المنتجات العشرة التي يجب امتلاكها لبشرة صحية ومتوهجة

المنتجات العشرة التي يجب امتلاكها لبشرة صحية ومتوهجة

تعتبر البشرة الصحية الأكثر توهجاً وإشراقاً السمة الأولى بين سمات الجمال، يبذل البعض جهداً كبيراً ويستغرقون أوقاتاً طويلة للحصول على ذلك المظهر، إلا أن الأمور قد تسير على نحو أسهل كثيراً حال التمكن من اقتناء المنتج المناسب والفعال من البداية، هذا تحديداً ما يسعى Tajmeeli لمساعدتك على تحقيقه، ذلك باستعراض -عبر الفقرات التالية- مجموعة من أفضل وأقوى منتجات العناية الداعمة والمعززة لصحة البشرة ومظهرها المتألق.

أقوى منتجات العناية الداعمة والمعززة لصحة البشرة

 

ماسك فلورال Le masque floral من جى بي سكين سافي JB Skin Savvi 

يوفر ماسك Le masque floral من JB Skin Savvi تركيبة لطيفة ومغذية للبشرة، تمتزج فيها عدة مستخلصات طبيعية فعالة فائقة الجودة، تشمل بتلات الزهور الطبيعية بجانب مستخلصات البابونج والآذريون وزهور نبات الذرة. تكون تلك العناصر معاً قناعاً شفافاً خفيف الوزن يحقق العديد من الفوائد الصحية للبشرة:

  1. يمنح إشراقة فورية للبشرة.
  2. يلطف البشرة الحساسة.
  3. يُنعش البشرة الباهتة.
  4. يُحسن ملمس ومظهر البشرة بشكل عام.

يعد مستحضر Le masque floral من JB Skin Savvi أحد أنواع ماسكات الوجه الملائمة لمختلف أنواع البشرة، المنتج متوفر في عبوات حجم 12 أوقية (350 مل) وتتم الاستفادة القصوى من خصائصه العديدة باتباع توصيات الاستعمال التالية:

  1. إضافة 25 جم من مسحوق الماسك إلى 20 جم من الماء.
  2. يتم خلطهم معاً بشكل جيد حتى يتحول إلى عجين متجانس.
  3. توزيع طبقة سميكة من العجين على الوجه.
  4. يجب تجنب ملامسة الفم والعينين عند القيام بتلك الخطوة.
  5. يترك على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل إزالته.
  6. أخيراً استعمال أحد كريمات الترطيب المفضلة لديك.

ماسك فلورال Le masque floral من جى بي سكين سافي JB Skin Savvi

 

السيروم الفائق المضاد للشيخوخة Anti-Ageing Super Serum من دكتور إيلف Dr Elif 

يجمع سيروم البشرة Dr Elif Anti-Ageing Super Serum بين ثلاثة عناصر معروفة بفاعليتها الفائقة في مكافحة الشيخوخة؛ حيث يحتوي على مركب Matrixyl وحمض الهيالورونيك وفيتامين C، تحارب تلك المكونات الثلاثة الجذور الحرة وتكفل الحماية الكاملة من الإجهاد التأكسيد، الذي يعد أحد مُسببات الشيخوخة المبكرة الرئيسية.

يعمل سيروم  Anti-Ageing Super Serum من Dr Elif كذلك على ترطيب البشرة بعمق، مما ينعكس بشكل إيجابي على مظهرها الصحي ويجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً، أما عن طريقة استعمال المستحضر فهي كالآتي:

  1. وضع بضعة قطرات من السيروم على راحة اليد.
  2. ثم استعمالها في التطبيق على الوجه برفق مع توزيعه بشكل متساوي.
  3. ينصح باستعماله ابتداءً من عمر العشرينات كإجراء وقائي ضد علامات التقدم بالعمر.

 

السيروم الفائق المضاد للشيخوخة Anti-Ageing Super Serum من دكتور إيلف Dr Elif

 

جل فيتامين أ من كوريكتيف سكين كير Corrective Skincare Vitamin A Gel 

يتميز هلام العناية بالبشرة Corrective Skincare Vitamin A Gel بكونه ذا تركيبة مخفوقة قائمة على أساس مائي، الأمر الذي يسهل امتصاص الجلد لها وتحقيق أقصى استفادة من خلالها، يمثل هذا المستحضر أحد أنواع منتجات الريتينول المخصصة لدعم توهج البشرة واستعادة مظهرها الشاب، ذلك من خلال آثاره الصحية الإيجابية المتنوعة التي تشمل:

  1. تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين.
  2. تنشط عملية التجدد الذاتي لخلايا الجلد.
  3. يعالج تجاعيد الوجه وعلامات التقدم بالعمر.
  4. يقلل من وضوح البقع الداكنة.
  5. يستعمل في علاج حب الشباب.

يتضمن تركيب جل Vitamin A Gel من Corrective Skincare عدة عناصر أخرى داعمة للبشرة، مثل حمض اللاكتيك الذي يعد أحد الأنواع اللطيفة من أحماض ألفا هيدروكسي ومستخلص الألوة فيرا، بناءً على ذلك فإنه ألطف على البشرة مقارنة بأغلب منتجات الريتينول الأخرى، يتوفر هذا المستحضر في حجم 1 أونصة سائلة (30 مل)، أما إرشادات استعماله فهي كالآتي:

  1. يوصى بحفظ المنتج في الثلاجة لإطالة فاعلية مكوناته.
  2. تستعمل كمية صغيرة منه في كل مرة.
  3. يتم توزيعه على البشرة بالكامل مع تجنب العينين.
  4. يحظر استعمال المنتج على البشرة المصابة أو التالفة.

جل فيتامين أ من كوريكتيف سكين كير Corrective Skincare Vitamin A Gel

 

جل الببتيد لتفتيح العينين Brightening Peptide Eye Gel من فيس فوندير Face Foundrie 

يرتكز جل Brightening Peptide Eye Gel من Face Foundrie على تركيبة متوازنة، حيث أنها تحتوي على مركب Lipochroman الذي يعد من أقوى مضادات الأكسدة، كما أنها في ذات الوقت لطيفة بالقدر الكافي لتكون آمنة على الجلد الرقيق حول العينين، كذلك تحتوي تركيبة المنتج على مستخلص شجرة تارا ومجموعة الببتيدات والتي تنعكس بعدة صور إيجابية على تلك المنطقة بالغة الحساسية:

  1. شد الجلد في محيط العين.
  2. التخلص من انكماشات أقدام الغراب.
  3. علاج الهالات السوداء.
  4. دعم مرونة الجلد.
  5. علاج تفاوت لون البشرة.
  6. علاج الضرر الناجم عن أشعة الشمس.
  7. تحفيز إنتاج الكولاجين. 

يساعد مستحضر جل Brightening Peptide Eye Gel من Face Foundrie على شد الجلد وتجديد شباب العينين، يتميز المنتج بأنه آمن ويناسب جميع أنواع البشرة، أما خطوات استعماله فهي كالآتي:

  1. ينصح باستعماله عقب تنظيف البشرة بشكل جيد.
  2. يتم توزيعه على محيط العينين بالتساوي مع تجنب الجفون.
  3. يستعمل بمعدل مرتين يومياً للحصول على نتائج أفضل وأسرع.

جل الببتيد لتفتيح العينين Brightening Peptide Eye Gel من فيس فوندير Face Foundrie

 

كريم فيلر ميك-آب بي بي Filler Makeup BB Cream من فيليرينا Fillerina 

صُمم كريم Fillerina Filler Makeup BB Cream ليضمن الحصول على تطبيق مثالي لمستحضرات التجميل وخالي من الشوائب والعيوب، حيث يعمل هذا الكريم -القائم على مزيج 6 أنواع من حمض الهيالورونيك- عن طريق إخفاء التجاعيد وعيوب البشرة، فضلاً عن فعاليته في توحيد لون البشرة من خلال تغطية متوسطة ومتساوية.

حاز منتج كريم Fillerina Filler Makeup BB Cream على العديد من جوائز التميز في عالم مستحضرات التجميل، منها اختياره ضمن قائمة الأفضل من قبل مجلة People Magazine. يتاح هذا الكريم الفاخر في أنبوب حجم 1.35 أونصة ويستعمل على النحو الآتي:

  1. تطبيق كمية صغيرة على أطراف الأصابع.
  2. يُوزّع المنتج برفق على الوجه لإخفاء كافة العيوب وتفاوت لون البشرة.
  3. يمكن القيام بذلك باستعمال إسفنجة الوجه للحصول على تغطية متساوية.

كريم فيلر ميك-آب بي بي Filler Makeup BB Cream من فيليرينا Fillerina

 

كريم التجديد الغني آريا بيبتيد Aria Peptide Rich Regenerating Cream من فيزيو إلان Visio Elan 

ينتمي كريم Aria Peptide Rich Regenerating Cream من Visio Elan إلى مجموعة منتجات مكافحة الشيخوخة، حيث تم تطويره خصيصاً من أجل دعم المظهر الشاب للبشرة وتحفيزها على التجدد، كما أنه يحمل العديد من الفوائد الصحية التي تشمل الحد من البقع الداكنة وتقليل التجاعيد العميقة فضلاً عن خصائصه المهدئة والمرطبة، يستمد المنتج كل هذا من خلال مكوناته النشطة الفائقة التي تشمل:

  1. الببتيدات.
  2. الأحماض الأمينية.
  3. حمض الهيالورونيك.
  4. الفيتامينات (A, E, C).
  5. السكوالين.
  6. مستخلص الصبار.

يحتوي كريم Aria Peptide Rich Regenerating Cream من Visio Elan كذلك على مزيج خاص من مرطبات البشرة، مما يتركها مع لمسة ناعمة ويجعلها أكثر مرونة وبالتبعية يحسن مظهرها العام. يعد هذا الكريم أحد المنتجات الخالية من البارابين وهو حائز على اعتماد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، بينما تتمثل طريقة استعماله فيما يلي:

  1. تطبيق مضخة صغيرة من الكريم على أطراف الأصابع.
  2. توزيعها بالتساوي على البشرة عن طريق التدليك الدائري بلطف.

كريم التجديد الغني آريا بيبتيد Aria Peptide Rich Regenerating Cream من فيزيو إلان Visio Elan

 

زيت الوجه برائحة العنبر Amber Elix Face Oil من آيوند Ayond 

يوفر زيت Ayond Amber Elix Face Oil جرعة مركزة من أهم وأنقى الزيوت الطبيعية المغذية، حيث يتضمن خلاصة العنبر مع مستويات مرتفعة من مضادات الأكسدة فضلاً عن كونه مُحملاً بالريتينول النباتي. يتحقق من خلال هذا المزيج الثمين العديد من الفوائد الصحية للبشرة وفي مقدمتها:

  1. الحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  2. علاج تصبغات الجلد.
  3. التخلص من البقع الداكنة.
  4. توحيد لون البشرة المتساوي.
  5. علاج أضرار أشعة الشمس.

تعمل تركيبة زيت Amber Elix Face Oil من Ayond كذلك على تنعيم البشرة وتتركها مع لمسة حريرية مميزة، كما أنها تضفي عليها إشراقاً صحياً مميزاً. يتوفر هذا النوع من منتجات زيت الوجه في قوارير حجم 1 أونصة (30 مل) ويستخدم على النحو الآتي:

  1. وضع قطرات قليلة من الزيت على أطراف الأصابع.
  2. يستعمل الزيت في تدليك الوجه بحركة دائرية.
  3. الحرص على توزيعه جيداً وامتصاصه بالكامل.

زيت الوجه برائحة العنبر Amber Elix Face Oil من آيوند Ayond

 

مستحضر تنظيف وتنقية البشرة Smoothing Cleanser Complexion Purifier من تروبيك Tropic 

يمثل مستحضر Smoothing Cleanser Complexion Purifier من تروبيك Tropic أحد أنواع منتجات العناية الشخصية متعددة الفوائد، حيث تعمل تركيبته على إزالة المكياج وتنقية البشرة من الشوائب بجانب احتوائه على عامل حماية من الشمس قوي وفعال، يضاف إلى كل ما سبق العديد من الفوائد والآثار الصحية الأخرى المستمدة من مكوناته النشطة المميزة وأبرزها:

  1. زيت الجوجوبا الذهبي: أشبه بالشمع السائل المشابهة بدرجة كبيرة للزيوت الطبيعية التي تنتجها البشرة، بناءً على ذلك فإنه يعمل على تغذيتها دون أن يتسبب في انسداد المسام.
  2. زيت الكافور: مضاد للالتهابات ويمنح بشرة أكثر صفاءً خالية من الرواسب.
  3. مستخلص الشاي الأخضر: مصدر غني بمضادات الأكسدة وبالتالي يوفر الحماية من اشعة الشمس ويحارب الجذور الحرة، كما أنه يعد مثالي لمن يعانون من بثور الوجه.

يتوفر منظف البشرة Smoothing Cleanser Complexion Purifier من Tropic بإصدارين مختلفين، أولهما غير مُعطر (عديم الرائحة) وثانيهما مُعطر طبيعياً بواسطة زيت الأوكالبتوس وزيت إكليل الجبل العطري، كلا النوعين يُستخدما باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بتطبيق كمية مناسبة من الغسول الكريمي على البشرة.
  2. التدليك بلطف ورفق لإزالة الرواسب والشوائب العميقة.
  3. ثم يُزال أي أثر لبقايا الغسول عن طريق الغسل بالماء.

مستحضر تنظيف وتنقية البشرة Smoothing Cleanser Complexion Purifier من تروبيك Tropic

 

باقة الترطيب والعناية بالبشرة Moisture Skin Care Duo من كاليستيا kallistia 

تم تكوين باقة Moisture Skin Care Duo من kallistia لتمثل في حد ذاتها أحد أشكال روتين العناية اليومي بالبشرة، حيث تتضمن عنصرين فعالين هما منتج Hydra Glow Moisture ومنتج Radiant Renew Night Cream، قد تم تصميمهما لتوفير الترطيب والحماية للبشرة خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى تحفيزها على الإصلاح والتجديد خلال ساعات الليل.

  1. جل Hydra Glow Moisture Gel: ذو تركيبة خفيفة ولطيفة تعمل على ترطيب البشرة بعمق، تمتاز بأنها سهلة وسريعة الامتصاص وتزيد قدرة الجلد على الاحتفاظ بالترطيب لفترات أطول. 
  2. كريم Kallistia Hydra Glow Moisture: يمتاز بتعدد خصائصه الترميمية التي تعمل على علاج البشرة المُجهدة خلال ساعات النوم، يمتاز باحتوائه على مزيج خاص من المكونات الفعالة على رأسها فيتامين C وحمض الهيالورونيك.

صُممت مجموعة Moisture Skin Care Duo من kallistia بما يتناسب مع مختلف أنواع البشرة، إلا أنها تعد خياراً مثالياً لأصحاب البشرة الدهنية أو البشرة المعرضة لحب الشباب بشكل خاص، أما عن كيفية الاستفادة من الخصائص الصحية لتلك المجموعة فتكون باتباع الآتي:

  1. منتج Hydra Glow: يستعمل خلال ساعات النهار عن طريق التطبيق بلطف على الوجه والرقبة، للاستمتاع بالحماية والترطيب على مدار اليوم.
  2. منتج Radiant Renew: يتم تطبيقه برفق خلال فترات المساء للحماية والتغذية وترميم خلايا الجلد.

باقة الترطيب والعناية بالبشرة Moisture Skin Care Duo من كاليستيا kallistia

 

ملمع آي كيو بيوتي IQ Beauty Multiple Stick Beam

تم ابتكار المستحضر المُلمع IQ Beauty Multiple Stick Beam لإضفاء مزيداً من البريق والإشراق على الإطلالة العامة، حيث أنه يتوفر بلون البيج اللامع ويمتاز بقابلية استعماله مع مناطق مختلفة من الوجه، حيث يعد أحد منتجات تجميل الشفاه وكذا يمكن تطبيقه على الخدين أو حول العيون.

يتميز مُلمع البشرة IQ Beauty Multiple Stick Beam بأنه ذو ملمس كريمي، بناءً على ذلك فإنه سهل التطبيق وينزلق بسلاسة على البشرة ويمتزج مع لونها الطبيعي، كما أنه أيضاً سهل الاستعمال وذلك على النحو الآتي:

  1. يمرر القالب المُلمع مباشرة على المنطقة المستهدفة.
  2. المزج برفق للحصول على تغطية متساوية.
  3. المنتج كريمي ويمنح لمسة نهائية مثالية دون تكتل.

ملمع آي كيو بيوتي IQ Beauty Multiple Stick Beam

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

مصحح أولاي المجدد والموحد للون البشرة

ماسك الكولاجين

فوائد فيشل للوجه

الماسك الذهبي

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد