أفضل 7 من منتجات عطور الجسم الجذابة لعام 2022

أفضل 7 من منتجات عطور الجسم لعام 2022

تحمل منتجات عطور الجسم العديد من الفوائد والآثار الإيجابية التي تجعلها ذات أهمية بالغة بالنسبة للجميع، إذ أن تأثيرها لا يقتصر فقط على إضفاء رائحة طيبة وجذابة، إنما يمتد ذلك التأثير ليشمل الجوانب النفسية أيضاً، أي تساعد على استقبال اليوم الجديد بمزيد من الحيوية والانتعاش، كذا قد تساهم في الحد من التوتر والمشاعر السلبية وبالتبعية الاستمتاع بنوم أكثر راحة واستقراراً.

يُضاف إلى كل ما سبق أن العطور بشكل ما تعكس شخصية صاحبها وتعبر عنه، لذا لابد من الحرص على انتقائها بقدر أكبر من العناية، فيما يلي يقدم Tajmeeli قائمة بأهم منتجات عطور الجسم المتنوعة التي لاقت رواجاً كبيراً على مدار العام الحالي.

منتجات عطور الجسم المتنوعة

 

عطر جونز آند مودا رقم 1 – Jones and Modha no.1

أبرز ما يميز عطر Jones and Modha no.1 أنه ذو رائحة مميزة تناسب كلا الجنسين على حد السواء، فضلاً عن أنه يتفاعل بشكل أفضل مع الزيوت الطبيعية التي تنتجها البشرة، يستمد هذا النوع من العطور الطبيعية الفاخرة تأثيره الساحر والجذاب من خلال مزيج خاص من المستخلصات النباتية في كل طبقة من طبقاته، ذلك على النحو الآتي:

  1. قمة العطر: الليمون الآس، الجريب فروت، اليوسفي الأحمر، البرغموت.
  2. وسط العطر: الزيزفون، الزنجبيل، الكزبرة، النعناع، إبرة الراعي.
  3. قاعدة العطر: خشب الأرز، اللبان، خشب الغاياك.

يشار هنا إلى أن لون تركيبة عطر Jones and Modha no.1 قد تتغير بفعل التعرض للشمس أو أي عوامل أخرى، ذلك لأنها قائمة بصورة كاملة على المستخلصات الطبيعية بنسبة 100%، إلا أن هذا لا يؤثر على فعاليته أو رائحته المميزة.

  1. يرش العطر مباشرة على البشرة حسب الحاجة.
  2. ينصح بالتركيز على نقاط النبض في الجسم من أجل نتائج مرضية.
  3. تركيبته طبيعية آمنة على جميع أنواع البشرة.

عطر جونز آند مودا رقم 1 - Jones and Modha no.1

 

إنسينس البرغموت Bergamot Incense من إي بي سي EPC 

يوفر عطر EPC Bergamot Incense رائحة مميزة بالغة الجاذبية، تستمد من خلال الجمع بين روائح الفواكه الحمضية والتوابل الغربية مع نفحات مميزة من مستخلصات عطرية ذات طابع شرقي، ينتج عن هذا المزيج رائحة دافئة تمنح إحساساً أفضل وأقوى بالحيوية والانتعاش.

تمتاز الرائحة العطرية لمنتج EPC Bergamot Incense بالتوازن ما بين خلاصة السوسن وبين النفحات الدافئة للنغمات الخشبية، يتاح هذا النوع من منتجات العطور الطبيعية في ثلاثة أحجام متفاوتة وهي (8 مل، 12 مل، 50 مل).

  1. العطر ملائم للاستعمال بمختلف الأوقات والمناسبات.
  2. آمن بالنسبة للجميع بما في ذلك البشرة الحساسة.
  3. يفضل استهداف مواضع نقاط النبض عند استعماله.

إنسينس البرغموت Bergamot Incense من إي بي سي EPC

 

برفان العود العربي Arabian Oud Eau De Parfum من لوميرا Lumira 

يستوحى الطابع المميز لعطر Arabian Oud Eau De Parfum من Lumira من سحر الشرق، كما أنه يُدرج ضمن تصنيفات أفضل عطور النساء وعطور الرجال على حد سواء، حيث يضفي برائحته المنعشة لمسة أكثر رقياً وجاذبية على كلا الجنسين سواء خلال فترات النهار أو الأمسيات الليلية، يشتمل تركيب هذا العطر على ما يلي:

  1. الطبقة العلوية للعطر: البرتقال، الدخان، البرغموت.
  2. الطبقة الوسطى للعطر: مستخلصات الزهور، خشب الصندل، الباتشولي.
  3. القاعدة: المسك، العود، العنبر.

ينعكس عطر Arabian Oud Eau De Parfum من Lumira بصورة إيجابية على صحة البشرة، ذلك لأنه يُصنع بالكامل من مستخلصات طبيعية يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة، يتوفر في حجمين هما زجاجات 1.7 أونصة سائلة (50 مل) وزجاجات حجم 3.4 أونصة سائلة (100 مل).

  1. يرش مباشرة على البشرة أو أنسجة الملابس.
  2. يفضل استهداف نقاط النبض (خلف الأذنين، المعصمين، العنق).

برفان العود العربي Arabian Oud Eau De Parfum من لوميرا Lumira

 

طبقات الحليب + العطر المحسن Milk Layering + Enhancer Fragrance من ديدكول Dedcool 

ينتمي مُعطر الجسم Milk Layering + Enhancer Fragrance من Dedcool إلى فئة المعطرات الحليبية، قد تمت صياغته من تركيبة طبيعية آمنة مخصصة لمنح شعوراً بالدفء أكثر راحة وإنعاشاً، ذلك من خلال مزيج مميز من المستخلصات العطرية النباتية يعلوها مستخلص البرغموت في القمة، ثم المسك الأبيض في الوسط وأخيراً القاعدة من العنبر.

تساهم المنتجات الحليبية بصفة عامة في ترطيب البشرة وإنعاشها، يمتاز عطر  Milk Layering + Enhancer Fragrance من Dedcool من أي مركبات كيميائية قاسية، كذلك لا يتضمن أي عناصر قد تسبب تهيجات أو التهابات البشرة، يتوفر هذا النوع من المنتجات العطرية في عبوات سعة 1.7 أونصة (50 مل) ويستعمل تبعاً لما يلي:

  1. رش مضخات قليلة من المستحضر على البشرة.
  2. يمكن استعماله يومياً لتعزيز الشعور بالراحة والنوم العميق.

طبقات الحليب + العطر المحسن Milk Layering + Enhancer Fragrance من ديدكول Dedcool

 

عطر سينجابور جيرل Singapore Girl من سينجابور ميموريز Singapore Memories 

يعد عطر Singapore Girl من Singapore Memories واحد من أقدم وأعرق العطور النسائية المميزة، حيث يرجع تاريخ تصميمه وابتكاره إلى عقد الستينات وأعيد إحياؤه للمرة الثانية في 2014، قد جاء الإصدار الجديد من العطر ليعبر عن شخصية الفتيات المُعاصرات التي تتمتع بقدر أكبر من الاستقلال، ذلك من خلال مزيج الحمضيات الناعمة في قمته، بينما يتكون الوسط والقاعدة من الزنبق المائي واللوتس وخشب الساج.

يتم تصنيع العطر الطبيعي Singapore Girl من Singapore Memories يدوياً وعلى دفعات صغيرة في دولة سنغافورة، قد حاز المنتج على جائزة “Beauty Inside” لأفضل عطر في 2019 وهو متاح في قوارير حجم 100 مل.

  1. تستعمل مضخات قليلة من العطر على البشرة.
  2. يوصى بتطبيقه على نقاط النبض بالجسم مثل العنق والمعصمين.
  3. الاستمتاع برائحة جذابة ومنعشة للحواس.

عطر سينجابور جيرل Singapore Girl من سينجابور ميموريز Singapore Memories

 

كريسماس بليند دوجلاس من الزيوت الأساسية Christmas Blend Douglas Fir Essential Oil من ويلدينج آند كو Wilding & Co 

تعتمد عملية تركيب الزيت العطري Christmas Blend Douglas Fir Essential Oil من Wilding & Co بصفة أساسية على زيت الصنوبر البري، الذي يتم الحصول عليه من بيئته الطبيعية في جبال الألب، قد صُمم لإضفاء رائحة منعشة ومهدئة تجلب مزيداً من الراحة والسعادة، مما يجعل كل يوم يبدو كأنه يوم عيد الميلاد ومن هنا تحديداً استمد اسمه.

يعد عطر Christmas Blend Douglas Fir 5ml Essential Oil من Wilding & Co من المنتجات ذات أوجه الاستعمال المتعددة؛ إذ يمكن الاعتماد عليه كمعطر للأجواء في غرف المعيشة كما يصلح أن يكون أحد منتجات الاستحمام، يتوفر المنتج في عبوات 5 مل بينما تتمثل طرق الاستعمال المتعددة له فيما يلي:

  1. يمكن استعماله في تعطير الجو بإضافته إلى موقد زيتي.
  2. يستعمل كأحد زيوت المساج وتدليك الجسم.
  3. يمكن إضافة 4: 6 قطرات منه إلى الحمام للاسترخاء وتخفيف الآلام.
  4. قابل للمزج مع منتجات غسول الجسم أو اليدين.
  5. يوصى باستشارة الطبيب قبل استعماله في خلال فترات الحمل. 

كريسماس بليند دوجلاس من الزيوت الأساسية Christmas Blend Douglas Fir Essential Oil من ويلدينج آند كو Wilding & Co

 

رذاذ الجسم بيني آند روز Penny & Rose Body Mist 

يُصاغ منتج رذاذ الجسم  Penny & Rose Body Mist بنسبة 100% من مكونات طبيعية آمنة، يتم مزجها معاً للحصول على رائحة عطرة فائقة التميز، صُممت خصيصاً للسمو بالروح وإحياء الذكريات الإيجابية وتحسين الحالة النفسية ومنح الشعور بالانتعاش، يتميز هذا المنتج بأنه متوفر بأكثر من مزيج عطري بما يناسب مختلف الأذواق والميول الفردية من أبرزها “مزيج روائح الفاكهة، جوز الهند، مزيج الزهور البرية”.

تتوفر هذه الفئة من منتجات رذاذ الجسم المعطر في عبوات سعة 4 أونصات (118 مل)، كما يتميز منتج Penny & Rose Body Mist بأنه ذو قابلية للاستعمال بأشكال متعددة وذلك على النحو الآتي:

  1. يُرش الرذاذ مباشرة على الجسم.
  2. ينصح بالتركيز على الرسغين والعنق (نقاط النبض).
  3. يمكن رش بضعة مضخات في أرجاء الغرفة لمزيد من الانتعاش.

رذاذ الجسم بيني آند روز Penny & Rose Body Mist

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك