اكثر نعومة بمجموعة من أفضل منتجات تقشير الجسم وتبييضه

اكثر نعومة بمجموعة من أفضل منتجات تقشير الجسم وتبييضه

أصبح مقشر الجسم من منتجات العناية بالبشرة التي لا يمكن الاستغناء عنها ويوصى خبراء التجميل بضرورة الحرص على استعماله بصفة منتظمة، نظراً لأن هذا النوع من منتجات تقشير الجسم هو الضمان الأكبر للحفاظ على نضارة الجلد ومرونته؛ حيث تعمل على تطهير خلايا الجلد وتحفيز عملية التجدد مما يكفل للبشرة الوقاية من العديد من المشاكل الجمالية.

يستعرض “تجميلي” من خلال الفقرات التالية مجموعة من افضل منتجات تقشير الجسم وتبييضه من الأنواع الموثوقة والآمنة، التي تضمن تحقيق أقصى استفادة ممكنة والحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة على الدوام.

 

 

1- مستحضر لتقشير الجسم GAIN STRENGTH من Fytt Beauty

أحد منتجات العناية بالبشرة وهو مقشر طبيعي للجسم نظراً لأن تركيبته تعتمد على المزج بين 16 نوعاً من المستخلصات النباتية الفعالة التي تعزز الصحة العامة للبشرة وتمده بما يحتاج إليه من مغذيات، أبرزها مستخلصات التوت الأسود والزنجبيل وزيت الجريب فروت وزيت النعناع وبذور العنب وبذور المشمش بجانب زبدة الشيا. تلك التركيبة غنية بمختلف فيتامينات البشرة وتمتاز بخصائصها المرطبة التي يدوم تأثيرها طويلاً.

يناسب هذا النوع من منتجات تقشير الجسم وتبييضه مختلف أنواع البشرة وينصح باستعماله بمعدل مرتين أسبوعياً لتحقيق أفضل نتيجة من خلاله، متاح في عبوات 8 أوقية (237 مل) بسعر 32$.

 

GAIN STRENGTH من Fytt Beauty من منتجات تقشير الجسم

 

2- مقشر الجسم 24K Classic Body Scrub من OROGOLD Press

كريم مقشر للجسم قوي قادر على إزالة الخلايا الميتة مما يساعد البشرة على استعادة الإشراق والتوهج مرة أخرى، كما أن تركيبته الغنية بالمغذيات تزيد مرونة الجلد وكذلك تعمل على تحسين ملمسه وجعله أكثر نعومة، يرجع ذلك إلى احتوائه على مزيج من المواد بالغة الفعالية في هذا الصدد في مقدمتها حمض المندليك.

المنتج متوفر ضمن باقة The 24K White Gold Collection التي تتضمن ثمانية من منتجات العناية بالجسم والبشرة تكمل بعضها البعض مثل مرطب الجسم والمطهرات وكريمات اليد، لكن يمكن طلب مقشر الجسم وحده وهو متوفر في عبوات بحجم 9.7 أوقية بسعر 58$.

 

مقشر الجسم 24K Classic Body Scrub من OROGOLD Press

 

3- شبكة التقشير القماشية Mesh Body Exfoliator من LUV SCRUB

يصنف هذا المنتج ضمن مجموعة أدوات التجميل والعناية بالبشرة وهو عبارة عن شبكة قماشية مخصصة لفرك الجسم عند الاستحمام، تلك الشبكة تمتاز بقدرتها الفائقة على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة وتطهير سطح الجلد، كما أنها قابلة للاستعمال مع هلام الاستحمام أو الصابون التقليدي أو غير ذلك من منتجات غسول الجسم.

تتميز بسهولة الاستخدام نظراً لأن طولها يمتد إلى 50 بوصة مما يسهل عملية الوصول إلى المناطق الصعبة مثل الظهر، وهي مصنوعة بالكامل من خامة النايلون، لكن يحظر استعمالها بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة كما يجب تجنب ملامستها للمناطق المصابة بالجروح، ذلك المنتج متوفر بسعر 18$.

شبكة التقشير القماشية Mesh Body Exfoliator من LUV SCRUB

 

4- المقشر الملحي Himalayan Body Salt Scrub من PARKMINSTER

يدرج ضمن فئة منتجات التجميل الآمنة نظراً لأن تركيبه يعتمد بصفة أساسية على مجموعة من المواد العضوية الطبيعية، في مقدمتها ملح الهيمالايا النقي المعزز بواسطة مجموعة من الزيوت الأساسية الفعالة أبرزها زيت جوز الهند، تحقق تلك التركيبة عدة فوائد وبجانب كون المنتج مقشر للجسم قوي وفعال فإنه يعمل أيضاً على التخلص من السموم ويعزز الشعور بالاسترخاء بالإضافة إلى تحفيز الدورة الدموية مما يساهم في الحفاظ على نضارة البشرة.

يعد المنتج في تقدير البعض افضل مقشر للجسم كامل نظراً لقدرته على تحقيق نتائج فعالة وسريعة في آن واحد، يستخدم عن طريق تطبيق كمية مناسبة على الجسم وتدليك الجلد بلطف بحركة دائرية، المنتج متوفر برائحة اللافندر والروزماري في عبوات حجم 250 مل بسعر 24.5$.

 

المقشر الملحي Himalayan Body Salt Scrub من PARKMINSTER

 

5- مقشر طبيعي للجسم GET FRESH SPA من Beauty of  a Site

أحد المنتجات المخصصة لتقشير الجسم وتحسين مظهر وملمس البشرة وقد تمت صياغته من تركيبة لطيفة حتى أن بالإمكان إدراجه ضمن برنامج العناية اليومية بالبشرة، يساعد هذا المنتج على تقشير الجسم وتبييضه بفضل احتوائه على مزيج من العناصر الداعمة لصحة البشرة في مقدمتها السكر وزبدة الشيا هذا إلى جانب زيت الزيتون والجلسرين وكلاهما معروف بخصائصه المرطبة.

ينظر أحياناً إلى المنتج بصفته افضل مقشر للجسم كامل خاصة أنه يناسب أصحاب البشرة الجافة وكذلك البشرة الحساسة، حيث أن تركيبته خالية من المواد القاسية مثل البارابين والأصباغ الصناعية، المنتج متوفر في عبوات بحجم 32 أوقية بسعر 52$.

 

Kaffe & Clove Sugar Scrub من SCANDIC BOTANICA من منتجات تقشير الجسم (2)

 

6- مقشر الجسم Kaffe & Clove Sugar Scrub من SCANDIC BOTANICA

تمت صياغة المنتج في الأساس بهدف تعزيز المظهر الصحي للجلد والحصول على بشرة ناعمة ونضرة، ذلك لأن المنتج يعمل على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة وفي ذات الوقت يساهم في ترطيب الجلد بصورة فعالة. يدرج المنتج ضمن تصنيف مقشر طبيعي للجسم حيث أنه يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية الفعالة أبرزها مستخلصات سكر القصب والقرنفل والقهوة والقرفة وزبدة الشيا.

يعمل المنتج على تقشير الجسم وتبييضه في آن واحد نظراً لأنه يساهم في تطهير البشرة ويسرع وتيرة عملية تجدد الخلايا مما يجعلها أكثر إشراقاً وحيوية. يتوفر المنتج في عبوات متوسطة 8 أوقية (240 مل) بسعر 28$ وعبوات أكبر 10 أوقية (300 مل) بسعر 44$.

Kaffe & Clove Sugar Scrub من SCANDIC BOTANICA من منتجات تقشير الجسم (1)

 

 

7- مقشر الجسم Renew Sugar Scrub من KUSH QUEEN

صمم المنتج لتحقيق عدة فوائد صحية وتجميلية فرغم أنه يستعمل في المقام الأول لتقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة إلا أنه في ذات الوقت يعزز النضارة ويحسن من مستويات مرونة ونعومة الجلد ويجعله أكثر إشراقاً وتوهجاً، يرجع ذلك إلى فعالية العناصر الداخلة في تركيبه وفي مقدمتها مستخلصات القنب.

تمت صياغة مقشر البشرة من مكونات فعالة عالية الجودة، لكن في ذات الوقت تحذر الجهة المصنعة من استعماله بالنسبة للأشخاص الذين يعانون في الأصل من أي أمراض جلدية أو يتبعون برامج علاجية معينة كما أوصت الجهة بضرورة الحصول على استشارة طبية قبل استخدام المنتج في تلك الحالة وهو متاح في عبوات 16 أوقية بسعر 100$.

 

مقشر الجسم Renew Sugar Scrub من KUSH QUEEN

 

8- المقشر الكريمي Lemongrass Body Scrub من Source Vital

مقشر طبيعي للجسم يستمد فعاليته من تركيبته التي تمزج بين 10 أنواع مختلفة من المستخلصات الطبيعية في مقدمتها الأعشاب البحرية وزبدة الشيا والليمون والصبار والشاي الأخضر، تعمل تلك التركيبة الفعالة على علاج العديد من مشاكل البشرة الصحية مثل تهيجات والتهابات الجلد وتتركها رطبة وذات ملمس حريري، كما أنه غني بالعديد من مضادات الأكسدة الفعالة في مكافحة الشيخوخة والحفاظ على المظهر الشاب للبشرة.

يتميز المنتج بملمسه الكريمي اللطيف على البشرة و يصنفه البعض افضل مقشر للجسم كامل لخلوه من أي مواد كيميائية قاسية أو ضارة بالبشرة، يتوفر في ثلاثة أحجام أصغرهم 2.23 أوقية بسعر 14$ والأوسط بحجم 8.39 أوقية بسعر 27$ أما الأكبر بحجم Quart بسعر 86$.

 

المقشر الكريمي Lemongrass Body Scrub من

 

9- الخفاف المقشر Lime & Ginger Body Polish من Ethique

صمتت تلك الأداة من أجل فرك الجسم والمساهمة في إزالة الخلايا الميتة وتطهير الجلد، حيث يعمل ذلك الخفاف على تقشير الجسم بلطف دون التسبب في حدوث التهابات أو إلحاق أدنى ضرر بالبشرة، كما أن حركة الخفاف تساعد على تنشيط الدورة الدموية وإنعاش الحواس بصفة عامة. 

يصلح استعمال تلك الأداة لكامل الجسم من الرقبة وحتى الكعبين، كما أنها معززة بواسطة خليط من الزيوت الفعالة التي تساعد على تنعيم البشرة ويمكن الحصول على المنتج بسعر 13$.

 

الخفاف المقشر Lime & Ginger Body Polish من Ethique

 

 

10- مقشر الجسم CITRUS SUGAR SKIN PERFECTING SCRUB من basq nyc

يتمتع المنتج بتركيبة لطيفة تجمع بين زبدة الشيا والزيوت الأساسية، تعمل تلك التركيبة على اختراق طبقات الجلد العميقة وتعمل على ترطيبها وإمدادها بالمغذيات اللازمة، كما يعد المنتج مقشر للجسم قوي نظراً لفعاليته في إزالة الخلايا الميتة وعلاج علامات التمدد المزعجة، علاوة على دوره في ترطيب المناطق الأكثر جفافاً من البشرة مثل الكعبين والمرفقين.

يعد ذلك الكريم من المنتجات الآمنة خلال فترة الحمل نظراً لخلوه من المواد الكيميائية الضارة مثل البارابين والفثالات والكبريتات مما يجعله افضل مقشر للجسم كامل في تقدير الكثيرين، متوفر في عبوات حجم 8 أوقية بسعر 20$.

CITRUS SUGAR SKIN PERFECTING SCRUB من basq nyc من منتجات تقشير الجسم

 

 

اقرأ أيضاً:

تقشير البشرة الكريستالي

تقشير الجلد

حقن الميزوثيرابي للشعر

تقشير البشرة بالكريستال

التقشير الماسي

التقشير بالحليب

أختار افضل كريم تبيض الجسم والوجه من 10ماركات عالمية