لبشرة الرجال: خمس منتجات تقدم العناية القصوى

لبشرة الرجال: خمس منتجات تقدم العناية القصوى
لبشرة الرجال خمس منتجات تقدم العناية القصوى

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 1 أغسطس 2022 · تحديث: 1 أغسطس 2022

يحرص الرجال أيضاً على الظهور دائماً بصورة جذابة ومظهر متألق، لذا يكثر التساؤل حول أفضل منتجات العناية الشخصية التي يمكن تحقيق تلك الغاية من خلالها، يقدم Tajmeeli فيما يلي الإجابة على هذا التساؤل الشائع واسع الترديد. نعرض فيما يلي قائمة تضم خمسة من منتجات العناية بالبشرة فائقة الفاعلية، تم ابتكار جميعها من تركيبات آمنة ولطيفة وفعالة لتلبي كامل احتياجات الرجل وتوفير العناية القصوى وتمنحه الإطلالة الجذابة التي يرغب بها.

مرطب الوجه من CEYLON

يعد مستحضر CEYLON Facial Moisturizer أحد منتجات العناية للرجال ذات الاستخدامات المتعددة؛ إذ يعمل هذا المنتج على تنظيف البشرة ودعمها صحياً وتحسين نسيج الجلد في آن واحد، يرجع ذلك إلى تركيبته الثلاثية الغنية بالمكونات النشطة:

  1. أحماض ألفا هيدروكسي: يتضمن مزيجاً فعالاً من حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك، يعمل كلاهما على تقشير البشرة وجعلها أكثر نعومة بشكل ملحوظ.
  2. النياسيناميد: يلعب دوراً محورياً في تقليل التهيج وعلاج التهابات الجلد، يمتلك القدرة كذلك على التحكم في الإفرازات الدهنية وتقليل البقع الداكنة.
  3. حمض الهيالورونيك: يعزز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب لفترات أطول.

يتوفر مرطب CEYLON Facial Moisturizer في أنبوب حجم 1.35 أونصة (40 مل)، تتحقق الاستفادة الكاملة من خصائصه الصحية باتباع توجيهات الاستعمال التالية:

  1. يوصى باستعمال المنتج بعد تنظيف البشرة.
  2. وضع كمية مناسبة من المرطب على راحة اليد.
  3. ثم يُطبق بحركة لطيفة على البشرة.
  4. يستعمل مرتين يومياً في الصباح والمساء.
  5. يُتبع بتطبيق مستحضر الوقاية من الشمس.
مرطب الوجه من CEYLON
مرطب الوجه من CEYLON

المنظف الرغوي متعدد التأثير من Cole

يحتوي منظف البشرة Cole Multi-Action Cleansing Foam على تركيبة عالية التركيز، تحقق التنظيف العميق للبشرة وتحافظ في الوقت نفسه على توازن درجة حموضتها الطبيعية، يمنح المستحضر بشرة بالغة النقاء خالية من العيوب، يتحقق ذلك من خلال فوائده المتعددة التي يتمثل أبرزها فيما يلي:

  1. التحكم في الإفرازات الدهنية وتقليل لمعان البشرة.
  2. منع ظهور مسام الوجه المتضخمة.
  3. تنعيم البشرة وتحسين مرونتها.
  4. يساهم في التغلب على التصبغات والبقع الداكنة.
  5. التخلص من الرؤوس السوداء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يستعمل مستحضر Cole Multi-Action Cleansing Foam كذلك كأحد منتجات ما قبل الحلاقة، حيث يعمل على تهيئة البشرة من أجل حلاقة أسهل وأكثر أمناً، يُتاح في عبوات -ذات مضخة- حجم 5.07 أونصة (150 مل)، أما عن طريقة الاستعمال فهي كالآتي:

  1. خلط مقدار مضختين من المنتج مع الماء على أيدي رطبة.
  2. فرك اليدين معاً حتى تتكون رغوة خفيفة.
  3. يوزع المنتج بلطف على كل من الوجه والرقبة بحركة دائرية.
  4. أخيراً يُزال عن طريق غسل البشرة جيداً بالماء الفاتر.
المنظف الرغوي متعدد التأثير من Cole
المنظف الرغوي متعدد التأثير من Cole

السيروم المكثف للرجال من FCL

تم تطوير سيروم FCL Intensive Serum For Men من تركيبة فائقة، صُممت خصيصاً بما يتوافق مع طبيعة بشرة الرجل المائلة للقسوة، تعمل تركيبته على اختراق نسيج الجلد وتتغلغل به ومن ثم تعمل على علاج العديد من مشاكل البشرة وعيوبها الظاهرية، يأتي في صدارة تلك المشاكل ما يلي:

  1. علاج فرط التصبغ.
  2. التخلص من اسمرار البشرة.
  3. التغلب على مشاكل البشرة الباهتة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يعمل سيروم FCL Intensive Serum For Men كذلك على توحيد لون البشرة المتفاوت، يدعم بشكل عام المظهر الصحي المتوهج، يتوفر المنتج في عبوات حجم 50 مل ويُستعمل باتباع الآتي:

  1. يُوضع السيروم على البشرة النظيفة.
  2. يُدلك بأطراف الأصابع لتوزيعه بشكل متساوي.
  3. ينصح بالتوقف الفوري عن استعماله حال حدوث تهيج.
السيروم المكثف للرجال من FCL
السيروم المكثف للرجال من FCL

غسول الجسم من ROKUA

يوفر غسول ROKUA Body Wash العناية اليومية للجسم من خلال خصائصه المُطهرة والمُرطبة، يحتوي المنتج على تركيبة فاخرة مُحملة بتركيزات عالية من أهم الفيتامينات للبشرة ومضادات الأكسدة، يُضاف إلى ذلك المنثول الذي يُبرد البشرة ويمنح شعوراً أقوى بالحيوية والانتعاش.

يُصاغ غسول ROKUA Body Wash من تركيبة آمنة تناسب جميع أنواع البشرة، يتوفر في عبوات حجم 175 مل، تتحقق الاستفادة القصوى من خلاله باتباع الإرشادات التالية:

  1. يُنصح بجعله جزءاً من روتين الاستحمام اليومي.
  2. يُدلك بلطف على الجسم ثم يُشطف جيداً بالماء.
غسول الجسم من ROKUA
غسول الجسم من ROKUA

مجموعة العناية باللحية من SOLO NOIR

صُممت مجموعة العناية باللحية SOLO NOIR Beard Kit من تركيبة فاخرة؛ تتألف الباقة من نوعين من مستحضرات العناية باللحية وهما الغسول المُطهر والزيت المغذي، تتم صياغة كلاهما من مستخلصات طبيعية أبرزها الصبار وزيت الأرغان وكلاهما يُعرف بتعدد خصائصه الصحية والتجميلية.

تناسب باقة SOLO NOIR Beard Kit جميع أنواع الشعر والبشرة لخلوه التام من أي إضافات كيميائية قاسية، يوصى باستعمالها بشكل خاص لمن يعانون من أي أمراض جلدية، أما عن طريقة استعمال زيت اللحية فهي على النحو الآتي:

  1. البدء بتطهير شعيرات وبشرة اللحية بواسطة الغسول.
  2. ثم وضع قدر ضئيل من الزيت على راحة اليد.
  3. يُدلك بلطف ورفق على شعر اللحية بعد التنظيف.

اقرأ أيضاً:

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

علاج الحبوب في المناطق الحساسة عند الرجال

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

شفط الدهون للرجال

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...