لشعر صحي جذاب 10 منتجات من سيروم الشعر الفعّال

لشعر صحي جذاب 10 منتجات من سيروم الشعر الفعّال

يعاني الشعر من عدة عوامل بيئية وكيميائية تؤدي إلى تلفه أو فقدان تألقه، لذا كان من الطبيعي الاعتماد على منتجات سيروم الشعر التي تعمل على إعادة تغذية وترطيب الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف وتعويض كل العناصر التي يفقدها من دون قصد. لذا حرصنا في “تجميلي” على اختيار مجموعة من أفضل منتجات من سيروم الشعر التي يمكنك الاعتماد عليها.

 

 

1. سيروم شعر Activating Serum من Collective Laboratories

يعالج هذا المنتج فروة الرأس بالأحماض الأمينية والمعادن والنباتات القوية التي تساعد على إعادة توازن مستويات الزيت في الشعر وبالتالي والحفاظ على نمو صحي للشعر، وكذلك وقف مشكلات تساقط الشعر سواء للرجال أو النساء.

من أهم مكونات السيروم الجينسنغ الذي يحفز دوران الأوعية الدقيقة لبصيلات الشعر، البيوتين يساعد على تقوية الأطراف الهشة ويمنع تقصفها، الزنك الذي يعمل على حفظ نسبة الزيوت في الشعر، مستخلص الأرقطيون مقاوم البكتيريا التي يمكن أن تتداخل مع نمو الشعر.

لأفضل نتائج، يجب ملء قطارة كاملة من السيروم مع توزيعها بالتساوي على فروة رأسك بداية من خط الشعر الأمامي إلى المؤخرة، ثم التدليك بأطراف الأصابع لمدة دقيقتين قبل الشطف بالماء.

متوفر في زجاجة 30 ml و بسعر 39 دولار.

 

سيروم شعر Activating Serum من Collective Laboratories

 

 

2.سيروم الشعر  KERATIN GLOSS SERUM من علامة Gioje

سيروم فعّال لعلاج مشكلات الشعر التالف والباهت، فيعد بمثابة الحل الأمثل لاستعادة مظهر الشعر الصحي الجذاب من جديد. مع تركيبته الغنية بالكيراتين الطبيعي، يساعد السيروم على ملء  الفجوات الموجودة في بنية الشعر ليمنحك خصلات قوية ناعمة ولامعة بملمس موحد.فضلا عن ذلك، يمتاز بوزنه الخفيف وملمسه غير الدهني على الشعر، فلا يترك أي بقايا مزعجة، لذا يمكنك استخدامه بسهولة في المنزل أو أثناء التنقل.

متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 25 دولار وعبوة أصغر 2 أوقية فقط بسعر 15 دولار فقط.

 

سيروم الشعر KERATIN GLOSS SERUM

 

 

3. Deep Conditioning Serum من منتجات WARREN TRICOMI

يعد هذا السيروم عميق الامتصاص بالشعر لأنه غني بزيت الأركان والمعروف تأثيره الساحر على طول وتغذية ونعومة الشعر.

يتكون هذا السيروم من منتجات طبيعية، مثل: سيكلوبنتاسيلوكسين، ثلاثي فينيل ميثيكون، أرغانيا سبينوزا، زيت كيرنيل، ثنائي ميثيكونول، إيثيل هكسيل بالميتيت، أسيتات توكوبريل، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، لينالول، بنزول.

كل المطلوب أن تضعِ كمية صغيرة من المنتج على شعر نظيف ومجفف بالمنشفة مع بعض التدليك قبل الشطف. متوفر في عبوة 50 ml بسعر 22 دولار.

 

Deep Conditioning Serum من منتجات Warrentricomi

 

 

4. RESTRUCTURING TREATMENT NUTRIENT SERUM من منتجات CRLAB

يساعد هذا السيروم في علاج الكثير من مشكلات الشعر مثل علاج الجفاف الناتج عن الغسيل المتكرر وعلاج القشرة من النوع الجاف أو النوع الدهني، وتقليل معدل التساقط، بالإضافة إلى تقليل الحكة في فروة الرأس.

يمكن تطبيقه على الشعر الجاف أو الرطب ويمكن استخدامه أكثر من مرة في اليوم الواحد، علماً بأن المواظبة على استخدامه تعمل على إصلاح النهايات المنقسمة ويمنح لمعاناً للشعر خاصةً الشعر الجاف، مما يجعل من السهل تمشيطه.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 30.5 يورو.

 

NUTRIENT SERUM من منتجات crlab

 

5.  AMLA HAIR REMEDY من Alchemy

يتألف هذا المنتج من مزيج قوي من 5 زيوت فائقة تساعد على تغذية وتطويل الشعر بشكل فعال، وتلك الزيوت هي: زيت Amla (عنب الثعلب الهندي) وزيت جوز الهند والأفوكادو والأركان وزيت ليمون أساسي.

يعمل هذا المزيج من المكونات النباتية سوياً لزيادة النمو وتقوية بصيلات الشعر كما يقضي على البكتيريا وآثار حكة فروة الرأس.

