أفضل منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

أفضل منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

 تسعى جميع النساء للحصول على بشرة نضرة ومتألقة خالية من علامات تقدم العمر وتجاعيد الشيخوخة، وهذا كله لن يتحقق إلا بالمواظبة على استخدام سيروم للبشرة بمنتجات طبيعية ومكونات مضادة للأكسدة، لذا نقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل سيروم لنضارة الوجه وشباب البشرة مجربة ومضمونة  .

افضل انواع سيروم للوجه لنضارة البشرة

1- Mad Hippie Skin Care Products, مصل فيتامين سي، 8 أكتيف ، 1.02 أونصة سائلة (30 مل)

يضمن لك هذا المنتج العناية المتقدمة بالبشرة بفضل جذور كونجاك التي تنعم البشرة وهي غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية، وفيروليك حمض الهيالورونيك بما له تأثير مضاد للأكسدة يضاعف عندما يقترن بفيتامين سي & amp؛ هـ. كما يشمل سيروم الوجه مزيج معزز مضاد للأكسدة يضفي إشراقة وينعم البشرة بدون إضافة المواد الكيميائية الضارة، البارابين، اللون الصناعي & amp؛ عطر جنون الهيبي يساعد بشرتك على تحقيق انسجام حقيقي. لأفضل استخدام لسيروم الوجه، قومِ بتدليك المصل بخفة على الوجه بعد غسله في الصباح والمساء للحصول على درجة ترطيب البشرة المطلوبة ومكافحة علامات الشيخوخة.

Mad Hippie Skin Care Products, مصل فيتامين سي ، 8 أكتيف ، 1.02 أونصة سائلة (30 مل)

 

 2- سيروم الكولادين من Advanced Clinicals،  1.75 fl oz (52 ml)

يضمن لك هذا السيروم للبشرة شد البشرة بشكل فوري بفضل خلاصة الصويا المضادة للتجاعيد وخلاصة الكولاجين الصافي، كما يحتوي المنتج على خلاصة الطحالب لشد ودعم لون البشرة كما أنه يحسّن مظهر الخطوط الدقيقة وتجاعيد الشيخوخة بخلاف الغليسرين الذي يزيد من الترطيب للإشراق والترطيب.

بعد تنظيف الوجه، يتم تطبيق السيروم على البشرة بأطراف الأصابع بعد تنظيف الوجه، مع التركيز على المناطق التي فيها مشكلة، ثم يُترك على البشرة لعدة دقائق لامتصاص المصل ويفضل استخدام المرطب بعده، علماً بأنه يمكن استخدامه يومياً، ليلاً أو نهاراً للحصول على أفضل نتائج وسوف تلاحظي النتائج التي ترضيكي بعد 4 أسابيع من الاستخدام.

Advanced Clinicals, Collagen Serum, 1.75 fl oz (52 ml) منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

 

3- Avalon Organics, Intense Defense, مع فيتامين C، مستحضر معالج للوجه، 1 أوقية (30 مل)

يحتوي هذا المنتج على إكسير مُرَكّز يستهدف إزالة علامات الشيخوخة ليجعل البشرة أكثر إشراقاً ونعومة عن طريق تنشيط الجلد ودعم إنتاج الكولاجين والإيلاستين بغية الوصول إلى بشرة ناعمة أكثر جمالاً بدون مكونات معدلة وراثيا، وهو معتمد من قبل QAI إلى NSF/ANSI 305

يسعى مستحضر الوجه المُرَكّز للقضاء على بقع الشمس وآثار التلوث في تكون جذور حرة تتسبب في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة بالجلد، حيث يجمع هذا المستحضر بين مضادة الأكسدة المكثفة الغنية بفيتامين C، والشاي الأبيض والليمون والبيوفلافونويدس لحماية الجلد ودعم دورة تجديده الطبيعية. للاستخدام الأمثل، يتم تطبيقه مرتين يومياً على المناطق المتضررة وذلك بعد تطهيرها وقبل الترطيب.

Avalon Organics, Intense Defense, مع فيتامين C، مستحضر معالج للوجه، 1 أوقية (30 مل)

 

4- سكين إترنال، مصل هيالورونيك من Source Naturals، 1.7 أونصة سائلة (50 مل) منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة

يحتوي سيروم هيالورونيك سكين إترنال على حمض الهيالورونيك (HA) أحد أهم مكونات البشرة التي تضمن ترطيبها ونعومتها بالإضافة إلى احتوائه على: (بوليسوربيت 80، الجلسرين، فيتامين C- استر (أسكوربيل بالميتات)، دماي بيتراتيت، البولي ايثيلين جلايكول، عطر جوز الهند، الياسمين العطر، حمض ألفا ليبويك، عطر الكيوي، فينوكسييثانول، أراغوم، أوراق الصبار، سيميثيكون، البيوتين، فيتامين A بالميتات).

يُرج المنتج جيداً قبل الاستخدام، ثم يتم وضع من قطرة إلى 4 قطرات من السيروم على إصبعك ودلكي المنطقة التي ترغبين بها برقة على الوجه أو اليدين أو الرقبة أو أي منطقة أخرى بالبشرة، مع تكرار الأمر مرة أو مرتين يومياً.

 

Source Naturals, سكين إترنال، مصل هيالورونيك، 1.7 أونصة سائلة (50 مل)

 

 

5- Now Foods, Solutions، منعم منقٍّ، فيتامين جـ، توت نخل الآساي، 8 أونصات سائلة (237 مل)

يستطيع هذا السيروم تنظيف وتفتيح معظم أنواع البشرة، حيث أنه يزيل الرواسب التي تسد المسام ويساعد على توحيد لون البشرة وعلاج البثور والتصبغات المختلفة بفضل احتوائه على فيتامين جـ وتوت نخل الآساي الذي يزيل الرواسب الزائد، ويترك البشرة منتعشة ومتجددة، كما يحتوي على: (مستخلص نبات سرة الأرض، نياسيناميد (نياسين)، توكوفيرول (فيتامين هـ) (الصويا)، زيت الزيتون، عبير البرتقال-الجريب فروت).

بعد تنظيف وجهك جيداً، ضعِ كمية كبيرة من المنتج على كرة قطن وامسحي الوجه والرقبة، وكرري الأمر من مرة إلى مرتين يومياً حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

Now Foods, Solutions، منعِّم منقٍّ، فيتامين جـ، توت نخل الآساي، 8 أونصات سائلة (237 مل)

 

6- فيتامين سي، من منتجات Giovanni, Restoring Facial Serum  1.6 fl oz (47 ml)

يوفر لكِ هذا السيروم الانتعاش الطبيعي وكذلك النضارة والحيوية بمكونات خفيفة مناسبة لكل أنواع البشرة  بما فيها البشرة الحساسة. يمنح البشرة نضارة متعبة ونضارة وحيوية بفضل خصائصه المضادة للأكسدة من فيتامين سي والتي تساعد على تغذية البشرة بالمواد الطبيعية التي تحتاجها وحمايتها من الملوثات البيئية.

لأفضل استعمال، يتم وضع 3-4 قطرات على بشرة نظيفة وجافة مرتين في اليوم صباحاً ومساءً، علماً بأنه يمكن استخدامه بمفرده أو تحت مرطب، حتى يحقق دوره في استعادة نعومة البشرة للحصول على بشرة صحية لامعة ونضرة.

Giovanni, Restoring Facial Serum, Vitamin C, 1.6 fl oz (47 ml) منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

 

 7- Yeouth, مصل سوبر مضاد للشيخوخة، 1 أونصة سائلة (30 مل)منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة

يعد هذا السيروم أحد أقوى الأسلحة في مكافحة علامات الشيخوخة لاحتوائه على فيتاميني C و E وحمض الهياليورونيك وحمض الفيروليك المقاوم للجذور الحرة، حيث تملأ التركيبة القوية المكافحة لعلامات الشيخوخة الشقوق وفراغات البشرة فتقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وآثار الثقوب، كما يقلل من البقع الداكنة وعلامات الشيخوخة التي يتسبب فيها التعرّض للأشعة فوق البنفسجية ومنح بشرة أكثر لمعاناً وتألقاً.

يشمل المنتج كذلك ببتيدات ثلاثية 31 الذي يزيد من تركيب الكولاجين، وهو مثالي لجميع أنواع البشرة. للاستخدام الأمثل: يطبق هذا المنتج ليلاً بعد غسل الوجه كما يفضل أن يظل الوجه رطباً، ويمكن كذلك وضعه حول منطقة العين بدون قلق.

 

Yeouth, مصل سوبر مضاد للشيخوخة، 1 أونصة سائلة (30 مل) منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

 

 

8- مصل تجميل الوجه فيتامين سي المكرر للوجه، Azelique, Serumdipity، 1 أوقية سائلة (30 مل)

تقلل منتجات السيروم من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع العمر كما يعزز التخليق الحيوي للكولاجين الذي يرطب البشرة ويساهم في توحيد لونها. لأفضل نتائج، استخدميه صباحاً ومساءً بعد التطهير مع تطبيق طبقة رقيقة على الوجه والرقبة بلطف، علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو سريع الامتصاص.

يتكون المنتج من: استرات الجوجوبا المتحللة، يالورونات الصوديوم، السنط السنغالي، صمغ الزنثان، أمينوبروبيل أسكوربيل الفوسفات، مستخلص بذور الفول السوداني، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل الجلسرين، فيتات الصوديوم، خلاصة زهرة بكورية طبية  (calendula officinalis)، هيدروكسيد الصوديوم، بروبانيديول، مستخلص ثمار النسرين، مستخلص أسكوفيلوم نودوسام.

Azelique, Serumdipity، مصل تجميل الوجه فيتامين سي المكرر للوجه ، 1 أوقية سائلة (30 مل) منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

 

 

9- InstaNatural, سيروم فيتامين سي بحمض الهيالورونيك وحمض الفيروليك، مضاد للشيخوخة، 1 أوقية سائلة (30 مل)

سيروم ڤيتامين ج غني بالعناصر الغذائية لتفتيح البشرة والوقاية من آثار تقدم العمر والعناية بالبشرة، يحتوي المنتج على حمض الفيروليك للدفاع ضد العوامل البيئية القاسية ومضادات الأكسدة من فيتامين ج، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وزيت نبق البحر لدعم الحاجز الواقي للبشرة. كل المطلوب هو مسد كمية قليلة على البشرة النظيفة لتسمح للسيروم ليتم امتصاصه بالكامل، ويٌفضل أن يتم اتباعه بالمرطب المناسب.

يتضمن المنتج كذلك: فوسفات أسكوربيل الصوديوم، هامليس فيرجينيانا (ساحرة هازل)، مستخلص بذور كاسيا أنجستوفوليا، مستخلص استزراع الكالسيوم الكروي المستخرج من الكلس، مستخلص جذور عرق السوس، مستخلص جذور نبات الكاميليا سينينسيس، مستخلص نبات الجنكه بيلوبا، زيت أركانينا سبينوزا، مستخلص الطحالب، حمض الفريليك. 

InstaNatural, سيروم فيتامين سي بحمض الهيالورونيك + حمض الفيروليك، مضاد للشيخوخة ، 1 أوقية سائلة (30 مل)

أفضل سيروم للبشرة المختلطة:

نظراً لأن البشرة المختلطة هي خليط من البشرة الدهنية والجافة؛ لذا فهي بحاجة لعناية خاصة، وتحرص الشركات على إنتاج منتجات خاصة بهذا النوع من البشرات، وفيما يلي أفضل سيروم للبشرة المختلطة:

1. سيروم سكن سيوتيكال سليمارين سي إف للبشرة المختلطة SkinCeuticals Silymarin CF:

يحتوي السيروم على السيليمارين وهو أحد مضادات الأكسدة القوية، إضافةً إلى فيتامين سي وحمض الفيريوليك والسالسيليك أسيد، وهو يعمل على تنقية بشرتك المختلطة من الشوائب، وتقليل لمعانها والإفرازات الدهنية بها، ويعمل حمض السالسيليك على تقشير البشرة برفق وإزالة الإفرازات الدهنية الزائدة بها.

أفضل سيروم للبشرة المختلطة

2. سيروم كلارينز بور كونرول CLARINS PORE CONTROL SERUM:

يعمل السيروم على تقليل المسام الواسعة التي قد تواجه بشرتك المختلطة أو الدهنية، وهو يحتوي على خلاصة الزهور التي تعمل على تقشير البشرة وتنظيف المسام بعمق مما يقلل من حجمها ويقلل من تكون حبوب الشباب نتيجة انسدادها، إضافةً إلى ذلك فهو يساعد على نعومة البشرة وتقليل لمعانها والإفرازات الدهنية بها ، وهو بذلك يتغلب على أكثر المشكلات التي قد تواجه بشرتك الدهنية.

أفضل سيروم للبشرة المختلطة

أفضل سيروم للبشرة الدهنية وحب الشباب:

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها أصحاب البشرة الدهنية إلا أنهم يعانون من بعض المشكلات أيضاً، ومنها زيادة البثور والمسام الواسعة وحب الشباب، ولذا فهي تحتاج إلى عناية خاصة، وفيما يلي أفضل سيروم للبشرة الدهنية وحب الشباب:

1. سيروم ذا أورديناري بالنياسيناميد للبشرة الدهنية The Ordinary

يحتوي على النياسيناميد بنسبة 10% والزنك بنسبة 1%، وتعتمد تركيبته الأساسية على استخدام الماء، فهو خالٍ من المواد الدهنية وهو بذلك يساعد في تقليل لمعان بشرتك الدهنية، كما يساعد في التخلص من البثور والمسام الواسعة وحب الشباب.

أفضل سيروم للبشرة الدهنية وحب الشباب

2. سيروم يوث بفيتامين سي YOUTH SERUM™

يحتوي السيروم على فيتامين سي وخلاصة بذور العنب وهي مواد مضادة للأكسدة تحارب الشيخوخة وخطوط التقدم في العمر، كما يقلل من لمعان بشرتك الدهنية نتيجة زيادة إفرازاتها، إضافة إلى ذلك فإن تركيبته الفريدة تحمي بشرتك من التصبغات والتلف نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة، ويحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين مما يزيد ترطيب ونضارة البشرة.

أفضل سيروم للبشرة الدهنية وحب الشباب

3. سيروم هيالو B5 من لاروش بوزيه HYALU B5 PURE HYALURONIC ACID SERUM:

يحتوي السيروم على حمض الهياليورنيك الذي يعطي بشرتك الدهنية ترطيباً عميقاً، فيقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بها، وبتطبيقه على البشرة يعطيك ملمس ناعم ويقلل من البثور والمسام الواسعة بها.

أفضل سيروم للبشرة الدهنية وحب الشباب

 

أقرأ أيضاً:

كبسولات تجميل و تفتيح البشرة

أفضل مكملات الجلوتاثيون لبشرة نضرة دائمة الشباب

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

أفضل فيتامينات الشعر

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة