الدكتور مصطفى ديفيجي

الدكتور مصطفى ديفيجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Halkalı Merkez, Turgut Özal Bulvari No: 16, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور مصطفى ديفيجي
الدكتور مصطفى ديفيجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مصطفى ديفيجي واحد من أفضل جراحي التجميل أصحاب الخبرة الطويلة والكفاءة في أنقرة بتركيا.

تقدم عيادة الدكتور مصطفى ديفيجي الكثير من الخدمات في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية وجراحات الوجه والفكين، وهو حريص دائماً على تقديم خدمة متميزة تنال رضا جميع عملائه.

يسعى الدكتور مصطفى ديفيجي دائماً إلى الوقوف على كل ما هو جديد في مجال التجميل والليزر، كما يقدم كافة التسهيلات للعملاء القادمين من خارج تركيا، وقد ساعد المئات في الوصول للشكل والمظهر المطلوب.

درس الدكتور مصطفى في كلية الطب بجامعة حجة تبة إحدى أعرق الجامعات التركية حتى عام (1980)، ثم استكمل دراسته بكلية الطب بجامعة جاتا حتى عام (1983)، وقضى فترة تدريبة كطبيب مقيم في المستشفى الجامعى لنفس الجامعة في قسم جراحة التجميل.

تخصص الدكتور مصطفى ديفيجي في قسم جراحة التجميل عام (1993)، وشغل منصب رئيس قسم جراحة التجميل بمستشفى ديار بكر العسكري، وعمل كذلك كمدرس مساعد بقسم جراحة التجميل في جامعة جاتا، ثم تم ترقيته لدرجة أستاذ بنفس الجامعة.

قام الدكتور مصطفى ديفيجي بعمل العديد من الأبحاث في مجال الجراحات التجميلية بجامعة ميتشيجان الأمريكية، ويدير الآن عيادته بمدينة إسطنبول.

التخصصات

يقدم الدكتور مصطفى ديفيجي في عيادته خدمات تجميل الوجه والفكين المختلفة باستخدام التقنيات الحديثة، ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها في العيادة خدمات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المفتوحة، تجميل الأنف المغلقة، تعديل الحاجز الأنفي، تجميل الأنف بالخيوط، تجميل الأنف بالفيلر وتجميل الأنف بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: عمليات تقويم الفك، عملية شد الوجه جراحياً، عملية شد الرقبة، عملية رفع وشد الثدي، عمليات التثدي عند الرجال، عملية شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، شد الذراعين، عمليات التجميل الأنثوية وعمليات شد الترهلات بعد الولادة.

يتميز الدكتور مصطفى ديفيجي بتقديم خدمات الجراحات التكميلية مثل: جراحات اليد، التخلص من آثار الحروق، الشفة الأرنبية، تشوهات الأعضاء التناسلية، إعادة بناء الثدي، إصابات الوجه والتشوهات الخلقية.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتور مصطفى ديفيجي نخبة من أفضل أطباء الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مصطفى ديفيجي في مركز هالكالي، تورجوت أوزال بولفاري، رقم (16)، (34303)، كوتشوك شكمجة، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج