للقضاء على التجاعيد 10 انواع من افضل سيروم للوجه

للقضاء على التجاعيد 10 انواع من افضل سيروم للوجه

تعد التجاعيد ومظاهر التقدم بالسن مصدر إزعاج شديد بالنسبة للجميع -رجالاً ونساءً- كونها تتعارض مع الرغبة في التمتع بمظهر الشباب دائم التألق، يزداد الأمر سوءاً بالطبع في حالة ظهور التجاعيد المبكرة التي قد تأتي مترتبة عن عدة عوامل مثل الإجهاد أو التعرض للعوامل البيئية أو عدم توفير العناية اللازمة للبشرة وغير ذلك.

زاد بالآونة الأخيرة الاعتماد على منتجات السيروم في محاربة التجاعيد لما أثبتته من فعالية في مكافحة مظاهر تقدم العمر واستعادة توهج البشرة والحفاظ على نضارتها، فيما يلي نستعرض مجموعة من افضل سيروم للوجه والتي يمكن من خلالها الحصول على بشرة مشدودة واستعادة المظهر الشاب.

 

 

1- سيروم لازالة التجاعيد AOSMD Retinol Repair من Art of Skin MD

أحد منتجات العناية بالوجه التي تمت صياغتها في الأساس للقضاء على التجاعيد ومكافحة الشيخوخة، حيث أن تركيبته تعتمد على مزيج الكافيين والريتينول مع حمض الهيالورونيك ومستخلص الشاي الأخضر. تعمل تلك التركيبة على تحفيز عملية تجدد خلايا الجلد مما يزيد نعومة البشرة ويساهم في التخلص من التجاعيد في الوجه واستعادة مظهر الشباب. 

يمتاز المستحضر بفعاليته في محاربة التجاعيد دون التسبب في حدوث احمرار أو تهيجات بالبشرة، ذلك المنتج متاح في عبوات 30 مل بسعر 82$.

 

AOSMD Retinol Repair من Art of Skin MD افضل سيروم للوجه

 

2- سيروم التجاعيد SKIN RENEWAL SERUM من Dear by Renee

تم تصميم هذا النوع من منتجات التجميل بهدف توفير فوائد متعددة للبشرة؛ حيث تعمل تركيبته على تحفيز عمليات إنتاج الكولاجين والإيلاستين وبالتالي فإنه فعال بالنسبة للتجاعيد وشد الوجه خاصة أنه يحفز عملية التجديد الخلوي للجلد، هذا إلى جانب خصائصه المرطبة ودوره في زيادة مرونة الجلد وعلاج حب الشباب مما يمنح بشرة أكثر إشراقاً وحيوية.

يعد هذا النوع من افضل سيروم للوجه ولمحاربة التجاعيد وذلك لملائمته لمختلف أنواع البشرة كما أنه فعال في علاج مشاكل البشرة الدهنية بالأخص، ينصح بالبدء في استعمال المنتج في وقت مبكر “بعد سن العشرين” للاستفادة من خصائصه الوقائية وتقليص احتمالات ظهور التجاعيد المبكرة وهو متوفر في عبوات 1 أوقية (30 مل) بسعر 104$.

 

SKIN RENEWAL SERUM من Dear by Renee

 

3- سيروم لازالة التجاعيد Anti-Aging Serum من Corrective Skin Care

تحتوي تركيبة هذا النوع من سيروم التجاعيد على مجموعة من المركبات بالغة الفعالية في محاربة الخطوط الدقيقة ومظاهر التقدم بالعمر منها الببتيدات و بيتا جلوكان وحمض الهيالورونيك وحمض ليبويك وغيرهم، يعمل ذلك المزيج على ترطيب البشرة وإعادة التوازن إليها مما يمنحها مظهراً مشدوداً أكثر شباباً وتوهجاً.

ينصح باستعمال المنتج بصورة منتظمة لازالة التجاعيد حول الفم وفي محيط العينين بالإضافة إلى الحفاظ على ترطيب البشرة وبالتالي الوقاية من عدة مشاكل صحية. يتوفر هذا النوع من سيروم البشرة في عبوات حجم 2 أوقية بسعر 52$.

Anti-Aging Serum من Corrective Skin Care افضل سيروم للوجه

 

4- سيروم ازالة تجاعيد الوجه للرجال Reviving Day Serum For Men من Brickell Men’s Products

تم تصميم السيروم خصيصاً من أجل ازالة تجاعيد الوجه للرجال والمساهمة في حصول بشرة مشدودة ومشرقة أكثر شباباً، يعتمد هذا النوع من سيروم التجاعيد -المصنع من تركيبة طبيعية وعضوية- في إحداث تأثيره على اختراق الطبقات العميقة للجلد ومن ثم العمل على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين الطبيعي.

يمتاز السيروم بتركيبته الغنية التي تحتوي على تركيزات مرتفعة من فيتامينات البشرة وببتيدات البروتين وجميعها مركبات فعالة في زيادة مرونة البشرة والحصول على مظهر أكثر شباباً، كما أنه فعال للقضاء على التجاعيد بالنسبة لمختلف أنواع البشرة، يتوفر هذا السيروم في عبوات 1 أوقية بسعر 48$.

 

سيروم ازالة تجاعيد الوجه للرجال Reviving Day Serum For Men من Brickell Men’s Products

 

5- السيروم الليلي Johara® Anti-Aging  من Sami Direct

صمم هذا النوع من سيروم مكافحة التجاعيد في الوجه من تركيبة خفيفة ملطفة ليسهل دمجها ضمن برنامج الرعاية اليومية بالبشرة، حيث يحتوي على مزيج من المكونات الطبيعية المحتوية على نسب عالية من مضادات الأكسدة والتي تساهم بفعالية في محاربة التجاعيد المبكرة وكذلك تلعب خصائصه الوقائية دوراً فعالاً في إبطاء ظهور علامات التقدم بالعمر.

يحقق السيروم فوائد عديدة بجانب محاربة التجاعيد مثل تطهير الجلد وتطهير وترطيب البشرة واستعادة توازنها، لتحقيق أفضل النتائج يوصى بالانتظام في تطبيق المستحضر على البشرة ليلاً حيث تنشط عملية التجديد الخلوي بتلك الفترة، المنتج متوفر في عبوات حجم 30 مل بسعر 11.5.

 

السيروم الليلي Johara® Anti-Aging  من Sami Direct

 

6- سيروم لازالة التجاعيد Ageless Line Smoother من Sublime Beauty

يساهم هذا المنتج في تعزيز مستويات الكولاجين ومضاعفة معدلات إنتاجه بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك الأساسي، من ثم فإنه فعال لازالة التجاعيد حول الفم والعينين، يضاف إلى ذلك العديد من الآثار الإيجابية الأخرى من بينها المساهمة في شد ترهلات البشرة وزيادة مرونتها إلى جانب الترطيب الفعال وعلاج مشاكل البشرة الجافة.  

يمتاز السيروم بكونه علاج للتجاعيد وشد الوجه سريع وفعال كما أنه يحقق نتائج طويلة الأمد في حالة الانتظام في تطبيقه على البشرة بصفة دورية، المنتج متاح في عبوات 1 أوقية (30 مل).

 

Ageless Line Smoother من Sublime Beauty افضل سيروم للوجه

 

7- سيروم للتجاعيد وشد الوجه Effective Anti-Aging Face Serum من ExPurtise

المنتج عبارة عن سيروم للقضاء على التجاعيد تمت صياغته من تركيبة غنية بالعديد من العناصر الفعالة في مكافحة علامات الشيخوخة، نظراً لاحتوائها على تركيزات عالية من الببتيدات ومضادات الأكسدة والعديد من فيتامينات البشرة الأساسية علاوة على 14 مستخلصاً عضوياً. 

تعمل تلك التركيبة أيضاً على منع تدهور الحمض النووي وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين بالإضافة إلى تجديد الخلايا الليفية مما يحسن المظهر العام للبشرة ويحافظ على مظهرها الشاب لفترات أطول، ذلك السيروم متاح في عبوات 1 أوقية (30 مل) بسعر 120$.

 

Effective Anti-Aging Face Serum من ExPurtise

 

8- سيروم الوجه J-bio Micro-Refining من JBio

تم تطوير هذا المنتج خصيصاً من أجل تعزيز صحة البشرة والحصول على مظهر أكثر شباباً، إذ أنه يعد من افضل سيروم للوجه فعال لازالة التجاعيد حول الفم أو ما يعرف بمسمى خطوط الضحك ويقلل درجة وضوح الخطوط الدقيقة في مختلف مناطق الوجه، يضاف إلى ذلك أن تركيبة هذا السيروم تلعب دوراً في علاج ترهلات الجلد وعلاج حب الشباب بخلاف قدرته الفائقة على ترطيب البشرة وعلاج مشاكل الجفاف وفقدان المرونة.

يمتاز سيروم علاج التجاعيد في الوجه من هذا النوع بخلوه من البارابين والألوان الصناعية والعطور وكافة المركبات الكيميائية شديدة القسوة مما يجعله ملائماً وآمناً بالنسبة لكافة أنواع البشرة، يتوفر المنتج في عبوات حجم 20 مل بسعر 98$.

 

سيروم الوجه J-bio Micro-Refining من JBio

 

9- السيروم المضاد للأكسدة Lift & Lustre من MZ Skin

عبارة عن علاج للتجاعيد وشد الوجه يستمد فعاليته من تركيبته المميزة الغنية  بالخلايا الجذعية ومضادات الأكسدة بجانب المستخلصات النباتية وحمض الهيالورونيك وبالتالي يساهم في مكافحة التجاعيد المبكرة والمتقدمة على السواء؛ حيث أثبتت التجارب السريرية فعالية السيروم في زيادة رطوبة البشرة بنسبة تقترب من 30% خلال ساعة واحدة كما أنه يحد من درجة وضوح التجاعيد بنسبة 16.6% خلال 30 يوماً من بدء الاستخدام.

يتميز هذا السيروم بكونه من افضل سيروم للوجه فهو قابل للاستخدام اليومي للحصول على ترطيب سريع وفعال، خاصة مع إمكانية الاعتماد عليه كأحد كريمات الأساس تحت المكياج، يتوفر في عبوات حجم 30 مل بسعر 264$.

 

السيروم المضاد للأكسدة Lift & Lustre من MZ Skin

 

10- سيروم Prologicanti Aging SERUM من Prologic Skincare

يتضمن هذا السيروم تركيبة مميزة تنعكس بعدة آثار إيجابية على الصحة العامة للبشرة نظراً لاحتوائه على المانع الفعال لمادة MSH بالإضافة إلى كونه مثبطاً فعالاً لنقل الميلانيوم، هذا إلى جانب احتوائه على تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة ويلعب دوراً محورياً في تحسين مظهرها وملمسها.

يعمل المنتج على إمداد البشرة بالمغذيات المختلفة التي تحتاج إليها كما يساهم في ازالة تجاعيد الوجه للرجال والنساء على السواء.

 

Prologicanti Aging SERUM من Prologic Skincare افضل سيروم للوجه

 

 

اقرأ أيضاً:

حبوب الوجه و نمش الوجه

تفتيح الجسم

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه

حفر الوجه

ماسك الكولاجين