د. دويغو أكسوي

د. دويغو أكسوي

لا توجد تقييمات
التقييم
Yeşilbahçe, Metin Kasapoğlu Cd. 25-2, 07100 Muratpaşa/Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دويغو أكسوي
د. دويغو أكسوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. دويغو أكسوي أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، من أفضل أطباء التجميل المتخصصين في مجال التجميل، حيث تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، قامت بتدعيمها وصقلها من خلال حرصها على حضور الدورات التدريبة والحصول على الشهادات الأكاديمية، أسست عيادتها الخاصة في أنطاليا منذ عام 2014 والتي تعمل بها إلى جانب عملها كمحاضر في جامعة أنطاليا بيليم.

تقدم الطبيبة خدماتها التجميلية والعلاجية في عيادتها الخاصة، حيث ترفع الطبيبة شعارًا "نساعدك في استعادة جمالك وثقتك بنفسك"، يصل عدد عملاء الطبيبة إلى 5000 عميل سنويًا، وقد أجريت أكثر من 1500 عملية تجميل بنجاح باهر.

التخصصات

تشمل تخصصات د. دويغو أكسوي التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي، حيث تقدم الطبيبة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل شد البطن، تجميل الثدي، تبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم، تجميل الأنف، تجميل الشفايف، رأب الجفن، رفع الحاجب، حقن الدهون الذاتية، شد الأفخاذ، شد الذراعين، عملية المامي ميك اوفر، نحت الخصر، تجميل وشد ونحت البطن، شفط دهون الظهر، تجميل ورفع المؤخرة .

تتميز الطبيبة في تقديم العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما لعلاج فراغات وتساقط الشعر، حقن الفيلر للوجه، الفيلر لتوريد الشفايف، شد البشرة بالخيوط، إذابة الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى تقنيات الليزر التجميلي.

عيادتنا

أسست د. دويغو أكسوي عيادتها الخاصة في وسط مدينة أنطاليا بتركيا، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي وسهولة الوصول إليها عبر وسائل النقل المختلفة. تستعين الطبيبة في عيادتها بفريق طبي محترف من أمهر أعضاء الطاقم المساعد، الذين يسعون لتقديم أعلى مستويات الخبرة والمهارة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأجود المواد.

تلتزم الطبيبة وعيادتها بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى، كما تستعين بأحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر، لضمان رضا العملاء عن الخدمات ودقة النتائج.

تتمتع الطبيبة بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما توضح لهم بدقة جميع خطوات العلاج المقترح.

الموقع

تقع عيادة د. دويغو أكسوي في أنطاليا بتركيا، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج