دكتور فراج البلوي

دكتور فراج البلوي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
سمايل كير - طريق الملك عبد العزيز ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور فراج البلوي
دكتور فراج البلوي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يستخدم دكتور فراج البلوي أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية لتقديم عدد كبير من الخدمات السنية المتميزة؛ في واحدة من أكبر مراكز تجميل وعلاج الأسنان مركز سمايل كير في المملكة العربية السعودية.

نال د. فراج عدد من الشهادات والاعتمادات الدولية والوطنية، التي تزيد من ثقة عملائه به، وتعمل على زيادة شهرته وكفاءته.

يعتمد د. فراج البلوي على استخدام الأجهزة الحديثة، التي تحد من الأعراض الجانبية، وتزيد فرص تحقيق نتائج دائمة.

عمل دكتور فراج البلوي كاستشاري تقويم الأسنان.، كما نال شهادة البورد الأمريكي لتقويم الأسنان، وقد حصل على شهادة الدكتوراه في تقويم الأسنان من جامعة بنسلفانيا.

التخصصات

يتخصص دكتور فراج في تقديم كل ما يخص تقويم الأسنان، وتجميل الأسنان، وتجميل الابتسامة. ومن أهم الخدمات التي يقدمها د. فراج البلوي: التقويم المعدني التقليدي، والتقويم الثابت، وتقويم الأسنان المتحرك، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الانفزلاين، وعلاج اعوجاج الأسنان، وتعديل الأسنان الأمامية، وتعديل العضة المعكوسة، وعلاج العضة غير المتساوية، وعلاج العضة المفتوحة، وتصحيح اعوجاج الفك السفلي والفك العلوي، ويقدم خدمة تقويم الأسنان بدون خلع، وعلاج فراغات الأسنان، وعلاج ضب الأسنان، وتقويم الأسنان الملون، والتقويم غير مرئي، وتقويم الأسنان الداخلي بالأضافة إلى جراحات خلع الضروس.

يقدم د. فراج خدمات تجميل الأسنان، مثل، تبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف الأسنان من الجير، وعلاج آثار التدخين، والحشوات التجميلية، والحشوات الليزر، وعلاج اصفرار الأسنان، وترميم الأسنان، وعلاج كسور الأسنان، و تركيب جسور الأسنان الثابتة، وجسور الأسنان المتحرك، وتركيبات الأسنان التجميلية، وتركيبات الايماكس، وتلميع الأسنان، وقوالب التبييض المنزلية، وتعديل عظام الفكين. أما عن خدمات تجميل الابتسامة فيقدم، فينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وعلاج انحسار اللثة، وابتسامة هوليود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة، علاج الفراغات بين الأسنان بالتلبيسات، وتوريد اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتصميم الابتسامة.

عيادتنا

يعمل دكتور فراج البلوي في واحدة من أكبر مراكز تجميل وعلاج الأسنان في وهي سمايل كير Smile Care، يوفر المركز الأجهزة الحديثة، وأجهزة تعقيم ممتازة لضمان حماية أكبر لعملائها.

الموقع

يعمل د. فراج في سمايل كير - طريق الملك عبد العزيز، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور رائع جداً ولطيف مع المرضى.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج