د. سردار يوجي

د. سردار يوجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Beştepe, Neorama İş Merkezi no:61 kat:13, Yaşam Cd, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سردار يوجي
د. سردار يوجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سردار يوجي أحد جراحي التجميل المتميزين في تركيا، وله بصمة كبيرة في مجال التجميل، ويتردد على عيادته عدد كبير من العملاء من داخل تركيا ومن خارجها؛ نظراً لنيله ثقة الكثيرين من المترددين على عيادته بأنقرة.

تخرج الدكتور سردار يوجي في كلية الطب جامعة غازي في عام (1999) وبدأ مسيرته العملية في مجال طب وجراحة التجميل في مستشفى ديسكابي يلدريم بايزيد وعمل كمدرس مساعد في كلية الطب جامعة فاتح عام (2008)، كما شغل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في المستشفى التابع للجامعة في الوقت نفسه.

بدأ الدكتور سردار يوجي العمل في جامعة تورجوت أوزال في عام (2015)، ويعمل في مستشفى ميناسيرا ألدان منذ عام (2016)، وله العديد من الأبحاث المنشورة في دوريات طبية عالمية.

يحرص الدكتور سردار يوجي على حضور المؤتمرات الدولية للإطلاع على الجديد في عالم التجميل، بالإضافة إلى أنه حاصل على العديد من الدورات التدريبية المعتمدة دولياً في مجال التجميل، كما أنه عضو في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضو في الجمعية الطبية التركية.

التخصصات

يقدم الدكتور سردار يوجي كل ما يخص عمليات التجميل الجراحية منها وغير الجراحية معتمداً على استخدام أحدث التقنيات، والتي تساعده في الحصول على نتائج مُرضيه لعملائه، ومن أهمها خدمات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عمليات تعديل الحاجز الأنفي، عمليات تجميل الأنف الجراحية، عمليات تجميل الأنف بالخيوط، عملية تجميل الأنف بالليزر، عملية تجميل الأنف المفتوحة، تصغير أرنبة الأنف والتخلص من الغضاريف الزائدة.

يتميز الدكتور سردار يوجي بتقديم خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: رفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت البطن، شفط الدهون، زراعة الشعر وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الشفايف، علاج التعرق الزائد، حقن الفيلر، حقن البلازما، التقشير الكيميائي وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور سردار يوجي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سردار يوجي في حي بيشتبي، مركز نيوراما، رقم (61)، الدور الثالث عشر، شارع يشم، (06560)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج