مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية  

مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية  

تحتاج أجسامنا لعناية دائمة خاصةً في ظل التعرض المستمر للرياح والأتربة وأشعة الشمس الضارة، لذا فلا يكفي الاعتناء بالوجه فقط وإنما لابد من العناية بالجسم كاملاً لمقاومة كافة عوامل الجفاف وتلف البشرة، وتعويض الجسم بكافة العناصر المغذية والمرطبة التي يحتاجها.

نقدم لكِ فيما يلي قائمة بأفضل منتجات لوشن للجسم ولوشن تفتيح الجسم لتحقيق أقصى استفادة مهما كان عمرك وأياً كان نوع بشرتك. 

 

 

1-   Body lotion من Herb Essentials

تمتص البشرة هذا المرطب بسرعة بفضل أوميغا 3 وأوميغا 6 الموجودة في زيت بذور القنب ساتيفا بشكل مثالي، كما تساعد تلك المكونات على تمكين الترطيب الثابت من تحت سطح الجلد بالإضافة إلى الألوة فيرا، زبدة الشيا والبابونج.

صنع هذا المنتج من لوشن زبدة الشيا في الولايات المتحدة الأمريكية من مكونات عضوية آمنة ولذا فإنه مناسب لكل أنواع البشرة.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 48 دولار.

Body lotion من Herb Essentials

  

2-   Pure Body Lotion من Barealchemy

يمكن استخدام هذا المرطب الغني بالشيا وزيت جوز الهند للوجه والجسم بالكامل للإحساس بشعور الترطيب دون الملمس الدهني، رغم أنه يعد غنياً بالزيوت الأساسية؛ لموازنة مستويات الرطوبة الطبيعية في الجسم وترك البشرة أكثر نعومة.

يحتوي المرطب كذلك على زيت شجرة الشاي والليمون ميرتل الذي يعد من مضادات البكتيريا وكذلك مضاد للالتهابات التي تساعد على شفاء الجلد.

متوفر في عبوة 473 ml بمضخة وبسعر 18 دولار فقط.

Exclusive Mockups for Branding and Packaging Design

 

 

3-   NOT JUST A BODY LOTION من منتجات شركة prima

يضمن لك المنتج ألا يكون مجرد مرطب للبشرة وإنما يضمن كذلك تحقيق العناية المطلوبة والنعومة الكاملة عند استخدامه كل يوم بفضل مكوناته من زبدة الشيا والزيوت المرطبة.

متوفر في عبوة 50 ملِ.

 

NOT JUST A BODY LOTION من منتجات شركة prima

 

 

4-   مرطب SERRA BODY LOTION من lamelle

تم تطوير Serra Body Lotion مع Ceramide P لاستعادة نضارة البشرة على النحو الأمثل وتحسين ترطيب البشرة الجافة، من خلال الجمع بين الأحماض الدهنية الأساسية واليوريا، وهو عنصر يستخدم على نطاق واسع في علاج البشرة الجافة والبشرة الحساسة.

 يتم امتصاص المنتج بسرعة دون ترك أي شعور دهني على الجلد، وسوف يهدئ البشرة التي تعاني من التهيج أياً كان نوعها حيث أنه مناسب لكل أنواع البشرة.  متوفر في عبوة بسعر R 325.

مرطب SERRA BODY LOTION من lamelle

 

5- مرطب Home on the Range Natural Lotion من Outlawsoaps

يمتاز المرطب المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية بروائحه الذكية مثل رائحة التوت الأسود والعشب المقطوع للتو التي تزيد من إحساس الراحة والانتعاش، ويحقق نتائجاً فعالة في ترطيب الجلد بفعل مكوناته من الزيوت النباتية وأهمها زيت اللوز الحلو، زبدة الشيا، شمع الاستحلاب، زيت الأفوكادو، وحمض الستريك.

متوفر بسعر 15 دولار.

 

مرطب Home on the Range Natural Lotion من Outlawsoaps

 

6- Nature Creamy Body Lotion   من Canusgoatsmilk

يعد هذا المنتج من منتجات لوشن زبدة الشيا الطبيعية بفوائدها المغذية في ترطيب وتليين الجلد، والذي تم تطويره أكثر من مرة منذ عام 1998 في كندا.

يمتاز لوشن معطر الجسم بعطر زبدة الشيا ويتكون من حليب الماعز الدسم الذي يحتوي على أحماض دهنية مرطبة وفيتامينات أ (ريتينول) وB3 (نياسين) والبوتاسيوم والزنك والسيلينيوم، بالإضافة إلى زيت اللافندر، والعديد من المطريات التي توفر ملمساً حريرياً للبشرة.

متوفر في عبوة 350 ملِ بسعر 15 دولار أمريكي.

 

Nature Creamy Body Lotion من Canusgoatsmilk

 

7- Spa Sensuals Energizing Antioxidant Body Lotion من Peterlamas

يمنح لوشن الجسم المضاد للأكسدة جسمك مكونات مرطبة بعمق لتنشيط وحماية البشرة، حيث يعد مزيجاً من مستخلص الشاي الأخضر والمعادن المغذية والأعشاب الصينية التي تخترق أعماق البشرة لتحييد الجذور الحرة والمساعدة في استعادة ثبات البشرة وشبابها.

من أهم مكوناته: مزيج غني جداً من حمض الهيالورونيك، زبدة المانجو، زبدة الشيا الذي يخلق حاجزاً وقائياً يعمل على حماية البشرة والاحتفاظ بالرطوبة.

متوفر بسعر 25 دولار.

Spa Sensuals Energizing Antioxidant Body Lotion من Peterlamas

 

8- مرطب MANUKA HONEY RENEWING BODY LOTION من wedderspoon

يعد المنتج لوشن معطر للجسم خفيف على كل أنواع البشرة برائحة الشاي الأخضر والألوة المنعشة.

يحتوي لوشن الجسم المهدئ على عسل مانوكا العضوي وزبدة الشيا العضوية للحصول على ترطيب يدوم طويلاً، كما يعمل زيت زهرة الربيع وزيت بذور عباد الشمس العضوي على زيادة توازن لون البشرة مما يجعل البشرة تشعر بالنعومة والنضارة.

متوفر في عبوة 240 ملِ بسعر 25 دولار.

 

مرطب MANUKA HONEY RENEWING BODY LOTION من wedderspoon

 

9- مرطب Ocean Lotionمن Oseamalibu

يعد المنتج من أفضل منتجات لوشن زبدة الشيا خفيفة الوزن بشهادة أغلب من استعملوه، وتركيبته التي تعد سريعة الامتصاص لأنها خفيفة ولا تحتوي على عناصر كيميائية ثقيلة لذا فهو يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة، كما أنه يعمل على إصلاح مشاكل البشرة التالفة والجافة.

يمتاز بمكوناته من زيوت ثمر الورد الفاخر وزيت كوكوي والأفوكادو وزبدة الشيا النقية، بالإضافة إلى الأعشاب البحرية العضوية التي توفر الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية.

متوفر في عبوة 6 أوقية بسعر 38 دولار.

 

مرطب Ocean Lotionمن Oseamalibu

 

10- مرطب Soothing body lotion من Alchimie-forever  

أحد أشهر منتجات لوشن تفتيح الجسم بالمرطبات الغنية والعناصر المهدئة للبشرة، حيث أنه يسكن البشرة دون أن يترك شعوراً دهنياً على الجلد.

يستعيد البانثينول والمنتول الراحة وتهدئة التهيج، بينما يهدئ الخزامى الجلد كما تعمل مضادات الأكسدة القوية من الشاي الأخضر وإكليل الجبل على تحسين مظهر البشرة الشبابي وتفتيح لونها وملمسها.

يفضل تطبيق المرطب يومياً على الجسم بعد الاستحمام دون تطبيقه على الوجه، علماً بأنه يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج الجلد بعد العلاج بالليزر وإزالة الشعر وحروق الشمس.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 48 دولار.

 

مرطب Soothing body lotion من Alchimie-forever

 

11- مرطب Tangerine Vanilla من Shop.cicamed

لوشن معطر للجسم غني برائحة اليوسفي والفانيليا مما يزيد من إحساسك بالحيوية والانتعاش، بترطيبة فعالة جداً لترطيب البشرة الجافة بتأثير يدوم طويلاً ويترك البشرة ناعمة ومتوهجة.

يعد لوشن الجسم غنياً بالزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند الذي يمتص بسرعة، كما تمنح زبدة الشيا العضوية وزبدة الكاكاو الترطيب الممتد لأنها تتغلغل بشكل أعمق، كما يحتوي على الألوة فيرا المرطبة وفيتامين E الواقي.

يمكن تطبيق لوشن للجسم على الجلد الجاف أو الرطب ويفضل أن يكون بعد الاستحمام، كما يعد فعالاً جداً للاستخدام بعد تعرض الجسم لأشعة الشمس.

متوفر في عبوة 210 ملِ بسعر 35 دولار.

 

مرطب Tangerine Vanilla من Shop.cicamed

 

12- مرطب Almond and White Tea Body Cream من Marianella

يعمل لوشن الجسم بما يحتويه من عطر اللوز والشاي الأبيض المورق مع خشب الصندل واللوز المدخن على تعزيز الحواس وترطيب الجلد، بالإضافة إلى تأثير جوز الهند ورائحة كاليفورنيا التين الغنية مع خلاصة الشاي الأبيض والزنجبيل المهدئة.

يتميز كريم الجسم باللوز والشاي الأبيض مزيج غني من الزيوت والمعادن لتهدئة وتجديد البشرة، كما يساعد زيت بذور Borage ومستخلص روزماري المهدئ في إنشاء تركيبة فاخرة ترطب وتغذي الجلد بعمق.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 46 دولار.

 

مرطب Almond and White Tea Body Cream من Marianella

 

13- مرطب Elisabethan Rose Body & Hand Lotion من Penhaligons

يمتاز هذا المرطب بكونه لوشن معطر للجسم بفضل مكوناته من رائحة الورود الطبيعية واللافندر مع الزيوت العضوية.

أفضل استخدام له يكون بعد الاستحمام وستشعرين بعدها بفارق كبير في ملمس بشرتك وجسمك من حيث النضارة والنعومة والانتعاش.

متوفر في عبوة 300 ملِ بسعر 42 يورو.

مرطب Elisabethan Rose Body & Hand Lotion من Penhaligons

 

14- Aloe Lotion من Fatandthemoon

يمتاز Aloe Lotion  بمكوناته اللطيفة والتي رغم أنها خفيفة على البشرة إلا أنها حققت نتائجاً مرضية جداً حتى لأصحاب البشرة الجافة بشهادتهم، علماً بأنه من المنتجات المستخدمة للوجه والجسم على حد سواء.

يتكون المرطب من الألوة فيرا التي ترطب وتمنع أضرار الأشعة فوق البنفسجية بينما يحتفظ زيت جوز الهند بالرطوبة ويحمي البشرة ، لذلك فهو رائع خلال فصل الصيف. كما يحتوي على زيت عباد الشمس غني بحمض الأوليك وغني بالفيتامينات A و D و E التي تغذي وتعالج تلف الجلد.

متوفر في عبوة 2 أوقية بسعر 16 دولار وعبوة أكبر بحجم 6 أوقية بسعر 38 دولار أمريكي.

Aloe Lotion من Fatandthemoon

 

 

15- مرطب Olive Body Lotion من Giaminerals

يعد هذا المستحضر أحد أفضل منتجات لوشن تفتيح الجسم كما أنه يغذي كل أجزاء الجسم من الوجه وحتى القدمين، ويعد زيت الزيتون العضوي هو مكونه الأساسي لتحقيق الترطيب العميق.

تعد كذلك من أهم مكوناته عصير نبات الألوة باربادنسيس، زيت أوليا أوروبا، جلسرين، زيت الزيتون، شمع الاستحلاب، حامض دهني ، توكوفيرول، الصفصاف الأبيض، مستخلصات اللحاء، زيت بذور Azadirachta Indica (عضوي النيم).

متوفر في عبوة 240 بسعر 25 دولار.

 

مرطب Olive Body Lotion من Giaminerals

 

 16- مرطب The Perfect Body Lotion من إنتاج The perfect dermapeel

يعد المنتج مثالياً لكل أنواع البشرة، ويحتوي على 15٪ من حمض الجليكوليك الذي يقشر البشرة ويزيد تفتيحها، بخلاف احتوائه على أفضل مضادات الأكسدة ماجستير الجلوتاثيون الذي يخفف من علامات الشيخوخة وتصبغات الجلد والريتينول يزيد من معدل الدورة الدموية للبشرة مما يزيد من النضارة والشباب؛ لأنه يعمل على إزالة السموم من الخلايا.

يفضل وضع لوشن الجسم على كامل الجسم بعد الاستحمام، علماً بأن المنتج  يحتوي على AHA (حمض ألفا هيدروكسي) مما يزيد من حساسية الشمس لذا يفضل معه استخدام قم مستحضرMineral Perfection Tinted SPF 30 للحد من تأثير أشعة الشمس.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 49  دولار.

 

مرطب The Perfect Body Lotion من إنتاج The perfect dermapeel

 

 

17- مرطب Peppermint Eucalyptus Body Lotion من prepyourskin

لوشن الجسم الناعم الحريري يرطب البشرة دون ترك بقايا دهنية حيث أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية مضرة وله رائحة النعناع المنشط لإبقاء حالة الانتعاش طوال اليوم.

تعد من أهم مكونات لوشن معطر للجسم: كحول سيتيل، جليسيريل ستيرات، زبدة الشيا، زبدة نبات ألوي باربادنسيا (جوز الهند)، كحول سيتريل، فينوكسي إيثانول، فيتات الصوديوم.

 متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 10 دولار.

 

مرطب Peppermint Eucalyptus Body Lotion من prepyourskin

 

18- مرطب L’eela After Sun Body Lotion

صُمم L’eela After Sun Body Lotion ليكون من ضمن منتجات لوشن تفتيح الجسم لأنه يساعد على تهدئة البشرة الجافة وإصلاح تلفها من أشعة الشمس سواء للوجه أو الجسم.

يحتوى لوشن للجسم على حمض الهيالورونيك لإصلاح تلف الأنسجة والحفاظ على رطوبة البشرة، بخلاف عناصر مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، جليسرين، زيت عباد الشمس، زبدة الشيا، زيت المارولا، جليسريل أحادي ستيارات، زيت جوز الهند، سيتيل الكحول، زيت اللوز الحلو، فيتامين E، سيترات الصوديوم، حمض الهيالورونيك، زيت كوبيبا الأساسي، زيت النعناع العطري.

متوفر في عبوة 250 ml بسعر 25 دولار.

 

مرطب L’eela After Sun Body Lotion

 

19- مرطب Rosée de Roses  من Cime-skincare

منتج لوشن الجسم 3 في 1 حيث أنه يرطب وينظف البشرة ويزيل الماكياج دون أن يجفف البشرة بفضل مكوناته من ماء micellar اللطيف والخفيف من ماء الأزهار الوردية ومستخلص الورد. 

يساعد لوشن للجسم كذلك على إغلاق المسام وإصلاح التوازن الطبيعي للبشرة دون الحاجة إلى الشطف بعد استعماله، ويتكون من: ماء الورد الدمشقي روزا، كابريليل كابريل جلوكوزايد، كحول البنزيل، مستخلص روزا دمشينا، الجلسرين، حمض ديهيدروسيتيك، سيترونيلول، سوربات البوتاسيوم، وبنزوات الصوديوم.

متوفر في عبوة 150 ملِ بسعر 20 يورو.

 

مرطب Rosée de Roses من Cime-skincare

 

  20- مرطب The Body Lotion من  منتجات Necessaire

يمتاز لوشن الجسم هذا بامتصاص سريع بفضل مكوناته الخفيفة واللطيفة على كل أنواع البشرة، علماً بأنه يعد غنياً بكل الفيتامينات التي تحتاجها البشرة (أ، ب، ج، هـ، أوميغا 6، أوميغا 9) وكذلك مضادات الأكسدة الضرورية لاستعادة البشرة توهجها الطبيعي.

متوفر في عبوة 200 ملِ بسعر 25 دولار.

 

مرطب The Body Lotion من منتجات Necessaire

 

اقرأ أيضاً:

علاج انتفاخ العين

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

تسمين الوجه

العناية بالجسم