د. إبراهيم اشكار

د. إبراهيم اشكار

لا توجد تقييمات
التقييم
Atatürk Mah, Ölmez Sok. No:8, 34750 Ataşehir/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إبراهيم اشكار
د. إبراهيم اشكار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إبراهيم اشكار من أفضل أطباء التجميل في تركيا. يحتل الدكتور إبراهيم مكانة بارزة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 27 عامًا. قد قام بتنفيذ العديد من العمليات الجراحية الدقيقة وحاز على لقب "أستاذ مشارك" في عام 2004. كما حصل الطبيب على العديد من الجوائز. أجرى الطبيب ما يزيد عن 1000 عملية تجميلية ناجحة. نشر الطبيب العديد من المقالات العلمية في المجلات الوطنية والدولية.

يعمل د. إبراهيم أشكار كمحرر استشاري في المجلة العلمية "Microsurgery" التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو أيضًا عضو في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية. منذ عام 2007، يمارس الطبيب مهنته بنجاح كأخصائي في الجراحة التجميلية والتجميل في عيادته الخاصة في إسطنبول. والتي يقدم فيها مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية والجراحية، ويستخدم أحدث التقنيات والأجهزة لتحقيق أفضل النتائج.

للدكتور إبراهيم العديد من الخبرات والشهادات، حيث تخرج من كلية الطب في حجة طيب في عام 1992، واستكمل تخصصه في قسم الجراحة الترميمية والتجميلية. عمل أيضًا كرئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب من عام 1998 إلى عام 2004.

التخصصات

يتخصص الدكتور إبراهيم أشكار في إجراء عمليات التجميل، بما في ذلك تجميل الوجه والرقبة، وتجميل الأنف، وجراحة تجميل الأذن، وشد الوجه، وشد الجبين والصدغ، وشفط الدهون، وجراحة الجفن التجميلية، تشكيل الجسم ونحته، وجراحة التثدي لدى الرجال، وعمليات تجميل الثدي للنساء، وعلاج الساقين الملتوية، شد ورفع المؤخرة، وشفط الدهون بالليزر. كما يقدم أيضًا إجراءات التجميل غير الجراحية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الطبيب خدمات زراعة الشعر، ويتخصص في زراعة الشعر بالياقوت وزراعة الشعر بالاقتطاف.

عيادتنا

أسس د. إبراهيم اشكار عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث يحرص على توفير أحدث الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً في عيادته. يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة للعملاء، كما يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة حيث يقدم جميع الإجراءات التجميلية على تقنيات حديثة ومبتكرة، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

الموقع

تقع عيادة د. إبراهيم اشكار في قلب إسطنبول بتركيا، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق، كما توفر العيادة خدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن الانتقالات والإقامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج