مصحح أولاي المجدد والموحد للون البشرة

مصحح أولاي المجدد والموحد للون البشرة

تعد مشكلة عدم توحد لون البشرة من أكثر المشاكل ازعاجا بالنسبة للكثر من السيدات ؛ ويرجع السبب الرئيسي وراء مشكلة تصبغ لون البشرة الى عدم الحماية من أشعة الشمس ؛ وتلجأ السيدات الى العديد من المنتجات الطبية التي تقدم وعودا بالحصول على بشرة نضرة وموحدة اللون لكنها لا تأتي بالنتائج المرغوبة في كثير من الأحيان ؛ الى أن ابتكرت أولاي مستحضرها الفريد مصحح أولاي ” Olay Regenerist Luminous Skin Tone Perfecting ” الذي أثبت نتائج فعالة في علاج مشكلة تصبغ البشرة ويساهم بشكل ملحوظ في الحصول على بشرة نضرة ومتجددة وشابة .

ما هو كريم أولاي المجدد للبشرة ؟

مصحح اولاي Olay Regenerist Luminous Skin Tone Perfecting هو مستحضر مرطب للبشرة ومضاد للشيخوخة مع تركيبة لؤلؤية فاخرة ومتطورة للحصول على لون بشرة متجانس وإشراق لؤلؤي طبيعي ؛ كما إنه يحافظ على ترطيب البشرة بشكل مكثف ويضمن لك مكونات طبيعية ذات تغلغل عميق تحت سطح الجلد للتخلص من مظهر البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة بمرور الوقت ومع الاستخدام المنتظم .

مصحح اولاي Olay Regenerist Luminous Tone Perfecting هو مركب لطيف وسريع الامتصاص وغير دهني يساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة بفعالية تامة وذلك بفضل احتوائة على مواد طبيعية ذات نتائج تفتيح قوي تخترق الطبقات العميقة من الجلد بعمق .

مصحح أولاي

هل يحقق كريم أولاي المجدد للبشرة ما يعد به من نتائج ؟

يكشف مصحح أولاي Olay Regenerist Luminous Tone Perfecting عن بشرة لؤلؤية أجمل ويتلاشى لون البقع الداكنة بشكل واضح خلال 4 أسابيع فقط ، وهو العلاج المثالي لاستعادة توهجك الشبابي . يعمل هذا العلاج المستهدف على تقشير السطح الخارجي للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا بشكل واضح ؛ ويتغلغل بسرعة في 10 طبقات سطحية عميقة للمساعدة في تسريع معدل تجديد الجلد للكشف عن التوهج اللؤلئي الطبيعي لبشرتك . كما يعزز لون البشرة أكثر من خلال التركيز على تلاشي ظهور البقع الداكنة وفرط التصبغ ، وتجديد مظهر شبابي للبشرة للحصول على ملمس أكثر تناسقًا وبشرة أكثر إشراقًا بشكل واضح ؛ وقد أثبتت تجارب السيدات اللواتي استعملن كريم أولاي لتجديد لون البشرة نتائج فعالة في توحيد لون البيشرة وتجديد شبابها ونضارتها , فكانت أبرز تعليقات المستخدمات تتضمن ما يلي :

  • يتلاشى مظهر البقع الداكنة بشكل واضح بمرور الوقت ليكشف عن بشرة جميلة ونابضة بالحياة .
  • يجدد مظهر البشرة للمساعدة في استعادة لمعان الشباب ذو المظهر الصحي .
  • يرطب ويقشر وينعم البشرة بصورة واضحة .
  • يقلل من مظهر البقع الداكنة وتغير اللون ليكشف عن لمعان متوهج للبشرة .

 

كيف يستخدم كريم أولاي المجدد للبشرة ؟

  1. نظفي بشرتك يوميا وبشكل جيد باستخدام منظف أولاي لإزالة الشوائب والمكياج .
  2. ضعي كريم أولاي المجدد للبشرة مرتين يوميا ليلًا ونهارًا ولا بأس من استهداف المناطق الداكنة مثل منطقة العين . 
  3. ضعي مرطب أولاي المضاد للشيخوخة ليلًا ونهارًا من أجل الحفاظ على ترطيب الفترة طوال الوقت .
  4. استخدمي أحد الكريمات الواقية من الشمس بـ SPF مناسب يوميًا للحماية من أشعة الشمس .

بعض آراء مستخدمي كريم أولاي المجدد للبشرة :

حقق مصحح أولاي المجدد للبشرة درجة عالية من الإستحسان بين مستخدميه جعلت منه الكريم الأفضل لتجديد البشرة والترشيح المثالي لهم .

  1. بخصوص مشكلة التجاعيد تقول إحدى السيدات : ” لقد كنت أستخدم منتجات Olay منذ أن كان عمري 16 عامًا ؛ جربت كل شيء آخر في السوق وأهدرت الكثير من المال . أنا أبلغ من العمر 63 عامًا وتبدو بشرتي رائعة ، لدي بعض التجاعيد الدقيقة لكن Olay وبعض فيتامين C الداعم ( بالإضافة إلى التنظيف اليومي باستخدام منتجات Olay ) سيبقي أموالك في محفظتك وتبدو بشرتك ناعمة ومشرقة ؛ كما تقدم أمازون عروضا جيدة للغاية ” .
  2. أما بالنسبة لمشكلة التصبغات فتقول سيدة أخرى : ” كريم أولاي المجدد للبشرة أستخدمه في كل مكان في الصباح ، ثم أضعه على البقع البنية على وجهي في المساء واتركه يجف طوال الليل . وبعد 4 ليال فقط لاحظت اختفاء البقع بشكل ملحوظ ؛ وبعد زيارة لطبيبة الأمراض الجلدية أخبرتني إن كل ما كنت أقوم به هو تجديد الخلايا الميته وإخراج الطبقات الجديدة الى السطح ؛ لم تختفي البقع بشكل نهائي لكنها باتت أقل وضوحا .
  3. وتقول سيدة أخرى : ” هذا المستحضر يعمل بشكل جيد بالنسبة لي ؛ فقد جعل البقع البنية على خدي تختفي حرفيا كما أنني أستعمل كريم الترطيب أيضًا وأنا سعيدة جدًا بالنتائج “

 

متى تحصل على أفضل النتائج ؟

تساعد المواظبة على إستخدام مصحح اولاي المجدد بشكل يومي في الحصول على أفضل النتائج من حيث توحيد لون البشرة وزوال التجاعيد في غضون أسبوع واحد ؛ كما أن استخدام الكريم المرطب والكريم الواقي للشمس يساهم كثيرا في تعزيز نتائج هذا المنتج .

 

لمن يصلح هذا المنتج ؟

هذا المنتج صالح لكل أنواع البشرة ؛ سواء البشرة الدهنية أو الحساسة أو الجافة ؛ وكذلك فهو ملائم تماما للاستخدام في محيط العينين .

 

ما هو تاريخ انتهاء الصلاحية ؟

هذا المنتج ليس له تاريخ انتهاء صلاحية ، ولكن تاريخ التصنيع لمطبوع ومدرج على كل العبوة .

 

المخاطر والتحذيرات :

تجنب ملامسة العينين ؛ إذا حدث تلامس بالعين اشطفها جيدًا بالماء .

 

اقرأ أيضاً:

التقشير باحماض الفواكه

كريمات لمكافحة اثار الشيخوخة

فيتامينات للبشرة