حبوب هيرفنتي للشعر ( Hairfinity )

حبوب هيرفنتي للشعر ( Hairfinity )

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 4 أغسطس 2021 · تحديث: 23 مارس 2024

بالرغم من أهمية بعض العناصر الغذائية لصحة الجسم والبشرة والشعر إلا أن معظمنا قد لا يستطيع الحصول على القدر الذي تحتاجه أجسامنا منها من خلال الطعام بصورة دائمة لذلك تلعب المكملات الغذائية الخارجية دوراً هاماً وفائدةً كبيرة في تعويض مشكلة نقص المعادن الضرورية لصحة الجسم والمساهمة علاج معظم مشاكل البشرة والشعر وعلى رأسها مشكلة تساقط الشعر ، ومن بين منتجات علاج تساقط الشعر والصلع ظهرت حبوب هيرفنتي ( HairFinity ) كحلّ فعال لمشكلة التساقط واعادة انبات الشعر . 

ما هي حبوب هيرفنتي ( Hairfinity ) للشعر ؟ 

كبسولات الشعر هيرفينتي ( HairFinity ) هي مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية والمعادن الضرورية لتعزيز صحة الجسم والشعر وفروة الرأس والتي تتوافر في هيئة كبسولاتٍ قابلة للمضغ ، تحتوى حبوب هيرفنتي للشعر على مجموعة من المكونات الأساسية وعلى رأسها البيوتين وحمض البانتوثينيك والكولاجين ومستخلص الفيتامينات المتعددة والمعادن والمغذيات الأخرى : 

  1. الكولاجين : يتألف الكولاجين من سلسلة طويلة من الأحماض الأمينية و يعمل الكولاجين على اعادة انبات واطالة الشعر الخفيف والهشّ ، بالإضافة الى أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية الموجودة بفروة الرأس ويلعب دوراً هاماً في استعادة صحة الشعر المعالج بالأصباغ أو التمليس ووسائل تصفيف الشعر الضارة ، كما يساعد الكولاجين في تجديد خلايا فروة الرأس الميتة مما يساهم في المساعدة على اطالة الشعر واعطائه مظهراً أكثر صحةً وانسيابيةً وجمالاً . 
  2. فيتامين A - D : يمتلك فيتامين A تحديداً قدرةً خاصةً على وقاية فروة الرأس من الالتهابات الفطرية والبكتيرية والتي تتمثل في ظهور القشرة والحكة في أغلب الأحيان ، كما أنه يساعد على وقاية الشعر من عوامل التلف وعلى رأسها الماء الذي يحتوي على نسبة عالية من عنصر الكلور الضار والملوثات كما أنه يساهم في لمعان الشعر والوقاية من الجفاف ، أما فيتامين D فهو يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويعمل على التسريع من نموّه .
  3. فيتامين B12 - B6 : فيتامين B هو واحد من أنواع الفيتامينات التي تذوب في الماء ، وتتمثل فائدة فيتامين B للشعر في كونه يساهم في تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه وتأخير ظهور الشيب المبكر والشعر الأبيض ، كما يعمل كذلك على منح الشعر اللمعان الطبيعي والمظهر الصحي الجذاب .
  4. فيتامين C : يلعب فيتامين C دوراً في ترطيب بصيلات الشعر التي تفقد ترطيبها الداخلي شيئاً فشيئاً وتصبح أكثر جفافاً وتيبساً مع مرور الوقت ، كما يعمل فيتامين C كذلك كمضاد للأكسدة من أجل مقاومة عوامل التلف الناتجة عن تراكم السموم في الشعر بشكلٍ طبيعي .
  5. البيوتين : هو انزيم فيتامين B7 الذي يتم استخلاصه طبيعياً ،ويساهم عنصر البيوتين الموجود في حبوب هيرفينتي في تعزيز صحة الشعر بشكلٍ ملحوظ ، حيث أن نقص عنصر البيوتين هو من أحد أهم أسباب تساقط الشعر وضعف بصيلاته ، يساهم البيوتين في زيادة انتاج الأحماض الأمينية في فروة الرأس كما أنه مهم كذلك في تحفيز تدفق الدم للشعيرات الدموية الموجودة في هذه المنطقة مما يعمل على زيادة نمو الشعر و تعزيز كثافته .
  6. حمض الفوليك : هو انزيم فيتامين B9 وهو واحد من أهم الفيتامينات الضرورية لصحة الشعر وكثافته ، حيث يعمل حمض الفوليك على زيادة عدد خلايا الدم الحمراء والتقليل من انقسامات الخلايا التي من شأنها أن تؤثر بشكلٍ ملحوظ على بصيلات الشعر الجديدة . كما أنه يساعد في نمو بصيلات الشعر الجديدة ويمتلك تأثيراً علاجياً ملحوظاً في حالة الأشخاص الذين يعانون من مرض الثعلبة .
ما هي حبوب هيرفنتي ( Hairfinity ) للشعر ؟
حبوب هيرفنتي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي فوائد حبوب هيرفنتي ( Hairfinity ) للشعر ؟ 

  1. صالحة لجميع أنواع الشعر : يمكن للجميع استخدام كبسولات هيرفنتي حيث أنها ملائمة لجميع أنواع الشعر كما أنه لا يتطلب البدء باستخدامها القيام باستشارة الطبيب . 
  2. فعالية عالية : تضمن حبوب هيرفنتي للشعر نتائج جيدة وذلك بفضل فعاليتها العالية مقارنةً بأغلب منتجات الشعر الأخرى ، لكنها تحتاج الى تناولها بشكلٍ منتظم ولمدة طويلة نسبياً من أجل الحصول على أفضل النتائج .
  3. معدلات أمان مرتفعة : حصلت حبوب هيرفنتي للشعر على تصريح منظمة الغذاء والدواء FDA بعد خضوعها للأبحاث التي أثبتت أمانها وفعاليتها ، كما أن استخدامها لفترات طويلة لا يؤثر على أيّ من وظائف الجسم .
  4. نتائج طويلة المدى : تضمن حبوب هيرفنتي نتائج طويلة المدى في حالات تساقط الشعر ، حيث يساهم في الحد من مشكلة التساقط بصورة دائمة وفعالة خاصة إذا ما تم تناول جرعته اليومية ( 2 كبسولة يومياً ) بصورة منتظمة ولمدة 3 أشهر على الأقل .
  5. تكلفة معقولة : تعتبر تكلفة أقراص هيرفنتي قليلة نسبياً إذا ما قارناها بتكلفة علاجات وأدوية تساقط الشعر الأخرى مثل زراعة الشعر والحقن البلازما وجلسات الليزر وغير ذلك من الوسائل .

تجارب الناس مع حبوب هيرفنتي للشعر : 

اثبتت حبوب هيرفنتي لإنبات الشعر فعالية كبيرة في الحد والتقليل من مشكلة التساقط بصورة ملحوظة لدى الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذا المستحضر ، وقد حصل هذا المنتج على تقييمات عالية على مواقع البيع الالكترونية من قبل الأشخاص الذين حصلوا عليه وقاموا بتجربته حيث قامت  بعض النساء بمشاركة صور خاصة بهم قبل وبعد استخدام المنتج ليظهر فرق وتحسن ملحوظ في كثافة الشعر  .

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كم تبلغ تكلفة حبوب هيرفنتي للشعر ؟

يتوافر منتج هيرفنتي للشعر ( HairFinity ) على هيئة كبسولات في عبوة بها 60 كبسولة ويبلغ متوسط سعرها في السعودية ما بين 180 الى 190 ريال سعودي ، وفي مصر يتراوح سعرها ما بين 970 الى 1000 جنية مصري .

اقرأ أيضاً:

علامات تمدد الجلد

ماسك الذهب

جهاز فلوليس لإزالة الشعر 

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

ما هو الكولاجين للبشرة ؟

خوذة ديدوس لإنبات الشعر ( Diodes )

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...