أهم منتجات باث اند بودي للمتزوجين

أهم منتجات باث اند بودي للمتزوجين

تقدم شركة باث اند بودي العالمية مجموعة فريدة من منتجات باث اند بودي للمتزوجين التي تعد المجموعة الأكثر شهرة على الإطلاق؛ نظراً لجاذبيتها وسحرها الفريد الذي يضفي مزيداً من الرومانسية على الحياة الزوجية، كما تقدم أيضاً منتجات باث اند بودي للرجال والتي صممت خصيصاً لتمنح الرجال الجاذبية والغموض والإثارة.

 فإذا كنتم مقبلين على الزواج أو متزوجين ترغبون في التجديد وإضافة لمسات خاصة لحياتكم الزوجية، فعليكم متابعة هذا المقال لمعرفة منتجات باث اند بودي المنتقاة بعناية فائقة للمتزوجين.

 

أفضل منتجات باث اند بودي السرية للمتزوجين 

دائماً مايحتاج المقبلون على الزواج أو المتزوجون ممن يحلمون بقضاء أوقات مميزة إلى منتجات خاصة تزيد الحب والرومانسية بينهم خاصة في الأيام الأولى من الزواج؛ لذلك نقدم إليكم مجموعة من منتجات باث اند بودي السرية للمتزوجين.

عطور باث اند بودي

تقدم شركة باث أند بودي لكل الأزواج أفضل المنتجات العطرية التي تم تصميمها خصيصاً لمحبي الروائح المفعمة بالرومانسية والحب ومن بينها:

1- عطر روز (Rose)

يمتلك عطر روز تركيبة فريدة تحمل السحر والتفرد حيث تحتوي على خلاصة المسك والياسمين. 

عطر روز (Rose)

 

2- عطر (Perfect Peony)

يأتي هذا العطر على قائمة منتجات باث اند بودي الأكثر مبيعاً، حيث يحتوي على توليفة رائعة من خلاصة الأزهار الفريدة من خشب الصندل والفاوانيا وزيت التفاح؛ مما يجعله عطر منعش نابض بالحياة.

كما أن ذلك العطر الجذاب يأخذك لعالم ملئ بالسحر والروعة بسبب تركيبته الفاخرة الغنية بالزيوت العطرية الفواحة.

عطر (Perfect Peony)

 

3- عطر (Dark Kiss)

يعطي عطر (Dark Kiss) الأناقة والإطلالة الساحرة فهو عطر يلائم عشاق التميز والغموض، حيث يعطي رائحة عطرية جذابة فور استخدامه مما يعطي الشخص مزيداً من الأناقة.

يتميز ذلك العطر بالعناصر الفواحة التي تعطي الطابع الشرقي والعبق فهو يحتوي على البخور، توت العليق، عطر العنبر الأصيل.

عطر (Dark Kiss)

 

4- عطر (Gingham)

يعد عطر غينغام من أحدث إصدارات باث اند بودي حيث تم إصداره عام 2019. يُنصح باستخدام هذا العطر لعشاق العطور الهادئة التي تدوم طويلاً؛ فهو ذو جاذبية وسحر لايقاوم، حيث يحتوي على عناصر متميزة مثل: الكليمانتين، البنفسج، زهور الفريسيا الزرقاء. وقد صُمم هذا العطر بحيث يجسد الأصالة والجاذبية لعلامة باث اند بودي.

عطر (Gingham)

 

5- عطر Sunset Glow

تضم عطور باث أند بودي للمتزوجين مجموعة باث اند بودي البنفسجية والتي تحمل اللون البنفسجي الخلاب بجانب أن هذه العطور تتميز بالهدوء والرقي المتناغم ولعل من من أشهر عطور مجموعة باث اند بودي البنفسجية عطر Sunset Glow الذي يتصدر القائمة بسبب احتوائه على مزيج رائع يجمع بين الزهور المنعشة والكرز وجوز الهند؛ مما يكسبه رائحة أنيقة. 

عطر Sunset Glow

 

منتجات شاور جل للعرائس

1- شاور جل (Pink Chiffon)   

استحق أن يكون شاور جل (Pink Chiffon) ضمن قائمة أفضل جل للاستحمام من باث أند بودي، حيث أنه يعطي إحساساً بالأنوثة الطاغية والنعومة التي لا تقاوم. ويتميز شاور جل بينك شيفون بمزيج جرئ من بتلات الزهور الوردية وأوركيد الفانيلا وعبير المسك الرقيق، كما يضم أيضاً الألوفيىرا وفيتامين “E” وزبدة الشيا للحصول على بشرة أنعم وأكثر نظافة.

شاور جل (Pink Chiffon)

 

2- شاور جل (MAGIC IN THE AIR)

يأتي غسول الاستحمام بمزيج مرطب ومنعم للبشرة يجعلها ناعمة مثل بشرة الأطفال ويحافظ على رائحتها العطرة المتميزة؛ بفضل محتواه من زهور السوسن و البرسيمون والفانيلا وزهور اللوز وخشب الصندل الذي لا يقاوم. كما يعد الجل الأمثل الملطف غير المجفف للجلد؛ بفضل محتواه العالي من زبدة الشيا الخام.

شاور جل (MAGIC IN THE AIR)

 

3- شاور جل (WARM VANILLA SUGAR)

يعد (WARM VANILLA SUGAR) غسول خاص للجسم من خلاصة الفانيلا الدافئة معد خصيصاً للاستحمام عند قضاء شهر العسل. يعمل ذلك الغسول على الحصول على بشرة منتعشة مليئة بالحيوية والنشاط؛ بسبب رغوته الغنية بالفقاعات. يعطي مزيج جل الصبار وزبدة الشيا وفيتامين “E” إحساساً بالدفء والروعة.

شاور جل (WARM VANILLA SUGAR)

 

كريمات العناية بالجسم من Bath and Body للمتزوجين

تهتم الفتيات خاصة المقبلات على الزواج ببشرتهن بشكل دائم، حيث تفضلن استخدام منتجات ناعمة على البشرة لتجنب التهابات الجلد، وأفادت الدراسات أن منتجات شركة باث اند بودي خالية من المواد الضارة؛ لهذا تتجه الفتيات والمتزوجات إلى كريمات العناية بالجسم من باث أند بودي والتي من بينها:

1- كريم (PERFECT PEONY)

يحتوي كريم (PERFECT PEONY) على زبدة الشيا التي تتميز بخصائصها المرطبة للجسم، كما يحتوي أيضاً على فيتامين”E” ليدين ناعمتين كالحرير. أُعِدّ هذا الكريم خصيصاً للأزواج الراغبين في السفر لقضاء أوقات سعيدة.

كريم (PERFECT PEONY)

 

2- كريم (GINGHAM) 

من أفضل كريمات باث اند بودي على الإطلاق؛ حيث يتميز بتركيبة فريدة تُمتص سريعاً من زبدة الشيا وزيت جوز الهند الذي يمنح ترطيباً يدوم لمدة 24 ساعة. كما يتميز هذا الكريم برائحة خلابة من مزيج الأزهار العطرية والحمضيات الحلوة المنعشة.

كريم (GINGHAM)

 

معطر الجسم باث اند بودي للمتزوجين

1- معطر (MAGIC In The Air) 

يأتي هذا العطر ليتصدر قائمة أفضل معطرات الجسم من باث اند بودي بفضل مكوناته المنعشة والتي تحتوي على زهرة اللوز والسوسن والبرسيمون. كما تم اختبار هذا العطر من قبل أطباء الجلدية ليتبين أنه يعمل على تغذية الجلد لاحتوائه على جل الصبار المنعش.

معطر (MAGIC In The Air)

 

2- معطر (At The Beach) 

صُمم ذلك المعطر لحياة أفضل على الشاطئ حيث يحتوي على مجموعة رائعة من المكونات من بينها مستخلص البرغموت وزهور الفرنجيباني البيضاء بالإضافة إلى نسيم من قطرات مياه البحر المالحة. كما يعمل هذا المعطر على تعزيز الثقة بالنفس والحصول على رائحة جذابة لاتقاوم.

معطر (At The Beach)

 

3- معطر (You’re The One) 

يحتوي ذلك العطر على مزيج فاخر من الورود والأخشاب الشتوية وقطرات من رحيق الفراولة، تمنح ذلك العطر الروائح الرومانسية الحالمة والنفحات الاستوائية المميزة، مما يمنح إطلالة مفعمة بالثقة والجمال.

معطر (You're The One)

 

لوشن الجسم باث اند بودي للمتزوجين

1- لوشن (BOURBON)

يتمتع لوشن الجسم (BOURBON) بمزيج جرئ من الفلفل الأبيض والعنبر الداكن؛ مما يعطي مزيداً من الثقة بالنفس. كما يعد المنتج الأمثل لترطيب البشرة؛ حيث يحتوي على جوز الهند المغذي وزبدة الشيا المرطبة لتمنح الجسم ترطيباً يدوم طويلاً.

لوشن (BOURBON)

 

2- لوشن (Rose Water and Ivy)

يناسب هذا اللوشن الأزواج ممن يفضلون الروائح المنعشة الخفيفة؛ بسبب احتوائه على توليفة فريدة من رائحة بتلات الزهور الناعمة مع رائحة خشب الصندل العبقة التي تدوم طويلاً. كما يقوم أيضاً بمنح البشرة الترطيب التي تستحقه.

لوشن (Rose Water and Ivy)

 

3- لوشن الجسم (PINK LILY & BAMBOO)

يتميز لوشن الجسم (PINK LILY & BAMBOO) بسحره الرائع الفريد؛ نظراً لأنه يحتوى على باقة غريبة من الخيزران وبتلات الزنبق الوردي وخشب الساونا. كما يحتوي على تركيبة مرطبة غير دهنية سريعة الامتصاص بخلاصة فيتامين “E” وزبدة الشيا.

لوشن الجسم (PINK LILY & BAMBOO)

 

أفضل الشموع العطرية من باث اند بودي

تقوم شركة باث اند بودي بتقديم مجموعة من الشموع العطرية التي يمكن من خلالها الحصول على جو هادئ رومانسي وقضاء أوقات متميزة تحت أضواء الشموع.

 1- شموع (Love and Rose and Vanilla)

تتميز تلك الشموع ثلاثية الفتيل برائحة الزهور العطرية وخلاصة الفانيلا الهادئة كما تشتعل لمدة تتراوح بين 25 : 45 ساعة، كما تتميز بأنها آمنة تماماً لخلوها من عنصر الرصاص.

شموع (Love and Rose and Vanilla)

 

2- شموع Hello Beautiful

تحتوي على مزيج رائع من الزيوت العطرية مثل الغاردينا البيضاء وزهور المنغوليا وبتلات الياسمين والخوخ الوردي ومسك القطن؛ مما يعطي رائحة عطرية فواحة تدوم طويلاً.تأتي هذه الشموع بغطاء لإطفاء اللهب وفتيل لا يحترق.

شموع Hello Beautiful

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أهمية الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج

أفضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة للعروس

فوائد الدلكة السودانية لنضارة وتبييض الجسم

عطر للشعر من باث اند بودي

أفضل 9 منتجات لتقليل المسام في عام 2021

مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية