أهم منتجات فاتيكا للشعر 

منتجات فاتيكا للشعر

أثبتت منتجات فاتيكا للشعر كفاءتها بين العديد من العلامات التجارية، إذ يوجد منها الكثير من الأنواع التي تناسب جميع أنواع الشعر وتخدم كافة الاحتياجات، بالإضافة إلى دخول العديد من الزيوت والمواد الطبيعية في تركيبها، مما يضفي على الشعر المزيد من النعومة والحيوية ولا يسبب أي ضرر للشعر الذي قد يحدث نتيجة كثرة استخدام المنتجات الغنية بالمواد الكيميائية.

نقدم لك في هذا المقال قائمة بأهم المنتجات المقدمة من فاتيكا للشعر.

أهم منتجات فاتيكا للشعر 

 

أهم منتجات الشعر من فاتيكا

أنواع الشعر

 

1. زيت فاتيكا بالثوم 

يعد الثوم من أكثر المواد الطبيعية التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر ومعالجة فراغات الشعر الخفيف، نظراً لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية للشعر ولذلك فهو يدخل في تركيب العديد من المنتجات الخاصة بالشعر. يحفز الثوم النمو الطبيعي للشعر ويساعد على تقويته من الجذور حتى الأطراف.

يتميز هذا النوع من زيت فاتيكا بتركيبته الغنية بالثوم مع بعض المواد الأخرى المحفزة لنمو الشعر، ولذلك يعد من أهم منتجات فاتيكا لتساقط الشعر التي تستخدم لتقوية الشعر واستعادة حيويته ولمعانه.

 

زيت فاتيكا بالثوم

 

2. زيت فاتيكا بجوز الهند 

يتميز هذا الزيت بتركيبته الغنية بزيت جوز الهند وكذلك زيت الخروع والحناء، ولذلك يوفر لك تركيبة فريدة تساعد على ترطيب وتقوية الشعر في وقت واحد، وهو يناسب جميع أنواع الشعر وله أيضاً دور في زيادة كثافة وسمك بصيلات الشعر.

يمكن استخدام هذا الزيت يومياً لتصفيف الشعر، وكذلك يمكن استخدامه لعمل حمام زيت، وذلك بوضع كمية مناسبة على فروة رأس نظيفة مع التدليك بحركات دائرية، وتركه على الشعر لمدة نصف ساعة ويمكن استخدام الكاب الحراري حتى يسهل امتصاص جميع المواد الغذائية والحصول على أكبر استفادة ممكنة.

اغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو، ويمكنك تكرار ذلك مرة أو مرتين كل أسبوع للحصول على شعر قوي وصحي.

 

 زيت فاتيكا بجوز الهند

 

3. شامبو فاتيكا بالحناء المغذي 

يعد من أفضل منتجات فاتيكا المغذية للشعر والتي تساعد على نموه بشكل صحي، إذ يحتوي على توليفة مميزة من المواد الطبيعية التي تضم

1. الزيتون: الذي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة بالإضافة إلى الكيراتين الطبيعي، مما يساعد على تقوية الشعر واستعادة التوازن في فروة الرأس.

2. الحناء: تكسب الشعر المزيد من القوة والنعومة وتساعد على ترطيب فروة الرأس والتخلص من القشرة.

3. الألوفيرا: من أهم المواد المرطبة للشعر فيصبح الشعر أكثر نعومة ولمعاناً.

4. اللوز: يحتوي على فيتامينات E, D مما يساعد على تغذية الشعر بعمق وترطيبه.

يناسب هذا الشامبو الشعر العادي والمعرض للتلف، ويمكن استخدامه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على شعر قوي وصحي.

 

 شامبو فاتيكا المغذي

 

4. بلسم الشعر فاتيكا المغذي 

يناسب هذا البلسم أصحاب الشعر الضعيف والمعرض للتساقط بكثرة، إذ تساعد تركيبته الغنية بالمستخلصات الطبيعية على استعادة قوة وحيوية الشعر من الجديد.

يحتوي بلسم الشعر فاتيكا المغذي على كريم جوز الهند والخروع والحناء والألوفيرا وزيت الزيتون، ويمكن استخدامه مع شامبو فاتيكا المغذي للحصول على أفضل النتائج.

 

بلسم الشعر فاتيكا المغذي

 

5. حمام زيت فاتيكا للتغذية المكثفة 

من أفضل منتجات فاتيكا للعناية بالشعر الجاف والتالف، فهو يوفر تغذية وترطيب مضاعف للشعر ويساعد على إعادة بناء الشعر التالف من الجذور حتى الأطراف.

يحتوي حمام زيت فاتيكا للتغذية المضاعفة على مجموعة من المواد الطبيعية والتي تضم:

1. الخروع: الذي يساعد على زيادة نمو الشعر وتكثيف الفراغات.

2. العسل: يعمل كمرطب طبيعي للشعر بالإضافة لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة مما يساعد على تقوية ونمو الشعر.

3. خلاصة البيض: بروتين طبيعي يعمل على بناء بصيلات الشعر التالف والتخلص من الجفاف والتقصف.

 

حمام زيت فاتيكا للتغذية المكثفة

 

6. شامبو فاتيكا للحد من تساقط الشعر 

يعد هذا الشامبو الاختيار الأول لأصحاب الشعر الضعيف والمتكسر والعرضة للتساقط، فتركيبته العشبية تعطي تغذية مكثفة للشعر وتحفز نموه.

