فيتامين هم للشعر والبشرة (Hum)

فيتامين هم للشعر والبشرة (Hum)

يعتبر فيتامين هم للشعر والبشرة  (Hum Vitamin) أحد أهم العلامات التجارية التي حصلت على سمعة جيدة في الآونة الأخيرة نظراً لجودة منتجاتها واتباعها للمعايير العالمية والشروط المحددة من قبل منظمة الغذاء والدواء ، حيث يعتبر نقص الفيتامينات من العوامل الشائعة للعديد من المشاكل الصحية والجمالية المتعلقة بالشعر والبشرة والتي زاد انتشارها مؤخراً نظراً لانتشار عادات الأكل الخاطئة .

وذلك لأن هناك جزء كبير من الفيتامينات لا يتمكن الجسم من تصنيعها وإنما يعتمد بشكل كلي على تحصيلها من الغذاء .وفيما يلي نسرد لكم أهم أنواع فيتامين هم ، وبعض إرشادات استخدامه بالإضافة لمتوسط تكلفته . 

 

 

ما الذي يدفعك لاستخدام فيتامين هم للشعر والبشرة (Hum) ؟

  1. إذا كنت من أصحاب البشرة الجافة التي تظهر عليها آثار التشققات والتقشر فإن فيتامين هم يعتبر حلاً جيداً نظراً لما يحتوي عليه من العناصر المرطبة للبشرة .
  2. إذا كنت تعاني من ظهور علامات التقدم في السن والتجاعيد الواضحة في منطقة الوجه وخاصة في مناطق الجبهة وحول منطقة العين ، وذلك لقدرة فيتامين هم الهائلة على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين.
  3. يصلح فيتامين هم أيضاً لإخفاء بعض أنواع البثور التي قد تظهر بشكل مزعج في منطقة الوجه وخصوصاً لدى أصحاب البشرة الدهنية .
  4. يستخدم فيتامين هم بفعالية تامة في حالات تقصف الشعر وتساقطه حيث تحتوي الأنواع الخاصة بالشعر على مزيج من أهم العناصر اللازمة لتغذية الشعر وتقويته .

 

ما هي أهم أنواع فيتامين هم للشعر والبشرة (Hum) ؟

Red Carpet – 1

يحتوي هذا النوع على بعض الأحماض الأمينية مثلGLA  (gamma linolenic acid) و ALA (alpha linolenic acid) والذي أُثبت علمياً في العديد من التجارب فعاليته في تحسين مظهر وملمس الجلد بشكل كبير ، ويحتوي المنتج أيضاً على فيتامين E المستخلص من حبات عباد الشمس الطبيعية والمعروف بعمله كمضاد للأكسدة ، حيث يعمل على حماية الكولاجين من المواد المؤكسدة ويحافظ على نضارة البشرة ويقاوم ظهور علامات التقدم في السن بالإضافة لتأثيره الكبير على صحة وقوة الشعر

طريقة الاستخدام :

يأتي هذا النوع من فيتامين هم على هيئة كبسولات جيلاتينية وتتكون الجرعة اليومية من كبسولتين يتم تناولهما في أي وقت من اليوم بعد أي وجبة من الوجبات الرئيسية .

التكلفة التقريبية : 

تتراوح التكلفة التقريبية لهذا النوع من فيتامين هم ما بين 20 إلى 25 دولار للعبوة الواحدة ، وتتكون العبوة الواحدة من 60 كبسولة تكفي لاستخدام شهر كامل .

Red Carpet

 

Hair Sweet Hair – 2

 يعد هذ المنتج مخصص لتطويل حيث أنه يحتوي هذا النوع على العديد من الفيتامينات مثل B7 ،B12 ، B9  والتي تساعد على تغذية وتطويل الشعر و تكوين بعض الأحماض الأمينية المهمة التي تشكل جزءاً أساسياً في  تكوين الكيراتين الذي يعتبر عنصراً أساسياً ومهماً في تركيب الشعر ، ويتكون هذا النوع أيضاً من معدن الزنك الذي يساعد على تحفيز انقسام الخلايا المكونة لبصيلات الشعر .

تشكل بعض الأعشاب الصينية المسؤولة عن تحفيز نمو الشعر جزءاً مهماً من هذا النوع بالإضافة لعنصر (PABA) الذي يعمل على تحسين تطويل الشعر وإعطائه لون داكن وجذاب .

طريقة الاستخدام :

يأتي هذا النوع من فيتامين هم على هيئة علبة مكونة من 60 علكة نباتية ويتم استخدام علكتين يومياً في أي وقت من اليوم ، ولا يلزم أن تعقب أي وجبة من الوجبات الرئيسية .

التكلفة التقريبية :

يتراوح سعر العبوة من 20 إلى 25 دولار أمريكي .

 

Hair Sweet Hair حبوب تطويل الشعر

 

 

Glow Sweet Glow – 3

يعد حمض الهيالورونك (Hyaluronic Acid) العنصر الأساسي في تركيب هذا النوع من فيتامين هم ، حيث يعمل هذا الحمض على ترطيب البشرة وإعطائها مظهر صحي خالي من التشققات وعلامات التقدم في السن ، ويساعد في ذلك أيضاً في فيتامين C  والذي يعد مكوناً أساسياً لألياف الكولاجين المسؤول الأساسي عن نضارة البشرة . هذا بالإضافة لبعض العناصر المهمة المضادة للأكسدة التي يحتوي عليها هذا المزيج المعد خصيصاً للبشرة الجافة والمتشققة .

طريقة الاستخدام :

يأتي هذا النوع من فيتامين هم على هيئة علكة نباتية ويتم مضغ اثنين منها يومياً في أي وقت من اليوم ولا يشترط أن تكون عقب الوجبات اليومية .

التكلفة التقريبية :

تتراوح سعر العبوة الواحدة من هذا النوع ما بين 20 إلى 25 دولار أمريكي وتحتوي العلبة على 60 علكة يتم استخدامها على مدار شهر.

 

Glow Sweet Glow

 

ما هي مميزات فيتامين هم للشعر والبشرة (Hum) ؟

  1. سهولة الاستخدام : لا يتطلب استخدام فيتامين هم أي إجراءات خاصة كالعديد من الوسائل الأخرى المتبعة في العناية بالشعر والبشرة مثل عمليات حقن البلازما وتقنيات الليزر المختلفة .
  2. معدلات الأمان العالية : يطابق فيتامين هم بجميع أنواعه المواصفات والجرعات العالمية ، لذلك فإن معدل ظهور أي نوع من الأعراض الجانبية الملحوظة شيء مستبعد إلى حد كبير .
  3. نتائج مُرضية : وفقا للعديد من التجارب المعملية التي تمت على هذا المنتج وطبقا لتقييمات العديد من الأشخاص الذين قامت باستخدامه فإن فقد تتراوح فعالية فيتامين هم في تحقيق النتائج المرغوبة سواء للبشرة أو للشعر  ما بين 80 -85% .
  4. مكونات طبيعية : يتكون فيتامين هم من العديد من العناصر الطبيعية بتوليفة معينة ومدروسة لتوفر أفضل النتائج الممكنة بعيدا عن بعض المضاعفات الغير مرغوبة التي قد تسببها بعض المواد الكيميائية المصنعة التي تدخل في تركيب بعض العلاجات الأخرى .

 

ما هي مميزات فيتامين هم للشعر والبشرة (Hum) ؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج سواد الشفايف

تقشير الشفايف

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

ما هو الكولاجين للبشرة ؟