غسول بيوديرما منظف البشرة والشعر للأطفال

عادةً ما تبحث الكثير من الأمهات عن غسول مناسب للجسم والشعر في نفس الوقت لأطفالهم، يضمن لهن الحفاظ على بشرة وشعر الأطفال وضمان عدم إصابتها بأي نوع من المشاكل الجلدية المعروف أنها تصيب الأطفال خاصةً حديثي الولادة.

 احصل على غسول بيوديرما 

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

يحقق غسول بيوديرما هذا الغرض، حيث يمتاز المنتج بأنه لطيف على البشرة ولا يسبب مشاكل الجفاف أو تهيج الجلد، فهو ينظف بلطف ويحافظ على الحاجز الجلدي للبشرة الرقيقة، وكذلك يساعد في تنظيف وتنعيم الشعر بفضل تركيبته الطبيعية اللطيفة.

ما استخدام غسول بيوديرما للأطفال؟

يعتبر غسول بيوديرما Bioderma ABC DERM MOUSSANT من أفضل منتجات منظف البشرة وشامبو الشعر للأطفال من دون أن يحتوي على أي مواد قاسية، حيث يضمن تحقيق المعادلة الصعبة من تنظيف البشرة والشعر دون إصابتهما بالجفاف.

يعد المنتج مخصص للأطفال حديثي الولادة وحتى عمر 8 سنوات بحكم كونه لطيف على البشرة ويحقق نتيجة فعالة في تنظيف البشرة والشعر من دون أن يتسبب في جفاف الشعر أو الجلد.

كما يساعد في علاج مشاكل بشرة الأطفال الصغار الذين يعانون من الإكزيما والتصبغات والكلف وهو ما أثبتته التجربة العملية.

 

 ما مكونات الغسول؟

يتمتع غسول بيوديرما للأطفال بمكونات خفيفة ولطيفة على البشرة، منها: (ماء نقي، EAU، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكو بيتايين، جليكول البنتيلين ، PEG-90 إيزوسيتيرات الجليسريل، ميثيل بروبانديول، كلوريد الصوديوم، لوريث -2، حمض الستريوم، وديسوديوم أسيد)، علماً بأنه خالِ من البارابين وكافة المواد القاسية والمجففة للبشرة.

غسول بيوديرما

 احصل على غسول بيوديرما 

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

ما مميزات غسول بيوديرما؟

  • يمكن استخدام المنتج للجسم والشعر في نفس الوقت.
  • آمن على بشرة الأطفال بما فيها البشرة الحساسة.
  • لا يسبب تهيج الجلد.
  • يساعد في علاج الحالات المصابة بمرض الكلف والإكزيما.
  • جل رغوي سهل الاستعمال.
  • ينظف غسول بيوديرما بلطف مع احترام توازن البشرة والشعر.
  • يساعد في الحفاظ على الحاجز الجلدي حتى في أكثر أنواع البشرة حساسية ويتركها ناعمة.
  • خالِ من البارابين وكافة المواد القاسية والمجففة للبشرة.
  • رائحته لطيفة وغير نفاذة.
  • توفر ثلاث مضخات رغوة كافية جداً لذا تستمر العبوة الواحدة وقت طويل.

 

كيفية استخدام غسول بيوديرما ؟

يجب استخدام غسول بيوديرما على بشرة وشعر رطب حتى يصنع رغوة التنظيف بسهولة، على أن يتم شطفه بالماء جيداً، وهو مخصص للأطفال وإن كان لا يوجد ما يمنع أن يستخدمه الكبار كذلك.

 احصل على غسول بيوديرما 

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

آراء مستخدمي غسول بيوديرما السابقين:

تنوعت آراء مستخدمي غسول بيوديرما خاصةً بين الأمهات اللاتي استخدمن المنتج ورضوا عن نتائجه في تنظيف وترطيب بشرة وشعر أطفالهم، بعد تجربة العديد من المنتجات الأخرى، حيث تقول إحدى الأمهات: “أنا متأكدة من أن معظم الأمهات مثلي جربوا جميع أنواع الغسول والشامبو عندما ولد أطفالهم لأول مرة ؛ ولا سيما العلامات التجارية باهظة الثمن لأننا جميعًا نريد الأفضل لأطفالنا، ورغم أني جربت أكثر من 10 علامات تجارية من جميع أنحاء العالم في البداية لكن انتهى بنا الأمر باستخدام هذه العلامة التجارية فقط”.

وعن دور غسول بيوديرما في علاج الإكزيما تقول إحدى الأمهات أن ابنتها كانت تعاني من إكزيما سيئة بالوجه والجسم لمدة عام ونصف، مما اضطرها إلى استخدام الماء فقط عند الاستحمام دون استخدام أي صابون أو منظفات تؤدي لتهيج الجلد، باستثناء غسول بيوديرما الذي أثبت فعاليته في تنظيف وترطيب البشرة من دون أن يسبب أي تهيج للجلد بل ساهم في تحسين مشكلة الإكزيما.

كما توصي به إحدى الأمهات بما أنها استخدمته أكثر من مرة ووجدته مناسباً لكل أنواع البشرة، كما لا توجد له رائحة نفاذة بل مجرد رائحة لطيفة ومنعشة للأطفال، كما وجدت أن 3 مضخات توفر لها كمية كافية من الغسول للحمام الواحد، مما يجعل العبوة تستمر معها فترة طويلة.

وعن كون المنتج مناسباً حتى لأصحاب البشرة الحساسة تقول إحدى الأمهات أن ابنها لازال يستخدم نفس الغسول رغم أن عمره أكبر من الفئة العمرية التي تستخدم المنتج ولكنها قررت الاستمرار في استعماله لأن بشرة طفلها شديدة الحساسية ولا تتأقلم إلا مع هذا المنتج اللطيف الذي ينظف بشكل رائع دون أن يسبب أي تهيج بالجلد، كما رأت أن مضخته سهلة الاستخدام وتوزع كمية جيدة من الجل مع كل حمام.