8 من أفضل منتجات سيروم البشرة المضادة للشيخوخة عليك تجربتها

8  من أفضل منتجات سيروم البشرة المضادة للشيخوخة عليك تجربتها

راود حلم الشباب الدائم الكثير من البشر على مر العصور حتى نسجت حوله العديد من الأساطير والقصص الخرافية، لكن مع تطور منتجات السيروم المقاوم للشيخوخة لم يعد الأمر محض خرافة أو حلما مستحيلا، لا توجد طريقة يمكنها إيقاف الزمن لكن توجد طرق عدة لمنع آثاره وتأتي منتجات سيروم البشرة في مقدمتها.

تحتوي منتجات سيروم البشرة المقاوم للشيخوخة على تركيبات غنية بالمكونات المعروفة بقدرتها الفعالة على إزالة التجاعيد والانكماشات واستعادة نضارة البشرة ورونقها الشاب من جديد، فيما يلي يستعرض Tajmeeli مجموعة من أبرز هذه المنتجات مثبتة الفعالية.

منتجات سيروم البشرة المقاوم للشيخوخة

 

1. سيروم الببتيد لاستعادة الشباب وشد الجسم من BOSCIA

يحتوي أفضل سيروم كولاجين للوجه من هذا النوع على تركيبة فائقة تعيد التوازن إلى البشرة وتمنحها مظهراً أكثر نضارة وحيوية، حيث يحتوي على رباعي الببتيد الفعالة في تحفيز عملية إعادة إنتاج الكولاجين الطبيعي، مما يساعد في التغلب على التجاعيد العميقة ويملأ البشرة مما يكسبها مظهراً أكثر شباباً وحيوية، بينما يعمل مركب النياسيناميد على رفع معدلات التمثيل الغذائي للجلد ويدعم مظهره بشكل ملحوظ.

يحتوي سيروم BOSCIA على مستخلص البابونج وزيوت الحمضيات الداعمة لصحة البشرة، كما أنه يوفر الوقاية من أشعة الشمس والعوامل البيئة، يمكن استعمال هذا المستحضر بمفرده أو تعزيز نتائجه باستعماله مع أحد منتجات ترطيب الجلد وهو متوفر في عبوات حجم 8.4 أوقية.

سيروم الببتيد لاستعادة الشباب وشد الجسم من BOSCIA

 

2. السيروم المقاوم للشيخوخة Environ Vita-Peptide C-Quence من Beauty Muse

تم تطوير مستحضر  Environ Vita-Peptide C-Quence Serum 1 من Beauty Muse أفضل سيروم للتجاعيد حول العين بهدف دعم مظهر البشرة الشاب، حيث يحتوي تركيبه على مركب MATRIXYL 3000 وDERMAXYL وكلاهما مُحفز لإنتاج الإيلاستين والكولاجين للحصول على بشرة مشدود أكثر امتلاءاً خالية وبالتبعية التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، كما أنه معزز بواسطة مجموعة الفيتامينات الداعمة لصحة البشرة.

يساعد سيروم Beauty Muse البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة وهو مقاوم فعال للجذور الحرة، هذا إلى جانب مساهمته في زيادة مرونة البشرة وتحسين ملمسها لمظهر صحي أكثر حيوية، يناسب المنتج جميع أنواع البشرة ويوصى به للبشرة المتضررة من أشعة الشمس.

السيروم المقاوم للشيخوخة Environ Vita-Peptide C-Quence من Beauty Muse

 

3.السيروم عالي الفعالية Youth Infusion 7 من CELTIC COMPLEXION

يعد سيروم YOUTH INFUSION 7 أحد منتجات العناية بالبشرة القادرة على الحفاظ على نضارة البشرة واستعادة مظهرها الشاب المشرق؛ حيث أنه يستمد فعاليته ويتحقق تأثيره من خلال تركيبته الغنية التي تحتوي على مزيج أكثر من 400 زيت أساسي، من ضمنهم مجموعة من مستخلصات الزيوت الثمينة الأكثر ندرة والمعروفة بفعاليتها الفائقة في تجديد البشرة ومكافحة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ويعالج البقع العمرية.

يحتوي تركيب هذا السيروم على زيت الورد الهندي وزيت خشب الصندل وزيت جوز الهند المجزأ وزيت زهرة الربيع وزيت الورد البلغاري وغيرهم، تعمل تركيبته هذه على دعم عملية التجدد الخلوي وتُمد خلايا البشرة بالأكسجين والمغذيات الطبيعية التي تحتاج إليها، كما أنه يوفر الوقاية من أشعة الشمس الضارة والمنتج متوفر في عبوات وزن 0.5 أوقية.

السيروم عالي الفعالية Youth Infusion 7 من CELTIC COMPLEXION

 

4. سيروم الشباب المرطب من Mrs Frisbee’s All Naturals

تم تطوير وصياغة السيروم المقاوم للشيخوخة Mrs Frisbee’s All Naturals من مزيج مكونات نشطة وطبيعية 100%، منها زيت الأركان وزيت بذور المروج زيت ثمر الورد وزيت بذور الكاميليا جميعها تتمتع بالخصائص المرطبة وغنية بالعناصر المغذية، هذا إلى جانب فعاليتها في تنعيم البشرة ومحاربة الالتهابات ومكافحة التجاعيد ومظاهر التقدم بالعمر.

يحتوي سيروم البشرة من Mrs Frisbee’s All Naturals على الفيتامينات والأحماض الأمينية المعززة لصحة البشرة والداعمة لحاجزها الواقي، كما يساعد على إصلاح أنسجة الجلد التالفة نتيجة التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية أو بسبب الحروق وهو متوفر في عبوات حجم 30 مل.

سيروم الشباب المرطب من Mrs Frisbee’s All Naturals

 

 5. السيروم المرطب المضاد للشيخوخة Serum OR 24 Carats  من Maison Jacynthe

يوفر سيروم الذهب SERUM OR تركيبة نقية ونشطة وطبيعية 100% مُعززة للبشرة ومقاومة لعلامات الشيخوخة والتقدم بالعمر، كما أنه يوفر العديد من الفوائد الصحية للبشرة لاحتوائه على تركيزات عالية من فيتامين هـ ومضادات الأكسدة والأوميغا، فضلاً عن أن تركيبته تعزز نضارة البشرة وتنعشها وتمنحها مظهراً صحياً أكثر حيوية.

يمتاز هذا السيروم بتركيبته الخفيفة واللطيفة التي تجعله مناسباً لمختلف أنواع البشرة وهو لا يسبب الحساسية، لتحسين أفضل نتائج من خلاله ينصح بتضمينه إلى الروتين اليومي للعناية بالبشرة وتطبيقه بمعدل مرتين صباحاً ومساءاً

السيروم المرطب المضاد للشيخوخة Serum OR 24 Carats  من Maison Jacynthe

 

 

6. سيروم البشرة المرطب Hydra No.1 من YONKA USA

يتكون سيروم البشرة Hydra No.1 من تركيبة فائقة -طبيعية بنسبة 95%- تحقق ترطيباً عميقاً وفورياً ويدوم لفترات أطول، هذا إلى جانب مساهمته الفعالة في منع ظهور علامات الشيخوخة، يرجع السر في ذلك إلى احتوائه على جرعة مضاعفة من حمض الهيالورونيك المعزز بواسطة مستخلصات طبية أبرزها الصبار وعشب إمبيراتا.

يمتاز سيروم البشرة المرطبة Hydra No.1 من YONKA USA بتركيبته المنعشة سهلة الامتصاص والتغلغل إلى عمق المسام، مما يجعله علاجاً فعالاً لحالات جفاف البشرة الشديد، هذا المنتج متوفر في عبوات حجم 30 مل.

سيروم البشرة المرطب Hydra No.1 من YONKA USA

 

7. سيروم حمض الهيالورونيك HYALURONIC ACID HYDRATION SERUM من REPLENIX

يمتاز أفضل سيروم هيالورونيك أسيد من REPLENIX بقدرة فائقة على علاج مشاكل البشرة الجافة بفضل خصائصه المرطبة، كما يساهم في جعل البشرة أكثر امتلاءً وأكثر نعومة مما يحد بنسبة كبيرة من وضوح مظاهر الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر، كما أن السيروم يعزز حاجز الجلد الواقي ويوفر الحماية للبشرة من الجذور الحرة.

يستمد هذا السيروم فعاليته من مكونه الرئيسي “حمض الهيالورونيك المجزأ” الذي يسهل اختراقه وامتصاصه بطبقات الجلد، كما يحتوي على الببتيدات المحفزة لعملية إنتاج الكولاجين، هذا المنتج متوفر في عبوات حجم 1 أوقية (30 مل).

سيروم حمض الهيالورونيك HYALURONIC ACID HYDRATION SERUM من REPLENIX

 

8. سيروم البشرة المعزز بنسبة 15% فيتامين C من Stratia Skin

صُمم أفضل سيروم للوجه من Stratia Skin لشد البشرة وتنعيمها واستعادة إشراقها ونضارتها من جديد، ذلك بفضل احتواء تركيبته على تركيزات مرتفعة من مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى شكلين مختلفين من فيتامين C هما حمض الأسكوربيك بنسبة 10% وأسكوربيل رباعي الأبزوبالمينات بنسبة 5%، كما يمتاز بخلو تركيبته من الماء وذلك للحفاظ على فعالية المكونات المحتوي عليها.

يمتاز أفضل أنواع السيروم للبشرة C + C SERUM من Stratia Skin بخلو تركيبته من المركبات المُسببة لتهيج البشرة مثل العطور الصناعية والكحول، كما أنه يناسب مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة وهو متاح في عبوات حجم 1 أوقية (30 مل).

سيروم البشرة المعزز بنسبة 15% فيتامين C من Stratia Skin

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

خلطات منزلية للهالات السوداء 

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

روتين بسيط وغير مكلف لتنظيف البشرة

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة 

طرق بسيطة لنفخ الشفايف طبيعياً