لشفاه جذابة 13 منتجاً مميزاً للعناية بالشفايف

لشفاه جذابة 13 منتجاً مميزاً للعناية بالشفايف

تعد الشفايف رمزاً من رموز الجمال وهي أيضاً من المناطق بالغة الرقة وشديدة الحساسية، لهذا وذاك فإنها تحتاج إلى مستوى أعلى من العناية بالشفايف بما يضمن الحفاظ عليها وحمايتها من المشاكل المُحتملة وفي مقدمتها الجفاف، بالإضافة إلى إبراز جماليتها لما لذلك من أثر إيجابي بالغ على ملامح الوجه والإطلالة العامة.

يستعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية مجموعة من أفضل منتجات العناية بالشفايف وتوريدها من أفضل الماركات العالمية، التي تضمن لكِ شفاه نضرة وذات مظهر شاب على الدوام لإطلالة أكثر تميزاً وسحراً وجاذبية.

تنظيف الشفاه

 

1. الماسك الليلي للشفاه Overnight Lip Mask من Sene Gence

يعد ماسك Sene Gence أحد أنواع مستحضرات التجميل التي صيغت خصيصاً من أجل العناية بالشفايف الجافة وجعلها أكثر نعومة وامتلاءً، كما يمتاز بقدرته الفائقة على ترطيب الشفاة وحمايتها من التشققات والمشاكل المختلفة، ذلك بفضل ما يحتوي عليه من مكونات نشطة مستخلصة من الطبيعة في مقدمتها مستخلصات براعم الخردل والبطيخ وزهرة الأوركيد وعشب البحر بالإضافة إلى زبدة الشيا، جميعها غنية بالفيتامينات والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة.

يساهم الماسك في توريد الشفايف والحد من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الجفاف، لتحقيق أقصى فائدة من خلاله يوصى بتطبيقه على شفاة جافة قبل النوم وتركه عليها طوال ساعات الليل، المنتج متاح في عبوات بحجم نصف أونصة (15 مل).

الماسك الليلي للشفاه Overnight Lip Mask من Sene Gence

 

2. ماسكات الكولاجين لروتين العناية بالشفايف من KNESKO SKIN

ترتبط كيفية العناية بالشفايف ومشاكلها وكذا مشاكل البشرة بانخفاض معدلات إنتاج الكولاجين الطبيعي، هنا يأتي دور أقنعة الكولاجين من KNESKO SKIN التي صممت بالشكل الذي يضمن توفير العناية المطلوبة بالشفتين والمنطقة المحيطة بهما التي تعد بالغة الحساسية، مما يجعلها عرضة الأكثر عرضة للعديد من المشاكل مثل جفاف البشرة والتشقق واحتمالية ظهور الخطوط الدقيقة.

يتمثل الدور الرئيسي لماسكات KNESKO SKIN  -التي تم تطويرها على يد نخبة من أمهر الخبراء- في تعويض الكولاجين المفقود بجانب توفير أعلى مستويات الترطيب للشفتين، مما يعيد إليها نضارتها ومظهرها الشاب ويجعلها أكثر امتلاءً بالإضافة إلى مكافحة الشيخوخة حول الفم، يتوفر نوعان من ماسكات الكولاجين المغذية والمرطبة هما:

  1. ماسك نانو جولد NANO GOLD لإصلاح الشفاه.
  2. الماسك الماسي DIAMOND RADIANCE MASK المغذي والمقشر.

ماسكات الكولاجين العناية بالشفايف من KNESKO SKIN

 

3. بلسم الشفايف المرطب من Arbonne

يتكون بلسم الشفاه المرطب Arbonne من تركيبة نباتية غنية توفر للشفتين ترطيباً فورياً يدوم لساعات طويلة، حيث يعمل البلسم على إمداد خلايا الشفتين بالمغذيات اللازمة لها كما أنه يدعم حاجز الرطوبة، هذا إلى جانب العديد من الفوائد الصحية والتجميلية أخرى أبرزها تحسين مظهر الخطوط الدقيقة وتحسين ملمس الشفتين وعلاج التشققات.

تم فحص منتج بلسم البشرة المرطب من قبل أطباء الجلدية وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يسبب الحساسية، كما يمتاز بإمكانية استخدامه مفرداً للأغراض العلاجية أو كأساس قبل استعمال أحمر الشفاة، يمكن الحصول على المنتج في عبوات بحجم 0.33 أوقية.

بلسم الشفايف المرطب من Arbonne

 

4. مقشر الشفاه الغني بالسكر من Sensatia Botanicals

تمت صياغة هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة من مكونات طبيعية وآمنة بنسبة 100%، المكون الرئيسي هو مستخلص قصب السكر الذي يعمل على تقشير الشفاة بلطف، كما أن تركيبته معززة بواسطة مركبات تنظف البشرة وترطبها بعمق أبرزها زبدة الشيا واللوز الحلو والجريب فروت ومستخلص بذور المشمش.

يمتاز مقشر الشفاة Sensatia Botanicals بقدرته على علاج تشققات وجفاف الشفايف، كما يسهل تضمينه إلى روتين العناية بالبشرة واستعماله كمرطب يومي، المنتج متوفر في عبوات حجم 0.68 أوقية (20 مل).

مقشر الشفاه الغني بالسكر من Sensatia Botanicals

 

5. سيروم الشفايف بنكهة الفانيليا من NASSIF MD

طور الدكتور نصيف هذا المنتج عن طريق المزج بين عدة مكونات آمنة وذات فعالية فائقة في ترطيب وحماية البشرة، حيث يجمع المنتج بين السيراميد وحمض الهيالورونيك والجوجوبا، تحقق تلك التركيبة الغنية ترطيباً فورياً للشفتين وتجعل ملمسها أكثر نعومة، بجانب علاج الجفاف والحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يمكن تضمين المنتج إلى برنامج العناية بالبشرة خاصتك واستعماله بصفته سيروم البشرة حيث يساهم في مكافحة التجاعيد في محيط العينين بجانب دوره الرئيسي في حماية وترطيب وتغذية الشفايف، المنتج متاح في عبوات حجم 0.14 أوقية (4 مل).

سيروم الشفايف بنكهة الفانيليا من NASSIF MD

 

6. مجموعة أحمر شفاه InStyle Badass

يعد أحمر الشفاة من بين مستحضرات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث أنها السبيل الوحيد لإبراز جمال الشفتين بل وجعل إطلالتك العامة أكثر سحراً وجاذبية، أما ما يميز مجموعة InStyle Badass Lipsticks هو أن تأثيرها يدوم لفترات أطول بجانب أن تركيبتها تعمل على ترطيب الشفاه.

تمتاز منتجات أحمر شفايف Instyle Badass بخلوها من الجلوتين والمواد القاسية، كما أنها تأتي بألوان متعددة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات وتضم المجموعة أربع قطع هم:

  1. Legend Berry
  2. Peachy Keen
  3. Better Off Red
  4. Rebel Rouser

مجموعة أحمر شفاه InStyle Badass

 

7. ملمع الشفايف من Grande Cosmetics

تمت صياغة ملمع الشفاه Grande Lips من تركيبة فائقة التأثير ولطيفة في آن واحد، تعتمد على حمض الهيالورونيك كمكون رئيسي بجانب العديد من العناصر الأخرى التي تعمل على تغذية الشفتين وتمنحها ترطيباً طويل المدى.

يساهم ملمع الشفاه فور تطبيقه في تعزيز مظهر الشفاه الجمالي ويجعلها تبدو أكثر امتلاءً، لتحقيق نتائج أفضل من خلاله متمثلة في زيادة الحجم الكلي للشفاه يوصى بالانتظام في تطبيقه بمعدل مرتين يومياً لمدة شهر على الأقل، كما يمتاز هذا المستحضر بسهولة دمجه واستخدامه مع مستحضرات تجميل الشفاه الأخرى.

ملمع الشفايف من Grande Cosmetics

 

8. زيت الشفايف Green Goddess

تم تصميم منتج زيت العناية بالشفاه المتشققة من Green Goddess خصيصاً من أجل طريقة العناية بالشفايف الأكثر جفافاً والمعرضة للتشققات، يتكون المنتج من خليط عدة زيوت ومستخلصات طبيعية أبرزها (زيت الأفوكادو، بذور البروكلي، بذور القنب، بذور الجوجوبا)، تعمل تلك التركيبة الغنية على حبس الرطوبة وتحفيز خلايا الشفاه على التجدد، كما أنه يحتوي على تركيزات عالية من الأحماض الدهنية المهدئة للبشرة بما في ذلك أوميغا 6 وأوميغا 9.

يفضل استعمال المنتج بشكل متكرر على مدار اليوم في حالات الجفاف الشديد، كما يمكن تطبيق الزيت لترطيب الجلد الرقيق حول العينين، هذا المنتج متوفر في قوارير سعة 12 مل.

زيت الشفايف Green Goddess

 

9. مقشر Piña Colada ثلاثي المفعول من Three Ships

يتكون مستحضر تقشير الشفاه من Three Ships من تركيبة طبيعية فعالة وآمنة تماماً، إذ يحتوي على بلورات السكر الناعم الفعالة في إزالة الجلد الجاف ومنح الشفتين مظهراً أكثر امتلاءً، بينما تعمل الزيوت الطبيعية وزبدة الشيا على تهدئة وترطيب الشفايف.

يمتاز مقشر البشرة Three Ships بنكهة البينا كولادا بخلوه التام من الألوان والمُنكهات الاصطناعية، وهو متوفر في عبوات زجاجية -قابلة لإعادة التدوير- بوزن 15 جراماً (0.5 أوقية).

مقشر Piña Colada ثلاثي المفعول من Three Ships

 

10. محدد الشفايف BAEBY GLITTER LIP KIT من Stay Golden

يساهم مُحدد الشفاه في إبراز جماليتها ويساعد في الحصول على إطلال أكثر إشراقاً وجاذبية، يمتاز محدد الشفايف Baeby Glitter Lip Kit بأنه سهل الاستعمال ويضمن تحكماً أكبر عند الاستعمال، كما أنه مُصنع من مواد فعالة وآمنة ذات تأثير يدوم لساعات أطول أبرزها صبغة CI بولي ايثيلين تيريفثاليت وحمض بولي أكريليك.

يأتي محدد الشفايف من Baeby Glitter Lip Kit مع قلم تحديد الشفايف وأداة توزيع ثنائية الأطراف، مما يضمن الحصول على شفايف لامعة وجذابة بصورة أسرع وأسهل والاستمتاع بنتائج أكثر دقة.

محدد الشفايف BAEBY GLITTER LIP KIT من Stay Golden

 

11. ملون الشفاة من Dr. TWL

تم تطوير المستحضر الملون من Dr.TWL لوضع اللمسة الأخيرة السحرية على الشفاة والخدود، حيث أنه يتوفر بدرجات لونية متعددة تتوافق مع مختلف درجات لون البشرة والشفايف، بما يضمن لك مظهراً رقيقاً وأكثر جاذبية، هذا إلى جانب فوائده الصحية باعتباره أحد المنتجات المكافحة للشيخوخة والمرطبة للبشرة. 

منتج ملون الشفاه والخدين Dr. TWL معزز بواسطة مادة فيتوسيراميد ومستخلصات بطارخ السلمون المانعة لتغير لون الشفاه وتحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يحتوي على أصباغ معدنية بنسبة 100%.

ملون الشفاة من Dr. TWL

12. كريم الشفايف City Lips Matte من City Beauty

تمت صياغة كريم الشفايف City Lips Matte من تركيبة غنية فائقة الفعالية مما يجعله أحد المنتجات متعددة الفوائد، حيث أنه يوفر للشفايف لوناً جذاباً وثابتاً يدوم طويلاً ويمنح إحساساً فورياً بامتلاء الشفتين، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك ذو القدرة الفائقة على ترطيب الشفتين، بينما تعمل الببتيدات على تحفيز إنتاج الكولاجين.

يوفر كريم City Lips الوقاية المطلوبة من جفاف وتشقق الشفتين وكذا يمتاز بملائمته لمختلف أنواع البشرة، كما أن المنتج متوفر بعدة درجات لونية لاختيار بينها ما يناسب ذوقك ويتماشى مع لون بشرتك للتمتع بإطلالة رائعة بالغة الجاذبية.

كريم الشفايف City Lips Matte من City Beauty

 

13. منتج العناية بالشفاه الداكنة Luxe butter lip sheer من THE BEYTON CO.

تم تطوير مستحضر Luxe butter lip sheer ليجمع بين كيفية العناية بالشفاه الجافة وتعزيز رونقها الجمالي في آن واحد، حيث أنه يمنح الشفتين مظهراً متوهجاً ومتألقاً ويساهم في إبراز لونها وفي ذات الوقت يساهم في ترطيبها ويوفر لها الحماية من الجفاف والتشقق.

ترجع فعالية المنتج إلى تركيبته المميزة التي تمزج بين عدد من المكونات الطبيعية الداعمة لصحة الشفتين والبشرة، في مقدمتها زبدة الشيا وشمع كانديلا العضوي وزيت الخروع وزيت بذور الفاكهة، هذا المنتج متاح في عبوات حجم 6 أوقيات (20 مل).

منتج العناية بالشفاه Luxe butter lip sheer من THE BEYTON CO

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تقشير الشفايف بالليزر

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

علاج سواد الشفايف

تقشير الشفايف

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك

بوتكس الشفايف

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة