لانتعاش يدوم 10 منتجات عالمية من جل الاستحمام  

لانتعاش يدوم 10 منتجات عالمية من جل الاستحمام  

يعد مستحضر جل الاستحمام من المستحضرات المهمة التي يستخدمها كل رجل أو سيدة، فالأمر لا يقتصر على تنظيف البشرة وحمايتها فحسب، ولكنه يساعد أيضاً على الترطيب وتنعيم البشرة وإضفاء لمسة من الانتعاش خاصة في أيام الصيف الحارة تدوم معك لعدة ساعات طوال النهار. كذلك تحتوي معظم منتجات جل الاستحمام على روائح رائعة، وبعضها يساعد على التخلص من حب الشباب والتشققات الجلدية.  إليك قائمة بعشرة منتجات من جل الاستحمام من ماركات عالمية موثوقة لتختاري منها ما يناسبك.

 

1- The Complete Herbal Bath & Shower Gel من MARGO

يحتوي جل الاستحمام The Complete Herbal Bath & Shower Gel  على مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا والصبار بالإضافة إلى وجود فيتامين هـ المفيد للبشرة فيحفظ ترطيبها لمدة أطول. مناسب لجميع أنواع البشرة. متوفر بعبوة بحجم 380 مل بسعر 8.95 دولار.

 

The Complete Herbal Bath & Shower Gel من MARGO

 

 

2- OCKSÅ SHOWER GEL

ينظف ويطهر البشرة من الشوائب مناسب للرجال والنساء بعطر رائع لا يقاوم، يحتوي على عدة مكونات مناسبة للبشرة مثل الجليسرين ومستخلص أوراق الصبار  وبعض المركبات الأخرى المسؤولة عن إنتاج رغوة غنية ولطيفة على البشرة. يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

متوفر في عبوة 250 مل بسعر 11 دولار أمريكي.

 

OCKSÅ SHOWER GEL

 

3- Roam Shower Gel من William Roam

يتكون جل الاستحمام من William Roam من عدة مكونات أساسية مثل التوت الأزرق وعشبة القمح وخلاصة العنب الأحمر، كذلك يحتوي على مضادات للأكسدة وأحماض أمينية وفيتامينات مغذية لجميع أنواع البشرة، كل تلك المكونات تترك بشرتك ناعمة ونظيفة ومنعشة.

متوفر في عبوة بحجم 236 مل بسعر 19.99 دولار.

Roam Shower Gel من William Roam

 

4- Gel Unscented من Thesis

يتميز جل الاستحمام من Thesis بأنه مصنوع من زيوت عضوية مغذية ومفيدة للبشرة الحساسة، لذا فهو مناسب للكبار والأطفال، وبفضل خلوه من العطور والجلوتين والمواد الحافظة فهو آمن تماما على البشرة ولا يسبب جفافها. يحتوي على الجلسرين و مستخلص الصبار لترطيب البشرة ونعومتها.

يمكن الحصول عليه في عبوة بحجم 355 مل بسعر 18 دولار.

 

Gel Unscented من Thesis

 

5- Lavender & Tangerine Bath and Shower Gel من Bella Lavender Estate

يتميز جل الاستحمام من Bella Lavender Estate بأنه مصنوع من مواد طبيعية مستخلصة من النباتات وخالي تماما من المواد الكيميائية، لذا فهو لطيف وآمن على البشرة. ينظف المنتج البشرة وينعمها وله رائحة هادئة ولطيفة. مناسب لجميع أنواع البشرة.

متوفر في عبوة بحجم 250 مل بسعر 10.95 دولار.

 

Lavender & Tangerine Bath and Shower Gel من Bella Lavender Estate

 

6- Haitian Body Wash Hibiscus And Lavender من Kreyol Essence

يمتاز جل الاستحمام من Kreyol Essence برائحة اللافندر المنعشة التي تدوم ساعات طويلة، فضلا عن تركيبته الفريدة الخالية من الكيماويات مثل البارابين ومشتقات البترول والزيوت المعدنية، لذا فهو ينظف البشرة بلطف وبأمان تام. كذلك يساعد المنتج على التخلص من البقع الداكنة و التشققات والإكزيما ويرطب البشرة جيدا ويمنحها ما تحتاجه من مغذيات طبيعية.

متوفر جل الاستحمام بسعر 20 دولار للعبوة بحجم 250 مل.

 

Haitian Body Wash Hibiscus And Lavender من Kreyol Essence

 

7- Clensta™ Waterless Body Bath

يقدم Waterless Body Bath من Clensta™ تجربة فريدة للاستمتاع بحمامك دون الحاجة إلى استخدام الماء، فهو ينظف خلايا البشرة من العوالق والأتربة وكذلك الزيوت ليترك البشرة نظيفة ومنعشة، يوفر المنتج خصائص مضادة للميكروبات لذا فهو منتج صحي يحميك من الكثير من الأمراض، كذلك هو آمن على البشرة لعدم احتوائه على الكحول والبارابين أو الجلوتين.

 

Clensta™ Waterless Body Bath

 

8- Acne Body Wash من Murad

يتكون Acne Body Wash من Murad من مجموعة من المكونات الطبيعية مثل بودرة نواة التمر وحمض الساليسيليك وخلاصة العرقسوس والشاي الأخضر. تساعد تلك المكونات على ترطيب البشرة وتنعيمها وإزالة التشققات بالإضافة إلى غلق المسام الواسعة وتهدئة البشرة. كل تلك الفوائد دون حدوث جفاف للبشرة. هذا المنتج مناسب لأصحاب البشرة الدهنية والعادية والمختلطة. يساعد في الحفاظ على منطقة الصدر والكتفين والرقبة من ظهور الحبوب والبثور الدهنية.

متوفر في عبوة 250 مل بسعر 44 دولار.

 

Acne Body Wash من Murad

 

9-  Sin & Guilt Body Wash من Rebels Refinery

يساعد  Sin & Guilt Body Wash على تنظيف بشرتك بعمق ويتركها رطبة وناعمة برائحة جذابة ورائعة. يتكون المنتج من مجموعة من المكونات الهامة للبشرة مثل الجليسرين و مستخلص الصبار وخلاصة زهرة عباد الشمس و نبات الأرز.

يأتي في عبوة بحجم 500 مل بسعر 8 دولار أمريكي.

 

Sin & Guilt Body Wash من Rebels Refinery

 

10- BATH + SHOWER GEL من J.M GENERALS

يقدم J.M GENERALS منتجا متميزا من جل الاستحمام بتركيبة مرطبة ومطهرة في آن واحد ليترك جلدك نظيفاً ورطباً . فهو مزيج من الزيوت النباتية الطبيعية مثل زيت نخالة الأرز وزيت جوز الهند وزيت الخروع وغيرها. المنتج خالي من مادة البارابين والكبريتات. يأتيك بعدة روائح تختاري منها ما يناسب ذوقك لتستمتعي برائحة جميلة للجسم طوال اليوم.

متوفر في عبوة بحجم 500 مل بسعر 39 دولار.

 

BATH + SHOWER GEL من J.M GENERALS

 

اقرأ أيضاً:

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

طرق تفتيح اليدين

تجاعيد تحت العينين