مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

تمثل اللحية أهمية بالغة بالنسبة للرجال خاصة الشرقيين إذ يرى البعض أنها تزيدهم وسامة بينما تعد اللحية والشارب في ثقافات بعض الشعوب تعد عنواناً للرجول والعنفوان، لعل ذلك كان سبباً رئيسياً في مجيء عملية زراعة شعر اللحية في مرتبة متقدمة ضمن أشهر عمليات التجميل للرجل العربي.

جدير بالذكر أن عمليات التجميل ليست الوسيلة الوحيدة للحصول على لحية مكتملة تمتاز بالنعومة والكثافة الملائمة، إنما هي حل أخير يتم اللجوء إليه في حالات خاصة، لكن في المعتاد يمكن الحصول على النتائج المرجوة بطرق أكثر بساطة أبرزها الاستفادة من منتجات زيت نمو اللحية التي تعمل أيضاً على ترطيب شعر اللحية وتمنحه مظهراً صحياً لامعاً أكثر جاذبية.

 

1- زيت اللحية الجافة Beard Oil for Dry Beards من Buck Naked Soap

يعد أحد منتجات الشعر المصممة خصيصاً من أجل العناية بالشعر الجاف؛ حيث يتضمن تركيبه مزيج من الزيوت الطبيعية التي تعمل بفعالية على ترطيب شعر اللحية وبالتالي جعله أكثر نعومة ومرونة، مثل زيت القنب وزيت الأفوكادو وزيت نخالة الأرز وزيت جوز الهند وغيرهم.

يساعد زيت اللحية من هذا النوع في ذات الوقت على ترطيب البشرة وهو متوفر في عبوات بحجم 30 مل بسعر 16$.

 

Beard Oil for Dry Beards من Buck Naked Soap

 

2- زيت نمو شعر اللحية من Brickell Men’s Products

يتكون زيت اللحية والشارب – من هذا النوع – من مستخلصات طبيعية 100% معززة بمجموعة من فيتامينات الشعر، مما يجعله متعدد الفوائد والاستخدامات فبجانب دوره في تحفيز نمو شعر اللحية فإنه يعمل على تمليسه ويضفي عليه بريقاً ولمعاناً علاوة على إسهامه في ترطيب الجلد ومنع الشعور بالحكة، ذلك بفضل تركيبه الذي يضم عدة مكونات فعالة أبرزها مستخلصات زيت الأركان والألو فيرا.

يمتاز زيت نمو اللحية بقوامه الخفيف الذي يسمح له بالتغلغل إلى البصيلات وهو يصلح للاستخدام اليومي، يتوفر المنتج في عبوات حجم 1 أوقية بسعر 22$.

 

Brickell Men’s Products

 

3- زيت اللحية والشارب من WINDSOR EDWARDS

يحتوي هذا النوع من منتجات التجميل والعناية بالشعر على مزيج من الزيوت الأساسية والمستخلصات الطبيعية – أبرزها مستخلص بذور القنب والحمضيات – التي تساهم في تغذية شعر اللحية أيا كان طوله وعلى اختلاف مستوى كثافة الشعر، حيث أن ذلك الزيت قادر على التغلغل إلى طبقات الجلد وبالتالي تغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

يساهم الزيت في علاج مختلف مشاكل شعر اللحية الكثيف وهو متوفر في عبوات بحجم 30 مل.

 

WINDSOR EDWARDS

 

4- زيت BEST DAMN BEARD OIL من Duke Cannon

يعتمد هذا النوع من زيوت اللحية على مزيج عدة مستخلصات طبيعية في مقدمتها زيت الأركان والجوجوبا ومستخلص نواة المشمش، يمتاز بتعدد خصائصه التجميلية والوقائية حيث يساهم تركيبه في ترطيب مختلف أنواع شعر اللحية بما في ذلك الشعر الخشن والجاف، كما يمكن اعتباره زيت تكثيف اللحية أيضاً كونه غنياً بفيتامين (هـ) والعناصر الأخرى المحفزة لنمو الشعر.

يساهم تركيب ذلك الزيت في مكافحة الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما، المنتج متاح في عبوات 3 أوقية بسعر 30$، وفي حالة الاشتراكات المستدامة يمكن الحصول على خصم بنسبة 10% ليصبح سعر العبوة 27$ ويشحن المنتج إليك كل شهرين.

 

BEST DAMN BEARD OIL من Duke Cannon

 

5- زيت اللحية 25 Black SPRUCE + Black PEPPER من WAY OF WILL

يعد المنتج زيت نمو شعر اللحية في المقام الأول لكنه يحقق عدة فوائد أخرى إلى جانب ذلك، حيث يعمل على ترطيب الوجه واستعادة حيوية ونضارة البشرة بالإضافة إلى المساهمة في الوقاية من حب الشباب، يعود ذلك إلى تركيبه الطبيعي 100% الذي يمزج مستخلصات عديدة أبرزها زيت الجوجوبا وزيت الكاميليا علاوة على زيت الراتنج “التنوب الأسود”.

يحظر استعمال زيت نمو شعر اللحية من هذا النوع على الحوامل ومرضى الصرع ومصابي الأمراض القلبية، المنتج متوفر في عبوات 30 مل بسعر 23.5$.

 

25 Black SPRUCE + Black PEPPER من WAY OF WILL

 

6- زيت نمو اللحية والشعر Bear and Hair Growth Oil من Beard and Company

يحقق زيت تكثيف اللحية هذا تأثيره بفضل تركيبه الذي يمزج عدداً من الزيوت المغذية للشعر مثل زيت الأركان وزيت اللوز وزيت اللافندر وزيت الزعتر وغيرهم، بالإضافة إلى قدرته على التغلغل إلى أعماق الجلد مما يضمن تغذية الشعيرات من الجذور وتحفيز نموها بشكل صحي وسليم، كما يعمل في ذات الوقت على تنعيم البشرة وعلاج حكة اللحية.

بالإضافة إلى دوره الرئيسي باعتباره زيت نمو اللحية فإن المنتج يحد من احتمالات تساقط الشعر ويساهم في علاج الشعر التالف، متوفر في عبوات حجم 60 مل بسعر 60$.

 

Bear and Hair Growth Oil من Beard and Company

 

7- زيت Beard Oil – Hops & Mint من Home Brewed Soaps

يستند زيت اللحية والشارب من هذا النوع بصورة رئيسية على مستخلصات نباتات الجنجل والنعناع المعززة بعدة زيوت طبيعية أخرى أبرزها زيت اللوز الحلو والجوجوبا وبذور القنب، مما يمنحه خواص مرطبة فعالة تساهم في تنعيم الشعر وفك تشابكه وبالتالي جعله أقل عرضة لمختلف المشاكل، كما يساعد أيضاً في ترطيب البشرة أسفل اللحية دون أن يترك أدنى أثر دهني.

صمم المنتج من مكونات طبيعية 100% مما يجعله آمناً لمختلف أنواع البشرة وملائماً لكافة أنواع الشعر، متوفر في عبوات 1 أوقية بسعر 12.5$.

 

Beard Oil – Hops & Mint من Home Brewed Soaps

 

8- زيت SALON LUXURY BEARD OIL من Mojo Hair

يأتي زيت اللحية والشارب هذا مع تركيب طبيعي من مستخلصات الأركان واللوز وغيرهما من الزيوت الطبيعية التي تعمل على إمداد البصيلات بالفيتامينات والعناصر الهامة لتعزيز صحة الشعر والحفاظ على رونقه، كما أن من خصائصه المميزة القدرة على الحد من فقدان البروتين مما يحافظ على شعر اللحية رطباً وأملساً لفترات طويلة.

تم إدراج المنتج من قبل مجلة “Shortlist” ضمن قائمة “The Mode 12” لأفضل منتجات بسعر أقل من 30 جنيه استرليني، متوفر في عبوات حجم 30 مل بسعر 12$.

 

SALON LUXURY BEARD OIL من Mojo Hair

 

9- زيت Regal Beard Oil من Shear & Shine Grooming

يضم تركيب منتج العناية بشعر اللحية مزيج مجموعة من الزيوت الطبيعية متعددة الخواص مما يضمن تعدد الفوائد الناتجة عنه، حيث يعمل زيت اللوز والحمضيات على ترطيب وتنعيم الشعر بينما يساهم مستخلص النعناع في تنظيف مسام الوجه مما يحفز عملية نمو الشعر بصورة صحية، كما أنه يساهم في ترطيب البشرة ومنع الشعور بالحكة.

أفضل طرق تطبيق الزيت هي تسخين بضعة قطرات في باطن اليد ثم تدليك اللحية وتصفيف الشعر بفرشاة مناسبة، المنتج متوفر بسعر 16$.

 

زيت Regal Beard Oil من Shear & Shine Grooming

 

10- زيت Natural Beard Oil من Yin Yang Skincare

يشمل تركيب أكثر هذا النوع من منتجات الزيوت على مستخلصات زيت نواة المشمش وزيت الأفوكادو والحمضيات وزيت الأركان، جميعها مصادر رئيسية للعناصر اللازمة لتحفيز عملية نمو الشعر وتعزيز صحته ومنحه مظهراً لمعاناً، بالإضافة إلى دوره الأساسي باعتباره زيت تكثيف اللحية فإنه يساهم في الحفاظ على البشرة ومنع الإحساس بالحكة.

يفضل تطبيقه على اللحية الجافة بمقدار 1 إلى 6 قطرات تبعاً لمتوسط طول شعر اللحية ومستوى كثافته والهدف من استعماله، المنتج متوفر في عبوات حجم 50 مل بسعر 18.5$.

 

Natural Beard Oil من Yin Yang Skincare

 

اقرأ أيضاً:

تكثيف الشنب

تكثيف شعر الذقن

زراعة الذقن في دبي

زراعة الذقن في مصر