د. أورهان آلان

د. أورهان آلان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Bağdat Cd. No: 270, Kat: 3 Daire: 10, Kadıköy/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أورهان آلان
د. أورهان آلان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أورهان آلان من أفضل أطباء التجميل في إسطنبول، حيث يمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال. حقق د. أورهان شهرة كبيرة بفضل دقته العالية في إجراءات التجميل، وذلك بفضل استخدامه لأحدث الأجهزة والأدوات في غرف العمليات والإجراءات غير الجراحية.

قام الدكتور بالتدريب في العديد من الدول الأوروبية والعربية، مما ساعده على فهم اختلاف مفاهيم الجمال في ثقافات مختلفة، وعمل على تطوير موهبته من خلال الدراسة والتدريب. تتخصص مهاراته في تجميل الأنف وعمليات الوجه. عمل أيضًا كمساعد طبيب في جامعة إيجة وجامعة إسطنبول، وكان مساعدًا في مستشفى فاتح سلطان محمد للبحوث والتدريب. قدم أطروحته حول فسيولوجية الأنف وبدأ اهتمامه بجراحات تجميل الأنف الوظيفية. حضر العديد من الدورات التدريبية المهمة في عدة دول لتحسين مهاراته. وأخيرًا، أسس عيادته الخاصة التي تحمل اسمه.

التخصصات

د. أورهان الآن هو طبيب تجميل متخصص يقدم مجموعة واسعة من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي. فيما يتعلق بتجميل الأنف، يقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف المفتوح والمغلق، ويقوم بتعديل شكل الأنف وتجميل الأنف الصغير وتجميل أنف الذكور واستخدام الخيوط التجميلية والفيلر لتجميل الأنف ورفع ارنبة الأنف.

أما فيما يتعلق بتجميل الوجه، فهو يقدم خدمات مثل حقن الفيلر في الشفايف والوجه، ورفع الخدود وشد الوجه والرقبة، وتجميل الوجه بالشبكة العنكبوتية، تجميل الجفون وعلاج تهدل الجفون، وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة، شد الجبين والوجه بواسطة الخيوط، ورفع الحاجب.

إجمالاً، د. أورهان الآن يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية للوجه والأنف، سواء كانت جراحية أو غير جراحية، بهدف تحقيق النتائج المرغوبة وتحسين مظهر المرضى.

عيادتنا

أسس د. اورهان الآن عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث يحرص على توفير أحدث الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً في عيادته. يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة للعملاء، كما يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة حيث يقدم جميع الإجراءات التجميلية على تقنيات حديثة ومبتكرة، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

الموقع

تقع عيادة د. اورهان الآن في قلب إسطنبول بتركيا، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

خضعت منذ عام 2013 لجراحة تجميل لأنفي وكنت ارغب في تصغيرها ورفع مقدمتها أصبح أنفي أكثر جمالاً، حتى الان على مر السنين ولم آعاني من أي مضاعفات

أجريت جراحة تجميل لأنفي مع د. أورهان بتوصية من صديقي، تعافيت في أقل من 15 يومًا، مع كدمات وتورم خفيف جدًا. أنا راضٍ للغاية عن شكل أنفي.

شد الوجه بدون جراحة

خضعت مؤخراً لجراحة الأنف قام بها الدكتور أورهان آلان، لقد شعرت بالتوتر أثناء العثور على طبيب من الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن أثناء بحثي والعثور على الدكتور أورهان آلان ، كنت محظوظًا جدًا لمشاهدة عمله وموهبته من ما بعد الجراحة حتى النهاية، قام بك...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج