لشعر صحي وجذاب 8 منتجات مختارة من البلسم المرطب

لشعر صحي وجذاب 8 منتجات مختارة من البلسم المرطب

يتسبب الشامبو في كثير من الأحيان في جفاف أو تلف الشعر وهنا يكون من اللازم الاعتياد على استخدام بلسم لترطيب الشعر وتعويضه عن العناصر الغذائية التي يحتاجها خاصةً في ظل العوامل البيئية الأخرى التي قد تتسبب في تلف أو جفاف الشعر سواء الهواء أو المياه غير النقية. يقدم لكم “تجميلي” مجموعة من أفضل أنواع بلسم الشعر التي يمكنك الاعتماد عليها لتزويد ترطيب بصيلات الشعر وتغذيتها بعمق للحصول على شعر قوي وصحي ولامع خالي من التشابك والتجعد.

 

 

 

1-   بلسم SMOOTH CONDITIONER من إنتاج VIRTUE

يضمن لكِ هذا المنتج التخلص من تجاعيد الشعر بعد كل استخدام، حيث يتكون من بروتين Alpha Keratin 60ku® الأول من نوعه والذي يعد كيراتين بشري كامل، وهو بمثابة علاج قوي يومياً لتنعيم الشعر، حيث يتولى تغذية الشعر ويعالج تجعيده بفعالية.

يتكون البلسم كذلك من: بينك بوميلو الغني بفيتامين A و C و B1 والزنك، مادة فوسفوليبيدات المشتقة من فول الصويا الطبيعي والتي تساعد على مكافحة التجعد والحماية ضد الرطوبة، زبدة الشيا الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية، بالإضافة إلى مزيج ترميمي من الزهور والفواكه والأعشاب يشتمل على الخزامى والكمثرى والزيوت الأساسية والنعناع.

يجب استعمال البلسم على شعر رطب ويفضل تطبيقه من منتصف فروة الرأس إلى الأطراف ؛ يترك لمدة 1-3 دقائق قبل الشطف جيدا. متوفر في 3 عبوات، عبوة السفر بوزن 60 ml وسعر 12.80 دولار، بينما العبوة الوسطى 200 ml بسعر 32 دولار، بينما العبوة الكبرى 500 ml بسعر 86 دولار.

 

بلسم SMOOTH CONDITIONER من إنتاج VIRTUE

 

 

 2-   بلسم Repair Conditioner من Grow Gorgeous

استعيدِ صحة وتألق شعرك من جديد مع هذا البلسم المكون من مزيج فريد من زبدة Murumuru و Cupuassu والأحماض الأمينية، و Bamboo Extract، وفيتامينات B وفيتامين E لتوفير بصيلات شعر قوية وناعمة.

يُنصح باستخدام بلسم Grow Gorgeous Rescue & Repair مع شامبو Grow Gorgeous Rescue & Repair لتعزيز بصيلات الشعر وتقليل تكسره وتخفيف تأثير الشفائر التي أحياناً ما تضر بالشعر، مع ضمان توفير تغذية مكثفة وعلاج الأطراف الضعيفة والمتكسرة مع ترك الشعر ناعماً ورطباً.

متوفر في عبوة 190 ml بسعر 11 دولار.

 

بلسم Repair Conditioner من Grow Gorgeous

 

 3-   بلسم MOISTURIZING CONDITIONER

يحتوي هذا البلسم المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية على خلاصة منتجات مجمع روكر روتس من زيوت اللفت والجزر والزنجبيل التي تساعد تعزيز الشعر ليصبح لامعاً وصحياً، بالإضافة إلى احتوائه على العناصر المغذية والفيتامينات الضرورية لشعر قوي ولامع.

متوفر في عبوة 1000 ml بسعر 39 دولار أمريكي.

 

بلسم MOISTURIZING CONDITIONER

 

 4-   بلسم PRIME RESTORATIVE LEAVE-IN CONDITIONER من AQUIS

يضمن لكِ بلسم الترطيب منAQUIS ترطيب شعرك بشكل فعال مع فك تشابكه ومده باللمعان والحيوية التي تنقصه وكذلك استعادة درجة رطوبته الطبيعية، دون أن يجعل شعرك محملاً بالدهون أو المواد الثقيلة.

تعد من أهم مكونات البلسم: “أميوديثيكون، سيتريونيوم كلوري، تريديسيث -12، أحماض أمينية للكيراتين، أحماض أمينية سيستين، خلاصة كاميليا سينينسيس ليف، ماكروسيستيس بيريفيرا (كيلب)، البانثينول، النياسين، كلوريد سيناميدوبروبيل تريومونيوم، حامض الستريك، حمض الجليكوليك، شمع الاستحلاب NF، والفينوكسي إيثانول”.

متوفر في عبوة 236 ml بسعر 26 دولار أمريكي.

 

بلسم PRIME RESTORATIVE LEAVE-IN CONDITIONER من AQUIS

 

 

5-   بلسم Natural Mineral Conditioner الطبيعي من منتجات Dead sea

 يوصى باستخدام هذا المرطب لعلاج الشعر الجاف والمجعد حيث يعمل على تغذية بصيلات الشعر من الأعماق ويتخلص من الهيدرات دون أن يؤدي إلى تفاقم الحكة في فروة الرأس الحكة.

يتكون البلسم من: “كوكوس نوسيفيرا، أوليا يوروبا، إلياس غينينسيس، كلوريد سيتريمونيوم، غليسيريل ستيرات، بوليكاتيروم -7، حامض الستريك، سيموندسيا كينينسيس، بيرسيا غراتيسيما، ثنائي الميثيكون، الألوة باربادنسيس، توكوبريل أسيتات (فيتامين هـ)، روزا كانينا، وحنة”.

متوفر في عبوة صغيرة بسعر 7.08 يورو.

بلسم Natural Mineral Conditioner الطبيعي من منتجات Dead sea

 

6-   بلسم Moisturizing Leave in Conditioner, Hair Conditioner, Detangle Spray

بلسم مثالي لجميع أنواع الشعر بفضل مكوناته الطبيعية والخفيفة على الشعر وأهمها بروتين القمح المتحلل بالزيت وزيت الخروع الذي يساعد على علاج تقصف الشعر وكذلك تنعيم وترطيب الشعر مما يجعله سهل التمشيط دون أن يكون مجعداً.

من أهم مكونات البلسم: الألوة باربادينسيس (الألوة العضوية)، كحول الستيرويد، زيت الخروع، توكوفيرول (فيتامين E)، زيت النيم العضوي، الفينوكسي إيثانول، بروتين القمح المحلل، البانثينول، الجليسرين، مستخلص الكحول العضوي من Salix Alba، والزيوت العطرية.

متوفر في 3 عبوات، الأولى 60 ml بسعر 7 دولار ، بينما الوسطى بوزن 118 ml بسعر 55 دولار ، والكبيرة 236 ml بسعر 100 دولار.

 

بلسم Moisturizing Leave in Conditioner, Hair Conditioner, Detangle Spray

 

7-   مرطب Triple action Conditioner من إنتاج Nirvel

يساعد البلسم على فك تشابك الشعر وعلاج تجعده بشكل سريع وفعال، كما أنه يعمل على تسريع وقت التجفيف بنسبة 50 ٪ وتلك الميزة تظهر بوضوح مع الشعر الطويل الذي يحتاج عادةً ‘إلى 40 دقيقة حتى يجف.

كل المطلوب عند تطبيق المنتج أن يتم تطبيقه على شعر رطب من 20: 25 دقيقة قبل الشطف بالماء والتجفيف.

متوفر في عبوة 125 ml .

مرطب Triple action Conditioner من إنتاج Nirvel

 

8-   بلسم ومرطب CONDITIONER – Tangerine & Eucalyptus

بلسم عضوي نباتي وخفيف الوزن على الشعر، يضمن مده بالعناصر المغذية والمكيفة التي تساعده على استعادة نعومته ولمعانه، يفضل تطبيق البلسم بعد الحمام مباشرةً وتركه 2 إلى 3 دقائق على الشعر قبل شطفه بالماء.

من أهم مكونات البلسم: “زيت الزيتون،Cetearyl Alcohol ، زيت المشمش Kernel ، الجلسرين، مستخرج البابونج، الصوديوم Stearoyl Lactylate ، مستخلص بذور إكليل الجبل، فيتامينC ، فيتامينB3، فيتامين B5، فيتامين B6، إيثيلسيل الجلسرين، زيت اليوسفي، زيت أوراق روزماري، زيت النعناع، زيت جذر الزنجبيل، زيت أوراق الأوكالبتوس، وزيت قشر الليمون.

متوفر في عبوة 240 ml بسعر 25 دولار.

 

بلسم ومرطب CONDITIONER - Tangerine & Eucalyptus

 

 

أقرأ أيضاً :

تساقط الشعر الدهني

فرد الشعر للرجال

العناية بالشعر المصبوغ

تطويل الشعر

الكيراتين للشعر

وصفات لتنعيم الشعر