د. سافاش سيريل

د. سافاش سيريل

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, Muhsin Yazıcıoğlu Cd. 8/7, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سافاش سيريل
د. سافاش سيريل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سافاش سيريل استشاري الجراحة التجميلية والترميمية من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد برع ليس فقط في عمليات التجميل ولكن في إصلاح التشوهات الخلقية.

تخرج الدكتور سافاش سيريل من كلية الطب بجامعة أنقرة عام (1998)، ثم تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية بالجامعة نفسها وأكمل تدريبه في التخصص نفسه، كما درس في جامعة ميونيخ التقنية.

حصل الدكتور سافاش سيريل على شهادة البورد الأوروبي في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، كما حصل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور سافاش سيريل العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، إصلاح انحراف الحاجز الأنفي، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة والشفة الأرنبية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة، علاج الدوالي، علاج التشوهات والحروق والجروح، تجميل الأعضاء التناسلية وزراعة الشعر.

يتميز الدكتور سافاش سيريل بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج الهالات السوداء، التقشير الكيميائي، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، علاج الندبات وحقن الدهون.

عيادتنا

يعتمد الدكتور سافاش سيريل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور سافاش سيريل بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سافاش سيريل في حي شوكورامبار، شارع محسن يازيجيوغلو، رقم (8/7)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج