لحماية البشرة أفضل 10 منتجات فعالة من واقي الشمس من أفضل الماركات الموثوقة

لحماية البشرة 10 منتجات فعالة من واقي الشمس

تتأثر صحة البشرة سلباً بالعديد من العوامل الخارجية ولكن تبقى أشعة الشمس هي الأشد خطورة بين تلك العوامل، نظراً لأن لا يمكن بأي حال من الأحوال تجنب التعرض لها كما أثبتت الدراسات أن الأشعة فوق البنفسجية تسرع من ظهور علامات الشيخوخة بل وقد يصل الأمر إلى حد وقوع الإصابة بسرطان الجلد السبيل الوحيد لتفادي تلك المخاطر هو الانتظام في استعمال منتجات فعالة من واقي الشمس.

 التي لا يقتصر استعمالها على الخروج للشواطئ فحسب -كما يخال البعض- إنما تدخل في نطاق العناية اليومية والدائمة بالبشرة، نقدم لكم من خلال الفقرات التالية مجموعة من أبرز تلك المنتجات وأكثرها فعالية بهذا الصدد.

 

1- واقي الشمس coural care 4OZ FACE + BODY SPF من COURAL CARE

أحد منتجات العناية بالبشرة التي تكفل الحماية من أشعة الشمس الضارة حيث يمتاز بدرجة مقاومة عالية (SPF 30)، كما أنا تركيبته المميزة تجعله ملائماً للاستخدام على كل من الوجه والجسم،  علاوة على قدرته على مقاومة كلا نوعي الأشعة فوق البنفسجية -طويلة وقصيرة المدى- “UVA \ UVB” التي تشكل خطراً جسيماً على صحة الجلد.

يمتاز منتج الوقاية من الشمس COURAL CARE بأنه سريع الامتصاص وبالتالي يمكن اعتباره أحد منتجات العناية اليومية بالبشرة، يتوفر في عبوات 4 أوقية (118 ml ) بسعر 68$.

 

واقي الشمس coural care 4OZ FACE + BODY SPF من COURAL CARE

 

 

2- منتج واقي الشمس MOISTURIZING SUNSCREEN من JECT

يوفر هذا النوع من منتجات الوجه مستوى وقاية متقدم من أشعة الشمس فوق البنفسجية (SPF 30)، هذا بفضل تركيبه الذي يتضمن عدة مركبات نشطة وفعالة في هذا الصدد أبرزها ثاني أكسيد التيتانيوم، كما أنه ينعكس على الصحة العامة للجلد بالعديد من الآثار الإيجابية نظراً لاحتوائه على تركيزات مرتفعة من مضادات الأكسدة.

يمتاز المنتج بخلوه من المواد الزيتية وبالتالي لا يترك أثراً دهنياً على البشرة عند استخدامه، المنتج متاح في عبوات حجم 114g بسعر 24$.

 

واقي الشمس MOISTURIZING SUNSCREEN من JECT

 

3- واقي الشمس Titanium Day Cream SPF 30 من TRUFORA

صمم هذا النوع من منتجات التجميل من أجل توفير عناية متكاملة للبشرة، حيث أنه يكفل الوقاية من أضرار أشعة الشمس بنسبة 100% إذ يتكون بنسبة 21,1% من ثاني أكسيد التيتانيوم، هذا بجانب إمكانية استعماله كأحد منتجات الترطيب اليومي البشرة خاصة أنه معزز بمضادات الأكسدة وفيتامين د، كما يمتاز بقوامه الخفيف سهل الامتصاص.

يتلائم المنتج مع مختلف أنواع البشرة ويصلح استعماله يومياً تحت المكياج ومساحيق التجميل، متوفر في عبوات بحجم 1 أوقية (30 ml) بسعر 30$.

واقي الشمس Titanium Day Cream SPF 30 من TRUFORA

 

4-منتج BROAD SPECTRUM HIGH PROTECTION من HEINRICH BARTH

منتج الوقاية من الشمس غير الدهني والذي يكفل الحماية الكاملة من أشعة “UVA” و”UVB”، يمكن استخدامه بشكل متكرر من أجل تفادي إصابات حروق الشمس، كما يحد من احتملات الظهور المبكر لمختلف علامات الشيخوخة، يتناسب مع جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.  

يدخل في تركيب المنتج العديد من المستخلصات الطبيعية مثل زيت عباد الشمس وخلاصة زهرة الكركديه ومستخلص الجوز، يمتاز بخلوه من الألوان الصناعية والبارابين، يتوفر في عبوات بحجم 5 أوقية (150 ml ) بسعر 27.5$.

منتج BROAD SPECTRUM HIGH PROTECTION من HEINRICH BARTH

 

5- واقي الشمس Love Sun Body SPF 50 من منتجات Love Sun Body

يُصنف المنتج ضمن مجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة الطبيعية بنسبة 100%، يوفر المستحضر الحماية من أشعة الشمس (SPF 50)، تتضمن تركيبته مزيج مميز من المستخلصات النباتية والطبيعية المغذية للبشرة أبرزها زيت اللوز وزيت عباد الشمس وزيت جوز الهند، علاوة على نسبة 21% من أكسيد الزنك ونسبة 7.2% من ثاني أكسيد التيتانيوم كما أنه معزز بواسطة فيتامين E.

يكفل المنتج الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية بالغة الخطورة كما أنه قادر على مقاومة الماء حتى 80 دقيقة، المنتج متاح في عبوات حجم 3.38 أوقية (100 ml) بسعر 21$.

واقي الشمس Love Sun Body SPF 50 من منتجات Love Sun Body

 

6- منتج GOTH BLOCK من LET IT BLOCK

يمتاز المنتج بقدرة فائقة على مقاومة أشعة الشمس الضارة (SPF 50) كما أنه لا يتأثر بالماء لفترات طويلة تمتد إلى 80 دقيقة كاملة، مما يجعله ملائماً تماماً لهواة ممارسة السباحة والرياضات المائية المختلفة، يمتاز المنتج بخلوه التام من أي مركبات كيميائية محظورة وهو ملائم للبالغين والأطفال على السواء.

يتميز المنتج كذلك بخصائصه الملطفة والمرطبة للبشرة والمضادة للالتهابات نظراً لاحتوائه على العديد من المستخلصات الطبيعية المرطبة للبشرة، المنتج متوفر في عبوات بحجم 3 أوقية ( 89 ml ) بسعر 15$.

منتج GOTH BLOCK من LET IT BLOCK

 

7- مستحضر Organic Rose Face Sunscreen

يكفل المنتج حماية فائقة من أشعة الشمس فوق البنفسجية (SPF 30) وهو أحد المنتجات العضوية ويتضمن تركيبه من مزيج المستخلصات والزيوت الطبيعية المغذية للبشرة، أبرزها خلاصة جوز الهند وعباد الشمس وزيت القرع واللافندر. يصلح استعماله يومياً كأحد مستحضرات توفير العناية الروتينية للبشرة.

ينصح بتطبيق المنتج على البشرة قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس وإعادة تطبيقه مرة كل ساعتين في حالة التعرض المباشر للشمس لفترات طويلة، المنتج متاح في عبوات بحجم 1,6 أوقية (50 ml) بسعر 19,95$.

 

مستحضر Organic Rose Face Sunscreen

 

8- واقي الشمس Natural Mineral Sunscreen SPF 30 من Block Island Organics

أحد منتجات العناية بالبشرة الطبيعية وهو يوفر درجة متقدمة من الحماية ضد أشعة الشمس الضارة (SPF)، يمتاز المنتج بخلوه من كافة المركبات الضارة مثل “البارابين، الكبريتات، الأصباغ” وغيرها، بينما يعتمد بصورة رئيسية على أكسد الزنك الذي يتوفر في تكوينه بنسبة مرتفعة تبلغ 22%، كما أنه خفيف وبالتالي يتم امتصاص بصورة فورية ولا يترك أدنى أثر دهني على البشرة، قد تم اختيار واقي الشمس المعدني الطبيعي Block Island كأفضل منتجات الوقاية من الشمس من (EWG) لأربع سنوات متتالية.

يفضل استعماله من خلال نشر نقاط صغيرة على أجزاء الجسم -بدلاً من كرة كبيرة واحدة- ثم تدليكها لضمان توزيع المستحضر بصورة متساوية وأكثر سهولة، المنتج متاح في عبوات حجم 100 ml بسعر 15$.

واقي الشمس Natural Mineral Sunscreen SPF 30 من Block Island

 

9- منتج Sunscreen Lotion With Bronzers من Australian Gold

يجمع المستحضر بين الخواص الوقائية والتجميلية في آن واحد، حيث أنه يضفي على البشرة مسحة برونزية ويمنحها مزيداً من التوهج والتألق كما يوفر وقاية تامة من أضرار أشعة الشمس (SPF 50). هذا بخلاف عدة فوائد أخرى مثل تعزيز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى فعاليته في تنعيم البشرة وترطيبها لاحتوائه على مستخلصات بذور عباد الشمس وزيت الزيتون وزبدة بذور الكاكاو.

يفضل تطبيق المنتج على البشرة قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس وهو يناسب مختلف الأعمار ولكن يرجى استشارة الطبيب قبل الاستعمال بالنسبة للأطفال أقل من 6 أشهر، متوفر في عبوات بحجم 8 أوقية (237 ml ) بسعر 9.79$.

منتج Sunscreen Lotion With Bronzers من Australian Gold

 

10- جل الوقاية من الشمس Sun Protect Gel SPF 30 من Canvas

يمنح Sun Protect Gel حماية شمالة للوجه والجسم ضد أشعة الشمس (SPF 30)، ­كما يعمل كذلك على ترطيب البشرة بفضل تركيبته التي تتضمن خلاصة الشاي الأخضر وزيت القرطم والخيار وجميعها غنية بالعناصر والفيتامينات المغذية للبشرة ومضادات الأكسدة.

أفضل طريقة للاستفادة القصوى من المستحضر تكون من خلال تطبيقه قبل 20 دقيقة من التعرض المباشر للشمس، كما يجب إعادة استعماله كل 1: 2 ساعة في حالة التعرق أو ممارسة السباحة، متوفر في عبوات ( 15 ml ) بسعر 29.5$.

جل الوقاية من الشمس Sun Protect Gel SPF 30 من Canvas

 

اقرأ أيضاً:

علاج البشرة الدهنية

تبييض الوجه والجسم

تبييض اليدين

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

التقشير باحماض الفواكه