أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة
أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 18 أبريل 2021 · تحديث: 18 أبريل 2021

تسعى العديد من النساء إلى استخدام فيتامينات تبييض البشرة والتي تضمن الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة بمنتجات طبيعية بلا آثار جانبية. نستعرض معكم فيما يلي مجموعة من  أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة الموثوقة عبر متجر iherb.

1-  California Gold Nutrition, CollagenUP، كولاجين بحري + حمض الهيالورونيك + فيتامين ج، دون نكهة، 16.36 أوقية (464 جم)

يحتوي هذا المنتج على كولاجين السمك غير المنكّه وغير البقري والمحلل مع حمض الهيالورونيك وفيتامين سي، وتشير الأبحاث إلى أن الاستهلاك المنتظم لهذه العناصر الغذائية يمكن أن يوفر للجسم اللبنات الأساسية التي يمكن أن تساعد في دعم المفاصل والعظام والجلد والشعر والأظافر، وتم إنتاجه في منشأة مسجلة (معتمدة) تابعة لـ cGMP ومدققة.

لأفضل نتائج، يُفضل خلط مكيال واحد يومياً مع أوقيتين من الماء أو العصير بدرجة حرارة الغرفة، مع تناوله على معدة فارغة قبل ساعة أو ساعتين على الأقل من الوجبات، مع تجنب تناوله مع غيره من الأطعمة التي تحتوي على البروتين، لأنها قد تتداخل مع امتصاص الكولاجين.

California Gold Nutrition, CollagenUP iherb

2-  Azelique, Serumdipity، مصل تجميل الوجه فيتامين سي المكرر للوجه، 1 أوقية سائلة (30 مل)

يساعد هذا المنتج على تبييض البشرة كما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع العمر؛ لأنه يعزز التخليق الحيوي للكولاجين ويرطب  البشرة، علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة. ومن أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

يتكون المنتج من: ماء نقي، استرات الجوجوبا المتحللة، هيالورونات الصوديوم، السنط السنغالي، صمغ الزنثان، أمينوبروبيل أسكوربيل الفوسفات، مستخلص بذور الفول السوداني، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل الجلسرين، فيتات الصوديوم، كحول، بروبانيديول، مستخلص ثمار النسرين، خلاصة زهرة بكورية طبية (calendula officinalis).

لأفضل نتائج، يمكن استخدامه صباحاً ومساءً بعد التطهير وفرده بلطف مع تدليك بسيط على الوجه والرقبة.

Azelique, Serumdipity، مصل تجميل الوجه فيتامين سي المكرر iherbللوجه،

3- Mad Hippie Skin Care Products, مصل فيتامين سي ، 8 أكتيف ، 1.02 أونصة سائلة (30 مل)

يعد هذا المنتج غنياً بفيتامين C مع جذور كونجاك، فيروليك حمض الهيالورونيك، بالإضافة إلى حمض الفوليك الذي له تأثير مضاد للأكسدة يضاعف عندما يقترن بفيتامين سي & amp؛ هـ، بالإضافة إلى احتوائه على مزيج معزز للأكسدة الذي يضفي إشراقة ويشد الجلد وينعم البشرة.

بفضل قوة الزهرة الحقيقية، يحتوي المنتج على عناصر نشطة تعمل جنباً إلى جنب لتحرير الجلد من علامات الشيخوخة من خلال ترك المواد الكيميائية الضارة، والاستفادة من عدة فيتامينات طبيعية مع عطر جنون الهيبي الذي يساعد بشرتك على تحقيق انسجام حقيقي.

لأفضل نتائج، قومي بغسل الوجه و تدليك المصل بخفة عليه في الصباح والمساء.

Mad Hippie Skin Care Products, مصل فيتامين سي ، 8 أكتيف ، 1.02 أونصة سائلة (30 مل)iherb من أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

4-  InstaNatural, سيروم حمض الهيالورونيك مع ڤيتامين ج، 2 أونصة سائلة (60 مل)

يضمن لك هذا المنتج أفضل عناية بالبشرة وخاصةً الجافة بفضل احتوائه على ڤيتامين ج، زيت الچوچوبا، والألوڤيرا، كما يوفر سيروم حمض الهيالورونيك ترطيباً وتغذية عميقة للبشرة الجافة والباهتة، كما يقوم حمض الهيالورونيك وڤيتامين ج بتفتيح البشرة وتنعيم الخطوط وتخفيف آثار التجاعيد. وهو من أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

من أهم مكونات المنتج: عصير نبات الألوة بربادنس، هيالورونات الصوديوم، الجليسرين، صوديوم فوسفات الصوديوم، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، مستخلص جذور جليسيرا غليبرا (عرق السوس)، مستخلص أوراق الجنكة بيلوبا، مستخلص بذور البانيقة، زيت أرغانيا سبينوزا نواة، إيثيل هكسيل جليسرين، سيترال، سيترونيليل، جيرانيول، لينالول.

تُدلَّك البشرة بمقدار صغير من المنتج بعد التنظيف، ويُفضل أن يتم وضع التونر ويترك حتى يمتص السيروم تماماً، وبعدها قومي بوضع مرطب ملائم.

InstaNatural, سيروم حمض الهيالورونيك مع ڤيتامين ج، 2 أونصة سائلة (60 مل)iherb

5-   Palmer's, كوكو بتر فورميولا، مع فيتامين هـ، 13.5 أوقية سائلة (400 مليلتر)

يعالج هذا الكريم البشرة الجافة ويمنحها ترطيب يدوم 24 ساعة بخلاف تأثيره على إخفاء التجاعيد وعلامات تقدم العمر، بفضل تركيبته من زبدة كاكاو بالمر الغنية الفاخرة، حيث تمتص البشرة هذه التركيبة الناعمة المخملية بسرعة، وتخلق حاجزاً وقائياً يحافظ على رطوبة الجلد لفترة طويلة. هذا المستحضر يشفي بشكل فعال ويلين جميع أنواع البشرة، ويترك البشرة نضرة وجميلة.

يعد المنتج مناسباً للبشرة المعرضة للإصابة بالإكزيما، كما أنه يهدئ البشرة بعد تعرضها للشمس، ويعتبر سريع الامتصاص وخالِ من البارابين والفثاليت. يمكن تطبيقه مرة يومياً من أجل تفتيح الوجه أو الجسم.

Palmer's, كوكو بتر فورميولا، مع فيتامين هـ، iherb

6-   Skinfood, قناع بياض البيض للمسام، 125 جم

قناع بياض البيض المسامي من Skinfood مخصص لتنقية البشرة، حيث يحتوي على خلاصة الألبومين ليساعد في التخلص من الملوثات التي تسد المسامات، أما عن استخدام بياض البيض فيرجع هذا لكونه غنياً بالألبومين الذي يتألف من الأحماض الأمينية.

يتكون المنتج كذلك من: مستخلص الزلال، ثاني أكسيد التيتانيوم، الغليسرين، البيتونيت، الكحول سيتيريل، الكاولين، الكحول، ستيرات غليسيريل، ستيغ بيج 100، بوتيلين غليكول، كابريليك/ كابريك الثلاثية، السيليكا، حمض البالمتيك، أسياد دهني، زيت الزيتون أوليا يوروبايا ، بولي فينيل الكحول، ستيرات غليسيريل سي، وبوليسوربات 60. 

بعد تنظيف الوجه، ضعيه على وجهك من 10: 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بماء فاتر، وللحصول على أفضل نتيجة كرري الأمر مرة يومياً.

Skinfood, قناع بياض البيض للمسام، 125 جم iherb

7-   It's Skin, تركيبة باور 10، عامل VC مع فيتامين C، 30 مل

يتكون هذا المنتج مشتقات فيتامين سي ويوفر تبييض واضح للبشرة وإشراقة دائمة، بالإضافة إلى مساهمته في تنظيف البشرة وإزالة البثور. لأفضل نتائج يمكن استخدامه بعد وضع التونر، كل ما عليكِ هو أن تأخذِ كمية مناسبة (2 ~ 3 قطرات)، ثم ربتي بلطف لتوزيعه على منطقة الوجه والرقبة بالتساوي.

يحتوي هذا المنتج على: (جلايكول بيوتيلين، جليسرين، ديبروبيلين جليكول، رباعي إيثيل فورمالاتي أسيكوربيل، إيثيل هكسان ديول، كربومير، إيثيل هكسيل جليسرين، ثلاثي إيثانول أمين، مستخلص نبات الكاميليا سينينسيس، حمض متعدد البوتاميك، أكريلاتس / c10-30 ألكيل أكريلات كرسبوبوليمر، عطر، ديتوديوم داتا، وزيت بيجين -60 مهدرج) .

It's Skin, تركيبة باور 10، عامل VC مع فيتامين C،iherb

8-  Jason Natural, زيت البشرة بفيتامين هـ، 5000 وحدة نشاط انعكاسي، 4 أوقية سائلة (118 مل)

يعمل هذا المنتج على تغذية البشرة بالكامل وليس فقط ترطيبها وتفتيحها بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة الصحية، بما في ذلك زيت فيتامين هـ بالإضافة إلى 5 زيوت طبيعية أساسية أو اللوز، المشمش، الأفوكادو، عباد الشمس وجرثومة القمح التي تعمل جميعها على تجديد ليونة البشرة.

يمكن الاكتفاء باستخدام الكريم وحده على البقع الجافة في جميع أنحاء الوجه أو الجسم أو أضيفي بضع قطرات إلى غسول اليد والجسم المفضل لديك من Jason .

يتكون المنتج من: زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، زيت بذور كارثاموس تنكتوريوس (القرطم)، توكوفيرل أسيتات، زيت نخالة أوريزا (الأرز)، زيت برسيا جراتيزيما (الأفوكادو)، وزيت بذور برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو).

Jason Naturalأفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة , زيت البشرة بفيتامين هـ، 5000 وحدة نشاط انعكاسي، iherb

9-   كريم Mad Hippie Skin Care Products, Triple C Night Cream, 2.1 oz (60 g)

يعتبر Triple C  مزيج من 3 أشكال نشطة بيولوجياً من فيتامين C تعمل على تنشيط البشرة المتضررة من الشمس والشيخوخة، فتعمل على تفتيحها وجعلها أكثر بياضاَ ونضارة، كما أنه علاج مرطب عميق مليء بثلاثة أشكال من فيتامين سي ومضادات الأكسدة القوية و المتكيفة.

يعمل مسحوق الزهور ومضادات الأكسدة الطبيعية والأساسيات النشطة في نفس الوقت لتحقيق الانسجام التام لبشرتك. للحصول على أفضل نتائج، دلكيه على بشرة نظيفة وجافة عند الحاجة للترطيب.

من أهم مكوناته: (زيت بذور قرطاموس العضوي (القرطم) العضوي، أيزوبروبيل بالميتات، رباعي هكسيل ثنائيسيل أسكوربات (فيتامين سي)، مغنيسيوم أسكوربيل فوسفات (فيتامين سي)، كحول سيتيل، وغليسيرين).

Mad Hippie Skin Care Products, Triple C Night Cream iherb من أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

10-   Solumeve, ببتيدات الكولاجين بالإضافة إلى فيتامين سي وحمض الهيالورونيك، الرمان، 30 كيس، كل كيس 0.18 أونصة (5.15 جم)

يحتوي هذا المنتج على ببتيدات كولاجين السمك المتحللة بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الذي يدعم صحة البشرة والشعر والأظافر، كما يحتوي على فيتامين جـ (في صورة أسكوربات الكالسيوم)، حمض الهيالورونيك (في صورة هيالورونات الصوديوم، مصدر غير حيواني)، كما يحتوي على: واحد أو أكثر مما يلي يلي: (سمك القد، سمك البولوك، سمك النازلي، سمك الحدوق).

للاستخدام الأفضل، قومي بإضافة عبوة واحدة إلى 6-8 أونصات من الماء. يُذكر أنه لا يتم تصنيع هذا المنتج بمكونات من اللبن أو البيض أو المحار أو المكسرات أو الفول السوداني، كما أنه يتم إنتاجه في منشأة مسجلة خاضعة للرقابة من جهة خارجية مستقلة.

Solumeve, ببتيدات الكولاجين بالإضافة إلى فيتامين سي وحمض الهيالورونيك، iherb

أقرأ أيضاً:

تبييض اليدين

تبييض البشرة بالميلانين

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

أفضل 10 من فيتامينات الشعر

تنظيف البشرة بالنتوياج

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...