6 منتجات لمكافحة الشيخوخة بالخلايا الجذعية

مكافحة الشيخوخة بالخلايا الجذعية

استطاعت الأبحاث العلمية مؤخراً التوصل لحلول فعالة لمعالجة علامات الشيخوخة المبكرة التي تهدد الجميع سواء من النساء أو الرجال، وهي الاعتماد على الخلايا الجذعية الأم الموجودة في بشرة الأفراد باعتبارها تقل تدريجياً من 8% خلال سن الـ 20 إلى 3% خلال سن الـ60، ومن هنا قرر العلم الاعتماد على مواد طبيعية تعمل على الاحتفاظ بالخلايا الجذعية الرئيسية أطول فترة ممكنة وهو ما سينعكس بالتالي على تأخر ظهور التجاعيد على الوجه.

وقد ثبت أن الخلايا الجذعية النباتية الطبيعية الأربعة مأخوذة من (التفاح، العنب، أشجار رودودندرون وشجرة الأرغان)، ولذا لجأت العديد من مستحضرات التجميل للاعتماد على تلك النباتات ومستخلصاتها في تكوينها الأساسي للحفاظ على نضارة البشرة وشبابها.

نستعرض معكم فيما يلي 6 من أبرز تلك المنتجات التي أثبتت فعالية في مكافحة الشيخوخة بالخلايا الجذعية.

KeraCell Anti-Aging Facial Serum

KeraCell Anti-Aging Facial Serum

يعمل كريم (KeraCell Anti-Aging Facial Serum) على تغذية البشرة بالخلايا الجذعية بشكل مباشر وبذلك يحقق أفضل نتائج في مكافحة آثار الشيخوخة وتقليل تجاعيد البشرة، كما يحفز نسبة الكولاجين في الجلد بفعل المواد المرطبة به مما يمنح الجلد ملمساً رطباً وناعماً، علما بأنه سريع الامتصاص مما يجعله الخيار الأفضل للعديد من النساء خاصة العاملات.

يمنح كريم (KeraCell Anti-Aging Facial Serum) أفضل النتائج في إصلاح عيوب الجلد خاصة المتعلقة بالشيخوخة، حيث يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في شد الجلد وتحسين مظهره مما يجعل الوجه أكثر تألقا وشبابا، ويساعد الجسم في الاحتفاظ بالرطوبة لأكثر وقت ممكن، وتتوافر منه عبوات بوزن (30 مل) بسعر 100 دولار.

 

L’eclisse Stem Cell Rejuvenating Skin Serum

L’eclisse Stem Cell Rejuvenating Skin Serum

مع كريم (L’eclisse Stem Cell Rejuvenating Skin Serum) ستضمني استمرار تجدد خلايا بشرتك كي تكون دائماً نضرة وخالية من التجاعيد لأنه يعمل على مكافحة آثار الشيخوخة بمد الجلد بالخلايا الجذعية المستخلصة من مواد طبيعية، كما أنه يساعد في حماية الجلد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

يساعد كريم (L’eclisse Stem Cell Rejuvenating Skin Serum) -إذا تم استخدامه يومياُ- على زيادة لمعان البشرة ومنحها مظهراً متألقاً ويساعد أيضا في تقليل مساحة الهالات والانتفاخات والخطوط الدقيقة حول العينين والتي تعتبر أهم عامل يوحي بتقدم العمر ويسعى الجميع للتخلص منه، حيث يضمن لكِ الكريم شد جلد الوجه بشكل فعال في مدة قصيرة.

يُفضل استخدام كريم (L’eclisse Stem Cell Rejuvenating Skin Serum) مرتين يومياً صباحاً ومساءً، حيث يتم تدليك منطقة الذقن لأعلى، وبعدها ابدأي تدليك الوجنتين من جانب الأنف وصولا إلى أطراف العينين وبعدها دلكي رقبتك وجبينك بنفس الطريقة من أسفل إلى أعلى. ويتوافر في عبوات بوزن (30 مل) وبسعر 135 دولار.

 

Ageless Total Anti-Aging Serum with Vectorize-Technology

Skincare Ageless Total Anti-Aging Serum with Vectorize-Technology

يعتبر كريم (Ageless Total Anti-Aging Serum) واحداً من أهم المنتجات التي تعمل على مكافحة الشيخوخة بالاعتماد على الخلايا الجذعية وتحديداً المستخلصة من التفاح مع تقنية الـ Vectorize التي تعمل على شد الجلد وتأخر تكون التجاعيد، كما أنه يتضمن المواد المضادة للأكسدة من أجل الحفاظ على بشرة رطبة وحيوية لأطول فترة.

مع كريم (Ageless Total Anti-Aging Serum) ستضمني التمتع بجلد أكثر حيوية وتجاعيد أقل وضوحاً، كما أنه سيجعل وجهك أكثر إشراقاً ونضارةَ لتضمنه عناصر الجلسرين، علماً بأنه يعتبر من الكريمات الخفيفة التي يتم امتصاصها سريعاً ولن تشعري بثقل طبقاته على وجهك، حتى أنه يمكن وضعه قبل وضع المكياج بشكل طبيعي، ويتوافر في عبوات بسعر35،95  دولار.

 

Andalou Fruit Stem Cell Revitalize Serum

Andalou Fruit Stem Cell

يساعدك كريم (Andalou Fruit Stem Cell Revitalize Serum) على الحصول على بشرة نضرة وشبابية لاعتمادة على الخلايا الجذعية ضمن مكوناته الرئيسية، والتي تضمن تحفيز مادة الكولاجين في الجلد للإبقاء عليه مشدوداً دون أي آثار للترهلات أو التجاعيد لأطول فترة ممكنة.

يتكون كريم (Andalou Fruit Stem Cell Revitalize Serum) من مكونات طبيعية وعضوية معتمدة، أهمها (الخلايا الجذعية المستخلصة من التفاح، التوت البري، الجلسرين، سيتيل الكحول، زيت الزيتون، زيت عباد الشمس، بانثينول، مستخلصات بذور الكاكاو، هيالورونات الصوديوم، مغنيسيوم اسكوربيل الفوسفات (فيتامين C)، كاميليا سيننسيز (الشاي الأبيض)، زيت بذر الكتان).

عادة ما يتم استخدام (Andalou Fruit Stem Cell Revitalize Serum) مرتين صباحاً ومساءً للحصول على أفضل نتائج، عن طريق تدليك مقدار بسيط منه على الوجه والرقبة مع إمكانية استعمال مرطب عادي بعد وضعه، ويتوافر في عبوات بوزن (32 مل) بسعر 24,95 دولار.

شد الوجه وازالة التجاعيد

استعرضنا فيما سبق 6 منتجات لكريمات مختلفة تعمل على مكافحة آثار الشيخوخة بالاعتماد على الخلايا الجذعية المستخلصة من نباتات طبيعية للإبقاء على حيوية وشباب البشرة أطول فترة ممكنة، كما تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على الإبقاء على نضارة البشرة وشد الجلد، والتي غالباً ما يفضل استعمالها مرتين يومياً حتى تؤتي ثمارها بشكل واضح، حيث أنها تعمل على الحفاظ على نضارة البشرة وخلوها من البقع والحبوب وتوحيد لونها، وليس فقط تأثير علامات الشيخوخة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

La Vie Celeste Extra Rich Day and Night Restorative Face Cream

La Vie Celeste Extra Rich Day and Night Restorative Face Cream

يعمل كريم (La Vie Celeste Extra Rich Day and Night Restorative) على الحد من ظهور الترهلات والخطوط الدقيقة والتجاعيد لاعتماده في مكوناته بصورة أساسية على الخلايا الجذعية ومضادات الأكسدة التي تساعد على الإبقاء على حيوية البشرة، ويحقق نتائج فعالة جداً لهؤلاء الذين يملكون بشرة جافة أو حساسة.

يتكون كريم (La Vie Celeste Extra Rich Day and Night Restorative) من مواد طبيعية 100%، أهمها (مياه نقية، ورد جوري، الخلايا الجذعية للتفاح، زبدة الشيا، أملاح الصوديوم، بالميتويل ثنائي الببتيد 5، جلسرين، روزماري، الرمان، مستخلصات الشاي الأخضر)، كما يحتوي على نسب من زيت الأركان الذي يمد الجلد بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع جعل الجلد أكثر مرونة وشباباً.
يُستخدم كريم (La Vie Celeste Extra Rich Day and Night Restorative) مرتين يومياً في الصباح وفي المساء، عن طريق تدليك الوجه والرقبة بكمية متوسطة منه مرة واحدة في اليوم، علماً بأن الكريم يعتبر غير دهني ولن يحتاج لوقت طويل كي تبدأ البشرة في امتصاصه، ويتوافر في عبوات بسعر 56.25 دولار للواحدة.

 

Bio-Recharge Restorative Complex with Phyto Stem Cells

Bio-Recharge Restorative Complex with Phyto Stem Cells

يشهد مستخدمو كريم (Bio-Recharge Restorative Complex with Phyto Stem Cells) بأنه من أكثر المنتجات التي تحقق لهم نتائج سريعة بعد فترة قليلة من بدء استخدامها أياً كان نوع البشرة، حيث يعمل على إصلاح عيوب البشرة المتعارف عليها مثل معالجة الحبوب والبقع للحفاظ على منح الوجه لون موحد، بخلاف عمله على تقليل التجاعيد وإبطاء ظهور علامات الشيخوخة، حيث أنه يعمل على ترطيب الجلد وتنعيمه بشكل عام ليصبح الوجه أكثر حيوية وإشراقاً.

يذكر أن جميع مكونات كريم (Bio-Recharge Restorative Complex with Phyto Stem Cells) طبيعية وآمنة 100% حيث يعتمد في تكوينه على الخلايا الجذعية ومستخلصات زيوت الفواكه، كما يحتوي على الريتينول ومضادات الأكسدة ومكونات الترطيب التي يحتاجها الجلد لمكافحة علامات الشيخوخة، وتتوافر العبوة الواحدة منه بسعر 150 دولار.

 

اقرأ أيضا:

حقن الخلايا الجذعية للوجه

9 كريمات لمكافحة اثار الشيخوخة