عمل الشعر كيرلي مع 10من افضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

عمل الشعر كيرلي مع 10من افضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

حينما يتطرق الحديث إلى منتجات العناية بالشعر فإن أول ما يتبادر للأذهان هو مجموعة المستحضرات المتمثلة في زيوت الشعر والكريمات وما إلى ذلك، لكن الحقيقة أن الأدوات المستخدمة في تصفيف الشعر مثل مكواة لعمل الشعر كيرلي يجب أن تحظى بذات القدر من الاهتمام وانتقاء المناسب من بينها للحصول على تصفيفات رائعة دون الإضرار بصحة الشعر وسلامته.

يعد الشعر الكيرلي المموج من بين التصفيفات العصرية التي تحرص عليها العديد من الفتيات، نقدم من خلال الفقرات التالية مجموعة من منتجات مكواة لعمل الشعر كيرلي التي قد تساعدك في الحصول على الإطلالة المرغوبة مع الحد من الأضرار المحتملة لتعرض الشعر للحرارة المرتفعة. 

 

 

1- مكواة الشعر كيرلي (B1) من Enzomilano

تم تصميم مكواه الشعر المقدمة من Enzomilano بالصورة التي تسهل عملية استخدامها في عمل مختلف تصفيفات الشعر بما في ذلك الشعر الكيرلي، كما أنها تمتاز بالمتانة نظراً لأن القاعدة والقنينة كلاهما مصنع من مواد عالية الصلابة ومغطاة بطبقة عازلة للحرارة، أما ما يجعلها في نظر الكثيرين أفضل مكواة لعمل الشعر كيرلي هو أنها توفر خيارات متعددة (5 درجات حرارة) بما يتناسب مع جميع أنواع الشعر ومختلف أنماط التصفيف.  

تمتاز مكواة الشعر بخاصية الإيقاف التلقائي وتأتي مع ضمان مدى الحياة، تلك الأداة متوفرة -بعد الخصم- بسعر 60$ بدلاً من 100$.

مكواة الشعر كيرلي (B1) من Enzomilano

 

 

2- مكواة شعر كيرلي CHI ARC – Automatic Rotating Curler من CHI

هي مكواة لعمل الشعر كيرلي مصنوعة من خامة السيراميك وقد صممت بالصورة التي تضمن أن تكون عملية تصفيف الشعر أكثر سرعة وسهولة، إذ أن تلك المكواة تبلغ درجة الحرارة المناسبة في غضون 30 ثانية فقط، علاوة على أنها مزودة بشاشة رقمية LCD تساعد المستخدم على ضبط درجة الحرارة ومراقبتها وبالتالي تفادي الضرر الحراري الذي قد يصل إلى حد تساقط الشعر.

تصميم هيكل مكواة الشعر كيرلي الخارجي مريح للمعصم مما يضمن للمستخدم قدرة أكبر على التحكم في حركة المكواة، الجهاز متوفر من خلال عرض خاص بسعر 100$ بدلاً من 130$.

 

مكواة شعر كيرلي CHI ARC – Automatic Rotating Curler من CHI

 

 

3- مكواة كيرلي SYLKSTYLER 1” من Hai Beauty Concepts

تم الاعتماد في تصميم وتصنيع مكواة شعر كيرلي من Hai Beauty Concepts على تقنية التحكم في الأضرار (DCT) المتطورة، تلك التنقية تجعل المكواة تعمل على عدة مستويات متدرجة وتحد من ملامسة سطح المكواة للشعر مما يقلل من احتمالات التعرض لأي من مشاكل الشعر الصحية الناتجة عن الحرارة المرتفعة مثل تقصف الأطراف أو تلف الشعر، مما دفع الكثيرين لاعتبارها أفضل مكواة لعمل الشعر كيرلي كونها تجمع بين الفعالية والأمان.

تمتاز تلك المكواة أيضاً بخاصية الإيقاف التلقائي بعد 60 دقيقة ومصنعة من مادة السيراميك متقدم يوفر حرارة ثابتة طوال فترة الاستعمال، تتوفر مكواة الشعر كيرلي بسعر 60$.

 

مكواة كيرلي SYLKSTYLER 1” من Hai Beauty Concepts

 

4- مكواة كيرلي PLATFORM BOUNCE PRO CURLER منFHI HEAT

تأتي المكواة بتصميم عصري مميز بقياس 3\4 بوصة فقط مما يسهل عملية استخدامها والتحكم بها، أما يجعلها أفضل مكواة شعر في نظر البعض هو ما يتوفر بها من مزايا، أبرزها أنها مصنعة من خامة السيراميك بتقنية التورمالين مما يعزز الأثر الناتج عنها ويضمن الحصول على شعر كيرلي جذاب يحتفظ بتألقه على مدار اليوم.

تتسم درجة الحرارة المتولدة عن مكواة الشعر كيرلي بالتدرج وتتفاوت ما بين 250 إلى 450 فهرنهايت، كما أن الجهة المصنعة لها تقدمها مع ضمان لمدة عامين كاملين. 

مكواة كيرلي PLATFORM BOUNCE PRO CURLER منFHI HEAT

 

 

5- مكواة كيرلي X KENDALL JENNER من FORMAWELL BEAUTY

يجمع تصميم هيكل مكواة الشعر بين الصلابة وخفة الوزن في آن واحد مما يجعلها سهلة الاستخدام، تعتمد مكواة لعمل الشعر كيرلي على نظام Ionic-Gold FusionTM الذي يساعد على عمل تجعيدات أكثر مرونة تدوم لفترات أطول، هذا بجانب عدة خصائص أخرى جعلتها أفضل مكواة شعر في تقدير الكثيرين مثل توافر الشاشة الرقمية والتسخين السريع وتقنية التحكم في درجة الحرارة وخاصية الإغلاق التلقائي.

يبلغ طول المكواة بوصة واحدة ومزودة بسلك بطول 8 أمتار لسهولة الحركة عند الاستخدام، تتوفر مع شهادة ضمان لمدة عامين كاملين بسعر 40$.

مكواة كيرلي X KENDALL JENNER من FORMAWELL BEAUTY

 

 

6- مكواة لعمل الشعر كيرلي CST 10 من Roots Hair Care

تحقق مكواة الشعر من هذا النوع نتائج جيدة تدوم لفترات طويلة وذلك لاعتمادها على تقنية السيراميك والأيونات، كما تأتي بتصميم مميز رفيع وخفيف الوزن مما يسهل التحكم بها، كما تتميز بارتفاع درجة الحرارة خلال 60 ثانية فقط من بدء التشغيل ويبلغ قياس الألواح الخزفية الصلبة بوصة واحدة.

 

مكواة لعمل الشعر كيرلي CST 10 من Roots Hair Care

 

 

7- مكواة شعر كيرلي The Bombshell 1-INCH من Sultra

تتمثل تلك المكواة في صورة اسطوانة بطول 1 بوصة يستخدم في عمل تجاعيد وتموجات الشعر، كما تمتاز بتوزيع الحرارة بصورة متساوية مما يحسن من جودة النتائج المتوقع الحصول عليها بالنهاية، كما أنه قادر على تحقيق ذلك خلال فترة زمنية وجيزة تبلغ نصف المدة التي تستغرقها مكواة الشعر التقليدية “Clip”.

يصف البعض تلك الأداة بأنها أفضل مكواة لعمل الشعر الكيرلي وذلك لأنها تناسب الشعر الجاف والشعر المعالج بالألوان، متوفرة بسعر 99$ مع ضمان لمدة عامين.

 

مكواة شعر كيرلي The Bombshell 1-INCH من Sultra

 

8- أداة تمويج الشعر Excel Infrared Curling Iron من By-Gina

تعتمد مكواة الشعر كيرلي من هذا النوع على لوحات تسخين التورمالين كما أنها مزودة بتقنية الأشعة تحت الحمراء، كلاهما يساعد على تحقيق تموجات الشعر بالأطوال المرغوبة خلال زمن قياسي، كما أنها مزودة بالتقنيات التي تعمل على ترطيب الشعر أثناء استعمال أداة التصفيف بهدف منع الأضرار المحتملة للحرارة المرتفعة مثل تساقط الشعر، وهو ما يجعلها أفضل مكواة شعر في نظر بعض المستخدمين.

تناسب المكواة العديد من أنواع الشعر وتمتاز بتحقيق نتائج تدوم لفترات طويلة، متوفر بسعر 149$.

 

أداة تمويج الشعر Excel Infrared Curling Iron من By-Gina

 

 

9- أداة Pro Hair Styling Tools من Bombay Hair

تمتاز تلك الأداة بأنها مصنعة من التيتانيوم الخالص بنسبة 100% وتعتمد على تكنولوجيا الأيونات السالبة والأشعة تحت الحمراء، كما يسهل حملها والتحكم  بها عند الاستخدام نظراً لأن حجم قطرها يبلغ 25 مم فقط وهي خفيفة الوزن، تتميز بتوفير خاصية الإغلاق التلقائي القابل للضبط وتوافر شاشة LED لمراقبة درجة الحرارة.

تتوفر مكواة الشعر بلونين هما الوردي والذهبي بما يتناسب مع الأذواق المختلفة، متاحة حالياً من خلال عرض خاص بسعر 119$ بدلاً من 130$.

 

عمل الشعر كيرلي مع أداة Pro Hair Styling Tools من Bombay Hair

 

 

10- مكواة شعر كيرلي 13-25mm Tapered | Black Twister من ISO BEAUTY

أداة تصفيف عبارة عن مكواة عمل الشعر كيرلي تمتاز بشكلها المخروطي المنحدر من القمة إلى النهاية بحجم قطر يتراوح ما بين 13: 25مم، ذلك التكوين يجعل التحكم في حركة المكواة وانزلاق الشعر عليها أكثر سلاسة، هي مصممة من السيراميك التورمالين وتمتاز بسرعة الوصول إلى درجة الحرارة القصوى المقدرة بـ 390 درجة فهرنهايت وخاصية الإيقاف التلقائي.

تمتاز تلك المكواة بأنها تلائم مختلف أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الجاف وهي متاحة بسعر 129$.

  

مكواة شعر كيرلي 13-25mm Tapered Black Twister من ISO BEAUTY

 

 

اقرأ أيضاً:

 

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

منتجات للحصول على شعر كيرلي مموج صحي وقوي

مجموعة من 10 زيوت تحافظ على بشرة وجهك وتمنحه التألق