التخلص من تجاعيد الوجه مع10 من افضل كريمات للتجاعيد

التخلص من تجاعيد الوجه مع10 من افضل كريمات للتجاعيد

يرغب الجميع -رجالاً ونساءً- في التمتع بمظهر الشباب المتألق على الدوام لكن تلك الرغبة دائماً ما تتحطم على صخرة الواقع، حيث أن البشرة نتيجة العديد من العوامل تفقد قدراً كبيراً من نضارتها وإشراقها مع تقدم العمر مما يتسبب في ارتخاء الجلد وظهور التجاعيد والانكماشات في مناطق مختلفة من الوجه وخاصة محيط العينين والفم تعرف في هذا المقال على افضل كريمات للتجاعيد مع تجميلي. 

قد لا تناسب التدخلات الطبية الجميع والخبر الجيد أنها ليست الوسيلة الوحيدة للتخلص من التجاعيد في الوجه واستعادة مظهر الشباب؛ إذ يمكن تحقيق ذلك من خلال الاعتماد على مجموعة من العلاجات الموضعية أو الكريمات التي تعمل على تعزيز صحة البشرة وتحسن مظهرها وتحافظ على رونقها الجمالي.

 

 

1- كريم العناية بالبشرة Instantly Ageless من Jeunesse Global

تمت صياغة المنتج من تركيبة مميزة وفعالة تهدف إلى تشديد وتنعيم البشرة مما ينعكس بشكل إيجابي على مظهرها العام مما يؤدي إلى علاج تجاعيد الوجه والعينين والحفاظ على مظهر البشرة الجذاب والمشرق، كما أنه قادر على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها في دقيقتين فقط.

يحقق المستحضر عدة فوائد تجميلية بخلاف التخلص من تجاعيد الوجه مثل علاج مشكلة المسام الكبيرة أو الأكياس تحت العينين، يتوفر المنتج في صندوق يحتوي 25 قارورة صغيرة .

Instantly Ageless من Jeunesse Global

 

2- علاج تجاعيد الوجه والعينين TA-65 من Tasciences

يعتمد المنتج في تحقيق أثره في ازالة التجاعيد من الوجه نهائياً على محورين رئيسيين، أولهما تحسين الصحة العامة للبشرة ورفع مستويات مرونة الجلد مما يحسن من مظهر البشرة بشكل عام، بينما يتمثل المحور الثاني في الوقاية من العوامل المتسببة في ظهور علامات التقدم العمر مثل مكافحة الجذور الحرة والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ينظر إلى المنتج من قبل البعض باعتباره من افضل كريمات للتجاعيد بفضل تركيبته الخالية من المركبات القاسية مثل البارابين كما أنه مناسب لمختلف أنواع البشرة. يتوفر المنتج من خلال عدة عروض خاصة منها شراء 1: 3 زجاجات .

علاج تجاعيد الوجه والعينين TA-65 من Tasciences

 

3- كريم علاج تجاعيد الوجه المبكرة The HAWAIIAB HYDRATION من Mahalo Care

أحد منتجات الوجه الفعالة في مكافحة الشيخوخة وهو من افضل كريمات للتجاعيد وعلامات تقدم العمر حيث تعمل تركيبته الفائقة على علاج تجاعيد الوجه المبكرة من خلال دعم عمليات تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين وكلاهما يعمل على شد الجلد وجعله أكثر نضارة ومرونة، هذا بجانب العديد من الخصائص الوقائية حيث يعزز المستحضر قدرة البشرة على مقاومة الملوثات البيئية ويوفر الوقاية من أشعة الشمس الضارة.

المستحضر فعال في علاج تجاعيد الوجه والعينين وكذا يمنح للبشرة ترطيباً يدوم طويلاً، كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة الأكثر عرضة للمشاكل الصحية، لضمان التخلص من تجاعيد الوجه والحفاظ على المظهر الشاب ينصح بتطبيقه على البشرة النظيفة مرتين يومياً، متوفر في عبوات 1 أوقية (30 مل) .

 

The HAWAIIAB HYDRATION من Mahalo Care افضل كريمات للتجاعيد

 

4- كريم وقناع الوجه المرطب Kalon Vitality Cream من Kalon Skin Care

يصنف كأحد منتجات التجميل الطبيعية ويمتاز بتعدد أوجه الاستعمال وتنوع الفوائد وأبرزها ازالة التجاعيد من الوجه نهائياً والحفاظ على مظهر البشرة الشاب، كما يمكن استخدامه كأحد ماسكات الوجه المرطبة للرجال والنساء على السواء بالإضافة إلى ما يمتاز به من خصائص وقائية عديدة، يرجع ذلك إلى تركيبته التي ترتكز أساساً على سم النحل النيوزيلندي المعزز بواسطة العديد من مغذيات البشرة مثل السرخس الأسود.

يعد المنتج علاجاً للتجاعيد وشد الوجه في المقام الأول ولكنه أيضاً يساعد على تنعيم البشرة ويضفي عليها لمسة حريرية، يمكن استخدامه كقناع للوجه بمعدل 3 إلى 4 مرات أسبوعياً كما يمكن تضمينه إلى برامج العناية الروتينية بالبشرة بصفته غسول يومي للبشرة. يتوفر المنتج في عبوات 50 مل .

 

Kalon Vitality Cream من Kalon Skin Care

 

5- كريم علاج التجاعيد في الوجه Viscoderm Cream من Ha-Derma

يحتوي تركيب هذا النوع من كريمات البشرة على العديد من العناصر المعروفة بقدراتها المرطبة والمهدئة والمعززة بواسطة مضادات الأكسدة، تعمل تلك التركيبة على تطهير البشرة وإزالة الخلايا التالفة وبالتالي تساهم في التخلص من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وتقليل درجة وضوح علامات تقدم العمر بشكل عام، كما يوفر للبشرة الحماية اللازمة من العوامل البيئية وأضرار الأشعة فوق البنفسجية.

يتوفر المنتج ضمن باقة افضل كريمات للتجاعيد والعناية و البشرة مقدمة من Ha-Derma، تشمل تلك الباقة خمسة أنواع مختلفة من منتجات البشرة التي تعزز دور بعضها البعض وتوفر عناية فائقة ومتكاملة. 

 

Viscoderm Cream من Ha-Derma افضل كريمات للتجاعيد

 

6- علاج للتجاعيد وشد الوجه PPC Cellular Renewal Rich Cream من Augustinus bader

تم تصميم الكريم خصيصاً من أجل علاج تجاعيد الوجه والعينين عن طريق التجديد الخلوي، هذا بالإضافة إلى خصائصه المرطبة التي تزيد من نعومة ومرونة الجلد وتساهم في تحسين مظهر البشرة بدرجة كبيرة، كما أنها مثالي للاستعمال في ظل المناخ الجاف للوقاية من الأضرار التي من المحتمل أن تنتج عنه.

يتضمن تركيب المنتج مزيجاً مميزاً من المستخلصات الطبيعية المغذية للبشرة مثل زيت الأركان وزيت الأفوكادو وأحماض أوميجا 3، هو يعد من افضل كريمات للتجاعيد في نظر البعض لخلوه من المركبات القاسية المضرة بصحة الجلد.  يتوفر المنتج في ثلاث أحجام هي عبوات 15مل  و عبوة 30 مل  و عبوة 50 مل .

 

علاج للتجاعيد وشد الوجه PPC Cellular Renewal Rich Cream من Augustinus bader

 

7- مستحضر EMK 24K Gold Peeling Gel من Dr. Thiago

ينتمي المنتج إلى فئة افضل كريمات للتجاعيد باعتباره أحد مستحضرات تقشير البشرة وترطيبها وبالتالي فإنه يحفاظ على نضارتها ويساهم في إخفاء الخطوط الدقيقة وكذلك ازالة التجاعيد من الوجه نهائياً واستعادة مظهر الشباب، كما تمت صياغة المنتج في الأساس بالشكل الذي يكفل للبشرة الحماية من تقلبات الطقس والعوامل البيئية المختلفة.

بجانب دوره في التخلص من التجاعيد في الوجه يعمل المستحضر أيضاً على إنعاش البشرة وجعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، كما يساعد على تقليل درجة وضوح البقع الداكنة وعلامات التمدد، يتضمن تركيبه عدد من المستخلصات الطبيعية الفعالة أبرزها خلاصة شجيرة البربري والصبار والتوت البري.

 

EMK 24K Gold Peeling Gel من Dr. Thiago افضل كريمات للتجاعيد

 

8- كبسولات Heliocare Purewhite Radiance من Helio care

تحتوي الكبسولات على تركيبة مميزة من العناصر الداعمة لصحة البشرة مما ساهم في تعدد الفوائد التجميلية والوقائية المترتبة عليها، حيث أنها تقاوم الجذور الحرة وتعزز قدرة خلايا الجلد على الاستشفاء ومقاومة الحروق، كما تعمل على إبطاء ظهور التجاعيد في الوجه بنسبة كبيرة تصل إلى 55%.

يساهم المنتج كذلك في تنظيم إنتاج الميلانين في الجسم مما يحافظ على توهج البشرة بفضل تركيبها الذي يحتوي نسب مرتفعة من فيتامين C ومضادات الأكسدة القوية، تتكون العبوة الواحدة للمنتج من 60 كبسولة تكفي شهراً واحداً نظراً لأن تحقيق أفضل النتائج يتطلب تناول كبسولتين يومياً صباحاً ومساءً.

 

Heliocare Purewhite Radiance من Helio care افضل كريمات للتجاعيد

 

9- علاج للتجاعيد وشد الوجه The Purgenesis Anti-Aging من Purgenesis

يساهم المستحضر في علاج تجاعيد الوجه المبكرة والمتقدمة على السواء حيث تمت صياغته من تركيبة مميزة تتوافق مع أعلى معايير تصنيع المستحضرات الصيدلانية وهو حائز على اعتماد برنامج CDA Skin Health. يمتاز هذا النوع من كريمات لتجاعيد الوجه بتركيبته الخفيفة القادرة على التغلغل إلى أعماق البشرة وإمدادها بالمغذيات والعناصر اللازمة لها.

يناسب الكريم الرجال والنساء على السواء كما أنه خالي من البارابين والروائح العطرية، كما أثبتت التجارب السريرية أنه آمناً تماماً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

 

The Purgenesis Anti-Aging من Purgenesis افضل كريمات للتجاعيد

 

10- كريم الوجه Callular Repair Face Cream من End Ota Spa

يدرج الكريم ضمن فئة مرطبات البشرة القوية بفضل تركيبته المحتوية على عدد من المكونات بالغة الفعالية مثل فيتامين ب-5 وفيتامين هـ وزبدة الشيا، تساهم تلك التركيبة في تجديد مظهر خلايا الجلد ومن ثم تعمل على التخلص من التجاعيد في الوجه ومختلف مظاهر التقدم في العمر.

يعمل الكريم على تحفيز إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي خفض درجة ظهور علامات التقدم بالسن والتجاعيد بنسبة كبيرة تتجاوز 63%، كما أن خصائصه الوقائية والعلاجية تكافح العديد من العوامل المتسببة في ظهور التجاعيد، يتوفر المنتج في عبوات حجم 50 مل  .  

 

كريم الوجه Callular Repair Face Cream من End Ota Spa

 

اقرا أيضاً:

علاج التجاعيد تحت العين

التخلص من دهون الوجه

علاج تجاعيد حول الفم

فوائد الفراكشنال ليزر

تجاعيد الجبهة المبكرة

ما هو الكولاجين؟

الشيخوخة المبكرة

ازالة النمش من الوجه

علاج نحافة الوجه