لشباب دائم و مظهر متألق 10زيوت عالمية لبشرتك

لشباب دائم و مظهر متألق 10زيوت عالمية لبشرتك
أفضل زيوت البشرة لشباب دائم و مظهر متألق

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 2 أغسطس 2021 · تحديث: 2 أغسطس 2021

تفضل العديد من النساء استعمال زيوت طبيعية لبشرتهن لضمان الحصول على مكونات طبيعية تضمن لهم تألق بشرتهم إلا أنهن يخشين صعوبة امتصاص الجلد للزيوت أو استمرار ملمسه الدهني، لذا نقدم لكِ اليوم قائمة بالعديد من  منتجات زيوت البشرة سريعة الامتصاص والمفعول المناسب لكافة أنواع البشرة.

فوائد استخدام الزيوت للعناية بالبشرة

مشاكل البشرة لا حصر لها، وتتنوع بين ظهور الحبوب والهالات السوداء، وجفاف البشرة وشحوبها، وظهور التجاعيد وخطوط العمر والتصبغات وغيرها. وقد يخشى البعض من استخدام الزيوت خاصة أصحاب البشرة الدهنية، ولكن التجارب أثبتت أن استخدام الزيوت الطبيعية يساعد في القضاء على مشاكل البشرة السابق ذكرها، كما أنها تمنح بشرتك التألق والنضارة بالإضافة إلى شد البشرة طبيعياً دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

فوائد استخدام الزيوت للعناية بالبشرة

1-زيت Crambé Face Forward Rejuvenating من منتجات Crambé

تم ترشيحه كواحد من أفضل 10 زيوت للتجميل لعام 2019 عبر مجلة  Best Health Canada لكونه يحقق كل فوائد زيوت البشرة دون أن يسد المسام حيث يتكون من زيت الحبشة النقي والطبيعي 100٪، بالإضافة إلى الأحماض الدهنية أوميغا 6 و 9، والفيتامينات A ،B1 ،B2 ،B6 ،E  والبروتينات والمعادن.

يساعد الزيت على تغذية البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يخفف من حدة الأمراض الجلدية التي تعاني من مشاكل مثل الأكزيما أو الصدفية أو الجلد الجاف عموماً.

متوفر بسعر 59 دولار أمريكي.

زيت Crambé Face Forward Rejuvenating من منتجات Crambé

2- زيت PREMIUM للوجه من إنتاج 3RIFIC

يحتوي المنتج على 11 نوعاً من الزيوت الغنية بمضادات الأكسدة المكافحة لعلامات الشيخوخة، بما في ذلك زيت الباوباب وزيت الأركان وزهرة الربيع المسائية والسكوالين والأفوكادو كما أنه غني بمستخلص بذور الترمس وفيتامين C.

يقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يحسن ليونة الجلد وثباته، وأفضل استخدام له أن يتم تطبيقه على الوجه وكذلك لعلاج تجاعيد الرقبة مرة صباحاً وأخرى مساءً قبل استخدام المرطب أو بدونه.

متوفر في عبوة 30 مل بسعر  72 دولار أمريكي.

زيت PREMIUM للوجه من إنتاج 3RIFIC

3- زيت Tissue Repair Oil من إنتاج mindy kim

يساعد المنتج على ترطيب الجلد وعلاج مشاكل الجفاف والتقشف بدرجة كبيرة، حتى أنه يطلق عليه الزيت الإصلاحي لخلايا الجلد،  بفضل مكوناته الطبيعية وعلى رأسها زيت الأرجان و الأحماض الدهنية أوميغا 6 و 9، والفيتامينات A ،E.

متوفر بسعر 65 دولار  أمريكي.

زيت Tissue Repair Oil من إنتاج mindy kim

4- زيت الوجه ROCK & ROSE Face من شركة Rosalena

يعد الزيت مثالي في الصباح لأنه يزيل آثار الإجهاد والأرق عن طريقة تغذية الجلد، فهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى زيوت (بذور اليقطين، القرطم، بذور العنب) و مستخلص بذور ثمر الورد العضوي القادر على تعزيز إنتاج الكولاجين وتغذية جميع أنواع البشرة.

تمتصه البشرة فوراً سواء تم تطبيقه بالنهار أو الليل كما أنه لا يترك لمعان على الوجه.

متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 42 يورو.

زيت ROCK & ROSE Face Oil من شركة Rosalena

5- زيت SONOROSA  للوجه من Resonant Botanicals

يتألف زيت سونوروسا للوجه المضاد للشيخوخة من الزيوت والنباتات الطبيعية التي تضمن الحصول على بشرة متألقة ونضرة وناعمة كالحرير.

من أهم مكوناته زيت بذور العنب، مستخلص التوت والجينسنغ والكافا، فيتامين هـ ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى زيت الكاكاو الغني بفيتامين E و A ، و زيت الخيار و Yangu Oil الأفريقي والأهم زيت بذور الرمان المكافح للتجاعيد.

متوفر في عبوة 10 مل بسعر 50 دولار.

زيت SONOROSA للوجه من Resonant Botanicals

6- زيت  ARGAN OIL من منتجات Argamania

يتكون من زيت الأرجان المغربي الطبيعي 100% والمعتمد من قِبل وزارة الزراعة الأمريكية ، والذي يطلق عليه البعض اسم الذهب السائل لفعاليته القوية على ترطيب وتنعيم البشرة بالإضافة إلى مكافحة علامات تقدم العمر، كما يمتاز بأنه مناسب لجميع أنواع الشعر والبشرة دون ترك بقايا زيتية.

 متوفر في عبوة 12 ملِ بسعر 35 دولار.

زيت ARGAN OIL من منتجات Argamania

7-Activated Oxygen Infused بزيت الجوجوبا من إنتاج Purely prana

يمكن تطبيق الزيت لكافة أنواع البشرة حيث أنه سهل الامتصاص ولا يترك لمعان أعلى الوجه، فهو مكون من الأكسجين المنشط غرس زيت الجوجوبا العضوي مع زيت اللافندر و زيت إبرة الراعي الأساسي. 

يساعد على توحيد لون البشرة بخلاف إخفاء الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم العمر وكذلك آثار الشعيرات الدموية وأضرار الشمس.

متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 40 دولار.

Activated Oxygen Infused بزيت الجوجوبا من إنتاج Purely prana

8- زيت Mending Moon Moonglow من شركة CIREM

يساعد المنتج على تقليل تصبغات الجلد والبقع العمرية وآثار الشمس على البشرة بدرجة كبيرة، حيث يعمل على استعادة الجلد للعناصر الغذائية بفضل مكوناته من الزيوت الطبيعية فعالية ومضادة للأكسدة الطبيعية. 

يساعد على تعزيز بشرة أكثر سلاسة ومكيفة في الصباح ولذلك يفضل تدليك الوجه ببعض قطراته ليلاً قبل النوم.

متوفر في عبوة 30 ملِ بسعر 148 دولار.

زيت Mending Moon Moonglow من شركة CIREM

9- زيت INDIE LEE SQUALANE من منتجات AILLEA

يعمل زيت السكوالين النقي والمستخلص من الزيتون على تعزيز مرونة البشرة ، كما يقلل من ظهور بقع التقدم في السن وتصبغ البشرة، ويعزز نضارة البشرة ولونها.

مثالي لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة والحساسة والمعرضة لحب الشباب، كما أنه غير دهني ولا يسد المسام.

متوفر في عبوة 30 ملِ بسعر  32 يورو.

زيت INDIE LEE SQUALANE من منتجات AILLEA

10- زيت Rejuvenation Oil إنتاج شركة Lust Mineral Cosmetics

يعد من أفضل زيوت البشرة لاحتوائه على الروزماري وفيتامين A وفيتامين E الذي يحارب  الجذور الحرة ويشجع إنتاج الخلايا الجديدة، كما يستعمل كمزيل للمكياج وكريم تمهيدي، فهو مثالي لجميع أنواع البشرة.

يحتوى المنتج كذلك على خلاصة إكليل الجبل المفيد في الحد من الأكزيما والتهاب الجلد، فكل المطلوب تطبيق قطرات منه على الوجه والرقبة نهاراً وليلاً كل يوم.

متوفر في عبوة 30 ملِ بسعر 50 دولار.

زيت Rejuvenation Oil إنتاج شركة Lust Mineral Cosmetics

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

تقشير البشرة الكريستالي

تقشير الجلد

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...