د. كوثر البنا غيدالية

د. كوثر البنا غيدالية

لا توجد تقييمات
التقييم
 1 شارع محمد السادس, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كوثر البنا غيدالية
د. كوثر البنا غيدالية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. كوثر البنا غيدالية واحدةً من أبرز جراحي التجميل والترميم في المغرب، حيث تمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم، فقد تلقت تدريبها على أيدي أكبر جراحي التجميل في باريس، وقضت سنوات طويلة من عمرها في إجراء مختلف العمليات التجميلية، مما ساعدها في اكتساب خبرةٍ لا نظير لها في هذا المجال، بشكل يفوق نظيراتها من أطباء وطبيبات التجميل في المغرب والوطن العربي.

د. كوثر البنا غيدالية هي أخصائية جراحة التجميل والترميم، تدربت الطبيبة في مستشفى سانت لويس بباريس، ثم أكملت تدريبها في مستشفيات الرباط، وفي أكبر المستشفيات في قسم جراحة التجميل بباريس، وحصلت على العديد من الشهادات منها شهادة العلاج الجراحي لفروة الرأس من جامعة بيير وماري كوري في باريس، وشهادة في استخدام الليزر الطبي من جامعة بيير وماري كوري في باريس، وشهادة في الحقن والحشوات التجميلية من جامعة ديكارت بباريس.

التخصصات

تشمل تخصصات د. كوثر البنا غيدالية خدمات الجراحة التجميلية والترميمية، خدمات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى خدمات الليزر التجميلي

تقدم الطبيبة العديد من الخدمات ومنها عملية شد الوجه، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل العيون، عملية تجميل الجفون ورفع الحاجب، عملية تجميل الأذن، بالإضافة إلى خدمات جراحة تجميل الجسم، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية نحت الجسم، شفط الدهون بالفيزر، تجميل الأعضاء التناسلية، شفط الدهون بالجي بلازما، رفع المؤخرة البرازيلية، خدمات جراحة تجميل الثدي ومنها عملية شد الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، إعادة ترميم الثدي.

تتيح د. كوثر البنا خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر لتوريد ونفخ الشفايف، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، جلسات الديرما بن للوجه، شد الوجه بالخيوط التجميلية، جلسات الهيدرافيشل للوجه، شد الوجه والرقبة بالهايفو، خدمات الليزر التجميلي ومنها إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني "تقشير هوليود".

عيادتنا

أسست د. كوثر البنا غيدالية عيادتها الخاصة عيادة كوثر البنا للجراحات التجميلية والترميمية في المغرب، حيث تستعين بفريق طبي من الاختصاصيين، الذين يتميزون بالخبرات الطويلة، بالإضافة إلى فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، كما تستخدم الطبيبة أحدث أجهزة الليزر والتقنيات الطبية المختلفة، وتتميز عيادتها بالنظافة والهدوء.

تتميز عيادة د. كوثر بتوفير خدمة السياحة العلاجية، حيث توفر الإقامة الفندقية متميزة من خلال شراكتها مع عدد من الفنادق المجهزة لاستضافة المرضى طوال فترة إقامتهم لتلقي العلاج في المغرب.

الموقع

تعمل د. كوثر البنا غيدالية في عيادتها الخاصة " عيادة كوثر البنا"، حيث يتميز موقعها بالقرب من المعالم السياحية وقربها من وسائل التنقل والمواصلات، وتقع العيادة في 1 شارع محمد السادس، مراكش، المغرب، وتوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج