9 من أفضل مجموعات منتجات الاستحمام والجسم للنساء

9 من أفضل مجموعات منتجات الاستحمام والجسم للنساء

يُمثل الاستحمام أحد الأوقات الأكثر متعة وأهمية في آن واحد، إذ أنه يساعد في الشعور بالراحة والاسترخاء بعد يوم مجهد، كما أنه الوقت الملائم لإنعاش وترطيب الجلد والحفاظ على نضارته وإشراقه، إلا أن تحقق كل هذا متوقف على عامل واحد وهو اختيار منتجات الاستحمام والجسم للنساء والعناية الشخصية المناسبة. 

يستعرض Tajmeeli عبر الفقرات التالية عدد من مجموعات منتجات الاستحمام والعناية بالجسم المتكاملة والمبتكرة والمقدمة من علامات تجارية شهيرة وموثوقة، لبشرة صحية أكثر نضارة وانتعاش يدوم لساعات أطول. 

 

  1. مجموعة منتجات الاستحمام PLUM SET من MINISTERSTWO

تحتوي مجموعة PLUM SET على ثلاثة منتجات متنوعة صيغت جميعها من تركيبة طبيعية فائقة مكونها الأساسي زيت بذور البرقوق، تناسب أصحاب البشرة الجافة والعادية إذ تعمل على تقشير الجلد بلطف وتطهير الخلايا من الرواسب كما تحقق ترطيباً فورياً وفعالاً وتساعد في علاج تشققات الجلد والشفتين. 

صيغت مستحضرات مجموعة PLUM SET من مكونات طبيعية لكنها غنية بالروائح التي قد تسبب رد فعل تحسسي بالنسبة للبعض لذا ينصح باختبارها أولاً، تشتمل هذه المجموعة من منتجات العناية بالجسم على الآتي:

  1. عبوة مقشر الجسم حجم ٣٠٠ جم
  2. زجاجة زيت بذور البرقوق حجم ٣٠ مل. 
  3. قلم لوشن مستخلصات البرقوق.

مجموعة منتجات الاستحمام PLUM SET من MINISTERSTWO

 

  1. مجموعة منتجات الحمام والجسم Acqua من Antica Farmacista

صُممت هذه المجموعة من منتجات العناية الخاصة لتوفير أعلى مستوى من الترطيب والانتعاش للجلد؛ حيث تضم عنصران مكملان لبعضهما، أولهما الغسول المرطب الذي ينقي البشرة من الرواسب ويزيد مرونتها ويتركها مع لمسة حريرية بالغة النعومة، أما ثانيهما فهو عطر مستوحى من نسيم البحر من مزيج متفرد يجمع بين الحمضيات وحبوب التونكا والزنبق الأبيض ومركب الكومارين. 

يتوفر كل من المرطب والعطر في عبوات سعة ١٠ مل، مع صينية حمام مصنوعة من الأكريليك والنحاس، المجموعة بالكامل معبأة في صندوق هدايا أنيق من قطعتين مُبطن من الداخل بقماش الستان. 

مجموعة منتجات الحمام والجسم Acqua من Antica Farmacista

 

  1. مجموعة لوشن اليدين والصابون المطهر  Sea Minerals من Menna Kader Beauty

تحتوي علبة Sea Minerals علي لوشن وصابون اليدين كل منهما متوفر في عبوة حجم ٣٠٠ مل، كلاهما مخصصان لترطيب الأيدي وتعزيز الشعور بالانتعاش، هذا بجانب قدرتهما الفائقة على تنظيف البشرة بعمق فضلاً عن خصائصهما المضادة للبكتيريا بفضل تركيبتهما المميزة التي تحتوي على ماء البحر كعنصر أساسي. 

يوصى باتباع إرشادات الاستعمال للحصول على أفضل نتائج من هذه المجموعة؛ حيث يفضل البدء باستعمال الصابون لضمان التخلص من البكتيريا الضارة والملوثات، يعقب ذلك تطبيق اللوشن من أجل ترطيب البشرة وتحسين مظهرها وملمسها. 

مجموعة لوشن اليدين والصابون المطهر  Sea Minerals من Menna Kader Beauty

 

  1. مجموعة Gin & Tonic Bath Set من Soap Distillery

تتكون مجموعة الاستحمام G + T من مستحضرين داعمين لصحة الجلد، حيث يعملان على ترطيب الجسم وإمداد الجلد بالمغذيات اللازمة لزيادة مرونته وتعزيز نضارته والحفاظ على إشراقه وتوهجه، ذلك يتحقق بفضل تركيبتهما الطبيعية التي تحتوي على مزيج فريد من المستخلصات العشبية الحمضية والخشبية. 

يشار هنا إلى أن مجموعة Soap Distillery: Gin & Tonic تصنع يدوياً مما قد يسبب اختلاف نسبي في اللون أو الملمس دون التأثير على الفعالية، تتكون المجموعة من مستحضرين هما:

  1. غسول اليدين والجسم GIN في عبوة حجم ٨ أونصة سائلة. 
  2. نقع ملحي منشط TONIC في عبوة وزن ٩.٥ أوقية. 

مجموعة Gin & Tonic Bath Set من Soap Distillery

 

  1. مجموعة العناية الشخصية للاسترخاء Relax Self-Care من Klei Beauty

تضم مجموعة العناية الشخصية المقدمة من Klei Beauty اثنين من منتجات العناية الشخصية، أولهما مستحضر نقع الحمام غني بالمعادن الذي يمتزج في تركيبته ملح البحر الميت مع مستخلص الخزامي بالإضافة إلى الطين الأخضر الفرنسي الفعال في إزالة الشوائب وتطهير البشرة، بالإضافة إلى منتج تقشير الجسم من مكونات طبيعية أهمها زبدة الشيا والسكر واللافندر وجوز الهند. 

تمتاز مجموعة الاسترخاء Klei Beauty بتركيبتها الطبيعية ١٠٠٪ الخالية من أي مركبات قاسية بما يلائم مختلف أنواع البشرة. مستحضر نقع الحمام متوفر في عبوة ٦.٦ أوقية بما يكفي ٤ : ٦  مرات استخدام، بينما يأتي مقشر الجسم في عبوات وزن ٦ أوقية. 

مجموعة العناية الشخصية للاسترخاء Relax Self-Care من Klei Beauty

 

  1. مجموعة Self-love Ritual Kit من Etre bien

تتألف مجموعة  Self-love Ritual Kit من مجموعة متكاملة من الأدوات والمستحضرات المختارة بعناية للمساعدة على إعداد روتين العناية بالجسم، جميع عناصر المجموعة مستوحاة من بلورات الكوارتز الوردية. 

تعمل مستحضرات مجموعة Self-love Ritual Kit من Etre bien على تحقيق العناية الصحية بالبشرة بفضل خصائصها المرطبة والمهدئة والمنظفة، كما تساهم في منح شعور بالاسترخاء وتحد من التوتر والمشاعر السلبية وهي تشتمل على الآتي:

  1. أكسير الجسم من الكوارتز الوردي بحجم ٣٠ مل
  2. خلاصة الكوارتز الوردي العطرية بحجم ١٠ مل
  3. نقع حمام الكوارتز الوردي بوزن ٦٣ جراما
  4. بلورات الكوارتز على شكل قلب (قطعة واحدة) 

مجموعة Self-love Ritual Kit من Etre bien

 

  1. مجموعة الهدايا Gift Set من Soak Bath Co

تقدم العلامة التجارية Soak Bath Co باقة متعددة ومتنوعة من منتجات الاستحمام ومستحضرات العناية الشخصية، يشمل عرض مجموعة الهدايا Gift Set ٣ قطع من الصابون أو الشامبو بالإضافة إلى عبوة واحدة من ملح الحمام. 

يتسم عرض Gift Set بالمرونة إذ يسمح للعملاء باختيار محتويات الصندوق بين قوائم المنتجات المختلفة بما في ذلك المنتجات الأكثر مبيعاً، حيث يتوفر ملح الحمام بخمسة روائح مختلفة وكذا يمكنهم المفاضلة بين الصابون والشامبو، جميع المحتويات تتوفر في صندوق أنيق وسلة هدايا مميزة. 

مجموعة الهدايا Gift Set من Soak Bath Co

 

  1. مجموعة زيوت الاستحمام من T Spheres

تشتمل مجموعة زيوت الجسم والاستحمام من T Spheres  على خمسة أنواع مختلفة من الزيوت، تمتاز بتنوع الروائح والخصائص لكن جميعها تساعد على الشعور بالسكينة والاسترخاء بعد يوم مجهد، فضلاً عن أن جميعها مُصاغة من تركيبات آمنة ومعتمدة من TSA. 

يتم تحضير مختلف زيوت الجسم من T Spheres يدوياً في مدينة نيويورك ولا ينصح بخلطهم معاً، كما أن جميع عناصر المجموعة متوفرة بأحجام صغيرة مخصصة للسفر  وهي تشمل:

  1. زيت Peace & Quiet 
  2. زيت Inner Beauty
  3. Perk Up
  4. زيت Inner Strength 
  5. زيت Pep Up Mint 

مجموعة زيوت الاستحمام من T Spheres

 

  1. طاقم زيوت الاستحمام (١٠ قطع) Bath Time من Kneipp

تم جمع هذه المجموعة من الزيوت لمنح تجربة استحمام خاصة وفريدة ومختلفة في كل مرة، حيث تشتمل مجموعة Bath Time على ١٠ أنواع من الزيوت  المستخلصة من الأعشاب، ذات القدرة الفائقة على تحسين الحالة المزاجية والتخلص من مشاعر الإجهاد والتوتر. 

يوصى بإضافة قطرات الزيت إلى ماء الاستحمام الدافئ عند درجة حرارة ٣٦ : ٣٨ درجة مئوية، للحصول على أفضل تجربة، تضم مجموعة Bath Time الزيوت الآتية:

  1. زيت الاستحمام بالليمون Enjoy Life
  2. زيت الأركان والمارولا Beauty Secret 
  3. مستخلص زهور اللوز Soft Skin
  4. زيت اليوسفي والبرتقال العشبي Stress Free
  5. زيت الاستحمام Backcomfort
  6.  بلسم الليمون Pure Relaxation
  7. زيت اللافندر العشبي Relaxing
  8. زيت استحمام Dream Away
  9. مستخلص الخشخاش Pure Bliss
  10. زيت الاستحمام Eucalyptus 

طاقم زيوت الاستحمام (١٠ قطع) Bath Time من Kneipp

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تقشير الشفايف بالليزر

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه