8 من أفضل منتجات الحليب المنظف لبشرة مشرقة

8 من أفضل منتجات الحليب المنظف لبشرة مشرقة

تعد مستحضرات الحليب المنظف للبشرة من بين الركائز الأساسية التي يقوم عليها أي من برامج العناية اليومية، ذلك لتعدد فوائدها حيث أنها تضمن تنظيفاً فعالاً وعميقاً يخلص المسام من بقايا مستحضرات التجميل وكافة الشوائب الضارة، كما أن تركيبتها تحتوي على العناصر المغذية التي تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وتوهجها.

أبرز ما يميز منتجات الحليب المنظف Cleansing Milk Products هو قوامها الحليبي الذي يعد وسطاً بين الهلام “الجل” وبين الزيت والمنظفات المائية، هذا يجعله أكثر لطفاً بما يضمن تنظيفاً فائقاً للبشرة دون أن يعرضها للجفاف أو يتسبب في تهيجها، فيما يلي يستعرض Tajmeeli قائمة بمجموعة من أفضل منتجات الحليب المنظف للبشرة من ماركات عالمية موثوقة.

 

 

1. منتج منظف البشرة Cleansing Milk من Prakriti Herbals

يمتاز منظف البشرة من Prakriti Herbals بأنه يتوافق مع مختلف أنواع البشرة حيث أنه مُصاغ من تركيبة غنية ولطيفة في آن واحد، يمتزج فيها العديد من المستخلصات الفعالة في العناية بصحة الجلد أبرزها زيت الزيتون وزيت عباد الشمس وعصارة الصبار ومستخلص الخيار وزيت الليمون بالإضافة إلى الجلسرين النباتي، فضلاً عن أن التركيبة  معززة بواسطة فيتامين B5.

يستخدم المنظف عن طريق تطبيقه مباشرة على منطقتي الوجه والرقبة مع التدليك في حركة دائرية لطيفة مع تجنب ملامسة العينين، يوصى بحفظ المنتج في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على فعاليته، هذا المستحضر متوفر في عبوات حجم 200 مل.

منتج منظف البشرة Cleansing Milk من Prakriti Herbals

 

2. منظف البشرة النقي  PURE Gentle Cleansing Milk من FEY

تمت صياغة هذا النوع من منتجات العناية بالوجه من تركيبة لطيفة قوامها الأساسي مستخلصي الأفوكادو والباوباب، كما أن منظف PURE ذا فوائد متعددة حيث يساعد على التنظيف العميق للبشرة ويخلصها من كافة الرواسب والشوائب ويتركها مع ملمس حريري بالغ النعومة، بالإضافة إلى فعاليته في الحد من ظهور حبوب الوجه إلى جانب عمله كمرطب ومهدئ للجلد مع إمكانية الاعتماد عليه كمزيل لمستحضرات التجميل.

يمتاز منظف البشرة النقي المُقدم من العلامة التجارية FEY بملائمته لكافة أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة أو البشرة الدهنية، يرجع ذلك إلى تركيبته اللطيفة الخالية من البارابين والزيوت المعدنية وأي مواد قاسية، الطريقة المثلى لاستعماله تكون بوضع مضختين منه على كرة قطنية ومن ثم تدليك البشرة بلطف في حركة دائرية وهو متاح في عبوات حجم 6.7 أوقية (200 مل).

منظف البشرة النقي PURE Gentle Cleansing Milk من FEY

 

3. منظف البشرة اليومي من Ayurveda Pura London

تم تصميم هذا النوع من المستحضرات من البداية ليكون منظفاً لطيفاً وفعالاً يسهل تضمينه إلى روتين العناية اليومية للبشرة، يمتاز بتركيبته الطبيعية 100% من الزيوت الأساسية والمستخلصات الطبيعية “زهر البرتقال، عشبة مانجيستا، زيت الخروع”، يساهم المنتج -بجانب دوره الأساسي كمنظف فعال للبشرة- في الحد من تهيج الجلد ومنع الجفاف وكذا مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة.

منظف البشرة من Ayurveda Pura London يتم تحضيره يدوياً في المملكة المتحدة وفق معايير الاتحاد الأوروبي، كما أنه يناسب أصحاب البشرة الحساسة لخلو تركيبته من البارابين والعطور الصناعية والكيماويات القاسية، يوصى بتطبيقه على البشرة المبللة مع الفرك برفق لتحقيق أفضل النتائج وهو متوفر في عبوات 200 مل.

منظف البشرة اليومي من Ayurveda Pura London

 

4. حليب منظف الوجه بزيت الورد والبانثينول من Hedera Vita

يأتي حليب العناية اليومية من Hedera Vita بتركيبة فريدة مكوناتها الأساسية البانثينول وزيت الورد البري والصبار، جميعها مكونات نشطة بالغة الفعالية ذات قدرة فائقة على التغلغل بسهولة إلى طبقات الجلد، مما يضمن إزالة جميع الشوائب وتقنية خلايا الجلد منها، كما أنها تساهم في ترطيب البشرة وإنعاشها وجعلها أكثر مرونة، هذا إلى جانب أن تركيبته الفعالة تساعد البشرة على استعادة لونها الطبيعي.

يمتاز هذا النوع من منظفات الوجه أيضاً بفعاليته في الحد من التهابات الجلد وتحفيز الخلايا على التجدد، يتم استخدامه عن طريق تطبيق كمية مناسبة على البشرة مع التدليك بأطراف الأصابع، يمكن الحصول على هذا المنتج في عبوات حجم 150 مل.

حليب منظف الوجه بزيت الورد والبانثينول من Hedera Vita

 

5. منظف الوجه الفاخر Bio-Cellular Super Cleanse من Elemental herbology

يحتوي منتج حليب الوجه المنظف من Elemental herbology من تركيبة فائقة غنية بأحماض ألفا هيدروكسي، كما يمتاز هذا المستحضر بتعدد آثاره الإيجابية حيث يساعد بصورة فعالة في تفتيح لون البشرة، هذا إلى جانب مساهمته في تحفيز خلايا الجلد على التجدد وبالتبعية استعادة نضارة البشرة ومظهرها النضر المتألق.

تم تعزيز تركيبة غسول الوجه الحليبي بواسطة أحماض الماليك والجليكوليك المعروفة بفعاليتها في الحفاظ على نضارة البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنه يحتوي على فيتامين C المحفز لإنتاج الكولاجين الطبيعي ومقاومة تصبغ الجلد.

منظف الوجه الفاخر Bio-Cellular Super Cleanse من Elemental herbology

 

6. منظف الوجه Clarifying Milk من ATO Skin Care

طورت ATO Skin Care هذا النوع من منتجات الوجه ليكون الخطوة الأولى ضمن روتين العناية اليومية بالبشرة، هذا بفضل خصائصه المضادة للالتهاب وقدرته الفائقة على تهدئة الجلد وموازنة الزيوت دون التسبب في جفاف البشرة، هذا إلى جانب دوره الرئيسي المتمثل في فتح المسام وتنقية خلايا الجلد وتطهيرها من الشوائب.

يناسب منظف الوجه الحليبي ATO البشرة الدهنية ويوصى به خصيصاً للبشرة الأكثر عرضة لظهور حب الشباب، الطريقة المثلى لاستعماله تكون بتطبيق كمية مناسبة منه على جانبي الوجه والرقبة مع التدليك برفق ثم إزالته بواسطة قطن مبلل بالماء المقطر، هذا المنظف متوفر في عبوات وزن 8 أوقية.

منظف الوجه Clarifying Milk من ATO Skin Care

 

7. حليب منظف البشرة بالشوفان Oatmeal Cleansing Milk من ANOKHA

يتكون هذا المستحضر بشكل أساسي من مزيج دقيق الشوفان وبروتين الحليب المعزز بواسطة مستخلصات طبيعية فعالة، يساهم هذا المنتج في تحقيق التنظيف المطلوب للبشرة وتخليصها من كافة الرواسب والشوائب، كما أنه يمتاز بخصائصه المُقشرة والمنعمة مما يجعله أحد منتجات العناية بالوجه ذات الفوائد المتعددة والتي يمكن الاعتماد عليها لأغراض مختلفة.

يمتاز الحليب المنظف للبشرة من ANOKHA بفعاليته في تقليل إفرازات الدهون الزائدة وقدرته على استعادة إشراق البشرة عن طريق تقشيرها بلطف، هذا إلى جانب خلو تركيبته من المواد القاسية مما يجعله ملائماً لمختلف أنواع البشرة وهو متوفر في عبوات حجم 7,53 أوقية سائلة (225 مل).

حليب منظف البشرة بالشوفان Oatmeal Cleansing Milk من ANOKHA

 

8. مجموعة مستحضرات تنظيف البشرة من Collosol Paris

تقدم العلامة التجارية Collosol Paris مجموعة من منتجات العناية بالوجه التي صممت خصيصاً لتنقية البشرة وترطيبها وتعزيز قدرتها على مواجهة الملوثات التي يتم التعرض لها بصفة يومية، تلك المنتجات يتم تصنيعها في العاصمة الفرنسية باريس وفق أعلى معايير الجودة العالمية يصل حجم المكونات الطبيعية في تركيبتها إلى 97%.

 

تشمل قائمة منتجات تنظيف البشرة الرغوية اللطيفة من Collosol Paris على ما يلي:

  1. منتج Eau de Lait: لوشن الوجه المنظف ومزيل المكياج الفعال الذي يمتاز بالقدرة على التكيف مع الأس الهيدروجيني للبشرة، ذو قدرة فائقة على تنقية البشرة من الشوائب وتركها مع لمسة بالغة النعومة.
  2. منتج Chantilly: منتج عناية بالبشرة رغوي يوفر تنظيفاً عميقاً وأكثر فعالية للبشرة كما يساهم في السيطرة على الدهون الزائدة لبشرة هادئة أكثر إشراقاً.
  3.  Essentials Routine: يمتاز بقوام نصف مائي نصف حليبي  وهو مثالي للعناية اليومية لفعاليته في إزالة المكياج والتخلص من آثار الغبار والملوثات التي يتم التعرض لها بصفة مستمرة.

مجموعة مستحضرات تنظيف البشرة من Collosol Paris

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تقشير الشفايف بالليزر

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه