بالإضافة إلى اللوتس الأبيض الموصوف خصيصاً لأصحاب البشرة الحساسة.

وزنه الصافي 110 جرام .

 

BATH FIZZIES منتجات الاستحمام

  

9-   ملح الاستحمام Dead Sea Lavender Bath Salt من Chakai

يعتبر فرك ملح البحر باللافندر البحري من أفضل المنتجات المستخدمة وقت الاستحمام، حيث أنه مصنوع من ملح البحر من البحر الميت ومزيج من الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية، ويتميز هذا المقشر بتركيبة زيتية توفر ترطيباً مكثفاً على البشرة إلى جانب تأثيره المريح ودوره المساعد على النوم.

متوفر بحجم 300 جرام بسعر 10 يورو.

Dead Sea Lavender Bath Salt

 

10- غسول الاستحمام Raspberry Pearl Bath & Shower Gel من منتجات Janet Sartin

يعد هذا المنتج غسول مرطب غني ينظف وينعش بشرتك؛ لاحتوائه على مادة البانثينول التي توفر آثار تنشيطية ومكيفة تترك بشرة جسمك ناعمة وسلسة.

يتكون الغسول من سلفات لوريث الصوديوم، لوريل جلوكوسيد، كوكاميدوبروبيل بيتين، عطر (برفوم)، جليكول ستيرات، بانثينول، لوريث -4، بولي كلوريد -22، كلوريد الصوديوم، بروبيلين غليكول، ديازوليدبارينيل، اليوريا.

متوفر في عبوة 6 أوقية بسعر 27 دولار.

 

Raspberry Pearl Bath & Shower Gel

 

 

11-   حمام اليقطين Pumpkin Spice Bath Fizzie من  Frosting Company

هذا المنتج  من منتجات الاستحمام والمستوحى من حمام اليقطين،حيث يجمع العطر الغني لليقطين والسكر البني مع روائح الفانيليا الكريمية والتوابل الدافئة.

يتم تعبئتها بشكل فردي، كل fizzie مع شريط أخضر مما يجعلها هدية مثالية، وللاستخدام يجب إسقاط المنتج في حمام دافئ حتى يذوب ويطلق العبير وتأثير زبدة الكاكاو المرطبة.

متوفرة بوزن 5.5  أوقية وبسعر 7 دولار.

 

Pumpkin Spice Bath Fizzie منتجات الاستحمام

 

12-   غسول الاستحمام GRAPEFRUIT + BLOOD ORANGE LIQUID BODY WASH من شركة MIG

يعد غسول الجسم السائل بالليمون البرتقالي والجريب فروت للاستفادة من الخصائص المنشطة لأجود المكونات الطبيعية، والذي سبق وحصل على العديد من الآراء الإيجابية من بين مستخدميه رغم كونه غير مثالياً لأصحاب البشرة الحساسة.

يتكون المنتج من زيت جوز الهند العضوي، زيت الزيتون العضوي، زيت عباد الشمس العضوي، هيدروكسيد البوتاسيوم، الجليسرين، صمغ الغار، عصير أوراق الصبار العضوي، حامض الستريك، زبدة الشيا العضوية، مستخلص إكليل الجبل العضوي، ومزيج الزيت العطري.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 22  دولار.

GRAPEFRUIT + BLOOD ORANGE LIQUID BODY WASH (8 OZ)

 

 اقرأ أيضاً:

شد الجسم

شد الجسم بالليزر

شد الجسم بعد التخسيس

لنعومة وترطيب يدوم.. 10 منتجات من زيوت الجسم

مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية