C لبشرة متألقة خالية من التجاعيد أفضل مستحضرات فيتامين

C لبشرة متألقة خالية من التجاعيد أفضل مستحضرات فيتامين

يحمل فيتامين C العديد من الفوائد للبشرة فالأطباء يؤكدون على دور مستحضرات فيتامين C لبشرة متألقة والفعالة في علاج جفاف البشرة والحماية من أشعة الشمس الضارة وتأخير ظهور علامات تقدم العمر وغير ذلك، إلا أن الحصول على تلك الفوائد منوط بالحصول على القدر المناسب من هذا الفيتامين وهو ما قد لا يتحقق من خلال المصادر الغذائية والحل الأمثل لذلك هو الاعتماد على مجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة المعززة بفيتامين C.

تتوفر من خلال متجر iHerb مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالوجه والبشرة التي تحتوي على تركيزات عالية من فيتامين C إلى جانب مزيج قوي وفعال من المركبات والعناصر الداعمة لصحة الجلد.

 

 

1- زيت مضاد الأكسدة المعزز بفيتامين C من Avalon Organics

يحقق الزيت المضاد للأكسدة من Avalon Organics عدة فوائد صحية للبشرة وذلك بفضل تركيبته الغنية التي تمزج بين زيت المشمش والتوت وزيت الأركان إلى جانب الأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات، وتعمل هذه التركيبة على تجديد حاجز الدهون الطبيعية مما يساهم في الحفاظ على رطوبة البشرة، كما يوفر لها الحماية من الملوثات البيئية وأشعة الشمس الضارة، كما أن هذا الزيت بفضل خصائصه المضادة للأكسدة فإنه يعمل على تدمير الجذور الحرة في خلايا الجلد والتي تعد من المسببات الرئيسية لظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

زيت Avalon Organics المضاد للأكسدة حائز على اعتماد NSF ويمتاز بتركيبته النباتية الطبيعية الخالية من الكائنات المعدلة وراثياً والبارابين والألوان الصناعية والفثالات ومختلف المواد الحافظة القاسية على البشرة، ينصح بتطبيقه على بشرة نظيفة عن طريق التدليك لتحقيق أقصى استفادة والمنتج متاح في عبوات حجم 1 أونصة بما يعادل (30 مل).

زيت مضاد الأكسدة المعزز بفيتامين C من Avalon Organics

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

2- كريم فيتامين ج المُجدد للبشرة من Avalon Organics

تمت صياغة كريم فيتامين C من تركيبة غنية تقوم بترطيب البشرة بعمق وبالتالي زيادة مرونة الجلد وتحسين مظهره وملمسه، كذلك يعمل الكريم على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي مما يساهم في استعادة نضارة البشرة وكذا محاربة الشيخوخة وتقليل علامات التقدم بالعمر المتمثلة في تجاعيد وانكماشات الجلد بفضل قدرته على مكافحة الجذور الحرة، كما أنه يدعم صحة الجلد ويجعله أكثر قدرة على مقاومة الملوثات البيئية والأشعة فوق البنفسجية، يمزج تركيب الكريم بين عدة مكونات طبيعية فعالة في تغذية البشرة منها تركيزات عالية من مضادات الأكسدة مدعمة بواسطة فيتامين C وخلاصة الليمون والشاي الأبيض. 

يتوافق كريم فيتامين ج المُجدد من Avalon Organics مع المعيار القومي الأمريكي للمنتجات الشخصية المحتوية على مكون عضوي وحائز على شهادة QAI لـ NSF / ANSI 305، لتحقيق أفضل النتائج يوصى بتطبيق الكريم على الوجه والرقبة خلال ساعات الليل ويمكن تعزيز نتائجه باستعمال منتجات واقي الشمس SPF 10، متوفر في عبوات حجم 2 أونصة (57 جراماً).

كريم فيتامين ج المُجدد للبشرة من Avalon Organics

 احصل على المنتج من iHerb

 

3- كريم البشرة المضاد للأكسدة بخلاصة الشاي الأخضر من Mason Natural من C أفضل مستحضرات فيتامين

تم تطوير هذا المستحضر من قبل Mason Natural من أجل توفير العناية بالبشرة والحفاظ على رونقها الجمالي، حيث تمت صياغته من تركيبة غنية معززة بواسطة مضادات الأكسدة مما يمنحه القدرة على مكافحة الجذور الحرة وبالتالي الحد من احتمالات ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، كما أنه يوفر للبشرة الترطيب اللازم لتعزيز صحتها وزيادة مستوى مرونتها، يعود ذلك إلى تركيبته التي تحتوي على مزيج من المكونات والعناصر الداعمة لصحة الجلد في مقدمتها زبدة الشيا ومستخلص الشاي الأخضر وثلاثي إيثانول أمين بالإضافة إلى تركيزات عالية من فيتامين E وفيتامين C.

يمتاز كريم Mason Natural المضاد للأكسدة بخلو تركيبته من المواد القاسية وفي مقدمتها البارابين كما أنه مُعطر برائحة الكمثري، تم اختبار المنتج معملياً وحاز على اعتماد “جيد” من قبل cGMP، يمكن تطبيق المنتج على الوجه والرقبة أو الجسم ككل وينصح بأن يكون ذلك مرتين يومياً -صباحاً ومساءً- لتحقيق أفضل النتائج من خلاله، المنتج متاح في عبوات (57 جرام).

كريم البشرة المضاد للأكسدة بخلاصة الشاي الأخضر من Mason Natural

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

 4- تركيبة زبدة الكاكاو للوجه من Palmer’s من C أفضل مستحضرات فيتامين

تُمثل زبدة الكاكاو (ثوبروما الكاكاو) المكون الرئيسي بهذا النوع من منتجات التجميل والعناية بالبشرة، وهي تعد من أهم وأغنى المصادر بالمواد المضادة للأكسدة كما يحتوي المنتج على الريسفيراترول والريتينول وجميعهم مركبات معروفة بقدرتها الفائقة على تحييد الجذور الحرة وبالتالي تعمل على الحد من الخطوط الدقيقة ومختلف علامات الشيخوخة المبكرة، بالإضافة لما سبق فإن تلك التركيبة المقدمة من Palmer’s معززة بواسطة عدة عناصر لازمة للحفاظ على صحة الجلد في مقدمتها فيتامين C الذي يساهم في تفتيح لون البشرة وفيتامين E الضروري للحد من تأكسد الخلايا.

تتألف تركيبة زيت Palmer’s المغذي للبشرة من مزيج 9 زيوت طبيعية معروفة بخصائصها المغذية والمرطبة للبشرة وهم “زيت اللوز الحلو، زيت بذور عباد الشمس، زيت بذور العنب، زيت المكاديميا، زيت الماراكوجا، زيت جوز الهند، زيت المشمش، زيت بذرة السمسم، زيت الأركان”، وهو آمن بالنسبة لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة ومتوفر في عبوات حجم 1 أونصة سائلة (30 مل).

تركيبة زبدة الكاكاو للوجه من Palmer’s من C أفضل مستحضرات فيتامين

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

5- كريم تفتيح البشرة من Derma E من C أفضل مستحضرات فيتامين

يتم تصنيف هذا النوع من منتجات Derma E ضمن طرق تبييض البشرة وقد تم تطويره في الأساس من قبل الأطباء لهذا الغرض تحديداً، فجاءت تركيبته غنية بمادة ألفا أربوتين Alpha-Arbutin وهو أحد أنواع الغليكوزيدات المستخلصة من نبات عنب الدب والذي يعرف بقدرته على تفتيح لون البشرة والحد من البقع الداكنة والتصبغات، كما أن تركيب المنتج معزز بواسطة مزيج قوي من الفيتامينات والمستخلصات العشبية -وفي مقدمتها عرق السوس- وكذلك تركيزات عالية من فيتامين C، مما يمنحه خصائص مميزة تجعله فعالاً في الحد من ظهور التجاعيد ومكافحة علامات الشيخوخة وعلاج النمش بالإضافة إلى كونه مرطباً للجلد.

يمتاز كريم تفتيح البشرة من Derma E بأنه منتج نباتي 100% خالي من المواد القاسية مثل الكبريتات والبارابين والفثالات أو عطور وألوان صناعية، كما يمكن استعماله في لتفتيح مناطق مختلفة من الجسم مثل تفتيح منطقة البكيني وأسفل الإبطين والمرفقين وغير ذلك. لأفضل النتائج ينصح باستعماله صباحاً ومساءً لمدة لا تقل عن 3: 4 أسابيع وهو متاح في عبوات 2 أوقية (56 جرام).

كريم تفتيح البشرة من Derma E من C أفضل مستحضرات فيتامين

 احصل على المنتج من iHerb

 

6- مكمل الكولاجين البحري للبشرة من Nordic Naturals

يحتوي مسحوق مكمل الكولاجين البحري من Nordic Naturals -بمذاق الفراولة- على ببتيدات كولاجين نشطة مستخلصة من أسماك القطب الشمالي ومعزز بواسطة فيتامين C، بناء على ذلك فإنه يحفز  عملية إنتاج الكولاجين في الجسم بشكل طبيعي مما يزيد من ليونة البشرة ويعيد إليها نضارتها، كذلك يعمل فيتامين C المستخلص من فاكهة الأسيرولا كمضاد للأكسدة وبالتالي يكافح الجذور الحرة ويساهم في الحصول على بشرة صحية أكثر صفاءً وإشراقاً. خضع المنتج للاختبار من قبل طرف ثالث وهو معتمد كأحد المكملات النقية والخالية من المكونات المعدلة وراثياً والغلوتين ومشتقات الحليب والألوان والمُنكهات المصنعة.

يستخدم مكمل الكولاجين البحري من Nordic Naturals عن طريق مزج ملعقتين صغيرتين منه مع 150 مل من الماء -يمكن استعماله أيضاً مع المشروبات سواء الساخنة أو الباردة- وتناوله مرة واحدة يومياً، مع مراعاة حفظه في مكان بارد وجاف بمنأى عن أشعة الشمس، هذا المكمل يتوفر في عبوات حجم 5.29 أوقية (150 جرام).

مكمل الكولاجين البحري للبشرة من Nordic Naturals من C أفضل مستحضرات فيتامين

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

 

أقرأ أيضاً:

أفضل منتجات مرطبات الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

أفضل مكملات الجلوتاثيون لبشرة نضرة دائمة الشباب

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

أفضل فيتامينات الشعر

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة