زراعة اللحية في القاهرة

زراعة اللحية في القاهرة

كانت اللحية ولا تزال رمزاً للرجولة والوسامة عند كثير من الرجال خاصةً في مجتمعاتنا العربية، انضمت عملية زراعة اللحية في القاهرة لأكثر الإجراءات التجميلية إقبالاً بين العديد من الشباب في الآونة الأخيرة، نلقي الضوء في هذا المقال على أحدث تقنيات هذه العملية وأبرز العوامل التي جعلت من مدينة القاهرة خياراً مثالياً لزراعة اللحية بها، كما نوضح لك أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر واللحية في مدينة القاهرة ومعايير اختيارها.

 

ما ينبغي أن تعرفه عن زراعة شعر اللحية في القاهرة

حققت عملية زراعة الذقن في القاهرة نجاحاً ملحوظاً شجع كثير من الشباب على خوض تلك التجربة في مراكزها التجميلية، حيث يحرص كثير من الشباب اليوم على الحصول على ذقن كثيفة ومحددة مثل نجوم السينما، وقد تُشكل مشكلة نقص كثافة شعر اللحية ووجود بعض الفراغات فيها عائقاً أمام الوصول لهذا الحلم.

تُصنف عملية زراعة شعر اللحية من الإجراءات التجميلية البسيطة التي يخضع فيها المريض للتخدير الموضعي ويغادر المركز في نفس اليوم، وقد اعتمدت تلك العملية على النجاح الكبير الذي حققته عمليات زراعة شعر الرأس في القاهرة، لأنها تتم بنفس الطريقة التي تُجرى بها زراعة الشعر.

هناك تقنيتان لزراعة الذقن في القاهرة وهما:

1 – تقنية الشريحة

تعتمد تلك التقنية على نقل الطبيب شريحة رفيعة من المنطقة المانحة وهي شعر الرأس، ثم يستخرج منها بصيلات الشعر التي يعيد زراعتها في المناطق المصابة بنقص الكثافة في ذقن المريض، قد ينتج عن ذلك ظهور بعض الندبات في رأس المريض، الأمر الذي أدى إلى تراجع استخدام تلك التقنية.

2 – تقنية الاقتطاف

وهي التقنية الأحدث والأكثر شيوعاً في مجال زراعة الشعر والذقن، فقد جنبت طريقة الاقتطاف المريض الآلام المصاحبة لاستخراج شريحة البصيلات كما قللت من ظهور الندبات في المنطقة المانحة.

ما ينبغي أن تعرفه عن زراعة شعر اللحية في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة الذقن في مصر

هناك العديد من المميزات التي جعلت العديد من الرجال في القاهرة يلجأون لمراكز الطب التجميلي بها لزراعة اللحية بعد أن اعتمد الكثير منهم في فترات سابقة على السفر للخارج لإجراء العملية، من أهم تلك المميزات:

  1. النجاح الكبير الذي حققته عمليات زراعة الشعر واللحية في القاهرة في الآونة الأخيرة.
  2. تمتع القاهرة بالعديد من مراكز الطب التجميلي التي تجري زراعة اللحية، يرجع ذلك لكونها العاصمة والخيار الأول للباحثين عن عمليات التجميل في مصر.
  3. امتلاك أطباء التجميل في القاهرة خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر.
  4. انخفاض تكلفة العملية عن التكلفة المتعارف عليها في العديد من الدول دون أن يؤثر هذا الانخفاض على الجودة أو نتائج العملية.

 

تقتصر عيوب زراعة شعر اللحية في القاهرة على ضعف الرقابة على مراكز زراعة الشعر بها، الأمر الذي يدفعك إلى ضرورة تحري الدقة في اختيار الطبيب والمركز الذي تجري فيه العملية.

مميزات زراعة الذقن في مصر

تكلفة زراعة شعر اللحية في القاهرة

تشهد عملية زراعة الذقن في القاهرة اختلافاً واضحاً في التكلفة بين العديد من المراكز، وهو أمر منطقي نتيجة لوجود بعض العوامل التي تتحكم في تحديد التكلفة الإجمالية للعملية ومنها:

  • خبرة الطبيب في مجال زراعة الشعر واللحية.
  • سمعة المركز الطبي وعدد المرضى الذين خضعوا للعملية فيه.
  • المساحة التي تحتاج للزراعة في لحية المريض والتي تنعكس على عدد البصيلات المراد زرعها.
  • نوع التقنية المستخدمة في زراعة اللحية.

على الرغم من حرص كثير من المراكز على استخدام تقنية الاقتطاف في زراعة اللحية، إلا أن تقنية الشريحة لا تزال تستخدم في القليل من المراكز في القاهرة وتتراوح تكلفتها من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي.

أما تقنية الاقتطاف فتتراوح تكلفتها من 1500 إلى 2500 دولار أمريكي.

تكلفة زراعة شعر اللحية في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أين تجد أفضل مراكز زراعة الذقن في القاهرة؟

لا شك أن العثور على المركز المناسب لإجراء العملية يعد عاملاً فاصلاً في نجاحها، ومن حسن الحظ أن مدينة القاهرة تتمتع بالعديد من مراكز زراعة الشعر واللحية، ومن أشهر تلك المراكز:

هناك بعض المعايير التي تضمن لك الوصول إلى أفضل المراكز والأطباء المتميزين في زراعة الذقن في القاهرة، من أهم تلك المعايير:

  • التأكد من خبرة الطبيب وشهاداته العلمية وخبرته العملية في زراعة شعر اللحية.
  • معرفة عدد عمليات زراعة الذقن التي أجريت في المركز والتحقق من نتائجها.
  • يمكنك أن تعرف آراء المرضى وانطباعاتهم عن الطبيب من تقييماتهم له على المواقع الطبية.
  • ينبغي أن تتأكد من جودة التقنيات والأجهزة التي يستخدمها المركز في العملية.

أين تجد أفضل مراكز زراعة الذقن في القاهرة؟

 

كيف تستغل رحلتك إلى القاهرة؟

لا يمكنك أن تزور مدينة القاهرة ولا تستمع بزيارة الأماكن السياحية والأثرية التي تضمها، فالقاهرة تعد من أهم المدن السياحية ليس في مصر فقط ولكن في منطقة الشرق الأوسط كلها.

ومن أشهر الأماكن السياحية في مدينة القاهرة:

  • المتحف القبطي.
  • بانوراما حرب أكتوبر.
  • مسجد الحسين.
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي.
  • باب زويلة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

شفط دهون الذقن في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

تكثيف شعر الذقن في القاهرة

تكثيف شعر الذقن في الاسكندرية

شد الذقن المترهل في الإسكندرية