يحتوي شامبو فاتيكا لتشاقط الشعر على خلاصة الصبار الذي يعمل على ترطيب وتقوية الشعر، بالإضافة إلى الثوم الذي يساعد على تكثيف الشعر الخفيف وملء الفراغات، وكذلك يحتوي على الجرجير الذي يساعد على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف.

يستخدم الشامبو من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، ومع تكرار الاستخدام ستلاحظين الفارق وستحصلين على شعر أقوى وأنعم خالي من التكسر والتقصف.

 

شامبو فاتيكا للحد من تساقط الشعر

 

7. زيت فاتيكا بالصبار 

يتعرض الشعر للعديد من العوامل التي تؤدي إلى ضعفه وتعرضه للتقصف والتساقط، قد تكون هذه العوامل نتيجة الملوثات البيئية المختلفة وقد تكون نتيجة نقص التغذية والترطيب الكافي للشعر.

من ضمن منتجات فاتيكا للشعر الجاف زيت شعر فاتيكا الغني بخلاصة الصبار، الذي يوفر الترطيب والتغذية معاً، إذ يحتوي على مجموعة مميزة من المواد الطبيعية تضم الثوم والجرجير التي تساعد على تعويض الشعر بكل ما ينقصه من التغذية اللازمة لنموه، وكذلك وقف التساقط.

يمكن استخدام هذا الزيت يومياً على فروة رأس نظيفة، أو يمكن استخدامه لعمل حمام زيت وذلك بوضع كمية مناسبة من الزيت على جميع أجزاء الشعر ثم تركه لمدة نصف ساعة وشطفه بالماء.

يمكن استخدام الكاب الحراري أو غطاء من البلاستيك لتسهيل امتصاص الزيت والحصول على أكبر استفادة ممكنة.

 

 زيت فاتيكا بالصبار

 

8. شامبو فاتيكا للشعر الدهني للوقاية من القشرة 

تعد القشرة من أكثر الأمور المؤرقة لدى الكثيرين ولذلك ظهرت العديد من المنتجات المتخصصة لعلاج القشرة والوقاية منها.

يعد شامبو فاتيكا ليمون للتخلص من القشرة أحد أهم المنتجات الفعالة ضد القشرة، وذلك لاحتوائه على تركيبة من المواد الطبيعية التي تساعد على التخلص من القشرة دون إلحاق أي ضرر بفروة الرأس أو بصيلات الشعر.

مكونات شامبو فاتيكا:

1. الليمون: الذي يعمل كمضاد للبكتيريا والفطريات بالإضافة لاحتوائه على مواد قابضة، تساعد على الحد من الإفرازات الدهنية في فروة الرأس وبالتالي التخلص من القشرة.

2. الزبادي: يساعد على الترطيب العميق لفروة الرأس، وكذلك يوفر تغذية مكثفة لبصيلات الشعر.

3. النعناع: يساعد على تهدئة فروة الرأس ويعطي إحساساً بالانتعاش؛ نظراً لرائحته المميزة بالإضافة لاحتوائه على مادة المينثول التي تساعد على ترطيب وتهدئة الجلد.

يمكن استخدام مجموعة فاتيكا المميزة للتخلص من القشرة والتي تضم الشامبو وأنواع كريم فاتيكا الشعر وحمام الزيت، للحصول على أفضل النتائج والتخلص السريع من القشرة.

 

شامبو فاتيكا للوقاية من القشرة

 

9. سيروم فاتيكا لإصلاح وترميم الشعر 

يساعد هذا السيروم على ترميم وإصلاح الشعر التالف والمتكسر، وذلك من خلال تركيبته المتميزة التي تحتوي على الحبة السوداء التي تساعد على تقوية الشعر الضعيف وإصلاح التلف من الجذور حتى الأطراف.

يحتوي هذا السيروم أيضاً على زيت الخروع الذي يساعد على تقوية بصيلات الشعر وزيادة نموه، بالإضافة لاحتوائه على خلاصة الثوم الذي يعمل على إكساب الشعر المزيد من القوة واللمعان.

يناسب هذا السيروم أصحاب الشعر الضعيف والتالف ويمكن ملاحظة النتائج مع أول استخدام، ويمكنك استخدامه يومياً لتصفيف الشعر.

 

 سيروم فاتيكا لإصلاح وترميم الشعر

 

10. فاتيكا جيل وايت لوك 

يتميز جيل فاتيكا بتركيبة فريدة فهو يعمل كمرطب وجيل في وقت واحد، فهو يساعد على تثبيت الشعر وإضفاء مظهر من الجاذبية بالإضافة إلى تغذية الشعر بالعديد من المستخلصات الطبيعية، مما يزيد من لمعان وقوة الشعر.

يحتوي جيل فاتيكا على الجرجير الذي يغذي الشعر بعمق، وكذلك العسل الذي يعمل كمرطب طبيعي، بالإضافة لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على تغذية وتقوية الشعر، وأخيراً الألوفيرا الذي يساعد على تغذية وترطيب الشعر وإكسابه المزيد من النعومة والحيوية.

 

 فاتيكا جيل وايت لوك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

تقوية بصيلات الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

لشعر صحي جذاب 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة