مكمل غذائي فارماتون للصحة والنشاط

⁨‎⁨مكمل غذائي فارماتون للصحة والنشاط⁩⁩

في ظل انتشار الوجبات السريعة ذات القيمة الغذائية المنخفضة، بات من المهم الحصول على مكمل غذائي يساعدنا في الحصول على ما ينقصنا من عناصر غذائية، ومن أشهر هذه المنتجات يأتي منتج فارماتون كأحد المكملات الغذائية ذات الفعالية المشهود لها من قبل الكثير من المستخدمين.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد عن قرص فارماتون فسوف نقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المنتج، ما هي مميزاته وعيوبه، وما هي دواعي استعماله وأهم الإرشادات الدوائية، بالإضافة إلى طرق استعماله والعديد من النصائح والمعلومات التي قد تٌهمك.

ما هي مكونات كبسولات فارماتون؟

كبسولات فارماتون ( Pharmaton ) هي واحدة من المكملات الغذائية التي حازت شهرةً واسعة خلال الآونة الأخيرة، والفضل في هذا يعود إلى ما تحتوي كبسولات فارماتون من مواد فعالة، وعناصر غذائية ضرورية، تتيح للجسم تعويض ما يفتقده من فيتامينات ومعادن لا يمكن الحصول عليها في بعض الأحيان من خلال الطعام، ومن أهم العناصر الغذائية التي يحتوي عليها منتج فارماتون ما يلي:

  1. مستخلص باناكس الجينسنغ 40 مجم.
  2. فيتامين هـ (Vitamin E).
  3. الأوميجا 3 (Omega 3).
  4. فيتامين ج (Vitamin C).
  5. فيتامين أ (Vitamin A).
  6. فيتامين د (Vitamin D).

 

مكونات كبسولات فارماتون

 

ما دواعي استعمال كبسولات فارماتون؟

لا تقتصر استخدامات كبسولات فارماتون على تعويض العناصر الغذائية التي يفتقدها الجسم، والتي لا يتمكن الطعام في الكثير من الأحيان من تعويضها، لكنها تلعب دوراً ملحوظاً في الكثير من الاستخدامات الأخرى التي قد يحتاجها المرضى، وتشمل أهم دواعي استعمال كبسولات فارماتون ما يلي: 

1. تعزيز عمل الجهاز العصبي:

 تستخدم كبسولات فارماتون في تدعيم عمل الجهاز العصبي، خاصةً بالنسبة للمرضى الذين يعانون من قلة التركيز وضعف الانتباه، بالإضافة إلى دوره في تحسين الذاكرة والتقليل من أعراض النسيان والزهايمر خلال فترة زمنية قصيرة، لذا فهو من المنتجات المفيدة للطلبة من أجل تدعيم الذاكرة، وتحسين جودة الحفظ والاستيعاب لدى تلاميذ المدارس.

2. التخلص من التعب والارهاق:

 يصف الأطباء كبسولات فارماتون چیست في التقليل من أعراض التعب والإعياء التي قد يعاني منها المرضى، حيث يعمل على تعويض العناصر الغذائية المفقودة من غذائك، مما يزيد من صحة الجسم ويقلل من علامات الإعياء والدوار التي قد يشعر بها المرضى.

 

يصف الأطباء كبسولات فارماتون چیست في التقليل من أعراض التعب

 

3. تقوية مناعة الجسم:

 تلعب كبسولات فارماتون دوراً ملحوظاً في تحسين مناعة الجسم، مما يساعد في التقليل من تعرض المريض لأنواع العدوى المُختلفة، مثل العدوى الفيروسية والبكتيرية، مثل فيروس الإنفلونزا وفيروس كورونا وعدوى الجهاز الهضمي والتنفسي بمُختلف أشكالها.

4. تحسين مظهر البشرة والشعر والأظافر: 

تُفيد كبسولات فارماتون بشكل كبير في التحسين من نمو الشعر والأظافر، بالإضافة إلى دورها في تدعيم مظهر البشرة والتخلص من الشحوب والاصفرار، بفضل ما يحتويه من عناصر ضرورية.

 

تُفيد كبسولات فارماتون بشكل كبير في التحسين من نمو الشعر والأظافر

 

ما هي مميزات فارماتون كبسولات؟

يتضمن استخدام كبسولات فارماتون الكثير من المزايا والفوائد، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1. معدلات الأمان العالية:

 تعد كبسولات فارماتون من المنتجات الآمنة نسبياً، خاصةً خلال فترة الحمل، حيث لا يحتوي على أي عناصر يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على صحة الأم أو الجنين، على الرغم من هذا فمن الضروري الحصول على استشارة الطبيب قبل استخدام المنتج خلال فترة الحمل.

 

⁨‎⁨كبسولات فارماتون من المنتجات الآمنة خلال فترة الحمل⁩⁩

 

2. الفعالية العالية:

 تمتاز كبسولات فارماتون بفعاليتها العالية، مقارنةً بالعديد من المكملات الغذائية الأخرى، حيث يمكن رؤية النتائج بشكل فعال في غضون أسبوعين إلى 3 أسابيع من بداية الاستعمال، وخاصةً في ظل الاهتمام بتناول نظام غذائي صحي.

 

تمتاز كبسولات فارماتون بفعاليتها العالية

 

3. المكونات الطبيعية: 

يمتاز منتج كبسولات فارماتون باحتوائه على مكونات طبيعية بنسبة 100%، مما يجعله من المنتجات الآمنة ذات التكلفة الزهيدة نسبياً، مقارنةً بالكثير من المكملات الغذائية الأخرى.

 

يمتاز منتج كبسولات فارماتون باحتوائه على مكونات طبيعية

 

ما هي أضرار فارماتون كبسولات؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة التي تضمنها لك كبسولات فارماتون، إلا أنها لا تخلوا من بعض الأعراض الجانبية التي يتوجب علينا الانتباه لها، وتشمل أهم الأعراض الجانبية لهذا المنتج ما يلي:

1. الأرق واضطرابات النوم: 

تعتبر اضطرابات النوم واحدةً من أكثر الأعراض الجانبية شيوعاً لكبسولات فارماتون، حيث لاحظ العديد من المرضى إصابتهم بالأرق وصعوبة النوم لفترات متُصلة، كما قد يجد المرضى صعوبةً في النعاس ليلاً بصورة سريعة مما يعرضهم للإصابة بالأرق.

 

أضرار فارماتون كبسولات

 

2. اضطرابات الجهاز الهضمي:

 تعد اضطرابات الجهاز الهضمي مثل الإمساك والإسهال واضطرابات المعدة من المشاكل المحتملة، والتي قد يتعرض لها المرضى عند تناولهم لعقار فارماتون، لذا فإن تناول الأعشاب المهدئة للجهاز الهضمي والمشروبات الدافئة، مثل الينسون والشاي الأخضر من شأنه أن يقلل من حدة مثل تلك الأعراض، والتي قد تشمل كذلك تغير لون البراز والبول في بعض الأحيان.

 

⁨‎⁨اضطربات الجهاز الهضمي من اضرار كبسولات فارماتون⁩⁩

 

3. الصداع والتغيرات المزاجية: 

سجل بعض المرضى الذين يتناولون كبسولات فارماتون شكواهم من أعراض الصداع النصفي، كما قد يعاني بعض المرضى من الاضطرابات العصبية وأعراض القلق والتوتر بعد البدء في تناول كبسولات فارماتون المنشطة.

 

⁨‎⁨قد يسبب كبسولات فارماتون الصداع النصفي⁩⁩

 

4. زيادة الوزن:

 تتساءل العديد من السيدات: (هل فارماتون يسمن؟)، وقد وجد بأن هذا المنتج من شأنه أن يتسبب في زيادة الوزن لدى بعض المرضى، لكنه لايزال عرضاً نادر الحدوث.

⁨‎⁨يسبب فارماتون زيادة في الوزن احيانا⁩⁩

 

كيفية استخدام فارماتون كبسولات؟

ينصح الأطباء بتناول كبسولتين من كبسولات فارماتون مرتين يومياً لمدةٍ تتراوح ما بين 2 إلى 3 أسابيع تقريباً، مع ضرورة تناول كمية كافية من الماء بعد كل جرعة، وبعد انقضاء هذه المدة يمكن للمريض البدء في تناول كبسولة واحدة يومياً لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 12 أسبوعاً، وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

ينصح الأطباء بتناول كبسولتين من كبسولات فارماتون

 

ما أهم إرشادات تناول كبسولات فارماتون:

تشمل أهم إرشادات تناول كبسولات فارماتون ما يلي:

  1. من الضروري الحرص على استشارة الطبيب قبل تناول المنتج، خاصةً من قبل السيدات في الأشهر الأولى من الحمل.
  2. احرصي على عرض كافة الأدوية التي تتناولينها على الطبيب، حيث يمكن أن تتسبب كبسولات فارماتون في حدوث عدد من التداخلات الدوائية التي يتوجب الانتباه لها.
  3. من الضروري استشارة الطبيب عند تناول كبسولات فارماتون، وذلك قبل إجراء بعض تحاليل الدم والفحوصات التشخيصية.

 

إرشادات تناول كبسولات فارماتون

 

ما سعر كبسولات فارماتون؟

تأتي كبسولات فارماتون في عبوة بسعة 30 كبسولة بسعر 49 ريال سعودي ، و 24 جنيهاً مصرياً تقريباً، كما يبلغ سعر فارماتون بالسعودية للعبوة التي تسع 100 كبسولة حوالي 96 ريال سعودي، بينما يتراوح سعر نفس العبوة في مصر بين 100 إلى 115 جنيهاً مصرياً تقريباً.⁨‎⁨سعر كبسولات فارماتون⁩⁩

 

تجربتي مع فارماتون:

حقق منتج فارماتون نتائج رائعة مع الكثير من المرضى الذين قاموا بتجربته، تحكي جورجينا من ولاية أوهايو عن تجربتها مع كبسولات فارماتون فتقول:” لفترة طويلة كنت أعاني من النحافة الشديدة وفقدان الوزن بصورة ملحوظة، مما ترك أثراً سلبياً على صحتي ونشاطي، وجعلني أظهر في مظهر أكثر شحوباً، تحوّل جلدي إلى اللون الأصفر، ولم أعد أقوى على الوقوف لفترات طويلة دون الحصول على الراحة.

إلى أن نصحني طبيبي باستعمال مُنتج فارماتون من أجل تعويض العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمي، والتي قد لا أستطيع الحصول عليها بصورة كافية من خلال الطعام، وبالفعل بدأت بتناول كبسولات فارماتون مرتين يومياً مع الوجبات الرئيسية، في نهاية الأسبوع الأول من الاستعمال بدأت نتائج هذا المنتج في الظهور.

وبعد مرور 45 يوماً على الاستعمال تحسنت حالتي الصحية كثيراً، حيث بتٌّ أكثر نشاطاً وتحسنت حالتي الصحية والمزاجية بشكل ملحوظ، كما ترك هذا المنتج أثراً إيجابياً ملحوظاً على ذاكرتي وقدراتي الذهنية، وأصبحت أكثر تركيزاً وانتباهاً، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع أقراص فارماتون كانت رائعة”.

 

تجربتي مع فارماتون

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

فوائد فيتامين د 10000 لصحة الجسم

افضل حبوب كالسيوم مع فيتامين د

فيتامينات البيوتين للشعر

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية

فيتامينات بيوفيتا

أفضل 10 فيتامينات للشعر من الصيدلية

قائمة بأهم فيتامينات الأظافر 

فيتامينات للبشرة