يمكن استخدامه على كل من الشعر الرطب والجاف ولكن لأفضل نتائج، يتم وضع الزيت بكميات صغيرة على أقسام مختلفة من فروة الرأس عن طريق تحريك أصابعك بحركات دائرية صغيرة تمارس القليل من الضغط وتركه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل الشطف، مع إمكانية تكرار هذا كلما أمكن حتى لو يومياً.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 38 يورو.

 

AMLA HAIR REMEDY من Alchemy

 

 

6. سيروم Hair Thickening Serum

يساعد السيروم على تكثيف الشعر بفعالية بفضل مكوناته من السيرينوا وهو عشب يستخدمه الهنود للمساعدة في علاج تساقط الشعر، حيث يعزز نمو الشعر الصحي ويعالج ترقيق الشعر.

تساعد تركيبة السيروم كذلك على تنظيف فروة الرأس وتخليصها من الزيوت الزائدة بها ولذا فهو يعد مثالياً لأصحاب الشعر الدهني. أفضل نتائج من الممكن أن تتحقق في حالة استخدامه مع شامبو الشعر AHS-F.

متوفر في عبوة 100 ml بسعر 20.83 دولار.

 

سيروم Hair Thickening Serum

 

 

7. سيروم ANTI-HAIR LOSS SERUM من منتجات Natulique

سيروم مكافحة فقدان الشعر ومحفز لنمو الشعر، حيث يحفز بصيلات الشعر على النمو بفضل مكوناته النشطة التي تساعد على اختراق عميق لفروة الرأس لتنشيط بصيلات الشعر والحفاظ على جذور الشعر قوية مع زيادة سمك بصيلات الشعر.

ضعِ كمية مناسبة من المصل على فروة الرأس الجافة أو الرطبة، مع تدليكه بلطف على فروة الرأس والجذور لمدة 1-2 دقيقة، واتركيه لمدة 30 دقيقة ليصبح ساري المفعول ثم اشطفيه إن أردتِ او اتركيه لصباح اليوم التالي.

متوفر  بعبوة 50 ml  وبسعر $ 57.95

 

سيروم ANTI-HAIR LOSS SERUM من منتجات Natulique

 

 

8. سيروم INNER FORCE RESTRUCTURING SERUM من MONAT

هذا السيروم قادر على إعادة بناء الشعر من الجذور فهو قادر على إصلاح الضرر الناتج عن كثرة استعمال التصبغات أو الفرد أو المواد الكيميائية. 

يعمل هذا السيروم المبتكر عالي الكثافة على ترطيب وتغذية الشعر وفروة الرأس لأنه يغذي الخصلات من خلال اختراق أعماق فروة الرأس، مما يحسن بشكل كبير من مظهر ونعومة الشعر ، من خلال إنقاذ الشعر التالف من الداخل للخارج، كما أنه يحمي الشعر من الاحتكاك وفقدان الرطوبة.

للاستخدام الأمثل، يكفي ضخ مرة أو مرتين من السيروم وتطبيقه على شعر مجفف بمنشفة وتركه دون شطف، ويفضل استعماله يومياً لنتائج أفضل.

متوفر في عبوة 1.14 أوقية بسعر 75 دولار.

 

سيروم INNER FORCE RESTRUCTURING SERUM من MONAT

 

 

9. سيروم reviving scalp serum من eprouvage

يضمن لك هذا السيروم علاج قوي لفروة الرأس علماً بأنه حائز على جائزة Redensyl®، حيث تعمل خلايا النبات التقدمي به على تجديد خلايا الزنبق المصري الأزرق وخلاصات البلوط الفرنسي عالية التركيز والعديد من مستخلصات الكيراتين النباتية عالية الفعالية.

يكفي تطبيق 4 نقاط من السيروم على الشعر النظيف المجفف مع التدليك لضمان التوزيع بشكل متساوِ.

متوفر في عبوة 2 أوقية بسعر 30 دولار .

 

سيروم reviving scalp serum من eprouvage

 

 

10. سيروم SMOOTHMEI – hair smoothing and conditioning  serum من Blowmei

سيروم لطيف وخفيف على كل أنواع الشعر، يضمن لك الحصول على ترطيب طبيعي مقاوم لحرارة الصيف والرطوبة.

يحقق السيروم نتائجاَ مضاعفة لعلاج الشعر الجاف والتالف والذي يعاني من التقصف، كما يعيد تغذية الشعر الذي فقد عناصر تغذيته بفعل الصبغة أو المعالجات الكيميائية.

يكفي وضع 2-4 مضخات على الشعر المبلل بدءاً من منت المنتصف حتى النهاية وتركه حتي يجف.

متوفر في عبوة 60 ml بسعر 22 دولار.

 

سيروم SMOOTHMEI - hair smoothing and conditioning serum من Blowmei

 

 

 

 اقرأ أيضاً:

تساقط الشعر من الجذور

تساقط الشعر الدهني

فرد الشعر للرجال

العناية بالشعر المصبوغ

تطويل الشعر